|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ....
النوع :جاكور S-type خليجيه الموديل : 2003 السلندرات : 6 سلندر -اللون الخارجي : رصاصي ( صبغه وكاله نظيييييييييييييفه ) -اللون الداخلي : جلد رصاصي مع تخشيب و تابلون اسود - تحكم بالابواب + النوافذ + من عند السائق - تحكم كهربائي بوضعيه المقود و الكراسي + ذاكرتين تخزين - تحكم بلمسجل + مثبت السرعه + البلوتوث + التلفون ( من المقود) - المسجل = 6 سماعات موزعه في السياره = 7 CD تشانجر ( 6 في الدبه من الوكالة) - التحكم بالتكييف الخلفي والامامي + مؤشر درجه الحراره الخارجيه - مانع الانزلاق. - تلفون . - 2 DVD في الكراسي الخلفيه ( ممكن توصل فيهم وصله بلايستيشن PSP) - ستاره خلفيه كهربائيه - فتحه سقف - ليتات زينون + كشافات اماميه و خلفيه - رنج 17 جديد و اطارات جديده - حساسات خلفيه - جزوز جديد. - طفاية حريق. - نظام حماايه من السرقات. - قفل الابواب اوتماتيك اذا الجير في D - 6 ايرباج موزعه ع السياره سبب البيع : التجارة التأمين : طرف ثالث عمان الامارات ضد الكوارث ومع الاسره والبطاقه البرتقاليه صلاحيه المركبه : تتنتهي 5-5-2011 السياره نظيييييييفه وما استخمدها الا 5 ايام في الشهر بحكم العمل و بامانه قويه و راااازحه في الشارع ... و قوة المكيف و البريك شي .. و معروف موتر يعزك في الشارع و في الاول و الاخير الامان .. مطلوب: 2800ريال قابل للتفاوض في حدوود المعقول ... آخر تحرير بواسطة الطيب المسكين : 04/09/2010 الساعة 02:09 AM السبب: يغلق |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
فوووووووووق
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الصور على ايميل ضرووي وعاجلل
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
أخـوي ممكن الصور ؟؟
__________________
الإنسان الذي لا يؤمن ولا يعمل يفقد إنسانيته سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
pictures ?
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
وين الصور اخوووي
__________________
على كف القدر نمشي ولاندري عن المكتوب
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتوفيق إن شاء الله يا أخوي بس يا ريت لو تضيف صور كتسهيل في عملية البيع بارك الله فيك فيما يرضيه
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو BB 2269FF8 |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تبيع 3000
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
حاولت انزل الصور اكثر من مره .. بس ما صار ؟؟!!
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
نزلت الصور .. بالتوفيق للجميع
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله
مبين على السيارة نظيفة بالتوفيق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183) ------------------------------------------------------ الإبداع المميز للمشاريع الحديثة تصليح المركبات وبيع قطع الغيار نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية --------------------------------------------------- للتواصل السريع ( أضغط هنا )
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
شكرا ع المرور اخي ... و بالتوفيق للجميع
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه
__________________
"ان المسلم لم يخلق ليندفع مع التيار ويساير الركب البشري حيث سار، بل خلق ليوجه العالم والمجتمع والمدينة، ويفرض على البشرية اتجاهه ويملي عليها إرادته، لأنه صاحب الرسالة وصاحب العلم اليقيني، ولأنه المسئول عن هذا العالم وسيره واتجاهه. ... " |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اخوي تبيع ب 3900 ريال
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الرد ع الخاص
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
أخوي كم ماشية السيارة ؟؟
وكم آخرك فيها ؟؟
__________________
الإنسان الذي لا يؤمن ولا يعمل يفقد إنسانيته سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
حياك الله أخي العزيز
تبيع 3900 أنا جاد طبعأ من بعد المعاينة السيارة أنتظر ردك على الخاص |
|
#19
|
||||
|
||||
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول |
|
#20
|
|||
|
|||
|
تم الرد ع الخاص .. مشكورين
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
السياره ما شاء الله
مبين عليها نظيفه |
|
#22
|
|||
|
|||
|
uppppppppp
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
uppppppp .... upppp
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
كم ماشية السيارة
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
تم الرد ع الخاص
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
ما شاااااااء الله وااااجد نظيفة السياره
بالتوفيق بإذن الله
__________________
حديـث قدســــــــــي تــرك أثر عــظــيم في نفــــســي جاء فى الحديث: إنه إذا رفع العبد يديه للسماء وهو عاصى فيقول يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها يارب فتحجب الملائكة صوته فيكررها فى الرابعة فيقول الله عز وجل الى متى تحجبون صوت عبدى عنى؟؟؟ لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى لبيك عبدى" (لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) |
|
#27
|
|||
|
|||
|
شكرا ع المرور اخي .. وبالتوفيق للجميع
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
العرض مال زال مستمر
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
سعرها واااايد حلووو بالتوفييق اخي
__________________
*****لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين ***** |
|
#30
|
|||
|
|||
|
شكرا ع المرور .. وموفق اخي
|
|
|