سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » العقارات بأنواعها » عقارات محافظة مسقط

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/06/2009, 10:51 AM
صورة عضوية wahab01
wahab01 wahab01 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,006
افتراضي شقق للإيجار في الوادي الكبير

الله ولي التوفيق
__________________
رقم هاتفي موجود في الملف الخاص

آخر تحرير بواسطة wahab01 : 04/07/2009 الساعة 08:35 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/06/2009, 10:56 AM
صورة عضوية ابوشهرستان
ابوشهرستان ابوشهرستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,391
افتراضي

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبرذ
  #3  
قديم 30/06/2009, 11:15 AM
مواطن عماني اصيل مواطن عماني اصيل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2009
الإقامة: الخوير - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

السلام عليكم اخي الكريم ابحث عن شقه في الوادي الكبير غرفتين ومنافعهم ب250 ريال هل يوجد عندك؟؟ ممكن المساعده وشكرا
  #4  
قديم 30/06/2009, 01:10 PM
الريم الحلو الريم الحلو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,023
افتراضي

هلا أخوي ما ممكن تخفض سعر الشقة الى 300 ريال
  #5  
قديم 30/06/2009, 01:22 PM
صورة عضوية wahab01
wahab01 wahab01 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,006
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الريم الحلو مشاهدة المشاركات
هلا أخوي ما ممكن تخفض سعر الشقة الى 300 ريال
هذا سعر صاحب البناية
__________________
رقم هاتفي موجود في الملف الخاص
  #6  
قديم 30/06/2009, 02:00 PM
tkwa tkwa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 111
افتراضي

سلام عليكم
طيب أخى ممكن تعطينا رقم صاحب البناية ونتفاوض معه مباشرة لعل وعسى الأمور تمشى
  #7  
قديم 30/06/2009, 05:59 PM
صورة عضوية زورق النجاة
زورق النجاة زورق النجاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: درب النجاح
الجنس: أنثى
المشاركات: 215
افتراضي

كم اخر سعر للشقة رقم 1؟
__________________
هشت لك الدنيا فمالك واجماً *** وتبسمت فعلام لا تتبسم

إن كنت مكتئباً لعزُ قد مضى *** هيهات يرجعه إليك تندم



ما أجمل الابتسامة عندما تعبر عما يحتويه القلب من محبة

الابتسامة مفتاح القلوب المغلقة بها.............نرسم ابتسامة على الشفاه الحزينة وبها نُعطى الأمان للنفوس الخائفة وبها نعطي الثقة لأنفسنا ..........نحن
  #8  
قديم 01/07/2009, 03:12 AM
صورة عضوية ابوشهرستان
ابوشهرستان ابوشهرستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,391
افتراضي

الله المستعان
  #9  
قديم 01/07/2009, 03:18 AM
صورة عضوية ابوشهرستان
ابوشهرستان ابوشهرستان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,391
افتراضي

احد من الطيبين مؤجر شقق
3 حجر نوم كل حجرة مساحتها 4*5
ودروتين مياه
ومطبخ مساحتها تقريبا 5*4
ومجلس 5.5*6 تقريبا

في ايام الغلى اجرهم على 400 ريال والشقة على شارع العام وامام الشقة مواقف تكفي 10 سيارات او اكثر

سبحان الله
  #10  
قديم 01/07/2009, 04:44 AM
صورة عضوية raheeb2
raheeb2 raheeb2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2007
الإقامة: برشلونه
الجنس: ذكر
المشاركات: 690
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى raheeb2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوشهرستان مشاهدة المشاركات
احد من الطيبين مؤجر شقق
3 حجر نوم كل حجرة مساحتها 4*5
ودروتين مياه
ومطبخ مساحتها تقريبا 5*4
ومجلس 5.5*6 تقريبا

في ايام الغلى اجرهم على 400 ريال والشقة على شارع العام وامام الشقة مواقف تكفي 10 سيارات او اكثر

سبحان الله
كل واحد حر بماله..
  #11  
قديم 01/07/2009, 07:43 AM
صورة عضوية wahab01
wahab01 wahab01 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,006
افتراضي

يأخواني الأعزاء هذا سعر المالك
وطبعاً كل واحد حر في ماله أنا مابيدي أجبر صاحب الشأن بأن يتنازل
ماعلي إلا بأن أبلغة بأن ينزل السعر وإن وافق كان خير لنا ولكم
والله يوفق الجميع
__________________
رقم هاتفي موجود في الملف الخاص
  #12  
قديم 01/07/2009, 07:52 AM
صورة عضوية الوتيد
الوتيد الوتيد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,162
افتراضي

للرفع
__________________
لو تحطم لك أمل ... أعرف ان الله يحبك وابتسم
لا تقول الحظ عمره ما كمل ... قول أنا حاولت والله ما قسم
  #13  
قديم 03/07/2009, 07:35 PM
صورة عضوية wahab01
wahab01 wahab01 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,006
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوتيد مشاهدة المشاركات
للرفع
شكرا لك صاحبي على رفع الموضوع
__________________
رقم هاتفي موجود في الملف الخاص
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:56 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها