|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
نهاية هربنا إلى اين؟ هل سننجرف مع التيار؟ تيار الزمن الآتي؟ سيأخذنا إلى اين؟! الطرق متقاطعة ،، ومتشعبة! لا ندري اين مسارنا! ==== هانحن كالبلهاء نمشي في وعورتها في عتمتها كي لا نُرى لِعيان ولكننا لا نرى حقيقتنا ==== نبحث عن نور،، لا وجود له في عتمة وظلمة مسارنا كي نشعل ارواحنا ونهدم تقاعسنا المميت في مستنقعات الوحل والرمال المتحركة التي تبلعنا بافواهها المشمئزة وتاريخها المشؤوم يلاحقنا اين ماذهبنا ==== مرت الازمنة من علينا وداستنا باقدامها المغبرة واخذت معها ارواحنا وامالنا كي تبيعها في سوق القدر المعتم بثمن بخس ودفاعاتنا واهنة لا تقوى على المسير تنزف بشدة ،، من جراحات الالم ==== وهنا صراع التيار ومساراته المنعكسة تقسمنا بمعادلاتها وتطرحنا في اراضيها فلا نجد حتى انفسنا فيها ارض تحمل الارواح والاماني وارض تحمل الاجساد والمعاناة ==== مجزئين كورقة مزقت من دفترها وقصقصها الزمن بحدته فانتشر مع الريح لا يعرف اين مساره وإن عرف فإنه لا يقوى على تحدي جبروت الريـــــــاح بياض الثلج
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مميزة حروفك دائما... تبهرني قراءتك والتمعن في تفاصيل نصوصك... مررت هنا...
__________________
الشعر.... عبد ٍ لي وانا طوع لأمره ما دام يتبع درب غيي وزمري استعذبه كنه على الريق خمرة وآرق له كنه على البان قمري ماني بميال لهوى كل زمرة ان كان ما تدرين يا بنت بأمري -نصر- |
|
#3
|
|||
|
|||
|
snowwhite
قلت ِ ذات يوم ٍ بعد قراءتك لأحرفي أنك تذكرتك أغنية واويح نفسي إذا ذكرت أوطانها حنت وأقول لك والدموع مني كأنها سيولا وأمطارا ً وأودية ً أن هذه ذكرتني بأغنية أم كلــــثــوم حب إيه اللي جاي تحكي عليه ... أصبحت معالمنا وسمواتنا لا تعترف بالحبِّ إلا ككذبة يجبُ تصديقها ، ولقد فَسُدُت الأطباع جميعِها ، فتخجرت كلُّ المشاعر ِ فأصبحنا لا نرى إلا مظهرا ولمعانا وبريقا ظاهريا يسبي العقولّ بأسرها ولا يلتفت إلى المضمون أبدا ..... أصبحنا نصدقُ الكاذبَ ولا حياة للصادق في الحبِّ أبدا ... فبكينا قائلين ليت من يكتب لنا ونكتب فيه يكون ~إنسانا .. نعم إنسانا وكفى تقبلي مروري
__________________
قصيدتي المورد الهني في مديح المصطفى بترنم مَنْ أظن فيهم الصلاح ولا أزكي على الله أحدا ، للاستماع اضغط هنا حروف العشق عُمان ، أنشودة رائعة بقلمي وأداء تطبيقية نزوي، اضغط هنا أنشودة عماننا ، بقلمي وأداء شباب فرقة أسمو، اضغط هنا رسالة إلى رمش عينيها ، اضغط هنـــــــــــا جاسم القرطوبي ، هنا
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حبيبتي بياض الى جنة الخلد ان شاء الله تعالى لا تبالي بالزمن وبتعبه ان الله اذا احب عبدا ابتلاه قلبي الصادق يدعو لك بالخير وكلماتك يرن صداه في قلوبنا اختك ام الوليد
__________________
سبحان الله
والحمــدلله ولا إله إلا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياسلام على المعاني هانحن كالبلهاء نمشي في وعورتها في عتمتها كي لا نُرى لِعيان ولكننا لا نرى حقيقتنا وكل انسان لا يرى حقيقته والحكيم هو من يعرف من يكون شكرا يا غاليه تحياتي
__________________
Lonly... i'm lonly.. i'm Ms lonly
I have no body.. I'm alone |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تملكين حسا جميلا...وحروف مميزة... متابعة لهذا التألق |
|
#7
|
||||
|
||||
|
*
سيدتي يحتاج نصك لقراءه متمعنه سأعود صباحك سكر **
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي يعقوب الحوسني **** |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بياض دائما تفيض عذوبة وتفيض حنان وحب ورقة وهنا تفيضين حزنا يابياض لك قلم مميز وكلما اقراء لك احس اني اعيش الحياة او الموقف بتفاصيله لك اسلوب سحري في توصيل الافكار والمعلومات سلمتي
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
نهاية هربنا إلى اين؟
هل سننجرف مع التيار؟ تيار الزمن الآتي؟ سيأخذنا إلى اين؟! الطرق متقاطعة ،، ومتشعبة! لا ندري اين مسارنا! ==== عزيزتي بياض ياليت لو بالهروب راحة ولكن!!!! الى أين؟؟؟ دمتِ بسعادة ![]()
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن : .. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً ! . |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مجزئين كورقة
مزقت من دفترها وقصقصها الزمن بحدته فانتشر مع الريح لا يعرف اين مساره وإن عرف فإنه لا يقوى على تحدي جبروت الريـــــــاح بالفعل كلامج وربي صحيح وهنا تشبيه لحياتنا الشبه المقطعة ياليت ان ترجعها الذكريات وتلئمها في دفاتر الحب جبروت الرياح هذه الكلمتين اخذت نصف الخاطرة في دقة الوصف ابدعتي في كلامتج وربي لج من الود اعذبه بوعمران
__________________
بـوعـمـران
رســائــل للجــوال 2010 جديد وحصري من كتاباتي لايفوووووتكم رسـائـل للجوال 2010 حــزن وعتـــاب x حزن وعتـــــاب = كلماتي مسجــات 2011 هنـــــــا حصرية للتحميل البوم همس القوافي بصوتي هـنـــا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أختي العزيزه
بيااااااض الثلج كلماتك جميله بها معاني رااائعه خواطرك دائما راائعه تحيتي لك ___________________ نبرااااس ________________
__________________
حاليــاا فـي مــؤسسة .............. التجـــااااريه وجــــــــارى البحث عـــن وظيـــــفه الآخـــرى فنـــى حـــاسب الالـى Technical Support خــــريــج مـــن كـلية مســــقط |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله الله عليك ماشاءالله حولك وحواليك كلما اقرأ لك شي اندهش من اسلوب اتقانك للوصف حفظك الرحمن اختي بياض الثلج
__________________
(( لا إلـــــه إلا آلله وحده لا شريك له )) (( له الحمد وله الشكر وهو على كل شيء قدير )) (( والحمدلله رب العالمين على دين الإسلام)) (( ربي إحفظ أحبتي فإنهم الروح التي تسكنني ))
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اختي الحبيبة بياض الثلج
حرفك يتلألأ هنا كنجم في سمو السماء وانتي القمر المكتمل في هذه السماء كما عهدناك حنونة وشجاعة وانتي دائما اقوى من جبروت الرياح ستشقين مسارك كما تريدين وكما عهدناك يامثالي الاعلى ولن تجرفك الرياح بهواها قلوبنا معك ايتها الحبيبة الغالية
__________________
لإعتزازي بهذه المقولة
سأضعها في توقيعـــي |
|
#14
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق دائما لك حروفك جميله جدا
__________________
ساعااااااات احس ان الزمن جاسي ولايمكن يليييييييييييييين ........ وساعاااااااااات احس ان الفرح محال ولايمكن يحييييييين......... |
|
#15
|
|||
|
|||
|
جميلتي بياض الثلج
حين يكون الطريق طويلاً ممتداً لنا لانهاية له فقط عند كل محطة نقف عندها نرى خطوط قد كانت هناك أبقت شيئا للذكرى , قد يقراه الكثير وقد يحسبه الكثير إنه مجرد رموزً خطت على ذلك الطريق , ولكنه ليس كذلك ! هي أعمارً بداخلنا لتلك الدهور التي تعاقبت ونسجت شيئا سماه البعض ماضيا والبعض الآخر حاول أن يجعله من حاضره , ولكن لماذا الآخرون يقولون إنه يجب أن يتغير ونبني هناك طريقً آخر ليمحو فقط تلك الخطوط التي كانت , لعلها الرياح تستطيع ذلك ! ولكن لن تستطيع أن تحمل كل ذلك !! فهو حمل ً ثقيل ونقشا حُفر بخط أرتكز في ذلك الطريق , لن نجد له غير أن نتذكره ونحن نمر به حين الرحيل ... بياض الثلج أنتي قلم هذه السبله هنا بيننا ليظل طريقكِ بياضا ناصعا كأسمكِ وجميلً كحروفِ كلماتك ونقشها هنا. تقبلي مروري فأحياناً تعجزُ أناملي لردِ على إبداعكِ |
|
#16
|
||||
|
||||
|
نبحث عن نور،، لا وجود له
في عتمة وظلمة مسارنا كي نشعل ارواحنا ونهدم تقاعسنا المميت في مستنقعات الوحل والرمال المتحركة التي تبلعنا بافواهها المشمئزة وتاريخها المشؤوم يلاحقنا اين ماذهبنا تسلم يدك سجلت مروري تحياتي المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية يتلالؤ نورها فتضيء ظلمة دربي وتنير طريقي العاثر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نصر.. صباحك ورد وزهر.. اسعدتني بمرورك هنا.. وعساها سعادة لا تزول.. وصباحك ضياء ونور.. سلامي وودي لك..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
روعة والله ماكتبته اختي بياض الثلج ماشاآلله عليك تعابير ولا اروع والميزة هو عنوانك يا بياض
__________________
حياة الإنسان ليست ملكآ لنفسه بل هي ملك لغيره ايضآ من الناس |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بياض الثلج
سلمت أناملك ع هذا الابداع حروفك رائعة وكلماتك أروع لابد يوما من نور يضيء عتمة الليالي وتنقشع سحابة الزيف والخداع |
|
#20
|
||||
|
||||
|
نبحث عن نور،، لا وجود له
في عتمة وظلمة مسارنا كي نشعل ارواحنا ونهدم تقاعسنا المميت في مستنقعات الوحل والرمال المتحركة التي تبلعنا بافواهها المشمئزة وتاريخها المشؤوم يلاحقنا اين ماذهبنا اختي بياض الثلج ماعليج زود يالغالية دايما انتي اسلوبج يجذبني وايد صباحك عسل اختك بيضاء الثلج
__________________
كيف نخفي حبنا والشوق فاضح
وفي ملامحنا من اللهفة ملامـح |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي جاسم.. جميل مرورك هنا.. والاجمل هو ردك.. فعلآ اغنية ام كلثوم .. حب ايه الي انت جاي تقول عليه.. اغينة جميلة ورائعة.. وراقية جدآ.. إلا أني لا اظن انها تنم بأي صلة بخاطرتي.. فإن الخاطرة هذه.. لا تتكلم عن الحب ابدآ.. إنما عن مصاعب الحياة.. وتمشي الرياح بما لا تشتهي السفن.. وأن الاقدار تجعل الانسان يغير المسار.. عنوة.. اما عندما تذكرت موسيقى اغنية ابوبكر سالم حين رددت على موضوعك.. ان لحن الاغنية كان موجود اساسا في وزن ابياتك.. ليس إلا.. واويح نفسي لا ذكرت اوطانها حنت حتى ولو هي في مسقط الخير رغبانه ولي بمسقط ناس شرهانه... اقرأ قصيدتك واستمع الى الاغنية.. في تناسق في الموسيقى بين الاثنين.. ومساءك سكر ..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سبق الأخوة والأخوات / بدلائهم .. وأخشى ان أقع في خانة التكرار والتشابه في الثناء / وان لا أضيف المزيد.. في إستلابات القافلة ! عموما جميل هذا الإمتداد هذا البوح العابق بطقوس الغرائبية من السهل الممتنع للبوح ذاته.. ربما وفي بعض الأحيان / في بعض الأمكنة .... تتموضع الأحاسيس كالدخان .... وتتموسق الغرابة في الجانب الآخر عن الجانب / نفسه !! حسب المعطيات ,,,,ثمة طريقين ...لا ثالث لهم ... الذهاب ..او الذهاب .. نص لذيذ .... دمتي بهذا البيا / ض كنت هنا / تحياتي الكثيرة |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
غاليتي ام الوليد... حفظ الله لك الوليد.. واخواته.. جنة الخلد إن شاء الله لجميع امة محمد صلى الله عليه وسلم.. في الاخره.. اما الآن في الدنيا.. نحن إلى آين.. ذاهبون.. وصباحك.. قهوة.. تعدل المزاج..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#24
|
||||
|
||||
|
صباحك سعيد ...
الله .. الله عليك يا بياض .. ما أروع كلماتك .. وما أبها حروووفك .. هنا سجدت راكعاً أمام حروفك الراقية .. فتلعثم لساني عن الرد .. فتهت بين الحروف .. سلم قلمك المبدع الذي سطرهاهنا بحروووووووووووووووووف من ذهب .. دائماً متألقه .. حفظك ربي أينما كنتي ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟ تراك والله واحشني وينك يا أعز الناس ؟؟؟ ترى طالت غيباتك ( السحاري121)
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
سيدتي الجليلة ( بياض الثلج )
------------------------------- طفتي بنا في خيال واسع غاصت أقدمنا في وحلة لم أجد حتى الان من يخرجنا منه شكرا لابدعك وفي تألق دائم صباح الورد والزهر
__________________
(الامــــاكن كلها مشــــتاقة لك)
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
صباح النرجس
أخت بياض في منتهى الجمال أشكرك |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزتي " ام لونلي " مرحبا بك هنا.. ويسعدني ردك الجميل.. وفعلآ كل انسان لا يرى حقيقته.. إلا من رحم ربي.. سلامي وودي لك..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
دمتِ كأنتِ سالم
__________________
..لايسعد بالزواج سوى الفلاسفة ولكن الفلاسفة لايتزوجون . ..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
أعجبني المرور هنـــــــــــا محبتي أم حنيـــــــن
__________________
يا لحزني يا لآلمي رحلت من لها مكانة فالقلب رحلت
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الستروميريا... اشكرك على مرورك الجميل.. كجمال زهور الربيع.. العبقه.. مودتي..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
|