|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ,,,
صور قديمه ونادرة لبلادنا سلطنة عمان في السبعينات 1977 ,,,, تابعوا معي الصور ,,, السيب قديماً صور الاعصار على مدينة صور في عام 1977 David O'Morchoe, CSOLF مع ابنته في زيارة الى مدينة صور 1977 م دورية عسكرية محلية تقابل المواطنين بالقرب من منطقة Mahawt اعداد القهوة العمانية للتحية التقليدية شرطة عمان وشرطة Oman Gedarmerie في مهمة امنية دورة Oman Gendarmerie في زيارة لمنطقة وادي طيوي ,, زينة الشوارع لإستقابل ملكة بريطانيا زيارة ملكة بريطانيا الى نزوى في عام 1979م الاحتفال بالعيد الوطني السابع 1977م في البريمي مدرسة جميله بوحريد الثانوية في البريمي تهنىء السلطان بمناسبة العيد الوطني السابع 1977م السجون في عمان قديما المواطن العماني وصيد البحر انتهى
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صور جميله بس ما عندك صور لصلاله
وعاجنبي المسجون لابس كوفيه وطني يعني
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل 1 2 3 ابتسم انت في عمان ![]() فلااااااااااش |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ايام قديم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكور ...
اول مره اشوف هذه الصور ,,,
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب
فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تسلم ما قصرت صور جميله وقديمه
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو BB 2269FF8 |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ياالله !! شوفوا حياة أجدادنا كيف كانت صعبة والله العين تدمع على حالهم
__________________
. ألف تحية لكِ يا حبـيـبة الهنائـيّـة .. يا حـبيـبـة المساكين ![]() وطن لانحميه .. لانستحق العيش فيه http://www.youtube.com/watch?v=fRuYIJa-wGc |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تشكر على الصور الجميلة لسطنة الحبيبة .....
يحكي لي صديق والدي عن ايام عمان قديما بين فترة التسعينات حيث بدأت الطفرة الاقتصاد على عمان تزدهر وتكبر وكم كانت حينها رائعة وجميلة يا ليتي كنت في مكانه.... تقبلو تحيات اخوكم كمال من المغرب
__________________
كازاوي حر مغربي ولله الحمد وولد البلاد باش ما جيتيني غير الله يسهل علينا وصافي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
تشكر على الصور الجميله شوفو الفرق بين الماضي والحاضر
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
[SIZE="4"]&&&وما من كاتب الا سيفنى && ويبقي الدهر ماكتبت يداه &&&
&&&فلا تكتب بكفك غير شيء && يسرك في القيامة أن تراه&&& |
|
#10
|
|||
|
|||
|
تشكر علي الصور الحلوة
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
سبحان الله اول مرة اعرف فصور ضرب فيها اعصار في 1977
اسال الوالدة وعاد يحليلها ماقصرت فالشرح شكلي ذكرتها بالماضي
__________________
أنا لا أطلب أن تعشقني العشق الكبيرا.. لا ولا أطلب أن تبتاع لي يختاً..وتهديني قصورا.. لا ولا أطلب أن تمطرني عطراً فرنسياً ..وتعطيني القمر هذه الأشياء لا تسعدني .. فاهتماماتي صغيرة وهواياتي صغيرة وطموحي .. هو أن أمشي ساعاتٍ.. وساعات معك تحت موسيقى المطر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
صور رائعة تسلم عزيزي كثيرا
__________________
للأسف: (((هويه)))) (((( بلا)))) (((((وطن ))))) الموت الموت![]() تعيش مصر ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
الله يا زمااان اول
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وصاحب الجلاله امر ببناء بيوت من اسمنت لهم.
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني |
|
#15
|
||||
|
||||
|
صور جميلة شكرا لك اخي
__________________
،، |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله على ايام زمان
__________________
اذا لم تجد لك طريق فاصنع لك طريق |
|
#17
|
|||
|
|||
|
صور جميلة تشكر عليها اخي.
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
العفو اخواني واخواتي ,,
سنحاول دائما المشاركه معكم بكل ما نحصل عليه من الصور النادره
__________________
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
تسلم ع الصور الجميلة
__________________
Darkness covers all I see and all I touch No feeling of pain just sorrow My hand loses grip of the sword I held And ...I turn to become a true shadow اقتباس:
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
كل الصور ما عليها غبار ..
بس هذي الصورة كأنة جديدة لانة شكل الصورة جديد وثاني شي أشوف المسجون لابس ساعة ![]() هل كان يوجد ساعات بهذا الشكل سنة السبعينات؟؟ ![]() مشكور أخوي على الصور صور جميلة ونادرة
__________________
((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان)) القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها. |
|
#21
|
||||
|
||||
|
صـور رائـعة..،
تشكرات..، +
+
__________________
. ! Don't you know that you're TOXIC
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
مشكووووور يعطيك العافية
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الصورة قديمة والدليل شكل القفل مستغرب من النعال هل هي نعال المسجون والا السجان ؟!!!!!!!!!!! |
|
#24
|
||||
|
||||
|
صراحه الصور روعه __
__________________
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
شكراااا صور حلوة
__________________
======= www.taraneem3.com ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا == ( للمراسلة <<<<<<) == أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure |
|
#27
|
|||
|
|||
|
تسلم اخي
الصور جميله جدا |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مشكور اخي الصور جميلة جدا
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
جــزاك الله خيــــر أخوي
صــــور رائعــــة |
|
#30
|
||||
|
||||
|
يسلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــمو
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شباب ممكن مساعده حد عنده جريدة الشبيبه او عمان قديمه مال اسبوعين | تاجر ألأرقام | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 8 | 14/08/2009 09:41 PM |
| شباب ممكن مساعده حد عنده جريدة الشبيبه او عمان قديمه مال اسبوعين | تاجر ألأرقام | السبلة العامة | 2 | 14/08/2009 05:24 PM |
| سااااااااااااااااااااعات ماركة ونادرة في عمان | ليل الغرام | المجوهرات والاكسسوارات النسائية | 0 | 13/08/2009 11:40 AM |
| مطلوب طوابع عمان البريديه قديمه او جديده | ابو محضار | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 11 | 28/06/2009 02:12 PM |
| طوابع قديمه مختلف الدول و نوعيات قديمه جدا | hibebe2005 | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 16 | 27/06/2009 12:51 PM |