|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، ابصراحة هذي سبلة ترويح القلوب عجبتني واشوفني ما بطلع منها لانها مسليه والاعضاء فيها ما شاء الله عليهم مميزين ورائعين ![]() وجالس افكر في موضوع حماس امممم ![]() شو رايكم في هذا الموضوع ؟؟!! وهي عبارة عن أعتراف عضو وابصراحه الموضوع هذا من راسي ![]() اريد من كل عضوا يعترف بــ....... كم تعطي نفسك نفسك درجة من 10 على : الجمال ؟ العصبية ؟ التفاهم ؟ الطيبة ؟ الكرم ؟ النشاط؟ الثقافة؟ أرجوا نسخ الكلمات والجواب عليها بكل صدق عشان نفهم شخصية الاعضاء ![]() شو رايكم مستعدين ؟؟!! ![]() أنا ببدأ ![]() الجمال 5 العصبية 8 التفاهم 6 الطيبة 10 الكرم 8 النشاط 4 الثقافة 5 ![]() يالله دوركم شدوا حييييييييلكم
__________________
آخر تحرير بواسطة نبراس العرب : 08/07/2009 الساعة 11:37 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مراحب ..
موضوعك مررررره حماس .. الجمال ؟ 5 العصبية ؟ 8 التفاهم ؟ 10 الطيبة ؟ 10 الكرم ؟ 8 النشاط؟ 2 ^_^ الثقافة؟ 3 ^_^
__________________
، [ لــَـــبيه ياللي وَحدك إِن قِلت لــَــــبيـه ~
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
للررررررررررررفع،
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() شرفتينا بأول رد ![]() طلعتي كسوله مثلي
__________________
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
موضوع اكثر من رائع سلمت يمناك
الجمال ؟ 10 "إن الجمال جمال العلم و الادب" و نوبه مادح نفسه يباله رفسة ![]() العصبية ؟ 0 ما اعرف اعصب "ليس الشديد بالصرعة انما الشديد من يملك نفسه عند الغضب" التفاهم ؟5 مشكلتي اني دايمن احب اثبت رأيي الطيبة ؟ 9 بس مع اللي يستحقها الكرم ؟ 10 لازم عندنا النشاط؟ 2 بس شوفوا كم يحتاجلي الين اقوم الصبح حال المدرسة الثقافة؟ 7 احب القراءة وااااجد و خاصة احب مجلة ماجد
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الجمال ؟ 8
![]() العصبية ؟ 8 ![]() التفاهم ؟ 9 الطيبة ؟ 10 ![]() الكرم ؟ 8 النشاط؟ 6 الثقافة؟ 9...أحس نفسي مثقفة مدري ليش ![]() شكرا ع الموضوع...نااااايس
__________________
الحملة الخنساوية الثقافية من أجل ترويح مثقف
![]() تمتع بقراءة معلومات في توقيعي ..تتجدد دائما ![]() حــــِكـــــمة إنك لا تستطيع أن تكون أهم شخص لجميع الناس. دعـــــــــاء اللهم أسألك أن لا تجـــعلـــني من جـــماعة "مشـــّي حالك". |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ماشاء الله الله عليك ![]() انا مشكلتي اعصب
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كسوله ومافيني بارض .. وخاصة حال الدوام .. إذا ما مكفيني النوم أعطيهم طاف ..
__________________
، [ لــَـــبيه ياللي وَحدك إِن قِلت لــَــــبيـه ~
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ماشاء الله عليك انتي 10 على 10
__________________
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
الجمال: اممممم 5
العصبية: 10 (على الأقل) التفاهم: 8 الطيبة: 7 الكرم: 10 النشاط: 4 الثقافة: 7
__________________
" فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ " (الرحمن، 13) ** وَبِالله الْعَلِيِ الْقَدِيـِــِـــــــرِ أَسْتَعِيــــِـــِـــــِـــنْ **
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
شكرا
![]() يوم تعصب توضأ و بتروح عنك العصبية ان شاء الله ![]() ![]()
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] .. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() شكلهم محتاجيليك ولا بيسوو لك طاف مثل ما تسويلهم
__________________
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
ليش الأغلبية الجمال عنده = 5
![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............![]() |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ماشاء الله عليك
__________________
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
" فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ " (الرحمن، 13) ** وَبِالله الْعَلِيِ الْقَدِيـِــِـــــــرِ أَسْتَعِيــــِـــِـــــِـــنْ **
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
عفوا .. ان شاء الله بجرب ثانكس ع المعلومه
__________________
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛ ![]() мădґid OlLyH nEtHrLaNd![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
متواضعين شكلهم
![]() انا اقووووول بصدق ما اريد تواضع ![]() عشان نعرف الحلوين
__________________
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
بصراحة كذبت عليكم في النشاط
بالأكثر 2 بس استحيت
__________________
" فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ " (الرحمن، 13) ** وَبِالله الْعَلِيِ الْقَدِيـِــِـــــــرِ أَسْتَعِيــــِـــِـــــِـــنْ **
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
الجمال ؟5
![]() العصبية ؟9 ![]() التفاهم ؟ 8 ![]() الطيبة ؟ 10 الكرم ؟10 ![]() النشاط؟ 7 ![]() الثقافة؟ 6
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
ههه شو قصدك ؟؟
الله يزيدها ان شاء الله
__________________
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ووش رايك في الكسول اللي غصب عنه يداوم ![]() ![]()
__________________
" فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ " (الرحمن، 13) ** وَبِالله الْعَلِيِ الْقَدِيـِــِـــــــرِ أَسْتَعِيــــِـــِـــــِـــنْ **
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
أنت بقيتي حد ما كذبتيه اليوم ؟؟
![]()
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتي في السليم بس شوفي حل حال العصبيه
__________________
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
طلعت صادق 10 من 10
__________________
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
سلامن عليكم الربع
![]() وحدي ما عرفت أقيم نفسي
__________________
أنا ويش سويت...... هزيت راسي ومشيت؛؛؛ ![]() мădґid OlLyH nEtHrLaNd![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
هذي المشكله لأني ما لاقتلها حل ..غميضتي دوم قدام ..
![]()
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
|