|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............
طريقة جديدة للكشف عن المصابين بداء انفلونزا الخنازير تنتهجه وزارة الصحة في إحدى الولايات (ما اعرف يمكن في عمان كلها) للسيطرة على هذا الداء وذلك بنشر الجواسيس في المساجد والأماكن العامة ويتم التبليغ عن كل من يعطس أو مجرد الشك في أمره ...وصل بنا الأمر أن نكتم حتى العطسة وإذا أصيب أحدنا بزكام لا يتورط ويذهب المستشفى ... هل وصل الأمر إلى هذا الحد ...أم هذا معيار standard عالمي جديد ..... لا حول ولا قوة إلا بالله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وليش الواحد يكتم ترا هذا قدر مكتوب ولا مفر من المكتوب .. وماحد يريد ينقله حال أهله وربعه ...
بصراحة شي زين بس لو يوفر حاجه ثانية كتحصين قبل الإصابة بيكون أفضل وأضمن ... شكرا أخي والله يكفينا شر هالمرض ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
طيب لو واحد عطس و بلغوا عنه الجواسيس... شو راح يصيرله...
__________________
------------------------------------------------------------------ من أجمل ما قيل ------------------------------------------------------------------- "أيها الشعب ... سأعمل بأسرع ما يمكن لجعلكم تعيشون سعداء لمستقبل أفضل " ------------------------------------------------------------------ "كان بالأمس ظلام و لكن بعون الله غدا سيشرق الفجر على عمان و على أهلها" |
|
#4
|
||||
|
||||
|
قدر الله وما شاء فعل
__________________
سبحان الله وبحمده ![]() النورس .. خليتينا قريب؟؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههه
تو جاينك القفل
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу ! ---- Welcome 2 Russia
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
الجواسيس راح يكونو في المدارس هاهاهاها
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أكيد التحصين هوه الحل ....وكما قلت لا أحد يريد نقله لأهله وربعه بس هل هذه الطريقة علمية تنتهجها وزرارات الصحة في العالم أنت ممرض وأكيد عرف أكثر منا |
|
#8
|
||||
|
||||
|
يا أخواني المرض ليس خطير لكن عدواه هو الخطير
فالواحد اللي يشعر أنه موبطبيعي يروح على طول يفحص ويا خذ العلاج أحسن من أن ينشره لأهله وأولادة
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ما شي منه هذا الكلام اصلا اذا انت حالتك مدهورة برابر وفيك كل الاعراض وتروح المستشفى حال فحص ما يسوه, واصلا المرض ما يستاهل هذا التضخيم انفلونزا ترا حالها من حال الانفلونزا العادية
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ليه تو جاي القفل الحليان هو الي يقول كلمه راح يلجموه مثل البعير![]() ![]() والسؤال الثاني ايش سالفة روسيا ؟؟ لتكون ناوي تروح هناك ![]() ![]() بس اذا صار ورحت لاتنسى تشيل معاك 50 برنوس, واول ما توصل اشتري لك قطعة AKS-74U عيار5.45 مليمتر علشان السيفتي لان الحياة هناك على قولتهم بسباسي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
أنا مع هذا الإجراء أخي للحد من إنتشار المرض خطوة إيجابية لمصلحة الجميع .
__________________
{وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا} إذا نطقت فاذكر من يسمع ، و إذا نظرت فاذكر من يرى ، و إذا عزمت فاذكر من يعلم هام لكل من ينتمي إلى مذهب إسلامي معين
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اها
انا اقول واحد جالس يتشوف على امس يوم اخوز قشعوب اتارية كان ينتظر عن اعطس
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال محمد |
|
#13
|
||||
|
||||
|
آتسووووووووووووووووووووه
من من من من قال هذا الكلام...!!؟؟؟؟
__________________
![]() ![]() ![]() هع هاهاها نياهاهاها واككككككك خخخخخخخخخ خععععععععععععع ![]() ما كل أبتسامة ضحكة ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
باكر صلاة الجمعة وبيطيح العطس ببيسة
__________________
استغفر الله العظيم |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما اقصده هنا ليس التكتم على المرض وإنما سوء التشخيص ..... هل العطس والزكام مقياس تتخذه وزارة الصحة لمعرفة المصابين بهذا الداء الخوف ان كل من هب ودب راح يشكون فيه ..... وسوف يولد هذا ارتباك لدى المواطنين من زيارة المستشفيات .....ولأن الشخص مقتنع بأنه غير مصاب إلا بزكام وخايف من زيارة المشفى، فسيولد ذلك أمراض أخرى لدى الكثير من الناس .... فهمتوا ايش قصدي يا جماعة الخير |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اسف دخلت بالخطأ
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
ف الدارج المحلي
جواسيس = بعوووووووض توضيح بس عن يكون حد م فاهم
__________________
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم ([قرآن]" قُلْ هَـذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَاْ وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللّهِ وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ " (يوسف، 108)[/قرآن]) استغفر الله العظيم واتوب اليه استغفر الله سبحان الله الحمدلله الله اكبر
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يهديك بس
بدون تعليق
__________________
$$بــــدون توقيع$$
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
هذا كلام معصرات ولا يدخل العقل ابدا وليس بهذرة من المنطق!
__________________
-------------------------------- أحب عمان وأحبكم جميعا ![]() "Scientific thought is the common heritage of mankind" |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أخي بارك الله فيك قد نكون الأقرب في بعض الجوانب لمتابعة هذا المرض وما تفضلت به لم نسمع عنه وهو ليس تشكيك فيما تفضلت به ولكنه ليس شائعاً مؤكدين بأنه لا حاجة لجواسيس للكشف عن المرض فيجب ان نكون جميعاً مجندين للتصدي له بالوعي الصحي المناسب دون حاجة لأن يُجند لنا جواسيس .. فلتعذر تصرفي في غلق الموضوع وان كان لك راي آخر ارجو تكرمك مشكوراً بالتواصل عبر الخاص .. وبارك الله جمعتكم
__________________
( العقول .. قبل .. الحقول ) مشى الطاووس يوم" بإختيال " فقلد شكل مشيتهه بنوهُ قال على ماتختلون قالوا سبقت به ونحنُ مقلدوه وينشأ ناشئ الفتيان فينا على ماكان عودهُ أبوهُ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مرض أنفلونزا الخنازير يغزوا السلطنة. | watchman | أرشيف السبلة الصحية | 2 | 20/06/2009 05:32 PM |
| للوقاية من أنفلونزا الخنازير | أمجاد القلب | السبلة العامة | 34 | 20/06/2009 04:21 AM |
| أنفلونزا الخنازير غلطة من؟؟؟ | الترياق | السبلة العامة | 14 | 29/05/2009 09:26 PM |
| في زمن إنتشار أنفلونزا الخنازير | الحمامة البيضاء | السبلة العامة | 3 | 25/05/2009 11:53 AM |
| أنفلونزا الخنازير | راعي الوادي | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 27/04/2009 08:42 AM |