سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/04/2009, 07:42 AM
صورة عضوية جلوبال
جلوبال جلوبال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: Dgt-web.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,973
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جلوبال
Talking مصري يقتل زوجته لإعدادها "المشلتت" بسمن اصطناعي





قتل مصري زوجته ب "اللكم" على وجهها وضرب رأسها بالحائط مرات عدة انتقاما منها لرفضها "إعداد الفطير بالسمن البلدي".
ووفقا لصحيفة "الجمهورية" القاهرية في عددها الصادر امس فإن مشاجرة حدثت بين الضحية وزوجها لاعدادها "الفطير المشلتت" , وهو من أنواع المخبوزات المصرية , بالسمن الاصطناعي بدلا من السمن البلدي وخشيت إبلاغه خوفا من بطشه المعتاد ولكنه اكتشف حيلتها عند تناول الفطير.
وجاء في الخبر الذي نشرته الصحيفة: عندما واجه الزوج زوجته اعترفت "بجنايتها" فجن جنونه ووجه اليها لكمات شديدة وضرب رأسها بالحائط مرات عدة حتى سقطت مغشيا عليها ونقلها إلى المستشفى بعد أن فشل في ايقاظها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة.

المصدر: ركوة نت


انتبهن يا بنااات
__________________


"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون
هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون"
(!!لاوتــزو)




  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/04/2009, 07:44 AM
صورة عضوية مقشاع من حديد
مقشاع من حديد مقشاع من حديد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2009
الإقامة: عبري الغابرة... قصدي الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,915
افتراضي

الحمدلله على نعمة العقل


هذا فطاير وكذاك.. عجب لو كان "فسيخ"
  #3  
قديم 24/04/2009, 07:46 AM
صورة عضوية درب العاشق
درب العاشق درب العاشق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 701
افتراضي

هذا مصيبه
وخبل

__________________
لنكن ارواح راقيه
نتسامى عن سفاسف الأمور وعن كل ما يخدش نقائنا
نحترم ذاتنا ونحترم الغير....عندما نتحدث نتحدث بعمق
نطلب بإدب... ونعتذر بصدق
نترفع عن التفاهات والقيل والقال.. نحب بصمت ونغضب بصمت
وإن أردنا الرحيل .. نرحل بصمت
  #4  
قديم 24/04/2009, 07:51 AM
صورة عضوية سراج النور
سراج النور سراج النور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: جنة عدن
المشاركات: 1,326
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مقشاع من حديد مشاهدة المشاركات
الحمدلله على نعمة العقل


هذا فطاير وكذاك.. عجب لو كان "فسيخ"


سبحان الله والله الحمد لله ع نعمة العقل
واشكرك واشكر صاحب الموضوع
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا
لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي
وأشرق شعاع النور والغيم انجلى
يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي
والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا
لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي
لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا
لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي
وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا
  #5  
قديم 24/04/2009, 07:56 AM
صورة عضوية جلوبال
جلوبال جلوبال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: Dgt-web.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,973
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جلوبال
افتراضي

العفو .. وشكرا لمروركم
__________________


"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون
هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون"
(!!لاوتــزو)




  #6  
قديم 24/04/2009, 08:11 AM
صورة عضوية الناصري505
الناصري505 الناصري505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2008
الإقامة: india
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,708
افتراضي

اها يقول سعيد :
حريم مال هالزمن يبيلهن كذا
__________________
الملعب هو صوت واحد
نحن شعب البلوغرانا لايهم من يأتي
من الجنوب أو من الشمال نحن الان متفقين نعم متفقين
راية واحدة تجمعنا صرخة البلوغرانا طيري الى السماء
يا صرخة شجاعة نحن الان لدينا اسم يعرفه كل العالم
بارسا بارسا باررررررسا


معا من اجل مكافحة الفساد الإداري فالدوله
  #7  
قديم 24/04/2009, 08:13 AM
صورة عضوية حكاية القدر
حكاية القدر حكاية القدر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: مملكة التفاؤل ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,456
افتراضي

يا ربي عسب كروشه قتلها
الله يهديه ويهدي الهبول بو كماه
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري !
و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . .

Some people make the world SPECIAL just by being in it

أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
  #8  
قديم 24/04/2009, 08:20 AM
نيد4سبيد نيد4سبيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

مصر مصر مصر أم دنيا
  #9  
قديم 24/04/2009, 08:25 AM
صورة عضوية الجرئ
الجرئ الجرئ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,324
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجرئ
افتراضي

الله يرحمهاا
  #10  
قديم 24/04/2009, 08:33 AM
بومتيح بومتيح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 18
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل الله وأكبر
  #11  
قديم 24/04/2009, 09:06 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

هذا ما رجال
ولو كانت فيه خصلة من خصال الرجولة كان ما فكر يمد يده على حرمة
استغفر الله العظيم
والله تخلف تخلف تخلف
عشان يجرع وياكل ويملي كرشته قتل نفس محترمة
بدل ما يشكر ربه على النعمة
ويشكر ربه إنه عنده زوجة تطبخ له من يدها
قتلها !
لا حول ولا قوة إلا بالله
ناس مثل هذولا يرسفوا النعمة برجولهم
اللهم لا شماتة
  #12  
قديم 24/04/2009, 09:18 AM
سبايدر عمان سبايدر عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,789
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله.
وهل هذه المرجلة بنظره .. على أعتقاده .. أنه أّذا سوا كذاك معناه أنه قوي ورجال وذو شكيمه ما بين قومه ومحل القبيلة .
__________________

{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}
[سورة الحشر].


  #13  
قديم 24/04/2009, 09:44 AM
Eazy z Eazy z غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: الولايات المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

زين ما قتلها علشان المشلتت!! ههه لو سوتله براتا ما احسن!
مصر...ام الدنيا و هوليود العرب....
  #14  
قديم 24/04/2009, 09:49 AM
طالب المسلمي طالب المسلمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,003
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله..بصراحة عرائب وعجائب تحدث ونسمع عنها في مصر.

لكن بأمانة رحت مصر لعده مرات ولكن ما شفت ولا سمعت مثل هذه الحالات التي تحدث اثناء تواجدي هناك.
__________________
رحم الله الشهيد القائد صدام حسين وادخله فسيح جناته هذا البطل الشجاع وستبقى روحه الطاهرة تطارد الغزاة والمحتلين والعملاء المتأمرين والله أكبر وليخسا الخاسؤون عاش العراق عربياً اسلاميا حرا


الاشرار يضربون الاخيار في كل مكان .. يحاصرونهم اقتصاديا و سياسيا .. متيقظين لاجهاض اي محاولة وليدة او بذرة ناشئة لصعودهم العلمي وتطورهم لانتاج وصنع التكنولوجيا الجبارة لا استهلاكها .. متيقظين لاي محاولات استقلال سياسي او عنترية عمياء
  #15  
قديم 24/04/2009, 09:57 AM
صورة عضوية المتفاعل
المتفاعل المتفاعل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق النجوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,058
افتراضي

هذه تخاف بعينه وقمه الغباء أيضا .بدل لا يشكر الله على هذه النعمه قام يرفسها يستحق الأعدام لانه قتل نفس
__________________
...اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس...
  #16  
قديم 24/04/2009, 10:02 AM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

زوجها بااااااايخ بمعنى الكلمة
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #17  
قديم 24/04/2009, 10:02 AM
صورة عضوية لاندكروزر
لاندكروزر لاندكروزر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2008
الإقامة: oman for ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,827
افتراضي

يخرب بيته
__________________
عندما تولد يابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة ، وعندما تمــوت يصلى عليك من غير أذان ، وكأن حياتُك في النيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الأذان والإقامه ...
  #18  
قديم 24/04/2009, 10:07 AM
صورة عضوية عوق الشوق
عوق الشوق عوق الشوق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: الامارات العربية المتحدة - دبي
المشاركات: 2,167
افتراضي

نعم الرجل هو ~~~ الغش ليس من شيمه ~~~ وهذا جزاء الغش ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
  #19  
قديم 24/04/2009, 10:11 AM
صورة عضوية DrNight
DrNight DrNight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: لستُ متأكدة ,ولكن حتماً ليس الوطن !
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,478
افتراضي

هاهاهاها....والله مادري أبكي على الحرمة ولا أضحك على المجنون زوجها.....
فطير مشلتت مصري100%
__________________
أنتِ يا قطعة { الكادبوري }
أشحتُ بناظري عنكِ
ابتعدتُ أميالاً عن ذكركِ
و لكن ..يا إلهي ،أنتِ الأن
في كل مكان ،صباحاً ومساء
في إطارٍ مُذهب ،لا يمكنني
تفادي رؤيتكِ أو النظر نحوكِ
من فضلكِ ،
أنا أحاولُ التكيف!
  #20  
قديم 24/04/2009, 10:14 AM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

عذرا .. يرجى مراجعى ضوابط النقل ونأمل من الجميع البعد عن قصص الجرائم والحوادث
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها