|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
من الصباح حتى المساء
-------------------------------------------------------------------------------- اذا أفاق من نومه قال الحمدلله الذي أحيانا بعد ما أماتنا واليه النشور -------------------------------------------------------------------------------- اذا قام من فراشه قال رب اغفر وارحم واهد للسبيل الأقوام -------------------------------------------------------------------------------- اذا رأى نور الفجر قال أصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله والخلق والامر ولليل والنهار لله -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى السماء قال ربنا ماخلقت هذا باطلا يامصرف القلوب ثبت قلبي على دينك -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى المرآة قال الحمدلله الذي خلقني فسواني اللهم كما أحسنت خلقي فحسن خُلقي -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من البيت قال بسم الله توكلت على الله اللهم اني اعوذ بك أن أضل أو ُأضل -------------------------------------------------------------------------------- اذا لبس ثوبا قال الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل المسجد اللهم أفتح لي ابواب رحمتك وانشرعلي خزائن علمك -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل البيت قال بسم الله دخلنا وبسم الله خرجنا وعلى الله توكلنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اكل طعاماً قال الحمدلله اللذي أطعمنا فأشبعنا وسقانا فأروانا وجعلنا ُمسلمين -------------------------------------------------------------------------------- اذا شرب الماء قال الحمدلله الذي جعل الماءُفراتا برحمته ولم يجعله ملحا اُجاجا بذنوبنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل الخلاء قال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اني أعوذ بك من الخبث والخبائث -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من الخلاء قال ُغفرانك .. الحمدلله الذي أذهب عني الاذى وعافاني -------------------------------------------------------------------------------- اذا غضب قال اللهم اغفر لي ذنبي وأذهب غيظ قلبي وأجرني من الشيطان -------------------------------------------------------------------------------- اذا قصد فعلُ شيئ قال اللهم خِر لي واخترلي ولا تكلني الى نفسي ُطرفة عين -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد السفر قال اللهم أنت الصاحبُ في السفر والخليفة في المال والأهل والولد -------------------------------------------------------------------------------- اذا أصابهُ مرضٌ قال اللهُم رب الناس.. أذهب البأس.. اشف أنت الشافي..لا شفاء إلاشفاؤك -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتتهُ مُصيبة قال إنا لله وانا إليه راجعون. حسبنا الله ونعم الوكيل -------------------------------------------------------------------------------- اذا صعب عليه أمرٌ قال اللهُم لا سهل إلا ماجعلتهُ سهلا . وأنت تجعلُ الحزن إذا شئت سهلا -------------------------------------------------------------------------------- اذا أذن المغرب قال اللهم هذا اقبال ليلك وادبارُ نهارك وأصواتُ دُعاتك فاغفرلي -------------------------------------------------------------------------------- اذا أمسى ليلا قال أمسينا وأمسى المُلك لله. والحمدُ لله وحدهُ لا شريك لهُ -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتى أهلُه قال اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد النوم قال باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعُهُ إن امسكت نفسي فأرحمها وان ارسلتها فاحفظها بما تحفظُ بهِ عِبادك الصالحين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيك أخي ..
إن شاء الله في ميزان حسناتك ..
__________________
إليــــــكِ أزفُّ أشواقـــــي لأَنَّــــــكِ غــــــايةُ الــــــودِّ بـــكِ الشريانُ قَد نَبَضَا وتاهَ الفِكْرُ واندرســــا وطولُ البُعد أرَّقني ونارُ الشوقِ تُلهِبُني متـى ألقـاكِ يـا أملـي؟وأُطْفِـي حُرقــــــــــــــــــــــةَ القلــــــبِ .. ..الثنائــــــ(المنهل العذب و شذى المحبة )ـــــــي المتميـــــــــــز
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
في ميزان حسناتك ..
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ![]() ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اللهم صلي على محمد وال محمد
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| دخل دخولكـ بالصلاة على حبيبنا ورسولنا محمد ( صلى الله عليه وسلم) | عاشقة جنة الفردوس | السبلة الدينية | 2 | 12/03/2009 01:40 PM |
| (من أحيا سنتي فقد أحبني ، وقال ومن أحبني كان معي في الجنة) معا لإحياء سنة حبيبنا وشفيعنا محمد صلى "الله عليه وسلم" | صقر العز | السبلة الدينية | 37 | 20/02/2009 10:31 PM |
| أدعية ثابتة عن الرسول صلى الله عليه وسلم والسلف الصالح | نسايم الريح | السبلة الدينية | 1 | 12/12/2008 11:17 PM |
| هكذا ندافع عن حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وليس بال ..... | الفورمولاوي | السبلة العامة | 3 | 28/04/2008 03:37 PM |