|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
إخواني الأعزاء
أبغي المشوره أعتزم السفر والعائله لماليزيا في شهر 7 ولكن تبقى الحيره ويبقى التردد مرض إنفلونزا الخنازير أرجو أن تدلوا بدلواكم في الموضوع للأهميه ودمتم بخير |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
توكل على الله و روووح .
ما في خووف ان شا الله ...
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟! ::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND FC Barcelona
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
توكل اخي على الله
بالنسبة لماليزيا لا يوجد المرض والحالات التي اكتشفت هم لاشخاص راجعين من امريكا والامور معهم طبيعية موفق اخي |
|
|