|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تسعه انواع من الفتيات لا يتزوجها الرجال
وعن كيفية أستعدادها النفسي للزواج ومدى تغيير شخصيتها بعد الزواج بشكل خاص.. الفتاة الأولى .. الغيورة أول هذه الصفات التي ينفر منها الشباب في زوجاتهم في المستقبل هي الغيورة ,وهي هنا بمعنى الشك ,فهم يطالبون ببعض الغيرة والتي تقوي الحب ولكنهم يرفضون الشك الذي يعني الجحيم في الحياة فهم يريدون الثقة من زوجاتهم ولا يريدون أن يقدموا كشف حساب عن كل خطوة يخطونها.... الفتاة الثانية .. المتملكة اما ثاني صفة فهي التي تتسم بحب التملك الزائد والسيطرة وهي تريد من زوجها الحب كله والخضوع والأستسلام لها فقط وتغضب إذا رأت زوجها يهتم بأحد آخر أو يحب إنسانأ غيرها فهي كمثال تغار من عائلة زوجها وأصدقائه ولكن هذه التصرفات قد تؤدي إلي مشكلات كثيرة فهي بذلك تقضي على شخصية زوجها وتسبب له المشاكل مع عائلته ويجب ان تفطن هي انها عائلته ولن يتخلى عنهم وهم لن يتخلوا عنه او يبتعدوا عنه فهي بذالك تجعله يكره الحياة الزوجية وهذا لا يعتبر حباً بل هو تملك وسيطرة... الفتاة الثالثة.. المتمردة هي الزوجة التي لا ترضى بمعيشتها وهي دائماً في حالة تدمر وشكوى من كل شيء ليست مقتنعة بما لديها ودائماً تريد المزيد وهي بذالك تضغط على زوجها حتى ينفذ لها رغبتهــــا ولا يهمها من أين يأتي الزوج بكل هذه الطلبات وكيف يحصل على المال وهي نوع من الزوجات ( مدمر) لأنها تبحث عن نفسها وسعادتها وهي فقط والتي تتمثل في المال وليس في الحب وهي بذلك لا تحافظ على زوجها او بيتها وكثيراً ما تنتهي هذه الحالات باطلاق... الفتاة الرابعة .. ألا مبالية هي غير جديره بلقب الزوجة فهي لا تهتم بزوجها أطلاقاً ولا ببيتها ولا تحاول تلبية حاجاته أو مطالبه من حسن معاشرة او الأهتمام بشؤون المنزل اليومية وهنا يشعر الزوج بأنـــها لا تحبه او لا تهتم به وقد يؤدي هذا الى الشعور الى القسوى معها لمحاولة تقويمها ولكن اذا كانت الزوجة هذه صفاتها فمن الصعب تغييرها ويصبح الزوج غير مهتم بها ايضاً وغير متعاطف معها في اي شيئ مما يؤدي الى الفرقة وعدم الترابط فيجب التعود من الان على الأهتمام بالزوج ... الفتاة الخامسة .. الطفلة هي التي تكون على علاقة دائما بأمها ومرتبطة بها دائما ومعتمدة عليها في كل شيء وتتصرف بخجل وعدم تحمل المسؤولية وغالباً ما تكون امها هي المتحكمة والمسيطرة في المنزل كله فتلجأ إليها الأبنة في كل شيء مثلما كانت تفعل وهي طفلة وهي بذلك لا تصلح زوجة حتى لا تصلح أماً لأبنها لأن الأطفال سيصبحون منفصمين الشخصية وبالنسبة إلى الزوج فسيشعر بأنه قد تزوج حماته فهي التي تصرف كل أموره فيجب على الفتاة ان تتحمل المسؤولية والتصرف بنضج.. الفتاة السادسة .. الغائبة هي غالبا ما تكون الفتاة العاملة إنما هناك فرق بين أن تعمل الزوجة وأن تغيب عن بيتها بمعنى أن هناك الكثيرات يعملن ولكنهن يقمن بجميع اعمال البيت ومهتمات بشؤون ازواجهن واولادهن ولا يعوقهن عملهن عن الأهتمام بكل هذه المسائل فلابد أن توازن الزوجة بين عملها وزوجها وأطفالها ولا تحرمهم منها بحجة عملها فيفقد زوجها الأحساس بقربها منه مما يؤدي إلى وجود هفوة ومشاكل بينهما... الفتاة السابعة .. الضعيفة هي الفتاة التي تعودت على الإستسلام لما حولها سواء عائلتها أو صديقاتها فهي تعجز عن أتخاذ أي قرار بنفسها ولا تحاول ان تبدي اية مشاورة او رأي .. ضعيفة الشخصية ومنقادة ولم تتعود على تحمل المسؤولية وغالبا ما يكون اهلها السبب في ذلك بقسوة الأب وصرامة الأم ويفقد الزوج في هذا الشريك الناصح الذي يشاوره في اوموره ... الفتاة الثامنة .. الموسوسة هي التي تتصور عن زوجها أسوأ الأشياء مثلاً أن يصاب ببعض المغص فتضخم الأمر وتعتقد في داخلها أنه أصيب بالمصران الأعور وعندما ترتفع درجة حرارته تقول قد اصيب بحمى وعندما يتأخر تعتقد أنه قد أصيب بحادث او وقع له مكروه .. ان بذالك تطارده بالوسواس والخيالات ... الفتاة التاسعة .. الكاملة هي التي تحرص على أن تفعل الشيء السليم وتبالغ فيه حتى يخرج بمنتها الدقة والأحكام حتى ولو كان على حساب أعصاب من حولها وهي تؤدي بذلك إلى درجة عالية من العصبية في الحياة الزوجية فهي تنشد الكمال في كل شيء فإذا ذهبوا الى صديقة فلا بد من تكون الهدية قيمة وغالية وفي غلاف جذاب وهكذا ... ويمكن لهذا الأحساس ان يدفع بزوجين الى التوتر والأنفعال ويمكن أن يتحول الزوج إلى رجل عنيد ويتمرد على كل ما تفعله ولو كان من أجله ولا يهمه أرضائها .. ________________________________________ حور 04-06-2007, 10:25 PM شكرا اخوي او اختي توتي الحمدلله لم اخطط ان اكون اي واحده من هؤلا الفتيات:SnipeR (69): ..... خصوصا الفتاة الثانية .. المتملكة والفتاة الثالثة.. المتمردة فالمتملكه تضعف من شخصية الزوج... اما المتمرده فهي انانية يهمها سعادتها ولا يهمها اذا كانت سعادتها تسبب ضغوطات على زوجها ![]() ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مكرر + منقول دون الاشارة الى ذلك
وبعدين ترانا ملينا من مواضيع البنات ماشي مواضيع حالنا اووووف
__________________
المنظمــه العالميـــه لحقــوق العــرافين
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يغلق لا يوجد هدف نقاشي .. ..
![]() ![]()
__________________
¨ شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره .. .. اغتنمي هذه الفرصة اغتنمي نعمة الحياة و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى احتسبي عمرك كله لله و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
وأنا أكمل العاشرة
المخيسرية : وهي التي تنشف جيب زوجها من الفلوس واذا ما شافت الفلوس يوم وحدة تجيها حكة و حساسية بشكل رهييييب واذا نزلتها السوق تخليك مثل الحمار حمالي... ( طبعا الاغراض فوق راسك وفي ايدك وع ظهرك) وفي الاخر بتشوف حالك متسول أمام أحد المساجد
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والدليل انش كتبتي عنهم بس ممكن نعرف انواع البنات اللي نتزوجهم يعني قصدي ايش اللي بقى عشان نتزوجهن لان هذولا اللي قلتيهن كل انواع البنات اللي ف العالم ومافيه غيره
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
أحب حرف ( الذال ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيراً ولكن لأنني أجده بعيدأ عن ( صراعات الحروف ) حيث يقطن في الركن الأيسر من ( الكيبورد ) أحب أن أعيش مثله بعيدناً عن مشاكل البشر ( ويبقى السؤال بلا إجابه )
ليه في كل ابتسامه ألقى دموع .!! |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يغلق الشيمه بلا بنات بلا هرقطات |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولله لو تجيب جبل من ذهب بعدها ما تقنع
__________________
عاديت الرجال ,فلم أر عدوا أعدى لي من نفسي,
عالجت الشجعان والسباع ,فلم يغلبني الا صاحب السوء أكلت الطيب ,وتمتعت باللذات ,فلم أر الذ من العافية اكلت الصبر ,وشربت المر ,فما رأيت أشد من الفقر وصارعت الأشداء ,وبارزت الشجعان فلم أر أغلب من المرأة السليطة ورميت بالسهام,ورجمت بالحجارة,فلم أر اصعب من الكلام السوء يخرج من فم مطالب بحق وتصدقت بالأموال والذخائر ,فلم أر الصدقة أنفع من رد ضالة الهدى |
|
#9
|
|||
|
|||
|
نفس المواصفات بس للشباب ... يعني حرام علينا حلال عليكم
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
حشى البنت ابدت رايها مرة كليتوها
__________________
أنا لا أطلب أن تعشقني العشق الكبيرا.. لا ولا أطلب أن تبتاع لي يختاً..وتهديني قصورا.. لا ولا أطلب أن تمطرني عطراً فرنسياً ..وتعطيني القمر هذه الأشياء لا تسعدني .. فاهتماماتي صغيرة وهواياتي صغيرة وطموحي .. هو أن أمشي ساعاتٍ.. وساعات معك تحت موسيقى المطر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اعتقد ان الغائبه هي الافضل هنا لان العمانيين يفضلون الغائبه عشان تجيب لهم بيزات
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اطلب من المشرف تخصيص سبلة خاصة تختص بالمواضيع المطروحة تخص الحب و الزواج و .....الخ
( بسنا من هذه المواضيع ) |
|
#14
|
||||
|
||||
|
وانا اضيف واحدة وهي المتبرجة والله المستعان
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
ياريت
والله الاشباح هن اللي تزوجن بسرعه
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#17
|
|||
|
|||
|
مُخالف !
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تقع الفتيات في انواع من الاحراجات | الاعصار88 | السبلة العامة | 18 | 18/05/2009 11:35 AM |
| انواع الفتيات | arab300 | السبلة العامة | 15 | 14/05/2009 02:14 PM |
| انواع الرجال!!! | موجود بوجودك | السبلة العامة | 16 | 18/09/2008 01:12 PM |