|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
عذرا على الصور غير واضحة نزلتهن بليل
بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : تويوتا كامري الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : الأولى الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2008 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أستراليا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 4 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز ![]() نوع ناقل الحركة (الجير) : أتوماتيك المسافة المقطوعـــــــــة : 55 الف تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): شامل مع الإمارات الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : مازالت في الضمان نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : الوكالة جهة اصدار المركبــــــــة : وكالة بهوان سبب البيع : شراء سيارة دفع الرباعي حالة المركبة : ممتازة جدا وشرط فحص الوكالة الإضافات : فتحة سقف - حساسات - ستارة اتوماتيك - شاشة وكالة - ليتات وكشافات زينون - دي في دي السعر : 7200 ريال رقمي موجود في الملف الشخصي للتواصل آخر تحرير بواسطة السيابي الخطير : 30/08/2009 الساعة 11:00 AM السبب: تعديل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي العزيز ...
__________________
استثمر معنا في العصر الفيـــــــــــاض للعقارات براحة بال وطمأنينة ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
موفق اخر
كم نهايتك عالخاص هل بها حوادث ..؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السيارة خالية من الحواث نهائيا وممكن تسأل عليها في الوكالة
تم الرد عل الخاص |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اخي كيف 6 سلندر ؟
الكامري 2007 و 2008 و 2009 ماجت 6 سلندر الا اذا وارد امريكي
__________________
معهد البلاغه ذكريات لاتنسى في عام 96 |
|
#6
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أن شاء الله
لكن مستحيل 6 سلندر |
|
#7
|
|||
|
|||
|
كم أرك عزيزي وكيف 6 سلندر؟؟؟؟
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
بلفعل الكامري ما نزلت ف الشكل الجديد 6 سلندر ,,
شكله الاخ غلطان لا اكثر ,, وبتووفيق ف البيعه
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
موووفق
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
باالتوفيق
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
عندي كامري 2007
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=526296 والسموحة لصاحب الموضوع ,,, يرفع لعيون الكامري
__________________
*حصريا على الروزنة*
بالصور زوج يقطع انف زوجته ويحلق شعرها http://al-roznah.com/vb/showthread.php?t=9426 دجاجه تيض بيضه مكتوب عليها " محمد " http://al-roznah.com/vb/showthread.php?t=9438 |
|
#12
|
||||
|
||||
|
صح كيف 6
__________________
![]() حبيبتي وش تقولي بعاشق قصه غرامه فيك..... نسى الدنيا وما فيها وجى ينشد عن احوالك![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
غلطة مطبعية جماعة السموحة وتم التعديل
آخر تحرير بواسطة السيابي الخطير : 30/08/2009 الساعة 11:01 AM السبب: تعديل |
|
#14
|
||||
|
||||
|
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
((((( بالتوفيق ‘ إن شاء الله )))))
__________________
CHEVROLET.FOR.EVER |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يوفق الجميع إنشالله
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
وفقك الله أخي العزيز " السيابي "
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
{{ ~ّ ِ ! بالتوفيق أخي العزيز إن شاء الله ! ِ ّ~ }}
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#20
|
||||
|
||||
|
بتالوفيق
__________________
{{{{ ابن حراص وبس}}}}
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
موفق اخي
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
يكفي انه تويوتا
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
كم اخرك وعلى الخاص
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
قال الامام الشافعي رحمه الله:
عليك بتقوى الله ان كنت غافلا * يأتيك بالارزاق من حيث لا تدرى فكيف تخاف الفقر والله رازقـــــا * فقـد رزق الطير والحوت فى البحر ومن ظن أن الرزق يأتى بقـــوة * مـا أكل العصفور شيئا مع النســــر تزول عن الدنيا فأنك لا تـــــدرى * أذا جـن عليك الليل هل تعيش للفجر فكم من صحيح مات من غيرعلة * وكم مــن سقيم عاش حينامن الدهر وكم من فتى امسى واصبح ضاحكا * وأكفانـة بالغيب تنسج وهولايدرى فمن عاش الفا والفيـــــــــــــن * لابد مــن يــــوم يسير الــى الـقـبـــر |
|
#28
|
||||
|
||||
|
جميعا إنشالله
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
مشكور وجميعا إنشالله
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كامري 2008 فظي رقم 2 للبيع | h-brashdi | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 11 | 09/09/2009 03:13 AM |
| كامري 2008 للبيع | all time i search | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 5 | 04/06/2009 01:03 PM |
| للبيع / كامري 2008 | الأتحاد | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 18/12/2008 05:41 PM |
| كامري 2008 للبيع | نور النور | أرشيف المواضيع القديمة | 10 | 16/11/2008 08:12 AM |
| كامري 2008 للبيع | theone | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 29/03/2008 06:27 PM |