|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أبدأ موضوعي بــ السلام عليكم شباب,,,
![]() اليوم سأعرض لكــم لابوب مستخدم 5 أشهر تقريبا,,, Hp DV4 1125 من مجموعة أجهزة HP ,, بدون ضمــان لأن الضمان ما اعرف وين خليته !! نأتي أولا لصور الجهــاز: نأتي لموصفات الجهــاز اولا فهي كمــا موضحة بالصورة : OS Name Microsoft Windows Vista Home Premium Version 6.0.6001 Service Pack 1 Build 6001 System Model HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC System Type x64-based PC Processor Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU T5800 @ 2.00GHz, 2000 Mhz, 2 Core(s), 2 Logical Processor(s) SMBIOS Version 2.4 Installed Physical Memory (RAM) 4.00 GB Hardisk memory 250 GB الموصفات باللغة العربية : نوع النظــام : Microsoft Windows Vista Home Premium التحديث الأخير : Service Pack 1 Build 6001 موديل الجهــاز : HP Pavilion dv4 1125 Notebook PC معدل تشفير البيانات ( البت ) في الجهـاز : x64-based PC نوع المعــالجة في الجهــاز : Intel(R) Core(TM)2 Duo CPU سرعة الجهــاز : 2.4 سرعة الرامات فيب الجهــاز : 4.00 GB حجم القرص الصلب في الجهـاز : 250 GB أمـا ملحقات الجهاز فهي كـ التــالي:- أولا:- الملحقات الاصلية للجهــاز ( واير شرش + فأرة يو أس بي + سيديات أعادة النظــام ( الفرمتة ) ) نأتي الأن لسعر الجهـاز:- أمممم سعري هــو 230 ريال عُمــاني.. أمـا طريقة التواصل فهي عبر رقمي الموجود في الملف الشخصي أو الرسـائل الخــاصة.
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يطيب تبيعه ب 200 وكم حجم الجرافكس
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
حجم الجرافيكس 256 ميجا بايت .. و تم الرد على الخــاص عزيزي,,,
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بتوفيق ان شاء الله ,,
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أشكر مرورك أخي الزعـــأبي,,
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
مســاء النور شباب..
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
#7
|
|||
|
|||
|
للرفع شباب..
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تم بيع الجهــاز و الحمد لله..
__________________
****التوقيع حصري لــ مسقطــاوي 222**** " أضغــط هُنــا " L)شُعـُـُاِرًيُْ(L):شعــاري أني عمــاني فقير و متعــالي ** أحلم بالبنـات و البورش ليلي و نهـاري ومن هنـاك مــا قادر أخيط حتى وزاري ** بسسس في الأخير أعتز بأني مسقطــــــاوي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
واللي يشتريه زين يشتري من معي كاسبر ههه بالتوفيق
__________________
سبحان الله وبحمده ![]() النورس .. خليتينا قريب؟؟ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| العاب بليستيشن 3 مستعملة فترة بسيطة جدا وبدون اي خدوش ومع كرتونها والبوكس مالها | المميز نت | إلكترونيات وألعاب | 38 | 20/10/2008 11:06 PM |
| رنجات هوندا اكورد 2006 للبيع "وكاله" مستعملات فترة بسيطة | هشام7 | أرشيف المواضيع القديمة | 19 | 08/07/2008 10:57 AM |
| رقم حياك للبيع ( مستخدم فترة بسيطة ) | ناصر الرسول | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 1 | 21/06/2008 05:36 PM |
| رقم حياك للبيع ( مستخدم فترة بسيطة ) | الشريشه | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 5 | 20/06/2008 03:25 PM |
| رنجات هوندا اكورد 2006 للبيع "وكاله" مستعملات فترة بسيطة | هشام7 | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 11/06/2008 08:52 AM |