|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
مشكلتي بدات عندما اشتريت جهاز wii كان ما يشغل الالعاب المنسوخة فرحت للمحل فقال هناك حلين: تركيب قطعة لتشغيله او اضافة سوفتوير للجهاز قلت له بجرب تركيب القطعة.. انتظرت اتصاله وبعد 3 ايام اتصلت به قال بان الجهاز نسخة جديدة وما حصل قطعة ملائمة له "مع العلم جهازي نسخته 4.0U".. قلت له جرب السوفتوير وبعدها قال لي نفس الكلام.. وبعدها حاولت بنفسي ادور طريقة من خلال الانترنت لاضافة channels وبالتحديد موقع youtube واتبعت الطريقة بالتفصيل وبكل دقة بعدها يوم يسالني: load boot.dol اضغط yes تظهر شاشة سوداء وما يظهر شيء بعدين.. مع العلم بان صديقيعنده نفس النسخة ويقدر يضيف القنوات ممكن بالحل؟؟ هذا فيديو وانا اجرب اثبت homebrew channel http://www.youtube.com/watch?v=GlKkx1L9hz0 |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
فوووووووووووووووق
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مساعدة من خبراء الهاتف | salim70 | سبلة الدعم الفني وطلبات التطبيقات للهواتف النقالة | 5 | 11/04/2009 10:33 AM |
| ممكن مساعدة من خبراء المنتديات...! | the hero | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 12 | 10/01/2009 04:54 PM |
| خبراء الألماني . ممكن مساعدة ؟؟ مشكلة في المرسيدس | ALHAMZA2008 | سبلة السيارات | 10 | 18/11/2008 07:55 PM |
| مساعدة من خبراء الـ BMW | streeem | سبلة السيارات | 3 | 31/08/2008 11:05 PM |
| ممكن مساعدة من خبراء الإنترنت؟؟؟ | jokerphotographe | أرشيف السبلة التقنية | 11 | 26/03/2007 09:11 PM |