|
||
|
#1
|
||||
|
||||
![]() قتل مصري زوجته ب "اللكم" على وجهها وضرب رأسها بالحائط مرات عدة انتقاما منها لرفضها "إعداد الفطير بالسمن البلدي". ووفقا لصحيفة "الجمهورية" القاهرية في عددها الصادر امس فإن مشاجرة حدثت بين الضحية وزوجها لاعدادها "الفطير المشلتت" , وهو من أنواع المخبوزات المصرية , بالسمن الاصطناعي بدلا من السمن البلدي وخشيت إبلاغه خوفا من بطشه المعتاد ولكنه اكتشف حيلتها عند تناول الفطير. وجاء في الخبر الذي نشرته الصحيفة: عندما واجه الزوج زوجته اعترفت "بجنايتها" فجن جنونه ووجه اليها لكمات شديدة وضرب رأسها بالحائط مرات عدة حتى سقطت مغشيا عليها ونقلها إلى المستشفى بعد أن فشل في ايقاظها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة. المصدر: ركوة نت انتبهن يا بنااات ![]()
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على نعمة العقل
هذا فطاير وكذاك.. عجب لو كان "فسيخ"
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذا مصيبه
وخبل
__________________
لنكن ارواح راقيه
نتسامى عن سفاسف الأمور وعن كل ما يخدش نقائنا نحترم ذاتنا ونحترم الغير....عندما نتحدث نتحدث بعمق نطلب بإدب... ونعتذر بصدق نترفع عن التفاهات والقيل والقال.. نحب بصمت ونغضب بصمت وإن أردنا الرحيل .. نرحل بصمت |
|
#4
|
||||
|
||||
|
سبحان الله والله الحمد لله ع نعمة العقل واشكرك واشكر صاحب الموضوع
__________________
لو لا الأمل ما بقى في الدنيا رجاوي
لولا الأمل محــــد بها الدنيا ســـلا لولا الأمل ما أسفرت سود الهقــــاوي وأشرق شعاع النور والغيم انجلى يا كود لحظات الأمل تمحي البــــلاوي والليل لا طول فلا دام البــــــــــلا لولا الأمل ما كان للعلـــة مـــــــداوي لولا الأمل ما رفرف الطير وعـــلا لولا الأمل..ما كان للعثرات قـــــاوي وأثمر نخيل الخير في رمل الفــــلا |
|
#5
|
||||
|
||||
|
العفو .. وشكرا لمروركم
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اها يقول سعيد :
حريم مال هالزمن يبيلهن كذا
__________________
الملعب هو صوت واحد نحن شعب البلوغرانا لايهم من يأتي من الجنوب أو من الشمال نحن الان متفقين نعم متفقين راية واحدة تجمعنا صرخة البلوغرانا طيري الى السماء يا صرخة شجاعة نحن الان لدينا اسم يعرفه كل العالم بارسا بارسا باررررررسا ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() معا من اجل مكافحة الفساد الإداري فالدوله
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
يا ربي عسب كروشه قتلها
الله يهديه ويهدي الهبول بو كماه
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري ! و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . . Some people make the world SPECIAL just by being in it أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مصر مصر مصر أم دنيا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهاا
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل الله وأكبر
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
هذا ما رجال
ولو كانت فيه خصلة من خصال الرجولة كان ما فكر يمد يده على حرمة استغفر الله العظيم والله تخلف تخلف تخلف عشان يجرع وياكل ويملي كرشته قتل نفس محترمة بدل ما يشكر ربه على النعمة ويشكر ربه إنه عنده زوجة تطبخ له من يدها قتلها ! لا حول ولا قوة إلا بالله ناس مثل هذولا يرسفوا النعمة برجولهم اللهم لا شماتة |
|
#12
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله.
وهل هذه المرجلة بنظره .. على أعتقاده .. أنه أّذا سوا كذاك معناه أنه قوي ورجال وذو شكيمه ما بين قومه ومحل القبيلة .
__________________
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}[سورة الحشر]. |
|
#13
|
|||
|
|||
|
زين ما قتلها علشان المشلتت!! ههه لو سوتله براتا ما احسن!
مصر...ام الدنيا و هوليود العرب.... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله..بصراحة عرائب وعجائب تحدث ونسمع عنها في مصر.
لكن بأمانة رحت مصر لعده مرات ولكن ما شفت ولا سمعت مثل هذه الحالات التي تحدث اثناء تواجدي هناك.
__________________
رحم الله الشهيد القائد صدام حسين وادخله فسيح جناته هذا البطل الشجاع وستبقى روحه الطاهرة تطارد الغزاة والمحتلين والعملاء المتأمرين والله أكبر وليخسا الخاسؤون عاش العراق عربياً اسلاميا حرا الاشرار يضربون الاخيار في كل مكان .. يحاصرونهم اقتصاديا و سياسيا .. متيقظين لاجهاض اي محاولة وليدة او بذرة ناشئة لصعودهم العلمي وتطورهم لانتاج وصنع التكنولوجيا الجبارة لا استهلاكها .. متيقظين لاي محاولات استقلال سياسي او عنترية عمياء
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
هذه تخاف بعينه وقمه الغباء أيضا .بدل لا يشكر الله على هذه النعمه قام يرفسها يستحق الأعدام لانه قتل نفس
__________________
...اللهم انى اسألك ايمانا دائما، وأسألك قلبا خاشعا، وأسألك علما نافعا، وأسألك يقينا صادقا، وأسألك دينا قيما، وأسألك العافية فى كل بلية ، وأسألك تمام العافية ، وأسالك دوام العافية ، وأسألك الشكر على العافية ، وأسألك الغنى عن الناس... |
|
#16
|
||||
|
||||
|
زوجها بااااااايخ بمعنى الكلمة
__________________
.. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
يخرب بيته
__________________
عندما تولد يابن آدم يؤذن في أذنك من غير صلاة ، وعندما تمــوت يصلى عليك من غير أذان ، وكأن حياتُك في النيا ليست سوى الوقت الذي تقضيه بين الأذان والإقامه ...
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
نعم الرجل هو ~~~ الغش ليس من شيمه ~~~ وهذا جزاء الغش ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
هاهاهاها....والله مادري أبكي على الحرمة ولا أضحك على المجنون زوجها.....
فطير مشلتت مصري100%
__________________
أنتِ يا قطعة { الكادبوري }
أشحتُ بناظري عنكِ ابتعدتُ أميالاً عن ذكركِ و لكن ..يا إلهي ،أنتِ الأن في كل مكان ،صباحاً ومساء في إطارٍ مُذهب ،لا يمكنني تفادي رؤيتكِ أو النظر نحوكِ من فضلكِ ، أنا أحاولُ التكيف! |
|
#20
|
||||
|
||||
|
عذرا .. يرجى مراجعى ضوابط النقل ونأمل من الجميع البعد عن قصص الجرائم والحوادث
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
|