|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هلا بس ممكن حد يساعدني و خاصتا يكون مداوم ف البنوك,,
حبيت أعرف شو سالفة القروض و خاصتا بنك NBO شو سالفتهم و متى يصير نروح نتسلف...ممكن تساعدوني؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الرجاء الاتصال بالبنك وشكرا
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اتصلي في البنك بس نصيحة اقرأي اوراقهم زين زين
|
|
|