سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/04/2009, 03:32 PM
صورة عضوية asdzx123
asdzx123 asdzx123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 355
Wink خدمات المواني

اغلب الشركات وصلت الى الاسعار ما قبل التوزيع إلا خدمات المواني
هل يوجد فيها مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل السعر الان مناسب للشرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/04/2009, 01:03 PM
الرايه الرايه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2008
الإقامة: الامارات
الجنس: أنثى
المشاركات: 39
افتراضي

شارين السهم على 515 بيسه ؛إنشاء الله بيجي الفرج
  #3  
قديم 17/04/2009, 02:56 PM
صورة عضوية abuhanifa55
abuhanifa55 abuhanifa55 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

الموانئ وشل كذلك
هل هناك خساير بالربع الاول؟؟
  #4  
قديم 17/04/2009, 09:17 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

هذا السهم ميت و قليل التداول
الله يساعدكم فيه
  #5  
قديم 19/04/2009, 10:58 AM
صورة عضوية abuhanifa55
abuhanifa55 abuhanifa55 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب
  #6  
قديم 19/04/2009, 01:27 PM
عامر بن عبدالله عامر بن عبدالله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abuhanifa55 مشاهدة المشاركات
كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب
اليوم السهم ارتفع بنسبة تقارب 9 % وكذلك ارتفع الاسبوع الماضي صعب يوصل 550 في يوم لان سقف الارتفاع 10 % في اليوم الواحد

اهمشي السهم في حالة تصاعدية الاسبوع الماضي انباع السهم باقل من 400 بيسة واليوم تداول ب 477 بيسة وممكن بكرا يتدول ب 500 بيسة اهمشي عدم التسرع في بيع السهم حتى يصل للسعر المستهدف
  #7  
قديم 28/04/2009, 04:46 PM
صورة عضوية asdzx123
asdzx123 asdzx123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 355
افتراضي

الضغط متواصل على السهم
ما سبب هذا الضغط ؟؟؟؟؟؟؟
جابلي الضغط هذا السهم
متى بيكون الفرج ونشوفه فوق 500 بيسه
  #8  
قديم 29/04/2009, 11:09 PM
سما السياحه سما السياحه غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 38
افتراضي

ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر
  #9  
قديم 01/05/2009, 11:21 AM
صورة عضوية asdzx123
asdzx123 asdzx123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 355
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سما السياحه مشاهدة المشاركات
ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر
أغلب الشركات سجلت خسائر
لكن مانزلت بهذه الدرجه
علما التوزيع السنوي ممتاز
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:46 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها