|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا بالبنوتات الحلوات
![]() حبيباتي انا عندي اختي تأجر فساتين للمناسبات والحفلات الخاصه وتحط ميكب روعه وحنايه مشهوره يعني ( تنقش حلو ) ( للعرايس والبنوتات ) وممكن انها تروح البيت للعرايس عشان النقش . اهيه من سكان مسقط اسمها " اشواق " الي حابه تعرف اي شي ثاني تراسلني ع الخاص .
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عندك صور لنقش عرائس ؟
بحدود كم تنقش العرائس ؟
__________________
»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»» قال ابن تيميه : \\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص ... \\ مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع |
|
#3
|
||||
|
||||
|
من وين من مسقط.. وممكن تنزلي صور للنقش والميكب خيتوووو..
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة.. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
يرجى وضع الصور والتفاصيل والاسعار بالعام موفقين |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ممكن الصور
__________________
When You judge PeopeL
You Dont Have a Chance To Love Them |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هلا مرحبا خواتي
اهيه تحط الميكب الخاص مع الرموش 25 ريال الميكب العادي 15 ريال ميكب العروس 35 ريال حنة الايد والارجل من تحت وفوق ب 15 ريال حنة العرائس 40 ريال واذا تروح لها البيت 45 ريال والفساتين اسعار ايجارها تبدا من 30 الى 45 ريال مع اكسسواراتها . سووري ع التاخير والصور مو متوفره حاليا .
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
مرحبا ممكن نشوف صور لنقوشات الحنا
ولك الشكر |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اللــــــــــــــــــــــ ــــــــه ^^
نبا صوووور |
|
#9
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم اشتري مخورتين كل واحده ب 18 ريال واحصلي عاى واحده مجانا
ادخلي الرابط التالي: http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=840615 سارعي الكمية محدوده |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق و ياليت نشوف نقشها بالصور
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يسمحولي الكل لني مانزلت الصور بس اول ما تتوفر ببلغكم عشان تساعدوني ف طريقة تنزيلها
__________________
لا تجعل قلبك نهر يرتوي منه كل عابر واجعل قلبك مملكه يملكها شخص قادر ... |
|
#12
|
||||
|
||||
|
تو انتي بنت وذا رجال
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
ممكن رقمها اذا سمحتي؟
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمها عالخاص..
|
|
|