|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
جود مورنينج
![]() مطلوب سحلفوتات وسناجب وصفارد وحيوانات اخرى إذا توفرت لديكم ![]() بس تكون بأسعار اقل من سعر السوق ![]() أعرضوا المتوفر لديكم مع الأسعار ![]()
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مورنينج نايت
![]() هو يو ار ![]() سفلحوت ![]() معاي واحد من 3 سنوات لكن ما يهون علي ابيعه ![]() سفلحوت تحصل في مركز البعجة ![]() واحد بريال ونص وكان نوبة شي سنجابون واجدين ب 30 ريال تقريبا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا بدي برمائيات لو متوفرة هونيك والسنجوبات اديش سعرهن 30 ريال ... يا لطيف ع الخطه تبعي راح اخسر كثير أصلي عاوز أعمل حديئه حيوانات من كل صنف ذكر والأنثى بتاعه ![]() سفا ميغسيه دنيا بوت اتشا لكن ادمي بوت خراب :ضحك:
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مغسي كبوكو
![]() توم كونسا ادميك اوبر باد كراتيهو
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ماشي سحلفوت
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#7
|
|||
|
|||
|
والله انتو ما تستحون جونو 6 انا بعطيك كل الي تبي
واحد اول حيوان هو السنجوب الي تقول تبيه الواحد30 ريال القفص يمكن 15 او 17 ريال تحصلهم في سابكو ومركز العاصمة التاجري سي والسلاحف في مائيه وبرمائيه االمائيه الوحده برييالين وبتحصلهم في العاصمه التجاري وسابكو وفي البهجه ونفس الشئ لسلاحف البريه الوحده 12 ريال او 13 ريال او 20 ريال على حسب النوع ونفس الاماكن ااما للاسماك او للهمسترات الواحد 5 ريال من سابكوا العاصمه التجاري الاسماك انا ما اعرف الاسعار لان هناك واجد اسماك عاد انت اختار ونفس الاماكن ببغاء الدره المطوقه بعشرة ريال والقفص 12 ريال من سوق السيب اما يجيك في سابكو 30 ريال او 40 ريال ببغاء الكاسكو الواحد 400 ريال من سابكو القطط الوحده 250 من سابكو ومركز العاصمة التجاري الافاعي السعر 150 ريال من سابكو او العاصمة التجاري او البهجه عنكوب ذو شعر الواحد 25 ريال من البهجه الارانب الواحد 3 ريال من سوق السيب الديك الرومي من سوق السيب بخمسه ريال حشرات الواحده بلاش صواريخ وشبعانات وصراصير طيور البادجي الواحد اربعه ريال من سوق السيب و15 ريال من سابكو والعاصمة التاجري طيور الكوكتيل من السيب 19 ريال او 16 ريال للواحد طيور الحب الواحد يجيك 9 ريال او 6 ريال من سوق السيب يشبه الببغاء الصغير الحمام في اسعار واجد على حسب الفصيله والنوعيه في بريال وفيه غالي الفار يجي 5 ريال او اقل من سابكو البط الله اعلم البجع الله اعلم الحرباء انت حر روح صلاله ببببتحصل واجد |
|
#8
|
|||
|
|||
|
انزين واتمنى استفد من المعلومات القليله عن الحيونات واسعرهم ومكان بعهم
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس رحت ودرت سوق السيب دوارة وما حصلت بالنسبة للسلاحف شريت من عالم المخلوقات بس ما عجبني صغنونات ابي كبرونات ![]() ابي بعد طير الصفرد بس يكون بري ما ابي هندي وبالنسبة للثعبان حصلت واحد ب500 ريال بس ياكلني انا وعيلتي ![]() بروح اشوف من سابكو ![]() حلاوتك دايمه يارب
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#10
|
|||
|
|||
|
لا الثعبان يجي ارخص واجد هذاك يضحك عليك روح سوق السيب داخل سوق الخضراء وفيه يوم الجمعه والخميس في الشارع عند البحر فارشين بساط ويبوعو
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
في حجم كبير سلاحف بس يحتاج تربيه ولازم كل يوم تغير الماء لنه يابغاله اهتمام
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
ولا تشتري من سابكوا لانهم واجد غالين
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
رحت واحد جبن محطه المها بالقرب من البهجة سنتر
بس بعد غالين شوي أونها السحلوف ب25 ريال والارانب ب25 ريال وانا الأرانب اخذتهم ذكر وانثى بيضين ناصعين البياض ب6 ريال من عند ولد جيرانا الصغير ![]()
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#15
|
||||
|
||||
|
بروح اشوف من سوق السيب بكره
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
#16
|
||||
|
||||
|
...........................
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد إلا الرجال الأوفياء !! فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6 يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع |
|
|