|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
للمبادلة او البيع لعبة جرند ففت Grand Theft Auto IV
العبة نظيفة جدا وسعر البيع 15 ريال او للمبادلة بلعبة رزيدنت ايفل 5 او ميدنايت كلوب او ديفل ماي كري او جران ترزمو 5 يفضل الي يبادل من نزوى لقرب المسافة
آخر تحرير بواسطة وسام : 19/07/2009 الساعة 03:58 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اريد أبادلك عندي لعبةuncharted
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أنامن بركة الموز واريد أبادلك باللعبة المذكورة اعلاه الرجاء الرد في اسرع وقت ممكن وهذا رقمي للاستسفار95742413 سعيد التوبي
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر |
|
#4
|
||||
|
||||
|
والله العرض حلوو
يستاهل الرفع الاخ وسام |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ليش تبيعها هذي أحلا لعبه عندي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكورين شباب على المرور
طبعا لعبة معاي مكررة وما زال العرض قائم |
|
#8
|
||||
|
||||
|
تبادل مع لعبة killzone2
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
مشكور اخوي مشكلتك من منطقة بعيده وكنت ببادلك
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
^^^^^
انت خبرني وين ساكن وانا بجي لك |
|
#11
|
||||
|
||||
|
انا من مسقط و عندي مدنيات كلوب و مستعد ابادلك و رقمي رسلتلك ايها في الخاااص
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
شوف الخاص
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
مشكووووووورين ع المرور
اخي الاعجوبة في نزوى |
|
|