سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/08/2009, 05:05 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي حبيت اسأل وارجو الدخول والاجابه على السؤال

ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2009, 05:37 AM
صورة عضوية CaRiZmA
CaRiZmA CaRiZmA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

أنا بسألك سؤال قبل وبعدين بجاوبك ليش؟؟
كم مدرسه ف عمان ولا أقولك ما في عمان كم مدرسه في مسقط وفي كل مدرسه كم طالب؟؟
كل الود
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. ..
C a R i Z m A
...

۞ للبيع BMW 540 - 1998 ۞
۞ للبيع BMW M5 - 2001 ۞
  #3  
قديم 25/08/2009, 05:37 AM
صورة عضوية Last Action
Last Action Last Action غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: على الزاوية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,680
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Last Action
افتراضي

كم عدد طلاب المدارس ؟؟
  #4  
قديم 25/08/2009, 05:49 AM
إدريس إدريس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر مشاهدة المشاركات
ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟


ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري
هل من المعقول كل طلاب المدرسة الواحدة يمروا من خلال هذه الجهاز هذه مستحيل . بعدين لاتنسي أن فترة حضانة الفيروس داخل جسم الأنسان لحد ظهور أعراض مرض فيروس الخنازير هيه 7 أيام ولا يمكن للجهاز خلال فترة الحضانة بتصيد الأشخاص المصابون بلفيروس يعني صعب شوي فعاليته .

بعدين لا تنسي كم مدرسة معانا يعني كم جهاز نريد وكم خبير للجهاز ( المشغل )


أهم شي الواحد يفهم أطفاله كيفية الوقايه من هذه المرض ولحين فرصه معاهم إجازة يعملهم بروفات ويشوفهم داخل البيت

تحياتي
  #5  
قديم 25/08/2009, 05:52 AM
صورة عضوية بركاوي123
بركاوي123 بركاوي123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: Barka City
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,124
افتراضي

هذا الجهاز اثبت فشله في المطار للأنه لم يكشف اي حالة و جميع الحالات اكتشفت بعد دخول المصابين الدولة
__________________
في هالزمن تقدر تقول ان المثلث مستقيم
وشي طبيعي لو تقيس الدائره بالمسطره
وش بقى دام الرّجال تنقّل علوم الحريم
يعني عادي يوم ألخبط بين رجّال و مره

آخر تحرير بواسطة بركاوي123 : 25/08/2009 الساعة 08:28 AM
  #6  
قديم 25/08/2009, 05:58 AM
عاشق الريم عاشق الريم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

والجهاز اللى بالمطار مجرد جهاز وماأعتقد يكتشف شئ

هى الفكرة ممتازه وحتئ لو قالوا البقية كم عدد المدارس الموجوده

نحن لسنا في دولة فقيرة في دولة نفطية
__________________
.
يلا يالقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
  #7  
قديم 25/08/2009, 05:59 AM
كانت هنا كانت هنا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: باطنيه عز وفخر
المشاركات: 2,382
افتراضي

ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!!

واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس
شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!!
  #8  
قديم 25/08/2009, 06:05 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

اقتراح عاد سوتوها سالفه بس يعني الاطفال صف 1 وثاني ما يستوعبو بسرعه لانهم صغار والاهل ما مخذين احطيتاهم واذا جت المدارس الله يعني كل السلطنة بتصاب بالفيروس يعني ما في ولا طريقه لحل المشكله الكبيرة الي تهدد حيات كل مواطن في عمان ولا حل يعني عل الاقل يسوي محاضرات في المدارس للكبار ويحطو في كل مدرسه ممرضة يعني تشوف المزكمين والي فيهم المرض ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل
  #9  
قديم 25/08/2009, 06:06 AM
صورة عضوية CaRiZmA
CaRiZmA CaRiZmA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهرة الشرق مشاهدة المشاركات
ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!!

واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس
شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!!
بالضبط ما بزيد ع كلامك
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. ..
C a R i Z m A
...

۞ للبيع BMW 540 - 1998 ۞
۞ للبيع BMW M5 - 2001 ۞
  #10  
قديم 25/08/2009, 06:10 AM
صورة عضوية monkey bone
monkey bone monkey bone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه
__________________
Xbox 360 Gamertag : Monkey Bone18
Hacked my Xbox With Newest Ixtreme LT+ 1.1 and Hello Xbox Live again!!!
  #11  
قديم 25/08/2009, 06:16 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة monkey bone مشاهدة المشاركات
هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه


يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط
  #12  
قديم 25/08/2009, 06:19 AM
كانت هنا كانت هنا غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: باطنيه عز وفخر
المشاركات: 2,382
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر مشاهدة المشاركات
يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط
الصراحه انا ما متاكده
مودتي الشيخه
  #13  
قديم 25/08/2009, 06:40 AM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

كان انت/انتي تدفع انا بوردلك اياه
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #14  
قديم 25/08/2009, 09:32 AM
Athraa Athraa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 312
افتراضي

اذا في المطار ما نفع, تريد في كل مدرسة ؟؟؟
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان
  #15  
قديم 25/08/2009, 10:36 AM
صورة عضوية الأسير22
الأسير22 الأسير22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
افتراضي

يقال ان الجهاز الذي في المطار صاير مشخل
لم يعثر حتى على اصابه واحده
  #16  
قديم 25/08/2009, 09:08 PM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

وين الردود
  #17  
قديم 26/08/2009, 12:33 PM
صورة عضوية the-end9
the-end9 the-end9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: سمائل الفيحاء ( الصحة )
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,503
افتراضي

هيه تراه الجهاز بريال مأخوذ
__________________
أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك
أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك


الله الوطن السلطان
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حبيت اسأل عن n85 FARSIBOY أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 0 11/08/2009 12:28 AM
حبيت اسأل عن العلاج في بونا الهندية عين النمر أرشيف السبلة الصحية 13 02/03/2009 01:04 PM
إلى المشرف غير البشر كل الاحترام لك وارجو الدخول القائد الشجاع سبلة الاقتراحات والشكاوى 4 14/01/2009 01:01 AM
حبيت اسلم واشرد ام غزلان سبلة ترويح القلوب 2 04/09/2007 02:04 PM
حبيت اسلم المشق سبلة ترويح القلوب 7 28/07/2007 11:38 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها