|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عيكم ....
الاسبوع الماضي رحنا وادي بني خاالد .. طبيعة خلابة .. بس حر مــــــــــــــــــــــــ ــــوت ![]() وصورت صورة لعيونكم الحلوة ![]() انتظر تعليقاتكم عالصورة ..... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما شاء الله على جمــــال المكان
و الصوه مره 100% تسلم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله عليك اخوي
تصوير رائع جدا"
__________________
FeS2 + b O2 =(CL65 AMG) c Fe2O3 + d SO2 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
ثاااااااانكس عالردود ....
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله صورة جميلة بس كان السماء ملعوب فيها بالفوتوشوب شوى بالتوفيق
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
rooooooooo3ah kal3aaadah mshkooor
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله
الصوره جميله صديقي بس يا اخي احس لو ما عدلت السماء وخليتها طبيعيه يمكن تكون احلى للامام ان شاء الله ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
التقاط جميل
الملاحظة نفس الشباب موفق ![]()
__________________
..,سأصبر حتى يعلم الصبر عن صبري,.. ..,سأصبر حتى يمل الصبر من صبري,.. ..,سأصبر حتى يأذن الله في أمري,.. ..,سأصبر حتى يعلم الصبر أني صبرت على شيء أمر من الصبر,.. ![]() || درس تصوير البانورامــــــا || .. منظر من جامعة السلطان قابـــــوس .. |
|
|