|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
حبيت اعرض لكم هذه الصينيه من المملؤه بالصدف تم جمعه من مختلف الشواطئ العمانيه ،،،،،، وهي معروضه للبيع بقيمه 30 ريال عماني فقط
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وش قال سعيد
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عبالي صينية مندي
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي وأشرق شعاع النور والغيم انجلى يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يقول سعيد وش الوازي على صينيه ب30ريال حن بنشل بيكب بويعقوب ذك الغماره وحد وبنترس كريل صدف ماصينيه وحده
ويقول سعيد |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لو أكواب الشاهي مداوارات بالصينيه كان بتكمل الفرخه قصدي الفرحه
__________________
الحمدُ لله
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
نوبه
وبعدين مو نسوي يعني بالصينية
__________________
يا وش بقى بعطيك منى ولا جاك
ما باقي إلا روحي أحيا بها لك |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اخوي لو بتبيعهم ب 29 ريال انا بشتريهم ثلاثين ريال غالي صراحه
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
افا عليك بشل الصينيه ب 25 فقط اذا جاد
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
شو مو عاجبك ،،،،، بس احترم الخصوصيات لو سمحت
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لو تعرفوا السر في ذي الصينيه كان تتسابقو في التنافس على شراء ها الصينيه
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
أيوا صح وبعدين وش صار
__________________
أنت بالنفس لا بالجسم إنسان |
|
#12
|
||||
|
||||
|
شاعرة السنافر ماله عصب علي انا ترا ما انا قايل هذا سعيد الله يهديه ابوي ساكن فسيح لا ابى صدف ولاغيره |
|
#13
|
||||
|
||||
|
كم اخرك اخي
تابع الخاص
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
هلا كيفكم
الصينيه خلاص اشتراها شخص من الدول المجاوره بس هناك صينيه صدف غيرها
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
ماشي رمل ؟!
بس صدف اللي متوفر ؟! |
|
#16
|
|||
|
|||
|
شيء جميل بصراحة
وهذي تجارة ما فيها شيء بالعكس فيه ناس تدور الأصداف تزين بها تحف ومشغولات وتطلع فن وتبيعها بسعر فوق شوفوا الصور الله يوفقك أخي |
|
|