|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
المفقود دائما يتحفكم بالجديد والمميز وهنا يقدم لكم صور قديمة حصرية نادرة لصاحب الجلالة السلطان قابوس يحفظه الله ويرعاه ذخرا طول السنين ويعطيه الصحة والعافيه
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مشكور ع الصور ..............
__________________
. . . " رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله تسلم على الصور اخوي
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكور على الصور
كل مره نرى صور جديده- تو من وين تجمعوهن؟؟ أكيد بتقول سر المهنه ^_^ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
صاحب الجلاله يفتتح مبنى وزارة الاعلام في السبعينات
صور نادره للسلطان قابوس صور قديمه للسلطان قابوس موجود كثير بحطها لكم في وقت لاحق
__________________
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
روعه يعطيك العافيه ولله يحفظ لنا بابا قابوس يا رب
__________________
لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟ |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تو من وين تجيبهن؟؟؟
يسلمووو .. صور نادرة,,
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا لكم على الصور .
__________________
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
بعدك لم تشاهدي شيء فالقادم مذهل من اخوكم المفقود
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#10
|
||||
|
||||
|
نتظر المزيد من الصور
__________________
علمتني الحياة أن أبتسم..لا لشيء فقط... (( لأقهر الأحزاااان ))
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يحفظه لشعبه
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه وأصفيائه وأنه يراڪ Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
صور مرررة حلوه.....مشكور
![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#15
|
||||
|
||||
|
صوووور حلوووووووووووووووة ..^^
ثانكس .. من فين تتطلعهم ؟
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وين ومتى تم تصويرها ؟ ومن الأشخاص إلي في الصورة؟ عشان تكتمل الروعة |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مشكوور
__________________
‘×<؛كن غنــــــــــــــي نحترمك ولك مكان على اكتاف الفقــــــــــــــراء؛>ב
[[يصادر الفكـــــــــــــــر و يقطع لسان الفقـــــــــــــــراء]] |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الصور روعة
وتشكر على الجهد
__________________
كلب يعوي معك ولا كلب يعوي عليك الواثق من نفسه يمشي ملك البستان الخميل لا يخلو من الافاعي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#20
|
||||
|
||||
|
شكــــــــرآ ع الصور(^_^)....
__________________
لو تحـــداك الزمـن لاتسلم للظـروف..!!,,أعتبر نفسك جــبل والجبل محدن قـواهـ ..!! وكان لك عقل مع الناس وعيون ٍ تشوف..!!,,إعـرف أن الطيب في الناس ما يلحــق مداهـ .!! وإن عـطاك الله من الطيب نخـوة ومعــروف..!!,,يمكن من الناس محــروم ربي ما عطـاهـ .!! شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
صور رائعه جدا.. وكما عودتنا اخي الكريم
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
صور حلوة و نادرة
في انتظار جديدك
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs WrAnGLerS WoRLD - " ( اااااااااا ) " -الــبــلــوــوــوشـــي ــا !!PING
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
مشككككككككور اخي.........
__________________
لا كل من تهواه يهواكا قلبه.........ولا كل من صافيته لك قد صفا |
|
#24
|
|||
|
|||
|
الله يحفظ مولانا .. ايام الاولى في الحكم كانت حلوه جدا .. كان قريب جدا من الشعب .. وبنفسه ينزل لشارع .. ومش مثل تو .. للاسف الشديد .. والله اننا مفتقدينه.
.
__________________
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - . برنامج القرآن الكريم (FM 93.2) |
|
|