سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الفن والإعلام

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/08/2009, 03:43 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
Wink مسلسل حواليس

السلام عليكم مساء الخير صباح الخير اخباركم جماعه

اقول انا اليوم جاي اكتب اول موضوع لي وعسى يكون بداية خير

المهم بعد كم يوم ان شاء الله راح يبداء مسلسل حوااااااااااليس

الي هو من انتاج الكاتب السوري الكبير سعيد عامر ومن اخراج المخرج

المخضرم هاني الدكتور اسماعيل المخرج الي له خبره كبيره في الاخراج

فهو مخرج لافلام مصريه وطبعا المصدر الي جايب منه هذي الاخبار

المخرج نفسه المهم انا كنت حاضر اللوكيشن وراح اخبركم عن الممثلين

طبعاا البطوله كانت لصالح زعل وزكريا الزدجالي وطبعا الفنان صالح زعل

الكل يعرفه في الكوميديا وايضا راح تشوفو زكريا الزدجالي بنضره اخرى في

الكوميديا وراح تضهر وجوه جديده وكوميديا جميله جدااااا وراح اخبركم عن

خبرت المخرج طبعا تصوير المشاهد يكون بأكثر من كمره بس المخرج هاني

اسماعيل قال لهم انا اريد كمره وحده فقط فتعدد الكمرات تقلل من خبرت المخرج

طبعا هذا جواب المخرج لما سالناه ليش ما يستخدم كمره وحده وطبعا النص كان

قوي الدليل ان قناتart طلبت العمل لكي تعرضه فاعتقد ان هذا اول عمل عماني

يجد عرض كبير من قناه كبيره وهذا خير دليل

اهم شي البطوله كانت

صالح زعل

زكريا الزدجالي

اسماء البلوشي

خليل السناني

شمعه محمد

بكتب لكم حاجه بسيطه عن احداث المسلسل

طبعاا زكريا الزدجالي شاب يسكن في نزوى وصالح زعل عم زكريا الزدجالي

ويوجد لزكريا الزدجالي ابن عم يشتغل في مسقط وكان زكريا ينتضر ابن عمه

في احر من الجمر على شان يخبره عن مسقط ويروح يدور وضيفه ويجلس مع عمه

طبعاا زكريا اسمه زكريا في المسلسل وصالح اسمه صالح بالمسلسل وراح يمرو بمتاهات

في البحث عن وضيفه اهم شي انتو استمتعو بالمسلسل لا احرق احداثه وعسى الله يوفق الدرامه

العمانيه وادري ان ما نقلت لكم الموضوع المتكامل لاني بصراحه جديد ع الكتابه وعاد انتضر ردودكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/08/2009, 03:56 PM
Triton Triton غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2009
الإقامة: أرض مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 33
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Triton
افتراضي

منتظرين ان شاء الله وبالتوفيق للجميع
  #3  
قديم 31/08/2009, 04:18 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Triton مشاهدة المشاركات
منتظرين ان شاء الله وبالتوفيق للجميع
اشكرك اخوي ع الرد واتمنا ان يكون المسلسل له نقله

للدرامه العمانيه ونتمنا ان تكون له قاعده جماهيريه كبيره
  #4  
قديم 31/08/2009, 05:15 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييين الردود المشاهدات وصلت 15 والردود 2فقط
  #5  
قديم 31/08/2009, 05:51 PM
oamni oamni غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 505
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رونالدو قادم بقوه مشاهدة المشاركات
ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييين الردود المشاهدات وصلت 15 والردود 2فقط
صا دق طبل ,,انت جاي ادق طبل حال شي بعده ما طلع
  #6  
قديم 31/08/2009, 08:42 PM
السطر الذهبي السطر الذهبي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رونالدو قادم بقوه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم مساء الخير صباح الخير اخباركم جماعه

اقول انا اليوم جاي اكتب اول موضوع لي وعسى يكون بداية خير

المهم بعد كم يوم ان شاء الله راح يبداء مسلسل حوااااااااااليس

الي هو من انتاج الكاتب السوري الكبير سعيد عامر ومن اخراج المخرج

المخضرم هاني الدكتور اسماعيل المخرج الي له خبره كبيره في الاخراج

فهو مخرج لافلام مصريه وطبعا المصدر الي جايب منه هذي الاخبار

المخرج نفسه المهم انا كنت حاضر اللوكيشن وراح اخبركم عن الممثلين

طبعاا البطوله كانت لصالح زعل وزكريا الزدجالي وطبعا الفنان صالح زعل

الكل يعرفه في الكوميديا وايضا راح تشوفو زكريا الزدجالي بنضره اخرى في

الكوميديا وراح تضهر وجوه جديده وكوميديا جميله جدااااا وراح اخبركم عن

خبرت المخرج طبعا تصوير المشاهد يكون بأكثر من كمره بس المخرج هاني

اسماعيل قال لهم انا اريد كمره وحده فقط فتعدد الكمرات تقلل من خبرت المخرج

طبعا هذا جواب المخرج لما سالناه ليش ما يستخدم كمره وحده وطبعا النص كان

قوي الدليل ان قناتart طلبت العمل لكي تعرضه فاعتقد ان هذا اول عمل عماني

يجد عرض كبير من قناه كبيره وهذا خير دليل

اهم شي البطوله كانت

صالح زعل

زكريا الزدجالي

اسماء البلوشي

خليل السناني

شمعه محمد

بكتب لكم حاجه بسيطه عن احداث المسلسل

طبعاا زكريا الزدجالي شاب يسكن في نزوى وصالح زعل عم زكريا الزدجالي

ويوجد لزكريا الزدجالي ابن عم يشتغل في مسقط وكان زكريا ينتضر ابن عمه

في احر من الجمر على شان يخبره عن مسقط ويروح يدور وضيفه ويجلس مع عمه

طبعاا زكريا اسمه زكريا في المسلسل وصالح اسمه صالح بالمسلسل وراح يمرو بمتاهات

في البحث عن وضيفه اهم شي انتو استمتعو بالمسلسل لا احرق احداثه وعسى الله يوفق الدرامه

العمانيه وادري ان ما نقلت لكم الموضوع المتكامل لاني بصراحه جديد ع الكتابه وعاد انتضر ردودكم
الآخ رونالدو ..كفاك استخفاف بالقراء ..ذكرت أن مؤلف العمل كاتب كبير ..كبير بماذا ؟ ..كم عمل كتب حتى الآن ؟ ..ولماذا العمل تعرض لمعالجة درامية اذا كان كاتبا كبيرا .. وماذا كان مؤلف العمل يعمل اول ماجاء الى السلطنة ؟ ..كفاك استخفاف بالقراء .. لايزال الوقت باكر لمثل هذا التطبيل السابق أوانه..وسنكون على موعد مع هذا العمل .

آخر تحرير بواسطة السطر الذهبي : 31/08/2009 الساعة 08:48 PM السبب: تعديل
  #7  
قديم 31/08/2009, 09:13 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: واحة المعرفة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,009
افتراضي

في الإنتضاااااااااااار
__________________
تعبت أثبت وجودي داخل شتات
تبـــــــــوك
  #8  
قديم 31/08/2009, 09:26 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

السطر الذهبي اشكرك ع المداخله الحلوه

بس اقول صاحبي هذا فن ما شي اسمه ايش

كان يشتغل او ايش كان في عمان عيل شعبان

عبد الرحيم كان مكوجي والحين حاجه كبيره في الفن

وعندك الوسمي واسماء كثيره بس اقول لو ان العمل مو

كبير ما كانت artاشترته يا صديقي وانا طبعا ما اقولك

ان متاكد ان العمل راح يكون عملاق بس احنا نتأمل خير

ويا ما ناس ياصديقي كانو يشتغلو حاجات صغير والحين

صايرين مخرجين كبار

واشكرك جزيل الشكر اخوي ع المداخله وصراحتك معاي وانا لست بكاتب

بس كتبت الي اعرفه وعاد ايش يشتغل سعيد عامر هذا مب شغلي

وع فكره الفن مو بالوضيفه ياصديقي ياعني اذا تبي تكون فنان او كاتب

لازم تكون مدير وزاره او شركه اهم شي مثل ما قلتلك مشكور وخلي روحك رياضيه
  #9  
قديم 31/08/2009, 09:48 PM
صورة عضوية قمة الحرية
قمة الحرية قمة الحرية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: القمه
الجنس: أنثى
المشاركات: 49
افتراضي

بصراحه انا متتبعه للدراما العمانيه وللحين ولاعمل استانست وانا اتابعه( ماعدا درايش بعض الحلقات مثل حلقه الزدجالي لما تحول مصري لانه اتقن الدور واتقن اللهجه)
اما حواليس ماقدر احكم عليه الحين راح اتابعه وعســــــــــــــــــــــ ـــى يكون حلو وبمستوى جيد....
__________________
ليس مستحيلا ان تصل للقمه المهم حدد اهدافك وانطلق
  #10  
قديم 31/08/2009, 10:06 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قمة الحرية مشاهدة المشاركات
بصراحه انا متتبعه للدراما العمانيه وللحين ولاعمل استانست وانا اتابعه( ماعدا درايش بعض الحلقات مثل حلقه الزدجالي لما تحول مصري لانه اتقن الدور واتقن اللهجه)
اما حواليس ماقدر احكم عليه الحين راح اتابعه وعســــــــــــــــــــــ ـــى يكون حلو وبمستوى جيد....
اهلين ثانكس ع الرد الجميل

وكلامك في محله وبصراحه الزدجالي ابدع في الدور

وبخصوص حواليس كلنا ما نقدر نحكم عليه بس انا

اندهشت لما جاني اتصال بان حواليس راح ينعرض

في art والكل يعرف ان هذي القناه كبيره وبعد لا ننسى

المخرج الكبير وانا اتمنا ان نشوف حواليس بوجه اخر

واتمنا ان الدراما تتطور واشكرك ع التواجد في متصفحي

دمت بود
  #11  
قديم 31/08/2009, 10:46 PM
سالم مبارك الحارثي سالم مبارك الحارثي غير متصل حالياً
نائب رئيس مراسلي الطقس
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: إبراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,946
افتراضي

نتمنى للدرما العمانية أن تتطور ؟؟؟؟
  #12  
قديم 31/08/2009, 11:23 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم مبارك الحارثي مشاهدة المشاركات
نتمنى للدرما العمانية أن تتطور ؟؟؟؟
هلا والله صاحبي اشكرك ع الرد وكلنا نتمنى ان الدرما تتطور وعسى تكون الدراما العمانيه في كل مكان
  #13  
قديم 01/09/2009, 01:54 AM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

انتضر مداخلاتكم اخواني الاعزاء على الموضوع ووجهة نضركم مطلوبه

لكم خالص احترامي
  #14  
قديم 01/09/2009, 02:41 AM
صورة عضوية بيرجم
بيرجم بيرجم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2008
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 430
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رونالدو قادم بقوه مشاهدة المشاركات
السلام عليكم مساء الخير صباح الخير اخباركم جماعه

اقول انا اليوم جاي اكتب اول موضوع لي وعسى يكون بداية خير

المهم بعد كم يوم ان شاء الله راح يبداء مسلسل حوااااااااااليس

الي هو من انتاج الكاتب السوري الكبير سعيد عامر ومن اخراج المخرج

المخضرم هاني الدكتور اسماعيل المخرج الي له خبره كبيره في الاخراج

فهو مخرج لافلام مصريه وطبعا المصدر الي جايب منه هذي الاخبار

المخرج نفسه المهم انا كنت حاضر اللوكيشن وراح اخبركم عن الممثلين

طبعاا البطوله كانت لصالح زعل وزكريا الزدجالي وطبعا الفنان صالح زعل

الكل يعرفه في الكوميديا وايضا راح تشوفو زكريا الزدجالي بنضره اخرى في

الكوميديا وراح تضهر وجوه جديده وكوميديا جميله جدااااا وراح اخبركم عن

خبرت المخرج طبعا تصوير المشاهد يكون بأكثر من كمره بس المخرج هاني

اسماعيل قال لهم انا اريد كمره وحده فقط فتعدد الكمرات تقلل من خبرت المخرج

طبعا هذا جواب المخرج لما سالناه ليش ما يستخدم كمره وحده وطبعا النص كان

قوي الدليل ان قناتart طلبت العمل لكي تعرضه فاعتقد ان هذا اول عمل عماني

يجد عرض كبير من قناه كبيره وهذا خير دليل

اهم شي البطوله كانت

صالح زعل

زكريا الزدجالي

اسماء البلوشي

خليل السناني

شمعه محمد

بكتب لكم حاجه بسيطه عن احداث المسلسل

طبعاا زكريا الزدجالي شاب يسكن في نزوى وصالح زعل عم زكريا الزدجالي

ويوجد لزكريا الزدجالي ابن عم يشتغل في مسقط وكان زكريا ينتضر ابن عمه

في احر من الجمر على شان يخبره عن مسقط ويروح يدور وضيفه ويجلس مع عمه

طبعاا زكريا اسمه زكريا في المسلسل وصالح اسمه صالح بالمسلسل وراح يمرو بمتاهات

في البحث عن وضيفه اهم شي انتو استمتعو بالمسلسل لا احرق احداثه وعسى الله يوفق الدرامه

العمانيه وادري ان ما نقلت لكم الموضوع المتكامل لاني بصراحه جديد ع الكتابه وعاد انتضر ردودكم

لاتستبق الأحداث وخلي عنك هذا المديح لهم وخلنا نشاهد ونستطلع آاراء المشاهدين بعد ذلك يكون لكل حادث حديث .
__________________
- مداد قلم الكاتب مقدس مثل دم الشهيد!.. وليام شكسبير
  #15  
قديم 01/09/2009, 04:41 AM
صورة عضوية umsamaa
umsamaa umsamaa غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,408
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى umsamaa
افتراضي

اعتقد هالمسلسل ما بيستمر لثلاث اياام

متاكدة انهم بيوقفووه .....وبتعرفون ليش في اول حلقة
  #16  
قديم 01/09/2009, 12:12 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

ثانكس تلال الهم على المداخله
  #17  
قديم 01/09/2009, 12:14 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة umsamaa مشاهدة المشاركات
اعتقد هالمسلسل ما بيستمر لثلاث اياام

متاكدة انهم بيوقفووه .....وبتعرفون ليش في اول حلقة

انا معاك في هانقطه بس ما اعتقد انهم راح يوقفوه لان الحين

صارتالدراما العمانيه مفتوحه واعتقد انهم راح يكملو لان المسلسل

عرض للرقابه من قبل ووافقو عليه طبعا بعد التعديلات والله يوفق الدراما

وثانكس ع المداخله الجميله
  #18  
قديم 01/09/2009, 12:42 PM
صورة عضوية الباغ
الباغ الباغ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الإقامة: قلبها
الجنس: ذكر
المشاركات: 167
افتراضي

مؤلف كبير مال موه ؟؟؟؟ مخرج مخضرم مال موه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهم اول مرة نسمع بهم جايين يتعلموا الحلاقة فينا .. وهذا كله بحكم العلاقات والي يريدوه
وبعدينن يارونالدو جاي بقوه مافي داعي تستغفلنا لان الواضح انك ممثل ف العمل واظني انت البطل
وكفاااااااااااااااااااية تطبيييييييييييل ودعايااااااااااااات
__________________
يا صانع اصنع لي طيارة
  #19  
قديم 01/09/2009, 01:15 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباغ مشاهدة المشاركات
مؤلف كبير مال موه ؟؟؟؟ مخرج مخضرم مال موه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلهم اول مرة نسمع بهم جايين يتعلموا الحلاقة فينا .. وهذا كله بحكم العلاقات والي يريدوه
وبعدينن يارونالدو جاي بقوه مافي داعي تستغفلنا لان الواضح انك ممثل ف العمل واظني انت البطل
وكفاااااااااااااااااااية تطبيييييييييييل ودعايااااااااااااات
اهلين صاحبي بصراحه عجبتني صراحتك وثانكس ع المرور الطيب

شوف صاحبي المخرج كبير ومتألق ومخضرم بعد وانا ما جاي على

شان امدحه وايش مستفيد على شان امدحه وبعدين المنتج سعيد عامر

روح اسأل عنه الاعلام ووبصراحه ياليت اني انا البطل وانا ما نزلت الموضوع

على شان امدح او شي بس كتبت عن الي اعرفه في العمل وان قناه كبيره اشترته

وصلا العمل بعده ما انعرض يعني يمكن يكون مب ذاك المستوى الكبير وانا ما حضرت

كل تصوير العمل لاني بعدني مبتدي صديقي ووضيفتي ماتسمحلي ولو كانت تسمحلي

فيحصلي الشرف اني اتابع تصوير كل المسلسلات العمانيه واحضر اي لوكيشن واشتغل

حتى كومبارس في العمل وهذا كله على شان نشوف دراما عمانيه مميزه وكوني عماني

وعاشق للتمثيل والفن راح امشي ورى الدراما العمانيه وان شاء الله راح تتطور ومشكور

اخوي مره ثانيه واشكرك على صراحتك وردك على الموضوع لك خالص ودي وتقديري
  #20  
قديم 01/09/2009, 01:17 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

بس حلوه كفايه تطبيل ودعايه بابه صديقي انا عماني واحب كل شي

تسويه السلطنه واذا العمل ما زين راح نتمنا يكون زين ما نجلس بس

نتنقد وخلاص ترا النقد السهل شي لبعض الناس
  #21  
قديم 01/09/2009, 01:19 PM
صورة عضوية مؤسسة آماليا دوقة العطور
مؤسسة آماليا دوقة العطور مؤسسة آماليا دوقة العطور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الإقامة: الخليج العربي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مؤسسة آماليا دوقة العطور
افتراضي

يلا ننتظر حواليس وبعدها نحكم ونشوف
__________________
"إجعلو وجودكم عطرا اينما كنتم"
اعلان \\ سحوبات x سحوبات
  #22  
قديم 01/09/2009, 01:38 PM
صورة عضوية أحمد بن سالم البلوشي
أحمد بن سالم البلوشي أحمد بن سالم البلوشي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2008
الإقامة: بين الناس
الجنس: ذكر
المشاركات: 325
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oamni مشاهدة المشاركات
صا دق طبل ,,انت جاي ادق طبل حال شي بعده ما طلع

حلوة
__________________
" مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ " (ق، 18)
  #23  
قديم 01/09/2009, 01:48 PM
صورة عضوية Street Racer
Street Racer Street Racer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: M 143
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

من اللحين اقولكم فااااااااااااشل x فااااااااااااشل
  #24  
قديم 01/09/2009, 02:20 PM
صورة عضوية ابو ناصر السليماني
ابو ناصر السليماني ابو ناصر السليماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2007
الإقامة: خشبة المسرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مؤسسة آماليا دوقة العطور مشاهدة المشاركات
يلا ننتظر حواليس وبعدها نحكم ونشوف
اشكرك اخوي على المداخله وعسى نشوف شي مميز بس
  #25  
قديم 02/09/2009, 09:45 AM
صورة عضوية monkey bone
monkey bone monkey bone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

في حلقه اصدقائي مثلوا انا كنت معاهم لكن المشكله الوالد متصل فيني يقول انت مخيم بالكلية (وانا اصلا بشاطئ القرم طالع من الكلية ماراجع البيت) قلتله لا قرم قالي تعال البيت لا بارك الله فيك نحن ننتظرك وانت تحوط برع تعال قلتله ان شاء الله ولا يوم الثاني اصحابي قالوا صورونا مقطع بسيط و كلمونا و مثلنا و خلصنا من هناك ساعه 10 بالليل و (وانا كنت معاهم من ساعه 5 العصر) المهم عطوهم 8 ريالات عبو بترول سيارتهم و عشى و طاروا الفلوس و روحوا البيت هه
__________________
Xbox 360 Gamertag : Monkey Bone18
Hacked my Xbox With Newest Ixtreme LT+ 1.1 and Hello Xbox Live again!!!
  #26  
قديم 02/09/2009, 10:16 AM
البستاني البستاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بلادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 297
افتراضي

منتظرين هالعمل و بإذن الله يكون على قد طموحاتنا
  #27  
قديم 02/09/2009, 10:24 AM
المؤثر3001 المؤثر3001 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: دارسيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 304
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رونالدو قادم بقوه مشاهدة المشاركات
انا معاك في هانقطه بس ما اعتقد انهم راح يوقفوه لان الحين

صارتالدراما العمانيه مفتوحه واعتقد انهم راح يكملو لان المسلسل

عرض للرقابه من قبل ووافقو عليه طبعا بعد التعديلات والله يوفق الدراما

وثانكس ع المداخله الجميله


هلا

معلوماتك قوية الظاهر لك صلة بالتلفزيون لاني سمعت نفس الكلام
__________________
عندك ارض .... و تحب تعرف و ين موقعها ما عليك الا ان تتواصل معي و بعون الله نساعدك لكي تقف عليها
عند طلبك لتحديد 3 اراضي تحصل على واحدة مجانا ..... و اذا 4 تدفع ثمن تحديد 3 اراضي فقط .....
اسعار مغرية ..... تواصل معي فقط عبر الهاتف للعلم رقمي في الملف الخاص بي
  #28  
قديم 02/09/2009, 01:24 PM
صورة عضوية الإبداع والتميز
الإبداع والتميز الإبداع والتميز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: صومعه الإبداع
الجنس: ذكر
المشاركات: 405
افتراضي

متى يبدأ عرض حواليس?? وفي اي قناه?? وفي اي ساعه??
  #29  
قديم 02/09/2009, 02:14 PM
صورة عضوية صوت المطر
صوت المطر صوت المطر غير متصل حالياً
مراسل الطقس في النهضة/ العامرات
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,442
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى صوت المطر
افتراضي

الي في القدر بيطلعه الملاس
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه
النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه
يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق

العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته
  #30  
قديم 02/09/2009, 02:35 PM
صورة عضوية سلسبيل
سلسبيل سلسبيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 823
افتراضي

مرحبا اخي
مشكور عالموضوع
بس عندي استفسار
ليش هالمسلسل بالذات (( حواليس )) شاغل كل الناس ؟؟؟
يا اما فيه شي مميز او ان .............. ننتظر ونشوف
__________________
أيتها الحياة، علمتني أخيرًا أن أصبر وأجتهد وأتوكل، وألا أنسى قول الله تعالى: "لئن شكرتكم لأزيدنكم"، فتعلمت أن أجعل الشكر زادًا للتقوى، فمن يتق الله يجعل له مخرجًا.


اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مسلسل حواليس الخياط المتشرد سبلة الفن والإعلام 5 17/09/2009 08:39 AM
في الوطن .. زكريا الزدجالي يرد على جمعه هيكل بخصوص اختيار أبطال مسلسل حواليس مجنون سبلة الفن والإعلام 9 25/08/2009 02:51 PM
شارك برايك في مسابقة حواليس الفتى الطائر السبلة العامة 0 13/09/2008 07:53 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها