|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا بالجميع و رمضان مبارك عليك جميعا و ع جميع المسلمين
في واجهة المنزل توجد لدي غرفتين و حسب المخطط كنت بصدد عمل نوافذ عادية في واجهة المنزل و لكن مؤخرا شاهدت ببعض المنازل نوافذ كبيرة الحجم و مقاساتها أصغر من الباب الزجاجي للبلوكونة و بالوقت نفسه أكبر من الحجم الإعتيادي للنوافذ0 عموما لو فرضنا إن إرتفاع الغرفة 4 متر و عرضها 4 متر فأول متر من قاعدة الغرفة يكون طابوق و المتر من أعلى الغرفة يكون طابوق و بهالحالة بقى مترين بالنص بينهم فهالمنطقة أرغب في تركيب زجاج عازل للحرارة و هو نافذة تصلح للتهوية بنفس الوقت0 أتمنى إني قدرت اوصل الفكرة و هي إني أرغب في عمل واجهة زجاجية نوعا ما للغرف المطلة لمقدمة المنزل و من لديه تصاميم مع الأسعار و الصور أو أي أفكار فليتفضل مشكورا و جزاءه الله حسنات مضاعفة بهالشهر الكريم والله الموفق0 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفق اخي....
والشباب بيفيدوك
__________________
في بلاد غريبه وجميله كم افتقدك عمان واهـــــــــــــــــلي سنوات شهور وايام ونرجعلك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
saud6d
thank you brother |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق انشاء الله
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
بصراحه انا اعشق هذا النوع من الواجهات ..........الواجهات الزجاجيه لان فيه قدر كبير من دخول اشعة الشمس الى المنزل فالفكره جدا جميله
موفق ان شاء الله
__________________
لا تلعن الظلام بل اشعل شمعه![]() النجاح صعب ولكن الاصعاب المحافظه عليه يجب ان يكون عملك المقصود منه ارضاء الله ...فبعدها ياتي الرزق العامل السئ هو من يلوم ادواته دوما دون النظر الى امكاياته |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ما ادري ايش رايك في اليو بي في سي ؟؟
__________________
يا شيـــــــــــخ هذا زمان كلّه أنعامي *** الذيب جايع وشبعانه حصانيـــــــــــها لو كان يبغى يغزو نابها الدامــــــــي *** يا كيف تكسر جوارحها طواريهــــــا وكل مخلوق في الدنيا فلا دامـــــــي *** لابد تنهي مــغازلها مطــــــاويهـــــــا |
|
#7
|
|||
|
|||
|
09oman
مشكور أخوي صوت المطر شكرا أخي و أنا أعشق هالنوع بعد و تعطي جمالية لواجهات المنازل دايم الهنا شكرا لمرورك أخي الكريم بس أيش تقصد اليو بي في سي؟ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قريبا..مشروع واجهة بحرية سياحيةخدمية» بالأشخرة.. | الرجل المهم | سبلة السياسة والاقتصاد | 6 | 22/08/2009 04:52 PM |
| مساعدة في تصميمــ واجهة ،،. | sms_sms | سبلة التصميم | 0 | 20/02/2009 12:12 PM |
| واجهة الموقع ! | دكتور مجنون | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 1 | 06/06/2008 11:09 PM |
| مشكلة واجهة الفيستا ؟ | هرمز | سبلة الدعم الفني | 1 | 15/04/2008 01:14 PM |
| واجهة المحيط للعقارات | جنتل مان88 | أرشيف المواضيع القديمة | 33 | 05/06/2007 01:43 PM |