سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/07/2009, 02:57 PM
صورة عضوية القانوني
القانوني القانوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: ســــــــــ العز ـــــــــناو
المشاركات: 939
افتراضي اريد رايكم في دراسة القانون في بريطانيا ... ووين ممكن تشتغل محامي بالانجليزي ؟؟.. .. .. .. ... ضرووووري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الدارسين خارج السلطنة ، أود منكم المساعدة في اختيار التخصص من خلال شرحكم وتوضيحكم لطبيعة بعض التخصصات و وجودها في السوق ..
واليوم اريدكم تخبروني عن دراسة القانون في الخارج باللغة الانجليزية .. سنوات الدراسة ؟؟ و هل يوجد طلب في السوق على خرجي القانون باللغة الانجليزية ؟؟ و اذا تنصحوني باي شي !!!؟ فهذا ما اريده منكم ..
و لحد الحين انا متحمس لدراسة القانون في بريطانيا ، لكن العقبة الوحيدة او الشرط الصعب هو الحصول على 6.5 في الايلتس ..!!!!! ايش رايكم ؟؟؟ اقدر احصل على 6.5 ( درجتي في الانجليزي(أ) 83 ) ؟؟
لأن واجدين خبروني بأن الايلتس صعب .. وبالعافية توصل 6 ... فكأنني متردد بسب هذا الشرط ..
ايش رايكم ؟؟؟
..
..
اخوكم القانوني
__________________




كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها
أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا


** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح **



.. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي ..
دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/07/2009, 11:16 PM
صورة عضوية ZeDjaLi PriNcEss
ZeDjaLi PriNcEss ZeDjaLi PriNcEss غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: RuSsIa ( ^__^)
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,781
افتراضي

اشجعك ع دراسة القانون لأني ناوية ادرسها لها مستقبل كبير حتى لو تلاحظ ف مرسوم نزل بأنشاء عدة محاكم و دوائر قضاء
و الأيلتس سهل صدقني مهما قالولك صعب فهو سهل يعتمد ع سرعتك ف الحل لا اكثر انت تدرب عليه و توكل ع ربك
محظوظ اذا درست القانون و ف بريطانيا


موفق
__________________
Я беру лучшее от Мира и живу как хочу !
----

Welcome 2 Russia
  #3  
قديم 29/07/2009, 04:59 AM
صورة عضوية AL-AUFI
AL-AUFI AL-AUFI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: شارع الازدهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,092
افتراضي

بالعكس اخي دراسة القانون بالانجليزي مفيده كثير وخصوصا لو تكون قانون دولي.

انا التقيت باحد الشباب العمانيين يدرس في كامبريدج وللأسف ضيعت رقمه ولا كان بعطيك تتواصل معه.

اخي الايلتس مش صعب ولا حاجه!!! بس نصيحه تعمل كورس عشان الايلتس لان معظم خريجي الثانويه للأسف لغتهم الانجليزيه ضعيفه مقياسا بامتحان الايلتس.
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr


أشوفك حلم وبعيني خيال...
طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال
  #4  
قديم 29/07/2009, 06:21 AM
صورة عضوية اللهب الحارق
اللهب الحارق اللهب الحارق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: LooL
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,222
افتراضي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

::
اخي العزيز اولا اريدك تحط في بالك مافيه شي سهل في الدراسه سواء تدرس محاسبه ولا تدرس هندسه ولا تدرس قانون خصوصا انك تريد تدرس في بريطانيا ومستوي الدراسه هنا مع احترامي لكليات عمان اصعب بكثير ويحتاجلك مجهود مضاعف

انصحك وبشده دراسه القانونـ ، وحاليا في متطلبات كثيره في سوق العمل في السلطنه لخريجي شهادة القانونـ

بخصوص الايلس مافيه صعوبه ابدا ، الايلس عباره عن امتحان انجليزي بوجهه نظري عادي . وضروري جدا انك تجيب فيه علي الاقل 6 لانه اذا درست قانون لغتك الانجليزيه لازم تكون ممتازه قراءه وكتابه لانه القانون يعتمد كثيرا علي القراءه والكتابه بعكس التخصصات الثانيه مثل المحاسبه الي تعتمد اكثر علي لغه الارقام

صدقني اذا درست القانون راح تحس you are special وتذكرني بعد سنه سنتين لما تدرس قانون اني قلت ها الكلام

بخصوص المحاماه لاتفكر الحين لبعيد امشي خطوه خطوه ابدا الحين با الايلس بعدين با التخصص ولما تخلص وتحصل علي شهاده الباكلوريوس في القانون لازم تشتغل سنه او سنتين في مكتب محاماه عشان تحصل علي رخصه المحاماه((مامتاكد من المعلومه100))
واذا اشتغلت في وزاره مثلا وزاره السياحه راح يكون المسمي الوظيفي ((باحث قانوني))

المهم مثل ماخبرتك امشي خطوه خطوه وان شاءالله خير
__________________
For Every Thing A ReasoN






  #5  
قديم 29/07/2009, 07:06 PM
صورة عضوية لندن x مسقط
لندن x مسقط لندن x مسقط غير متصل حالياً
مشرفة سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2008
الإقامة: uk
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,443
افتراضي

I recommend you to look@ this university its really excellent one in law
http://www.swan.ac.uk/ugcourses/Law

i know anothe one but i dont recommend you its an excellent one but very difficult and they need IELTS 6.5 or 7.0
__________________
اعزائي الأعضاء - لا تعتقد ان عدم رد المشرفين لموضوعك او لرد خاص بك هو تجاهل لك بل يمكن ان يكون هناك عضو اخر في حاجة ماسة للمساعدة - التميز ليس بكثرة المواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها - لا تجعل من الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه ... نحن كادارة ومشرفين وجدنا لمساعدتكم فأنتم الحجر الاساسي لهذه السبلة بنيتموها بجهودكم فاصبحت الاولى... فلنحافظ جميعا عليها
Favorites

خدمة (مجتمعية تطوعية) (العلاج في الخارج)

خدمة جديدة في سبلة الدارسين في الخارج - الاعلان عن المؤتمرات المحلية و الدولية
  #6  
قديم 30/07/2009, 01:15 PM
صورة عضوية القانوني
القانوني القانوني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: ســــــــــ العز ـــــــــناو
المشاركات: 939
افتراضي

مشكورين شباب ع المساعدة .. و يتبقى استشير الاهل واتوكل على الله .. وان شاء الله هندسة او قانون ( في مانشستر او كاردف ) ..
__________________




كذا النهار طيور الروض تسالنـــــــــي *** عنها أجاوبها في القلب سكناها
أعني ( سناو ) و ما في القلب يشبهها *** من البقاع بل البدان أدناهـــــــا


** الحياه مليئه بالحجاره فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد به نحو النجاح **



.. يداً بيد لانجاح مجلة الفكر الرياضي ..
دعوة للجميع لتصفح مجلة الفكر الرياضي و إبداء الاراء حولها
  #7  
قديم 31/07/2009, 06:16 AM
صورة عضوية اللهب الحارق
اللهب الحارق اللهب الحارق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: LooL
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,222
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القانوني مشاهدة المشاركات
مشكورين شباب ع المساعدة .. و يتبقى استشير الاهل واتوكل على الله .. وان شاء الله هندسة او قانون ( في مانشستر او كاردف ) ..
موفق ان شاءالله
واذا احتجت اي نصيحه او استشاره ترانا حاضرين من العين هذي❊ـ" الي العين هذي"ـ❊

وخبرنا عاد ايش بتقرر واي منطقه
__________________
For Every Thing A ReasoN






 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
كلمة يلقيها صاحب الجلاله في عام 1980 في بريطانيا بالانجليزي ومترجمه/فيديو مصممة جرافيك سبلة السياسة والاقتصاد 9 12/05/2009 10:18 AM
ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي هواوي2 أرشيف سبلة التعليم 2 11/07/2008 04:41 PM
ممكن مساعدتي...... اريد ادرس ف بريطانيا وما اعرف شي؟ هواوي2 السبلة العامة 4 09/07/2008 10:04 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها