سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/08/2009, 09:21 PM
صورة عضوية TheWarrior
TheWarrior TheWarrior غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: El Salvador
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,178
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى TheWarrior
افتراضي جواسيس أنفلونزا الخنازير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............

طريقة جديدة للكشف عن المصابين بداء انفلونزا الخنازير تنتهجه وزارة الصحة في إحدى الولايات (ما اعرف يمكن في عمان كلها) للسيطرة على هذا الداء وذلك بنشر الجواسيس في المساجد والأماكن العامة ويتم التبليغ عن كل من يعطس أو مجرد الشك في أمره ...

وصل بنا الأمر أن نكتم حتى العطسة وإذا أصيب أحدنا بزكام لا يتورط ويذهب المستشفى ...

هل وصل الأمر إلى هذا الحد ...أم هذا معيار standard عالمي جديد .....

لا حول ولا قوة إلا بالله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/08/2009, 09:36 PM
صورة عضوية ممرض عماني
ممرض عماني ممرض عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 214
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ممرض عماني
افتراضي

وليش الواحد يكتم ترا هذا قدر مكتوب ولا مفر من المكتوب .. وماحد يريد ينقله حال أهله وربعه ...

بصراحة شي زين بس لو يوفر حاجه ثانية كتحصين قبل الإصابة بيكون أفضل وأضمن ...

شكرا أخي والله يكفينا شر هالمرض ...
  #3  
قديم 13/08/2009, 09:40 PM
FoodBio FoodBio غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: بلاد الغربه
الجنس: ذكر
المشاركات: 285
افتراضي

طيب لو واحد عطس و بلغوا عنه الجواسيس... شو راح يصيرله...
__________________
------------------------------------------------------------------
من أجمل ما قيل
-------------------------------------------------------------------
"أيها الشعب ... سأعمل بأسرع ما يمكن لجعلكم تعيشون سعداء لمستقبل أفضل "
------------------------------------------------------------------
"كان بالأمس ظلام و لكن بعون الله غدا سيشرق الفجر على عمان و على أهلها"
  #4  
قديم 13/08/2009, 09:40 PM
صورة عضوية أبو مرداس البريدي
أبو مرداس البريدي أبو مرداس البريدي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2008
الإقامة: نزوى -مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,459
افتراضي

قدر الله وما شاء فعل
__________________
سبحان الله وبحمده

النورس .. خليتينا قريب؟؟
  #5  
قديم 13/08/2009, 09:43 PM
صورة عضوية ZeDjaLi PriNcEss
ZeDjaLi PriNcEss ZeDjaLi PriNcEss غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: RuSsIa ( ^__^)
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,781
افتراضي

هههههههههههههه

تو جاينك القفل
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу !
----

Welcome 2 Russia
  #6  
قديم 13/08/2009, 09:43 PM
صورة عضوية البارون الصغير
البارون الصغير البارون الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 841
افتراضي

الجواسيس راح يكونو في المدارس هاهاهاها
  #7  
قديم 13/08/2009, 09:51 PM
صورة عضوية TheWarrior
TheWarrior TheWarrior غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: El Salvador
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,178
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى TheWarrior
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ممرض عماني مشاهدة المشاركات
وليش الواحد يكتم ترا هذا قدر مكتوب ولا مفر من المكتوب .. وماحد يريد ينقله حال أهله وربعه ...

بصراحة شي زين بس لو يوفر حاجه ثانية كتحصين قبل الإصابة بيكون أفضل وأضمن ...

شكرا أخي والله يكفينا شر هالمرض ...
شكرا ع مرورك

أكيد التحصين هوه الحل ....وكما قلت لا أحد يريد نقله لأهله وربعه

بس هل هذه الطريقة علمية تنتهجها وزرارات الصحة في العالم
أنت ممرض وأكيد عرف أكثر منا
  #8  
قديم 13/08/2009, 10:30 PM
صورة عضوية عالي النجم
عالي النجم عالي النجم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: النجم العالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 414
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالي النجم
افتراضي

يا أخواني المرض ليس خطير لكن عدواه هو الخطير
فالواحد اللي يشعر أنه موبطبيعي يروح على طول يفحص
ويا خذ العلاج أحسن من أن ينشره لأهله وأولادة
  #9  
قديم 13/08/2009, 10:48 PM
صورة عضوية bulushi-4ever
bulushi-4ever bulushi-4ever غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2008
الإقامة: جحيم الجنة^_^
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,173
افتراضي

ما شي منه هذا الكلام اصلا اذا انت حالتك مدهورة برابر وفيك كل الاعراض وتروح المستشفى حال فحص ما يسوه, واصلا المرض ما يستاهل هذا التضخيم انفلونزا ترا حالها من حال الانفلونزا العادية
  #10  
قديم 14/08/2009, 12:02 AM
تمساح البحيرة تمساح البحيرة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2009
الإقامة: غوانتنامو
الجنس: ذكر
المشاركات: 35
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZeDjaLi PriNcEss مشاهدة المشاركات
هههههههههههههه

تو جاينك القفل



ليه تو جاي القفل الحليان هو الي يقول كلمه راح يلجموه مثل البعير
والسؤال الثاني ايش سالفة روسيا ؟؟ لتكون ناوي تروح هناك
بس اذا صار ورحت لاتنسى تشيل معاك 50 برنوس, واول ما توصل اشتري لك قطعة AKS-74U
عيار5.45 مليمتر علشان السيفتي لان الحياة هناك على قولتهم بسباسي
  #11  
قديم 14/08/2009, 12:04 AM
صورة عضوية Bseet
Bseet Bseet غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,112
افتراضي

أنا مع هذا الإجراء أخي للحد من إنتشار المرض خطوة إيجابية لمصلحة الجميع .
__________________
{وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا}

إذا نطقت فاذكر من يسمع ، و إذا نظرت فاذكر من يرى ، و إذا عزمت فاذكر من يعلم


هام لكل من ينتمي إلى مذهب إسلامي معين
  #12  
قديم 14/08/2009, 12:10 AM
صورة عضوية Booos_222
Booos_222 Booos_222 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2007
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,419
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Booos_222
افتراضي

اها

انا اقول واحد جالس يتشوف على امس يوم اخوز قشعوب اتارية كان ينتظر عن اعطس
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال محمد
  #13  
قديم 14/08/2009, 12:33 AM
صورة عضوية math for ever
math for ever math for ever غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2008
الإقامة: هيييييييييييه هيييه لو تعرف وين انا....كنت بتعرف وين مكاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,369
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى math for ever إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى math for ever
افتراضي

آتسووووووووووووووووووووه


من من من من قال هذا الكلام...!!؟؟؟؟
__________________
هع
هاهاها
نياهاهاها
واككككككك
خخخخخخخخخ
خععععععععععععع
ما كل أبتسامة ضحكة
  #14  
قديم 14/08/2009, 12:34 AM
صورة عضوية راعي مواجيب
راعي مواجيب راعي مواجيب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 497
افتراضي

باكر صلاة الجمعة وبيطيح العطس ببيسة
__________________
استغفر الله العظيم
  #15  
قديم 14/08/2009, 12:50 AM
صورة عضوية TheWarrior
TheWarrior TheWarrior غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2008
الإقامة: El Salvador
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,178
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى TheWarrior
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ممرض عماني مشاهدة المشاركات
وليش الواحد يكتم ترا هذا قدر مكتوب ولا مفر من المكتوب .. وماحد يريد ينقله حال أهله وربعه ...

بصراحة شي زين بس لو يوفر حاجه ثانية كتحصين قبل الإصابة بيكون أفضل وأضمن ...

شكرا أخي والله يكفينا شر هالمرض ...

ما اقصده هنا ليس التكتم على المرض وإنما سوء التشخيص .....
هل العطس والزكام مقياس تتخذه وزارة الصحة لمعرفة المصابين بهذا الداء
الخوف ان كل من هب ودب راح يشكون فيه .....
وسوف يولد هذا ارتباك لدى المواطنين من زيارة المستشفيات .....ولأن الشخص مقتنع بأنه غير مصاب إلا بزكام وخايف من زيارة المشفى، فسيولد ذلك أمراض أخرى لدى الكثير من الناس ....

فهمتوا ايش قصدي يا جماعة الخير
  #16  
قديم 14/08/2009, 01:58 AM
ورق يانع ورق يانع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2009
الإقامة: ن
الجنس: ذكر
المشاركات: 371
افتراضي ياربي 15 سنة عشان يوصل راتبي 1000 ريال في وظيفة حكومية

اسف دخلت بالخطأ
  #17  
قديم 14/08/2009, 02:21 AM
صورة عضوية a7med23
a7med23 a7med23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2009
الإقامة: MuScAt
الجنس: ذكر
المشاركات: 616
افتراضي

ف الدارج المحلي

جواسيس = بعوووووووض

توضيح بس عن يكون حد م فاهم
__________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
([قرآن]" قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ " (يوسف، 108)[/قرآن])
استغفر الله العظيم واتوب اليه
استغفر الله
سبحان الله

الحمدلله
الله اكبر
  #18  
قديم 14/08/2009, 02:59 AM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

الله يهديك بس

بدون تعليق
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  #19  
قديم 14/08/2009, 03:02 AM
صورة عضوية ابن عمان
ابن عمان ابن عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 955
افتراضي

هذا كلام معصرات ولا يدخل العقل ابدا وليس بهذرة من المنطق!
__________________
--------------------------------
أحب عمان وأحبكم جميعا
"Scientific thought is the common heritage of mankind"
  #20  
قديم 14/08/2009, 10:35 AM
صورة عضوية سعيد البادي
سعيد البادي سعيد البادي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: عمان دار الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,444
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سعيد البادي
افتراضي

أخي بارك الله فيك قد نكون الأقرب في بعض الجوانب لمتابعة هذا المرض وما تفضلت به لم نسمع عنه وهو ليس تشكيك فيما تفضلت به ولكنه ليس شائعاً مؤكدين بأنه لا حاجة لجواسيس للكشف عن المرض فيجب ان نكون جميعاً مجندين للتصدي له بالوعي الصحي المناسب دون حاجة لأن يُجند لنا جواسيس .. فلتعذر تصرفي في غلق الموضوع وان كان لك راي آخر ارجو تكرمك مشكوراً بالتواصل عبر الخاص .. وبارك الله جمعتكم
__________________

( العقول .. قبل .. الحقول )

مشى الطاووس يوم" بإختيال "
فقلد شكل مشيتهه بنوهُ
قال على ماتختلون قالوا
سبقت به ونحنُ مقلدوه
وينشأ ناشئ الفتيان فينا
على ماكان عودهُ أبوهُ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مرض أنفلونزا الخنازير يغزوا السلطنة. watchman أرشيف السبلة الصحية 2 20/06/2009 05:32 PM
للوقاية من أنفلونزا الخنازير أمجاد القلب السبلة العامة 34 20/06/2009 04:21 AM
أنفلونزا الخنازير غلطة من؟؟؟ الترياق السبلة العامة 14 29/05/2009 09:26 PM
في زمن إنتشار أنفلونزا الخنازير الحمامة البيضاء السبلة العامة 3 25/05/2009 11:53 AM
أنفلونزا الخنازير راعي الوادي سبلة السياسة والاقتصاد 11 27/04/2009 08:42 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها