سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/05/2009, 05:25 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
Question خريطة الخليج لنظام الملاحه

السلام عليكم

شباب طالبنكم طلب

عندي لكزس وارد امريكي وبغيت اغير الخريطة مال نظام الملاحة من خريطة امريكا الى خريطة الخليج

بحثت عن السي دي الخاص بالبرمجه بس ما حصلته غير في الوكاله لكن قيمته غاليه كثير

وما شي غير الله ثم انتم اعضاء السبلة

اتمنى المساعدة بارك الله فيكم
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/05/2009, 07:10 PM
صورة عضوية AL MUTFAIL
AL MUTFAIL AL MUTFAIL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,585
افتراضي

ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله
__________________
مشاريع المتفائل الحديثة
اعمــالنا سمــسرة الــعــقارات تحديد مواقع الاراضي بجهاز ال جي بي اس وادارة وصيانة المبـاني ومــقــاولات البــناء
موقعنا ولاية العامرات (المحج) جنب فندق مرحبا
المتفائل

( ثقة وتواصل ) ............

أذكار المسلم http://www.al-frdoos.net/athkar/
أراضي متنوعه ومتجدده في العامرات بسعر مناسبhttp://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post18879365
فرصة من المالك مباشرة س تجاري بوشر مساحة743 http://www.s-oman.net/avb/showthread...6#post18879636
  #3  
قديم 04/05/2009, 07:10 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

للرفع
  #4  
قديم 04/05/2009, 08:07 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL MUTFAIL مشاهدة المشاركات
ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله
اشكرك اخي
وان شاء الله الشباب ما يقصروا
  #5  
قديم 05/05/2009, 09:39 AM
صورة عضوية البحري 2
البحري 2 البحري 2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 873
افتراضي

أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني.
بالتوفيق إن شاء الله
__________________
It all started with a kiss
  #6  
قديم 05/05/2009, 09:54 AM
الهارب الهارب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2008
الإقامة: فديتها انا عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الهارب
افتراضي

عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك

يرفع
__________________
نسيت انساك.. لكنك نسيت اللي نسى ينساك..
نسيت انسان .. نسيانه نسى ينساك.. ياناسي
  #7  
قديم 05/05/2009, 10:01 AM
صورة عضوية نزوى414
نزوى414 نزوى414 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,066
افتراضي

سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي
__________________
كل القلوب إلى الحبيب تميل ومعي بذلك شاهد ودليــــــــل
أما الدليل إذا ذكرت محــمدا صارت دموع العارفين تسيل
هذا رسول الله نبراس الهدى هذا لكل العالــــــــمين رسول
  #8  
قديم 05/05/2009, 11:15 AM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحري 2 مشاهدة المشاركات
أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني.
بالتوفيق إن شاء الله
ان شاء الله ولا يهمك اخي البحري

شكرا على المرور
  #9  
قديم 05/05/2009, 11:16 AM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الهارب مشاهدة المشاركات
عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك

يرفع
اشكرك اخي الهارب على المرور والرفع

والشباب ما يقصروا ان شاء الله
  #10  
قديم 05/05/2009, 11:17 AM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نزوى414 مشاهدة المشاركات
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي
لا اله الا الله محمد رسول الله


جزاك الله خيرا اخي
  #11  
قديم 05/05/2009, 01:12 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

ما زلنا ننتظر اصحاب الخبره للإفاده
  #12  
قديم 05/05/2009, 02:31 PM
musta musta غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 418
افتراضي

موديل كم سيارتك؟؟؟
  #13  
قديم 05/05/2009, 02:49 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة musta مشاهدة المشاركات
موديل كم سيارتك؟؟؟
موديل 99
كيف شي عندك؟
  #14  
قديم 05/05/2009, 02:58 PM
تأبط رأيا تأبط رأيا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2007
الإقامة: عمان
المشاركات: 286
افتراضي

إذا حصلتوا خبروني .. زميلي يريد يبرمج شاشة سيارته
__________________
تأبط رأيا
  #15  
قديم 07/05/2009, 11:15 AM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

للرفع
  #16  
قديم 07/05/2009, 12:02 PM
صورة عضوية الاصيل20
الاصيل20 الاصيل20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاصيل20
افتراضي

موفق اخي العزيز
__________________
*******&&&&&&( ولدتك أمك يا ابن أدم باكيا والناس حولك يضحكون سرورا)&&&&&&*******
********&&&&&&( فاجهد لنفسك ان تكون اذا بكوا في يوم موتك ضاحكا مسرورا )&&&&&&*******
*****&&&&&&&&&&&&&&&*****





20
  #17  
قديم 07/05/2009, 12:24 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #18  
قديم 07/05/2009, 03:00 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصيل20 مشاهدة المشاركات
موفق اخي العزيز
أشكرك على المرور عزيزي

وفقك الله في الدنيا والآخرة
  #19  
قديم 07/05/2009, 03:23 PM
صورة عضوية alraasid
alraasid alraasid غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
المشاركات: 883
افتراضي

السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام
__________________
واذا أمن الجهال جهلك مرةً
فعرضك للجهال غنم من الغنم
و لا تتعرضن للسفيه و داره
بمنزلة بين العداوة و السلم
فيخشاك تاراتِ و يرجوك مرة
و تأخد فيما بين ذلك بالحزم.
  #20  
قديم 08/05/2009, 05:12 PM
صورة عضوية الاستاذ الشيبة
الاستاذ الشيبة الاستاذ الشيبة غير متصل حالياً
مشرف السبلة الاجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,428
افتراضي

شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟

ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص
  #21  
قديم 08/05/2009, 07:42 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alraasid مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام

مرحبا اخي

اشكرك جزيل الشكر اخي علي المساعدة

انا اعرف اني ممكن احصل السي دي في الامارات بس قلت اول ادور في بلادي بدل عن اروح مسافة بعيدة

ممكن تخبرني بكم سويت البرمجة اخي؟

شكرا مرة اخرى
  #22  
قديم 08/05/2009, 07:44 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ الشيبة مشاهدة المشاركات
شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟

ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص
مرحبا اخي
تم الرد على الخاص

شكرا جزيلا
  #23  
قديم 08/05/2009, 10:38 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اسعد الله مسائكم
  #24  
قديم 09/05/2009, 04:16 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

فوق فوق
  #25  
قديم 10/05/2009, 12:02 AM
صورة عضوية alhjras39
alhjras39 alhjras39 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 586
افتراضي

أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات

جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده
  #26  
قديم 10/05/2009, 12:48 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

بالتوفيق
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #27  
قديم 10/05/2009, 01:32 AM
صورة عضوية غريب الدار(197)
غريب الدار(197) غريب الدار(197) غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: عـمان الـعز
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alraasid مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام
عذرا أخى العزيز بنسبة الى تغير البطارية
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت
لانى معى لكزس 430 موديل 2003
أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى
أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية
  #28  
قديم 10/05/2009, 01:42 AM
صورة عضوية غريب الدار(197)
غريب الدار(197) غريب الدار(197) غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: عـمان الـعز
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FLC4EVER مشاهدة المشاركات
فوق فوق
أخوى روح تمشى أمارات العين بتحديد
وسوى البرمجة ب 15 ريال عمانى يعنى ب 150 درهم
لانهم عندهم السيدى جاهز بس لازم يفكو الجهاز الذى في الدبة ويعملو له برمجة فى خلال 10 دقايق
ولا تقولى هناك مااعرف مثل محل يسوى برمجة
على طول روح صناعية العين وقف جنب اى محل وسأله وين يعملوا البرمجة وبيقولك وين لانهم هناك معروفين كثيرين يعنى العملية بسيطة
  #29  
قديم 10/05/2009, 12:54 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alhjras39 مشاهدة المشاركات
أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات

جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده
مرحبا اخوي

المحل الي ذكرته اعرفه واتصلت بصاحبه بس قال لي ما عندهم البرمجه للاسف

اشكرك جدا عزيزي
  #30  
قديم 10/05/2009, 12:54 PM
صورة عضوية FLC4EVER
FLC4EVER FLC4EVER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2009
الإقامة: قلـــــــــFLCــــــــب
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zeem75 مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
امين جميعا

اشكرك اخي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:40 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها