سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/06/2009, 07:52 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد

جود مورنينج

مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد وحيوانات اخرى إذا توفرت لديكم

بس تكون بأسعار اقل من سعر السوق

أعرضوا المتوفر لديكم مع الأسعار
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/06/2009, 08:02 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

مورنينج نايت
هو يو ار
سفلحوت
معاي واحد من 3 سنوات لكن ما يهون علي ابيعه
سفلحوت تحصل في مركز البعجة
واحد بريال ونص وكان نوبة شي سنجابون واجدين ب 30 ريال
تقريبا
  #3  
قديم 27/06/2009, 08:06 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-ZEDJALI LIMETED مشاهدة المشاركات
مورنينج نايت
هو يو ار
سفلحوت
معاي واحد من 3 سنوات لكن ما يهون علي ابيعه
سفلحوت تحصل في مركز البعجة
واحد بريال ونص وكان نوبة شي سنجابون واجدين ب 30 ريال
تقريبا
بتشاه سحلفوتات يجن انواع

أنا بدي برمائيات لو متوفرة هونيك

والسنجوبات اديش سعرهن 30 ريال ... يا لطيف ع الخطه تبعي راح اخسر كثير

أصلي عاوز أعمل حديئه حيوانات من كل صنف ذكر والأنثى بتاعه

سفا ميغسيه

دنيا بوت اتشا لكن ادمي بوت خراب :ضحك:
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #4  
قديم 27/06/2009, 09:07 AM
صورة عضوية Mr.KING_AL-ZeDjALI
Mr.KING_AL-ZeDjALI Mr.KING_AL-ZeDjALI غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,271
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.KING_AL-ZeDjALI
افتراضي

مغسي كبوكو
توم كونسا ادميك اوبر باد كراتيهو
  #5  
قديم 27/06/2009, 09:24 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-ZEDJALI LIMETED مشاهدة المشاركات
مغسي كبوكو
توم كونسا ادميك اوبر باد كراتيهو
بتشاه ترجم لاه بعطيك خمسين بيسه

انا ما فاجد معلوم

واجد جرجر واجد مشكل
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #6  
قديم 27/06/2009, 12:28 PM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

ماشي سحلفوت
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #7  
قديم 29/06/2009, 04:17 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

والله انتو ما تستحون جونو 6 انا بعطيك كل الي تبي


واحد اول حيوان هو السنجوب الي تقول تبيه
الواحد30 ريال القفص يمكن 15 او 17 ريال

تحصلهم في سابكو ومركز العاصمة التاجري سي



والسلاحف في مائيه وبرمائيه
االمائيه الوحده برييالين وبتحصلهم في العاصمه التجاري
وسابكو وفي البهجه
ونفس الشئ لسلاحف البريه الوحده 12 ريال او 13 ريال او 20 ريال
على حسب النوع
ونفس الاماكن



ااما للاسماك او للهمسترات
الواحد 5 ريال
من سابكوا العاصمه التجاري





الاسماك انا ما اعرف الاسعار لان هناك واجد اسماك عاد انت اختار ونفس الاماكن

ببغاء الدره المطوقه
بعشرة ريال والقفص 12 ريال
من سوق السيب اما يجيك في سابكو 30 ريال او 40 ريال


ببغاء الكاسكو

الواحد 400 ريال من سابكو




القطط
الوحده 250 من سابكو ومركز العاصمة التجاري


الافاعي السعر 150 ريال من سابكو او العاصمة التجاري
او البهجه



عنكوب ذو شعر الواحد 25 ريال من البهجه

الارانب الواحد 3 ريال من سوق السيب

الديك الرومي
من سوق السيب بخمسه ريال

حشرات الواحده بلاش صواريخ وشبعانات وصراصير

طيور البادجي الواحد اربعه ريال من سوق السيب و15 ريال من سابكو والعاصمة التاجري

طيور الكوكتيل من السيب 19 ريال او 16 ريال للواحد

طيور الحب الواحد يجيك 9 ريال او 6 ريال من سوق السيب يشبه الببغاء الصغير

الحمام في اسعار واجد على حسب الفصيله والنوعيه

في بريال وفيه غالي




الفار يجي 5 ريال او اقل من سابكو



البط الله اعلم



البجع الله اعلم









الحرباء انت حر روح صلاله ببببتحصل واجد
  #8  
قديم 29/06/2009, 04:18 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

انزين واتمنى استفد من المعلومات القليله عن الحيونات واسعرهم ومكان بعهم
  #9  
قديم 29/06/2009, 07:20 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر مشاهدة المشاركات
انزين واتمنى استفد من المعلومات القليله عن الحيونات واسعرهم ومكان بعهم
تسلمي عزيزتي

بس رحت ودرت سوق السيب دوارة وما حصلت

بالنسبة للسلاحف شريت من عالم المخلوقات بس ما عجبني صغنونات ابي كبرونات

ابي بعد طير الصفرد بس يكون بري ما ابي هندي

وبالنسبة للثعبان حصلت واحد ب500 ريال بس ياكلني انا وعيلتي

بروح اشوف من سابكو

حلاوتك دايمه يارب
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #10  
قديم 29/06/2009, 06:24 PM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

لا الثعبان يجي ارخص واجد هذاك يضحك عليك روح سوق السيب داخل سوق الخضراء وفيه يوم الجمعه والخميس في الشارع عند البحر فارشين بساط ويبوعو
  #11  
قديم 29/06/2009, 06:24 PM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

في حجم كبير سلاحف بس يحتاج تربيه ولازم كل يوم تغير الماء لنه يابغاله اهتمام
  #12  
قديم 29/06/2009, 06:26 PM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

ولا تشتري من سابكوا لانهم واجد غالين
  #13  
قديم 30/06/2009, 01:35 PM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

رحت واحد جبن محطه المها بالقرب من البهجة سنتر

بس بعد غالين شوي أونها السحلوف ب25 ريال

والارانب ب25 ريال

وانا الأرانب اخذتهم ذكر وانثى بيضين ناصعين البياض ب6 ريال من عند ولد جيرانا الصغير
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #14  
قديم 30/06/2009, 01:37 PM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احلى من القمر مشاهدة المشاركات
وفيه يوم الجمعه والخميس في الشارع عند البحر فارشين بساط ويبوعو
اعرفهم اللي فارشين بساط ويبيعوا

هو صح اسعارهم اقل بس ما عندهم انواع كثيرة من الطيور فقط ارانب وحمام وكناري .. انا ابي أشياء ثانية
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #15  
قديم 01/07/2009, 10:23 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

بروح اشوف من سوق السيب بكره
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #16  
قديم 04/07/2009, 07:06 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

...........................
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:59 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها