|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخواني ادور خريطة الخليج لبرنامج الروت 66 او nokia map تكون حديثة ومكسورة
يعني فيها جميع التحديثات ويظهر عليها جسر مطار مسقط الدولي وجسر الموالح وتحديثات دبي ... اللي عنده لا يبخل علينا .............. وبعد عندي سؤال / في برنامج ملاحة ثاني بنفس قوة وسهولة الروت 66 وعليه تحديثات الخرائط مجاني ويركب على0 611؟ يعني مثلا جوجل او اي برامج ثانية؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
لن تجد أخي خرائط 2009 أو 2010 .. أضن لم تتوفر بعــد
تحصل برنامج الروت 66 2008 بخرائط الخليج المفتوحة تابع هنـا موضوع أخي السعيدي .. http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=351822
__________________
وطـال انتظاري.. كأن الزمان تـلاشى فلمْ يبقَ إلا انتظار ! |
|
#3
|
|||
|
|||
|
تابعته اخي بس خرائط 2008 فيها نواقص واخطاء وتحديثات كثيره
نبحث عن 2009 او 2010؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وانا بعد
اذا حصلت احد بخبرك وانت بعد |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أنا حدثة خرائط النوكيا مابس العادي
طلع جسر المطار طبعا ما أحسن عن الروت الشارع يروح على حسب الشمال يدور الراس |
|
#6
|
||||
|
||||
|
في انتظار احد الزملاء ينزل البرنامج
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أعتقد لا توجد خريطة أحدث من 2008 للبرنامج الروت بس فيه برنامج رهيب أفضل من الروت في إعطاءتفاصيل المدن اسمه أعتقد كذا sagyc فيه خرائط جديده 2009 للخليج
__________________
في الأرض عايش وماشي في مناگبها ،، والحمد والشگر للمعبود وزياده .. ما حد رزقه بيد غيره ويطلبها ،، الرزق عند الذي يرجونه عباده .. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة: ![]() السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم ![]() ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك ![]() شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
نعم هناك خرائط 2009 على النوكيا ماب يسمى OVI والخرائط بها جسر الموالح والمطار وطرق كثيرة غير موجودة سابقا.. المهم لازم يكون جهازك محدث لأحدث فيرشن لكي يشتغل البرنامج!! وعندما تحدث الهاتف ستتعطل خاصية الكسر ولكن هناك بديل وهي الشهادة وطريقة دمجها بإمكانك الإطلاع على طريقة الأخ الريامي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=475234
وبالنسبة للبرنامج والطريقة فهي في هذا الموقع http://www.rjlalmtr.com/?p=1095 لا تنسى تنزل تحت في صفحة الموقع وعن تجربة على 6210 و إن 85 ناجح وشغال 100% عسى أكون أفدتك!! |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز..الروت ما زال على خرائط 2008 ونحن بانتظار 2009..لكن انا ركبت خرائط للشاشة السياره وبالرغم انها 2008 الا انها حديثه جدا ..جسر المطار وجسر الموالح وحتى شوراع التحديثات بالخوير موجودة عليها..واستغنيت عن خرائط الجوال بالمره
__________________
لدينا اسرع انترنت في العالم ..حتى الدول المتقدمه لايوجد بها مثل هذا الانترنت ..تخيلو سرعة التنزيل تصل الى 1 ك ب/ث واحيانا تصل الى 2 ك ب/ث شكرا للشركات المزودة لدينا للانترنت
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
لازلنا في انتظار الجديد من الخرائط
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أحدث خرائط هي خرائط نوميا ماب الجديد المسمى أو في آي
البرنامج ممتاز وسهل وفيه إضافات جديدة قريب من الروت بس أفضل والخرائط جديدة جسر الموالح والمطار وطرق وعرة غير موجودة في 2008 |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لازال البحث جاري
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
وانا بعد انتظر
__________________
حبل الكذب قصير lumina1412 |
|
#15
|
||||
|
||||
|
شي جديد؟؟؟
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
موفق أخي
__________________
قيل للسعادة . اين تسكنين؟ قالت.. في قلوب الراضين. قيل فبم تتغدين؟ قالت.. من قوة ايمانهم. قيل فبم تدومين ؟ قالت.. بحسن تدبيرهم. قيل فبم تستجلبين؟ قالت.. ان تعلم النفس أن لن يصيبها الا ما كتب الله لها. قيل فبم ترحلين؟ قالت.. بالطمع بعد قناعة, و بالحرص بعد السماحه, و بالهم بعد السرور, و بالشك بعد اليقين.
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
يلي عنده يا اخواننا ينزلها لنا وله جزيل الشكر
__________________
اللهم أرزقني ما أحب ونسألك علماً صالحاً وعملاً متقبلاً خالصاً لوجهك الكريم . ((إنا أنزلناه قرآنا عربيا لعلكم تعقلون)) ((ان هذا القرآن يهدى للتى هى أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجرا كريما)) اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور ابصارنا وجلا ءهمناوطريقنا الذى نمشى عليه هنا تجد ما يعينك بأذن الله على حفظ كتابه الكريم وارشادات قبل الحفظ
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وربركاته ...
أخي الصوت الغائب ممكن نسخة من خرائط الشاشه الموجود عنك مال السياره على العام أو الخاص أن أمكن لو سمحت . ولك جزيل الشكر والتقدير ،،،، اخي العزيز..الروت ما زال على خرائط 2008 ونحن بانتظار 2009..لكن انا ركبت خرائط للشاشة السياره وبالرغم انها 2008 الا انها حديثه جدا ..جسر المطار وجسر الموالح وحتى شوراع التحديثات بالخوير موجودة عليها..واستغنيت عن خرائط الجوال بالمره |
|
#19
|
||||
|
||||
|
يمنع رفع المواضيع القديمة
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني ..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي ....حتى لاأُحزن الناس |
|
|