سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/08/2009, 11:18 PM
صورة عضوية أطيب قلب
أطيب قلب أطيب قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: www.roo7oman.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,923
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أطيب قلب
افتراضي [صور] قديمه ونادرة عمان 1977م ...

السلام عليكم ,,,
صور قديمه ونادرة لبلادنا سلطنة عمان
في السبعينات 1977 ,,,,

تابعوا معي الصور ,,,



السيب قديماً



صور الاعصار على مدينة صور في عام 1977









David O'Morchoe, CSOLF مع ابنته في زيارة الى مدينة صور 1977 م



دورية عسكرية محلية تقابل المواطنين بالقرب من منطقة Mahawt



اعداد القهوة العمانية للتحية التقليدية



شرطة عمان وشرطة Oman Gedarmerie في مهمة امنية



دورة Oman Gendarmerie في زيارة لمنطقة وادي طيوي ,,



زينة الشوارع لإستقابل ملكة بريطانيا





زيارة ملكة بريطانيا الى نزوى في عام 1979م



الاحتفال بالعيد الوطني السابع 1977م في البريمي



مدرسة جميله بوحريد الثانوية في البريمي تهنىء السلطان بمناسبة العيد الوطني السابع 1977م



السجون في عمان قديما



المواطن العماني وصيد البحر



انتهى
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/08/2009, 11:23 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

صور جميله بس ما عندك صور لصلاله

وعاجنبي المسجون لابس كوفيه وطني يعني
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #3  
قديم 26/08/2009, 11:23 PM
صورة عضوية sum
sum sum غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى sum
افتراضي

ايام قديم
  #4  
قديم 26/08/2009, 11:42 PM
صورة عضوية فوتو مسقط
فوتو مسقط فوتو مسقط غير متصل حالياً
مصممة مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,374
افتراضي

مشكور ...
اول مره اشوف هذه الصور ,,,
__________________
لا بد للشمس أن تشرق بعد إن تغيب


فارفع رأسك يا ابتي وزد شرفا بتربيتي
  #5  
قديم 27/08/2009, 12:01 AM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي


تسلم ما قصرت صور جميله وقديمه
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #6  
قديم 27/08/2009, 12:09 AM
صورة عضوية كل شي جايز
كل شي جايز كل شي جايز غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,257
افتراضي


ياالله !!

شوفوا حياة أجدادنا كيف كانت صعبة

والله العين تدمع على حالهم
__________________
.

ألف تحية لكِ يا حبـيـبة الهنائـيّـة .. يا حـبيـبـة المساكين


وطن لانحميه .. لانستحق العيش فيه
http://www.youtube.com/watch?v=fRuYIJa-wGc
  #7  
قديم 27/08/2009, 12:12 AM
صورة عضوية قلب مغربي
قلب مغربي قلب مغربي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2008
الإقامة: المغرب وبالدار البيضاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 604
افتراضي

تشكر على الصور الجميلة لسطنة الحبيبة .....
يحكي لي صديق والدي عن ايام عمان قديما بين فترة التسعينات حيث بدأت الطفرة الاقتصاد على عمان تزدهر وتكبر وكم كانت حينها رائعة وجميلة يا ليتي كنت في مكانه.... تقبلو تحيات اخوكم كمال من المغرب
__________________
كازاوي حر مغربي ولله الحمد وولد البلاد باش ما جيتيني غير الله يسهل علينا وصافي
  #8  
قديم 27/08/2009, 12:17 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

تشكر على الصور الجميله شوفو الفرق بين الماضي والحاضر
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #9  
قديم 27/08/2009, 12:29 AM
صورة عضوية الحارثينت
الحارثينت الحارثينت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: السيب سكر وحليب
الجنس: ذكر
المشاركات: 535
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الحارثينت إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الحارثينت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتو مسقط مشاهدة المشاركات
مشكور ...
اول مره اشوف هذه الصور ,,,
وأنا كذلك
__________________
[SIZE="4"]&&&وما من كاتب الا سيفنى && ويبقي الدهر ماكتبت يداه &&&

&&&فلا تكتب بكفك غير شيء && يسرك في القيامة أن تراه&&&
  #10  
قديم 27/08/2009, 12:29 AM
عبير البخور عبير البخور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,991
افتراضي

تشكر علي الصور الحلوة
  #11  
قديم 27/08/2009, 12:36 AM
صورة عضوية عاشقة روحي
عاشقة روحي عاشقة روحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 136
افتراضي

سبحان الله اول مرة اعرف فصور ضرب فيها اعصار في 1977
اسال الوالدة وعاد يحليلها ماقصرت فالشرح شكلي ذكرتها بالماضي
__________________
أنا لا أطلب أن تعشقني العشق الكبيرا..
لا ولا أطلب أن تبتاع لي يختاً..وتهديني قصورا..
لا ولا أطلب أن تمطرني عطراً فرنسياً ..وتعطيني القمر
هذه الأشياء لا تسعدني ..
فاهتماماتي صغيرة وهواياتي صغيرة
وطموحي .. هو أن أمشي ساعاتٍ.. وساعات معك تحت موسيقى المطر
  #12  
قديم 27/08/2009, 12:36 AM
صورة عضوية صدام البطل
صدام البطل صدام البطل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: المسيرة الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

صور رائعة تسلم عزيزي كثيرا
__________________
للأسف:

(((هويه)))) (((( بلا)))) (((((وطن )))))




الموت الموت

تعيش مصر
  #13  
قديم 27/08/2009, 12:37 AM
الباسل العماني الباسل العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: عزوتي البريمي بس القلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

الله يا زمااان اول
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني
  #14  
قديم 27/08/2009, 12:39 AM
الباسل العماني الباسل العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: عزوتي البريمي بس القلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشقة روحي مشاهدة المشاركات
سبحان الله اول مرة اعرف فصور ضرب فيها اعصار في 1977
اسال الوالدة وعاد يحليلها ماقصرت فالشرح شكلي ذكرتها بالماضي
وضرب جزيرة مصيره نفس الفتره ودمرررهم تدمير وصارت الجزيره جزيرة اشباح وماتو كثير
وصاحب الجلاله امر ببناء بيوت من اسمنت لهم.
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني
  #15  
قديم 27/08/2009, 12:39 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

صور جميلة شكرا لك اخي
  #16  
قديم 27/08/2009, 12:39 AM
صورة عضوية ابو غضب
ابو غضب ابو غضب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2007
الإقامة: بجانب جلبة القت
الجنس: ذكر
المشاركات: 262
افتراضي

الله على ايام زمان
__________________
اذا لم تجد لك طريق فاصنع لك طريق
  #17  
قديم 27/08/2009, 12:43 AM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

صور جميلة تشكر عليها اخي.
  #18  
قديم 27/08/2009, 12:51 AM
صورة عضوية أطيب قلب
أطيب قلب أطيب قلب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: www.roo7oman.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,923
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أطيب قلب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أطيب قلب
افتراضي

العفو اخواني واخواتي ,,
سنحاول دائما المشاركه معكم بكل ما نحصل عليه من الصور النادره
  #19  
قديم 27/08/2009, 12:52 AM
صورة عضوية Darkness
Darkness Darkness غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,844
افتراضي

تسلم ع الصور الجميلة
__________________
Darkness covers all I see and all I touch
No feeling of pain just sorrow
My hand loses grip of the sword I held
And ...I turn to become a true shadow
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
7-11-2009
  #20  
قديم 27/08/2009, 12:56 AM
صورة عضوية الأيهم14
الأيهم14 الأيهم14 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2008
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,313
افتراضي

كل الصور ما عليها غبار ..

بس هذي الصورة كأنة جديدة





لانة شكل الصورة جديد وثاني شي أشوف المسجون لابس ساعة

هل كان يوجد ساعات بهذا الشكل سنة السبعينات؟؟


مشكور أخوي على الصور صور جميلة ونادرة
__________________
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"


((لو خيروني بين حبيتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان))


القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره



لا داعي للخوف من صوت الرصاص.. فالرصاصة التي تقتلك لن تسمع صوتها.

  #21  
قديم 27/08/2009, 01:07 AM
صورة عضوية إستثنائية
إستثنائية إستثنائية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 820
Arrow

صـور رائـعة..،
تشكرات..،

++
__________________
.








! Don't you know that you're TOXIC
  #22  
قديم 27/08/2009, 01:09 AM
صورة عضوية أميرة القمر
أميرة القمر أميرة القمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: مسقط فديتها
الجنس: أنثى
المشاركات: 164
افتراضي

مشكووووور يعطيك العافية
  #23  
قديم 27/08/2009, 01:26 AM
صورة عضوية مطرحاوي
مطرحاوي مطرحاوي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2007
الإقامة: مطرح
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,150
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 مشاهدة المشاركات
كل الصور ما عليها غبار ..

بس هذي الصورة كأنة جديدة





لانة شكل الصورة جديد وثاني شي أشوف المسجون لابس ساعة

هل كان يوجد ساعات بهذا الشكل سنة السبعينات؟؟


مشكور أخوي على الصور صور جميلة ونادرة

الصورة قديمة والدليل شكل القفل

مستغرب من النعال
هل هي نعال المسجون والا السجان ؟!!!!!!!!!!!
  #24  
قديم 27/08/2009, 01:29 AM
صورة عضوية SOHAR 7
SOHAR 7 SOHAR 7 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: حــبيبتــي صــحــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,783
افتراضي

صراحه الصور روعه __
__________________
اقتباس:
مـا زالـت جميع الانـديـه تـحـاول أن تصنع لـهـا تاريخ . .

بينما التاريخ نفسه ما زال يحاول اللحاق بريـال مدريد . .
  #25  
قديم 27/08/2009, 01:35 AM
صورة عضوية الرازبوت
الرازبوت الرازبوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: وادي عارة
الجنس: ذكر
المشاركات: 122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأيهم14 مشاهدة المشاركات
كل الصور ما عليها غبار ..

بس هذي الصورة كأنة جديدة





لانة شكل الصورة جديد وثاني شي أشوف المسجون لابس ساعة

هل كان يوجد ساعات بهذا الشكل سنة السبعينات؟؟


مشكور أخوي على الصور صور جميلة ونادرة
شــكله المسـجون مظلوووووووووم
  #26  
قديم 27/08/2009, 01:48 AM
صورة عضوية jaas
jaas jaas غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية - مدينة النخيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,945
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jaas إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى jaas
افتراضي

شكراااا صور حلوة
__________________
=======
www.taraneem3.com
ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي
للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا
==
( للمراسلة <<<<<<)
==
أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware
برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure
  #27  
قديم 27/08/2009, 01:53 AM
Ed al-Balushi Ed al-Balushi غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: عماننا الحبيبه ..!!..!!..!!..
الجنس: ذكر
المشاركات: 777
افتراضي

تسلم اخي
الصور جميله جدا
  #28  
قديم 27/08/2009, 02:14 AM
صورة عضوية alfarooq-2
alfarooq-2 alfarooq-2 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: أغلى بلد
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,048
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarooq-2
افتراضي

مشكور اخي الصور جميلة جدا
  #29  
قديم 27/08/2009, 07:03 AM
صورة عضوية عاشق صحار
عاشق صحار عاشق صحار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 171
افتراضي

جــزاك الله خيــــر أخوي
صــــور رائعــــة
  #30  
قديم 27/08/2009, 07:06 AM
صورة عضوية في بحرهم
في بحرهم في بحرهم غير متصل حالياً
مطرود (سرقة أدبية )
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2009
الإقامة: القمر - الجزء الجنوبي الشرقي - قريب المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

يسلــــــــــــــــــــــ ـــــــــــمو
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شباب ممكن مساعده حد عنده جريدة الشبيبه او عمان قديمه مال اسبوعين تاجر ألأرقام أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 8 14/08/2009 09:41 PM
شباب ممكن مساعده حد عنده جريدة الشبيبه او عمان قديمه مال اسبوعين تاجر ألأرقام السبلة العامة 2 14/08/2009 05:24 PM
سااااااااااااااااااااعات ماركة ونادرة في عمان ليل الغرام المجوهرات والاكسسوارات النسائية 0 13/08/2009 11:40 AM
مطلوب طوابع عمان البريديه قديمه او جديده ابو محضار أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 11 28/06/2009 02:12 PM
طوابع قديمه مختلف الدول و نوعيات قديمه جدا hibebe2005 أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 16 27/06/2009 12:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها