|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
ليش ما يحطو اجهزة الي يحطوها في المطار عشان انفلونزا الخنازير يحطوها في المدراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
ارجو من احد يجاوب على السؤال ضروري |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنا بسألك سؤال قبل وبعدين بجاوبك ليش؟؟
كم مدرسه ف عمان ولا أقولك ما في عمان كم مدرسه في مسقط وفي كل مدرسه كم طالب؟؟ كل الود
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. .. C a R i Z m A ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
كم عدد طلاب المدارس ؟؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بعدين لا تنسي كم مدرسة معانا يعني كم جهاز نريد وكم خبير للجهاز ( المشغل ) أهم شي الواحد يفهم أطفاله كيفية الوقايه من هذه المرض ولحين فرصه معاهم إجازة يعملهم بروفات ويشوفهم داخل البيت تحياتي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذا الجهاز اثبت فشله في المطار للأنه لم يكشف اي حالة و جميع الحالات اكتشفت بعد دخول المصابين الدولة
__________________
في هالزمن تقدر تقول ان المثلث مستقيم
وشي طبيعي لو تقيس الدائره بالمسطره وش بقى دام الرّجال تنقّل علوم الحريم يعني عادي يوم ألخبط بين رجّال و مره آخر تحرير بواسطة بركاوي123 : 25/08/2009 الساعة 08:28 AM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
والجهاز اللى بالمطار مجرد جهاز وماأعتقد يكتشف شئ
هى الفكرة ممتازه وحتئ لو قالوا البقية كم عدد المدارس الموجوده نحن لسنا في دولة فقيرة في دولة نفطية
__________________
.
يلا يالقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ما منه فايده
اساسآ مستحيل يحطوا جهاز لكل مدرسه !!! واذا افترضنا مجرد افتراض حطوا في المدارس شو بيسوا طلاب الجامعات والكليات ؟؟؟؟ ماراح يسكتوا اكثر !!!!!! |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتراح عاد سوتوها سالفه بس يعني الاطفال صف 1 وثاني ما يستوعبو بسرعه لانهم صغار والاهل ما مخذين احطيتاهم واذا جت المدارس الله يعني كل السلطنة بتصاب بالفيروس يعني ما في ولا طريقه لحل المشكله الكبيرة الي تهدد حيات كل مواطن في عمان ولا حل يعني عل الاقل يسوي محاضرات في المدارس للكبار ويحطو في كل مدرسه ممرضة يعني تشوف المزكمين والي فيهم المرض ما اقول الا حسبي الله ونعما الوكيل
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالضبط ما بزيد ع كلامك
__________________
.. Every Rose Has Its Thorns ..
.. .. C a R i Z m A ... |
|
#10
|
||||
|
||||
|
هههه ضحكتني اصلا كم مدرسة في مسقط ثاني شي تكلم من؟ الحكومه؟ و ثالث شي اذا انت بتدفع فلوس مومشكله هم جاهزين ههه والسموحه
__________________
Xbox 360 Gamertag : Monkey Bone18 Hacked my Xbox With Newest Ixtreme LT+ 1.1 and Hello Xbox Live again!!!
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني الدوله ما ماخذها احتيطتها واذا الجهاز ما في فايده انا متاكده ان الحكومه عندها احتيط |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() مودتي الشيخه |
|
#13
|
|||
|
|||
|
كان انت/انتي تدفع انا بوردلك اياه
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اذا في المطار ما نفع, تريد في كل مدرسة ؟؟؟
اللهم احفظ المسلمين في كل مكان |
|
#15
|
||||
|
||||
|
يقال ان الجهاز الذي في المطار صاير مشخل
لم يعثر حتى على اصابه واحده |
|
#16
|
|||
|
|||
|
وين الردود
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
هيه تراه الجهاز بريال مأخوذ
__________________
أتأملك وكأني السائل الفقير أليك وأنته الملك أتأملك وكأن الأرض لبعدي عنك وأنته الفلك الله الوطن السلطان
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حبيت اسأل عن n85 | FARSIBOY | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 0 | 11/08/2009 12:28 AM |
| حبيت اسأل عن العلاج في بونا الهندية | عين النمر | أرشيف السبلة الصحية | 13 | 02/03/2009 01:04 PM |
| إلى المشرف غير البشر كل الاحترام لك وارجو الدخول | القائد الشجاع | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 4 | 14/01/2009 01:01 AM |
| حبيت اسلم واشرد | ام غزلان | سبلة ترويح القلوب | 2 | 04/09/2007 02:04 PM |
| حبيت اسلم | المشق | سبلة ترويح القلوب | 7 | 28/07/2007 11:38 AM |