سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/05/2009, 11:17 PM
صورة عضوية المفقود
المفقود المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,126
افتراضي صور قديمة ونادرة لصاحب الجلالة يقدمها المفقود هنا حصريا

المفقود دائما يتحفكم بالجديد والمميز وهنا يقدم لكم صور قديمة حصرية نادرة لصاحب الجلالة السلطان قابوس يحفظه الله ويرعاه ذخرا طول السنين ويعطيه الصحة والعافيه
الصور المرفقة
   
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر
فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر
أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر
رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر
وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر
والجنازة شقت طريقها الى المقابر
وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر
لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر
من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/05/2009, 11:26 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

مشكور ع الصور ..............
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #3  
قديم 14/05/2009, 12:17 AM
صورة عضوية يوم اخر
يوم اخر يوم اخر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: بينكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,094
افتراضي

الله تسلم على الصور اخوي
  #4  
قديم 14/05/2009, 01:19 AM
alnahwi-22 alnahwi-22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

مشكور على الصور

كل مره نرى صور جديده- تو من وين تجمعوهن؟؟ أكيد بتقول سر المهنه ^_^
  #6  
قديم 14/05/2009, 01:40 AM
صورة عضوية الاسيرة
الاسيرة الاسيرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بين رمشــــى وعيــــــنى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,374
افتراضي

روعه يعطيك العافيه ولله يحفظ لنا بابا قابوس يا رب
__________________
لاجلك... حبيت ... حنيت ... جنيت ... دعيت .... وفيت ... ونيت ... شكيت ... بكيت ... انت لأجلي .... ايش سويت؟؟؟

  #7  
قديم 14/05/2009, 01:41 AM
صورة عضوية عزتي في سموي
عزتي في سموي عزتي في سموي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: حرف ال ع
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,413
افتراضي

تو من وين تجيبهن؟؟؟


يسلمووو .. صور نادرة,,
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة..
  #9  
قديم 14/05/2009, 01:47 AM
صورة عضوية المفقود
المفقود المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سجينة الذكريات مشاهدة المشاركات
تو من وين تجيبهن؟؟؟


يسلمووو .. صور نادرة,,
بعدك لم تشاهدي شيء فالقادم مذهل من اخوكم المفقود
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر
فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر
أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر
رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر
وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر
والجنازة شقت طريقها الى المقابر
وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر
لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر
من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر
  #10  
قديم 14/05/2009, 01:50 AM
صورة عضوية تيما
تيما تيما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,315
افتراضي

نتظر المزيد من الصور
__________________
علمتني الحياة
أن أبتسم..لا لشيء فقط...
(( لأقهر الأحزاااان ))
  #11  
قديم 14/05/2009, 12:06 PM
صورة عضوية المفقود
المفقود المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تيما مشاهدة المشاركات
نتظر المزيد من الصور
في الطريق ان شاء الله وهذه المرة غير
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر
فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر
أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر
رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر
وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر
والجنازة شقت طريقها الى المقابر
وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر
لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر
من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر
  #12  
قديم 14/05/2009, 12:15 PM
صورة عضوية lamis
lamis lamis غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: صحراء الثمن المزدحم !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,869
افتراضي


الله يحفظه لشعبه
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ
إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى
فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ
وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه
وأصفيائه وأنه يراڪ


Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
  #13  
قديم 14/05/2009, 12:28 PM
soon123 soon123 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الإقامة: الداخلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 4
افتراضي

صور مرررة حلوه.....مشكور
  #14  
قديم 14/05/2009, 01:15 PM
صورة عضوية المفقود
المفقود المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lamis مشاهدة المشاركات

الله يحفظه لشعبه

آمين يا رب العالمين
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر
فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر
أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر
رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر
وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر
والجنازة شقت طريقها الى المقابر
وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر
لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر
من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر
  #15  
قديم 14/05/2009, 01:24 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

صوووور حلوووووووووووووووة ..^^

ثانكس ..

من فين تتطلعهم ؟
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #16  
قديم 14/05/2009, 02:31 PM
السنمار السنمار غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2007
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 51
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المفقود مشاهدة المشاركات
المفقود دائما يتحفكم بالجديد والمميز وهنا يقدم لكم صور قديمة حصرية نادرة لصاحب الجلالة السلطان قابوس يحفظه الله ويرعاه ذخرا طول السنين ويعطيه الصحة والعافيه
مايكفي الصور حطوا شي من التفصيل لكل صورة
وين ومتى تم تصويرها ؟
ومن الأشخاص إلي في الصورة؟
عشان تكتمل الروعة
  #17  
قديم 14/05/2009, 02:36 PM
صورة عضوية عاشقة برشا
عاشقة برشا عاشقة برشا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: العاصمه **مسقط**
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,768
افتراضي

مشكوور
__________________
‘×<؛كن غنــــــــــــــي نحترمك ولك مكان على اكتاف الفقــــــــــــــراء؛>ב

[[يصادر الفكـــــــــــــــر و يقطع لسان الفقـــــــــــــــراء]]
  #18  
قديم 14/05/2009, 02:58 PM
صورة عضوية الظل الشارد
الظل الشارد الظل الشارد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: قلب ألاسد
الجنس: ذكر
المشاركات: 676
افتراضي

الصور روعة
وتشكر على الجهد
__________________
كلب يعوي معك ولا كلب يعوي عليك

الواثق من نفسه يمشي ملك

البستان الخميل لا يخلو من الافاعي

  #19  
قديم 14/05/2009, 03:00 PM
صورة عضوية المفقود
المفقود المفقود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,126
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السنمار مشاهدة المشاركات
مايكفي الصور حطوا شي من التفصيل لكل صورة
وين ومتى تم تصويرها ؟
ومن الأشخاص إلي في الصورة؟
عشان تكتمل الروعة
ان شاء الله
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر
فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر
أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر
رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر
وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر
والجنازة شقت طريقها الى المقابر
وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر
لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر
من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر
  #20  
قديم 14/05/2009, 03:03 PM
صورة عضوية 7ooroman
7ooroman 7ooroman غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مـــــسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,834
افتراضي

شكــــــــرآ ع الصور(^_^)....
__________________
لو تحـــداك الزمـن لاتسلم للظـروف..!!,,أعتبر نفسك جــبل والجبل محدن قـواهـ ..!!

وكان لك عقل مع الناس وعيون ٍ تشوف..!!,,إعـرف أن الطيب في الناس ما يلحــق مداهـ .!!
وإن عـطاك الله من الطيب نخـوة ومعــروف..!!,,يمكن من الناس محــروم ربي ما عطـاهـ .!!



شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #21  
قديم 14/05/2009, 03:05 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

صور رائعه جدا.. وكما عودتنا اخي الكريم
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #22  
قديم 14/05/2009, 03:54 PM
صورة عضوية SALEEN
SALEEN SALEEN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الإقامة: iN My jEEp
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,473
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SALEEN
افتراضي

صور حلوة و نادرة
في انتظار جديدك
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs

WrAnGLerS WoRLD

- " ( اااااااااا ) " -

الــبــلــوــوــوشـــي ــا

!!PING
  #23  
قديم 14/05/2009, 09:57 PM
سمارت565 سمارت565 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 91
افتراضي

مشككككككككور اخي.........
__________________
لا كل من تهواه يهواكا قلبه.........ولا كل من صافيته لك قد صفا
  #24  
قديم 14/05/2009, 11:30 PM
المنسق المنسق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,815
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المنسق
افتراضي

الله يحفظ مولانا .. ايام الاولى في الحكم كانت حلوه جدا .. كان قريب جدا من الشعب .. وبنفسه ينزل لشارع .. ومش مثل تو .. للاسف الشديد .. والله اننا مفتقدينه.






.
__________________
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
.





برنامج القرآن الكريم (FM 93.2)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها