سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » أرشيف السبلة التقنية » سبلة الهواتف النقالة » سبلة البرامج والألعاب والملاحة والشهادة للهواتف النقالة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/06/2009, 09:52 PM
oma1010 oma1010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,173
افتراضي مطلوب خريطة الخليج 2009 او 2010 حديثة ومكسورة

مرحبا اخواني ادور خريطة الخليج لبرنامج الروت 66 او nokia map تكون حديثة ومكسورة
يعني فيها جميع التحديثات ويظهر عليها جسر مطار مسقط الدولي وجسر الموالح
وتحديثات دبي ...

اللي عنده لا يبخل علينا ..............

وبعد عندي سؤال / في برنامج ملاحة ثاني بنفس قوة وسهولة الروت 66 وعليه تحديثات الخرائط مجاني ويركب على0 611؟
يعني مثلا جوجل او اي برامج ثانية؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/06/2009, 02:48 PM
صورة عضوية أسد العفية
أسد العفية أسد العفية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: حيث الأســــود
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
افتراضي

لن تجد أخي خرائط 2009 أو 2010 .. أضن لم تتوفر بعــد



تحصل برنامج الروت 66 2008 بخرائط الخليج المفتوحة

تابع هنـا موضوع أخي السعيدي ..
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=351822
__________________
وطـال انتظاري.. كأن الزمان تـلاشى فلمْ يبقَ إلا انتظار !
  #3  
قديم 29/06/2009, 01:02 PM
oma1010 oma1010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,173
افتراضي

تابعته اخي بس خرائط 2008 فيها نواقص واخطاء وتحديثات كثيره
نبحث عن 2009 او 2010؟؟
  #4  
قديم 29/06/2009, 05:03 PM
صورة عضوية ابوهيا
ابوهيا ابوهيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2007
الإقامة: العفية داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,301
افتراضي

وانا بعد
اذا حصلت احد بخبرك
وانت بعد
  #5  
قديم 30/06/2009, 06:49 PM
tamey tamey غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2009
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

أنا حدثة خرائط النوكيا مابس العادي
طلع جسر المطار
طبعا ما أحسن عن الروت
الشارع يروح على حسب الشمال يدور الراس
  #6  
قديم 01/07/2009, 02:52 PM
صورة عضوية ابوهيا
ابوهيا ابوهيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2007
الإقامة: العفية داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,301
افتراضي

في انتظار احد الزملاء ينزل البرنامج
  #7  
قديم 02/07/2009, 04:20 PM
صورة عضوية باتريوت
باتريوت باتريوت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2009
الإقامة: مدينة الموضه والأناقة ميلان
الجنس: ذكر
المشاركات: 118
افتراضي

أعتقد لا توجد خريطة أحدث من 2008 للبرنامج الروت بس فيه برنامج رهيب أفضل من الروت في إعطاءتفاصيل المدن اسمه أعتقد كذا sagyc‏ فيه خرائط جديده 2009 للخليج
__________________
في الأرض عايش وماشي في مناگبها ،،
والحمد والشگر للمعبود وزياده ..
ما حد رزقه بيد غيره
ويطلبها ،،
الرزق عند الذي يرجونه عباده ..
  #8  
قديم 03/07/2009, 06:29 PM
صورة عضوية شنجوب مخترش
شنجوب مخترش شنجوب مخترش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: صوب شي من هاذيلا السيــــــــوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى شنجوب مخترش
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باتريوت مشاهدة المشاركات
أعتقد لا توجد خريطة أحدث من 2008 للبرنامج الروت بس فيه برنامج رهيب أفضل من الروت في إعطاءتفاصيل المدن اسمه أعتقد كذا sagyc‏ فيه خرائط جديده 2009 للخليج
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=163490
__________________
حكمة ايقولبها شنجوب ف ذي الحيـــــــاة:

السر بو مخبّاي عندك عن تسير تزوعقبه حال بو تمشي بيولهم
ربيعك بو تصاحبه اليوم هو اللي باكر بيسير يواشي عليك


شنجوب يحب ويموت في شناجيــــــــــب اول
  #9  
قديم 04/07/2009, 04:49 PM
Oman1981 Oman1981 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
المشاركات: 288
افتراضي

نعم هناك خرائط 2009 على النوكيا ماب يسمى OVI والخرائط بها جسر الموالح والمطار وطرق كثيرة غير موجودة سابقا.. المهم لازم يكون جهازك محدث لأحدث فيرشن لكي يشتغل البرنامج!! وعندما تحدث الهاتف ستتعطل خاصية الكسر ولكن هناك بديل وهي الشهادة وطريقة دمجها بإمكانك الإطلاع على طريقة الأخ الريامي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=475234

وبالنسبة للبرنامج والطريقة فهي في هذا الموقع http://www.rjlalmtr.com/?p=1095 لا تنسى تنزل تحت في صفحة الموقع
وعن تجربة على 6210 و إن 85 ناجح وشغال 100%

عسى أكون أفدتك!!
  #10  
قديم 04/07/2009, 11:14 PM
صورة عضوية الصوت الغائب
الصوت الغائب الصوت الغائب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: بلاد العرب اوطاني
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,055
افتراضي

اخي العزيز..الروت ما زال على خرائط 2008 ونحن بانتظار 2009..لكن انا ركبت خرائط للشاشة السياره وبالرغم انها 2008 الا انها حديثه جدا ..جسر المطار وجسر الموالح وحتى شوراع التحديثات بالخوير موجودة عليها..واستغنيت عن خرائط الجوال بالمره
__________________
لدينا اسرع انترنت في العالم ..حتى الدول المتقدمه لايوجد بها مثل هذا الانترنت ..تخيلو سرعة التنزيل تصل الى 1 ك ب/ث واحيانا تصل الى 2 ك ب/ثشكرا للشركات المزودة لدينا للانترنت
  #11  
قديم 06/07/2009, 07:50 AM
صورة عضوية ابوهيا
ابوهيا ابوهيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2007
الإقامة: العفية داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,301
افتراضي

لازلنا في انتظار الجديد من الخرائط
  #12  
قديم 10/07/2009, 05:54 PM
Oman1981 Oman1981 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
المشاركات: 288
افتراضي

أحدث خرائط هي خرائط نوميا ماب الجديد المسمى أو في آي
البرنامج ممتاز وسهل وفيه إضافات جديدة قريب من الروت بس أفضل والخرائط جديدة جسر الموالح والمطار وطرق وعرة غير موجودة في 2008
  #13  
قديم 12/07/2009, 08:01 AM
صورة عضوية ابوهيا
ابوهيا ابوهيا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2007
الإقامة: العفية داري
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,301
افتراضي

لازال البحث جاري
  #14  
قديم 13/07/2009, 10:55 PM
lumina1412 lumina1412 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2009
الإقامة: صحـــــــــــــــــــــــــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
افتراضي

وانا بعد انتظر
__________________
حبل الكذب قصير
lumina1412
  #15  
قديم 07/12/2009, 01:35 PM
صورة عضوية said85
said85 said85 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,730
افتراضي

شي جديد؟؟؟
  #16  
قديم 08/12/2009, 05:23 PM
صورة عضوية نوكيا الشرق الاوسط
نوكيا الشرق الاوسط نوكيا الشرق الاوسط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 554
افتراضي

موفق أخي
__________________
قيل للسعادة . اين تسكنين؟ قالت.. في قلوب الراضين.
قيل فبم تتغدين؟ قالت.. من قوة ايمانهم.
قيل فبم تدومين ؟ قالت.. بحسن تدبيرهم.
قيل فبم تستجلبين؟ قالت.. ان تعلم النفس أن لن يصيبها الا ما كتب الله لها.
قيل فبم ترحلين؟ قالت.. بالطمع بعد قناعة, و بالحرص بعد السماحه, و بالهم بعد السرور, و بالشك بعد اليقين.
  #17  
قديم 27/04/2010, 10:40 AM
صورة عضوية صقر ود شاهين
صقر ود شاهين صقر ود شاهين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2008
الإقامة: بلدي الحبيبة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,180
افتراضي

يلي عنده يا اخواننا ينزلها لنا وله جزيل الشكر
__________________
اللهم أرزقني ما أحب ونسألك علماً صالحاً وعملاً متقبلاً خالصاً لوجهك الكريم .


((إنا أنزلناه قرآنا عربيا لعلكم تعقلون))
((ان هذا القرآن يهدى للتى هى أقوم ويبشر المؤمنين الذين يعملون الصالحات أن لهم أجرا كريما))
اللهم اجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور ابصارنا وجلا ءهمناوطريقنا الذى نمشى عليه

هنا تجد ما يعينك بأذن الله على حفظ كتابه الكريم وارشادات قبل الحفظ
  #18  
قديم 27/04/2010, 11:47 AM
صورة عضوية أبن عز
أبن عز أبن عز غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وربركاته ...
أخي الصوت الغائب ممكن نسخة من خرائط الشاشه الموجود عنك مال السياره
على العام أو الخاص أن أمكن لو سمحت .

ولك جزيل الشكر والتقدير ،،،،

اخي العزيز..الروت ما زال على خرائط 2008 ونحن بانتظار 2009..لكن انا ركبت خرائط للشاشة السياره وبالرغم انها 2008 الا انها حديثه جدا ..جسر المطار وجسر الموالح وحتى شوراع التحديثات بالخوير موجودة عليها..واستغنيت عن خرائط الجوال بالمره
  #19  
قديم 27/04/2010, 11:52 PM
صورة عضوية xpt
xpt xpt غير متصل حالياً
مشرف سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: مســــــ الســـــــيــــــب ــــــقط
المشاركات: 3,617
افتراضي

يمنع رفع المواضيع القديمة
__________________
..علمتني الحياة..ان أجعل قلبي مدينة ...بيوتها المحبة ..وطريقهاالتسامح والعفو
وأن اعطي ولا أنتظر الرد على العطاء
وأن اصدق مع نفسي قبل أن اطلب من أحد أن يفهمني
..وعلمتني أن لاأندم على شئ وأن اجعل الامل مصباحا يرافقني في كل مكان وأن احتفظ بأحزاني في قلبي وأن ارسم البسمة على شفتي
....حتى لاأُحزن الناس

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها