سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/04/2009, 10:14 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي عذرا بس والله حركة مو حلوة أبدا

أخواني الشباب أتوجه بكل إحترام بسؤالكم هذا السؤال
وإعلموا أني ماطرحت هذا الموضوع إلا للحد منه
حيث لاتعجني هذه الحركة أبدا وأعتبرها إهانة بحق الفتاة..
سؤالي هو: مارأيكم بالشاب الذي يرسل رقم جواله لفتاة على الخاص???
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/04/2009, 10:16 AM
صورة عضوية princess2009
princess2009 princess2009 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: أكيد في القصـــــــــــــــــــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,043
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Face of Moon مشاهدة المشاركات
أخواني الشباب أتوجه بكل إحترام بسؤالكم هذا السؤال
وإعلموا أني ماطرحت هذا الموضوع إلا للحد منه
حيث لاتعجني هذه الحركة أبدا وأعتبرها إهانة بحق الفتاة..
سؤالي هو: مارأيكم بالشاب الذي يرسل رقم جواله لفتاة على الخاص???
شكله صار عندك هالشي!!!!!!!!!
__________________
عفت الرجاد وعفت ترويض القلوب**دام القلوب الي حوالي مزاها
متعجرفه,متمرده وما عاد محسوب**في طبعها اخلاق او حلو ماها
ما عاد في وردها ضميانن يذوب**ما عاد في شوفها راحة لقاها
ما عادت (....) من عقبها تبي تذوب**ما عاد هالأحساس مرهف شراها
العالم الله ان (....) ذي من ثوب**ما يقدره مخلوق يلحق ثراها
كل الرجال ذنوب ف ذنوب ف ذنوب**والشاهد الله ان (....) تراها
احساس او شوق او حب ماتتوب**اخلاقها والحسن وذوقن علاها

من قصائدي
  #3  
قديم 15/04/2009, 10:19 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة princess2009 مشاهدة المشاركات
شكله صار عندك هالشي!!!!!!!!!
نعم أخي صار وبدون أي مقدمات
أريد أعرف رأيك أخي
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #4  
قديم 15/04/2009, 10:22 AM
دموع البراءة دموع البراءة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,205
افتراضي

حركات غبيه

طنشي لاه ولا تردي


المشرف منزل قوانين جديده

خطفي سيري قريهن
  #5  
قديم 15/04/2009, 10:23 AM
purity girl purity girl غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: kingdom of purity
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,835
افتراضي

ينــــــــــــــرحم هذا النوع من الأشخاص
يوزع رقمه يمكن عنده نقص في شي من الفيتامينات
شووووووو عباله زباله يجي ويعق رقمه
وهذي اشكال ناس ما تريد تستفيد من المنتدى بس همهم اقتناص الغير
الله يرحمهم صدج عقوووووووووول بليدة التفكير
__________________
لــي قــــ لـــ ب ما يحقد ولايحسد ولا يـــــ غ تاب

لأن الـــــ ن اس مــ ن تخطي لـــــــ ها رب يجازيها

ولا أندم على البايــــــــ ع ولا أحــــــ زن عـــــ لى اللــــــــــــ ع ــــــاب

ونــــــاس م ــــــــا تقــــــــــدرني !! أطنشــــ ها وأجافيها.
  #6  
قديم 15/04/2009, 10:23 AM
صورة عضوية وسيم الديواني
وسيم الديواني وسيم الديواني غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2009
الإقامة: في قلب ابي الوزير
الجنس: ذكر
المشاركات: 986
افتراضي

خاطبي الادراه وراح تتصرف الاداره معه وتحضره
  #7  
قديم 15/04/2009, 10:23 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

ما دامك دخلتي على المنتدى راح تشوفي العجايب ، بس ممكن تخبرينا من هذا العضو
  #8  
قديم 15/04/2009, 10:26 AM
صورة عضوية عاشق العطور
عاشق العطور عاشق العطور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2008
الإقامة: مملكة العطور
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,203
افتراضي

يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
__________________
فكل عام وأنت قائد .. يا قابوس
وكل عام .. وأنت العطاء .. والوفاء يا وطني
  #9  
قديم 15/04/2009, 10:28 AM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

يمكن معجب بالمواضيع
  #10  
قديم 15/04/2009, 10:29 AM
صورة عضوية المتيم بحب الله
المتيم بحب الله المتيم بحب الله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
افتراضي

الأخوة الأفاضل/
نرجو مناقشة الظاهرة من منظور أسلامي وأخلاقي
فهل بالله عليك أيها الفاعل أهل أنت رجل
اعذرني أن أقول لك ان الرجولة بريئة منك ...

فليست الرجولة هذه انما هو الجبن بأم عينه ...
تذكر أنك راحل من الدنيا وانك محاسب على ما تفعل

أناملك هذه ستشهد عليك يوم الوقوف بين يدي رب العزة سبحانه
وتتكلم بكل ما فعلت ...

وأنت أخت الاسلام ، اثبتي واصبري وصابري
ولا يخدعنك هذا الذئب ، واحفظي عفتك وكرامتك وكوني على ثقة
بأنه الخاسر وأنك امرأة ولكنك خير من هذا الذي يدعي الرجولة ...

نسأل الله أن يصلح حالنا ويرحمنا رحمة من عنده ...
  #11  
قديم 15/04/2009, 10:29 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

مشكورين إخواني وأخواتي وأنا ماريد أذكر إسمه بس
هو بيعرف نفسه لما يقرأ الموضوع وطبعي ماأفضح أحب الستر
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #12  
قديم 15/04/2009, 10:29 AM
alwageeh alwageeh غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: ولاية بهلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,038
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن مشاهدة المشاركات
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
أيوه ليش لا كل شيئ جايز
  #13  
قديم 15/04/2009, 10:30 AM
صورة عضوية المتيم بحب الله
المتيم بحب الله المتيم بحب الله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الاكورد مشاهدة المشاركات
يمكن معجب بالمواضيع
أي مواضيع تتحدث عنها أخي ؟؟؟

يرسل لها رقمه عندما يكون معجبا بمواضيعها

بئس الفعل هو ...
  #14  
قديم 15/04/2009, 10:31 AM
صورة عضوية lamis
lamis lamis غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: صحراء الثمن المزدحم !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,869
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتيم بحب الله مشاهدة المشاركات
الأخوة الأفاضل/
نرجو مناقشة الظاهرة من منظور أسلامي وأخلاقي
فهل بالله عليك أيها الفاعل أهل أنت رجل
اعذرني أن أقول لك ان الرجولة بريئة منك ...

فليست الرجولة هذه انما هو الجبن بأم عينه ...
تذكر أنك راحل من الدنيا وانك محاسب على ما تفعل

أناملك هذه ستشهد عليك يوم الوقوف بين يدي رب العزة سبحانه
وتتكلم بكل ما فعلت ...

وأنت أخت الاسلام ، اثبتي واصبري وصابري
ولا يخدعنك هذا الذئب ، واحفظي عفتك وكرامتك وكوني على ثقة
بأنه الخاسر وأنك امرأة ولكنك خير من هذا الذي يدعي الرجولة ...

نسأل الله أن يصلح حالنا ويرحمنا رحمة من عنده ...

ونعم الكلام
  #15  
قديم 15/04/2009, 10:31 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن مشاهدة المشاركات
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
أخي أنا ماأعرفه والله ف حياتي ماراسلته
أول رسالة كانت من عنده تعليق على إحدى ردودي مع رقمه ف الأخير
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #16  
قديم 15/04/2009, 10:31 AM
صورة عضوية المتيم بحب الله
المتيم بحب الله المتيم بحب الله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Face of Moon مشاهدة المشاركات
مشكورين إخواني وأخواتي وأنا ماريد أذكر إسمه بس
هو بيعرف نفسه لما يقرأ الموضوع وطبعي ماأفضح أحب الستر
أختي الفاضلة /
هذا العضو وحسب قوانين السبلة فانه يطرد طردا نهائيا
ثبتك الرحمن وحماك ...
  #17  
قديم 15/04/2009, 10:34 AM
صورة عضوية المتيم بحب الله
المتيم بحب الله المتيم بحب الله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن مشاهدة المشاركات
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه
ان كان هذا صحيحا ولا أظنه فرب العزة والجلال يقول :
" يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً " (الأحزاب، 32)

هذا الخطاب لأطهر النساء ، أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن
فكيف بأخوات لنا فالاسلام

اصبرن يا أحفاد خديجة وعائشة حماكن الله ...

لا اله الا الله ...
  #18  
قديم 15/04/2009, 10:34 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتيم بحب الله مشاهدة المشاركات
الأخوة الأفاضل/
نرجو مناقشة الظاهرة من منظور أسلامي وأخلاقي
فهل بالله عليك أيها الفاعل أهل أنت رجل
اعذرني أن أقول لك ان الرجولة بريئة منك ...

فليست الرجولة هذه انما هو الجبن بأم عينه ...
تذكر أنك راحل من الدنيا وانك محاسب على ما تفعل

أناملك هذه ستشهد عليك يوم الوقوف بين يدي رب العزة سبحانه
وتتكلم بكل ما فعلت ...

وأنت أخت الاسلام ، اثبتي واصبري وصابري
ولا يخدعنك هذا الذئب ، واحفظي عفتك وكرامتك وكوني على ثقة
بأنه الخاسر وأنك امرأة ولكنك خير من هذا الذي يدعي الرجولة ...

نسأل الله أن يصلح حالنا ويرحمنا رحمة من عنده ...
أشكرك أخي المتيم وتأكد بأني
لا أنزل من نفسي وكرامتي لهذه الفئة من الناس
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #19  
قديم 15/04/2009, 10:37 AM
صورة عضوية المتيم بحب الله
المتيم بحب الله المتيم بحب الله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان وبلاد الاسلام
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,655
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Face of Moon مشاهدة المشاركات
أشكرك أخي المتيم وتأكد بأني
لا أنزل من نفسي وكرامتي لهذه الفئة من الناس
أسأل الله أن يحفظك ونساء المسلمين
ويجعلكن من الصالحات الداعيات الى الله ...
  #20  
قديم 15/04/2009, 10:38 AM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

تعيشي وبتشوفي عزيزتي ...............
لا تعليق ابدا ...............
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #21  
قديم 15/04/2009, 10:40 AM
صورة عضوية ثاني افقر رجل في العالم
ثاني افقر رجل في العالم ثاني افقر رجل في العالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

شكلك اول مرة تدخلي منتديات .
__________________
ثاني افقر رجل في العالم

انسان كامل الدسم ....

خالي من الكوليسترول

قليل السعرات الحرارية
  #22  
قديم 15/04/2009, 10:44 AM
omani2 omani2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 881
افتراضي

مرحبا اختي
هذا الشي وارد في المنتديات .. لا تهتمي واذا اي احد رسل رقم على الخاص طنشيه وبس


تحيتي
__________________
قل لا اله الا الله محمدا رسول الله

قل .. استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله


  #23  
قديم 15/04/2009, 10:45 AM
صورة عضوية ولد الاسياد
ولد الاسياد ولد الاسياد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: ((دار الزين(( العين))
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

هاااه لا حواال ---مادري ليش يعملوا كذا 0

طايشين ولاد هاليومين0
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها
في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها
في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة
كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب
في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة
في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا ..


على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره
رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره
  #24  
قديم 15/04/2009, 10:45 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ثاني افقر رجل في العالم مشاهدة المشاركات
شكلك اول مرة تدخلي منتديات .
لا أخي مش أول مرة بس أول مرة يصادفني هالموقف
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #25  
قديم 15/04/2009, 10:46 AM
صورة عضوية وردة بيضاء
وردة بيضاء وردة بيضاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: lost
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,395
افتراضي

هذيلا العيارين اول ما تقولي له برسل رسالتك للادراه
يختفي من الوجود
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
  #26  
قديم 15/04/2009, 10:47 AM
The Face of Moon The Face of Moon غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: في ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,254
افتراضي

المصيبة أنه حاط الرقم ويقول يبغي صداقة!!!!!!!
الله يهديه بس وأنا مارديت عليه
__________________
أنا الخافي دمعته عن كل البشر
وأنا الباكي في دنيا بليا دموع
وأنا المجروح المظلوم الميت قهر
وأنا الراحل من دنيتك بلا رجوع
  #27  
قديم 15/04/2009, 10:48 AM
صورة عضوية برشلوني قح
برشلوني قح برشلوني قح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: في الصندقه مؤقت لين يجهز بيتي بو ف شنجرلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,746
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برشلوني قح
افتراضي

طنش تعش تنتعش...........حطي رجل على رجل وشربي قوطي ديو !
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ
انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ
وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ
أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ
واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح
ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن

نشمي وشنين اسمي سابقا
  #28  
قديم 15/04/2009, 10:56 AM
صورة عضوية الـفـ@ـد
الـفـ@ـد الـفـ@ـد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,406
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة purity girl مشاهدة المشاركات
ينــــــــــــــرحم هذا النوع من الأشخاص
يوزع رقمه يمكن عنده نقص في شي من الفيتامينات
شووووووو عباله زباله يجي ويعق رقمه
وهذي اشكال ناس ما تريد تستفيد من المنتدى بس همهم اقتناص الغير
الله يرحمهم صدج عقوووووووووول بليدة التفكير

شو يعني ؟؟؟


واما عن الموضوع المطروح

فهذيلا فيهم تخلف ونقص والتربيه تعمل دور لانه النقص يعمل اكثر من كذا
__________________
الحياة حلوة
الفشل هو اول خطوات النجاح !
وبالنهاية ... سنصل ( الحياة حلوة )
  #29  
قديم 15/04/2009, 10:56 AM
صورة عضوية amool
amool amool غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,038
افتراضي

عزيزتي مو مو مهم هو يبعث الرقم الاهم أنتي ((طنش تعش)) لان مجتمعنا للأسف ما يدين الشاب لانه سيرد عليك بأبسط عباره هو رجل شوفي مفهوم الرجوله عندنا كيف تحسب بدليل فيهم من ردوده تنوه بأنك من تتسبب لنفسه وعطي نفسه درر القاضي والجلاد بنفس الوقت أتقوا الله اذا عندكم أشخوات:

وهذه بعض الردود للأسف الشديد"

1-حركات غبيه

طنشي لاه ولا تردي


المشرف منزل قوانين جديده

خطفي سيري قريهن
__________________

2-يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه

3-يمكن معجب بالمواضيع

4-اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبن سعيد والمواطن
يمكن عبرتيه وعطيتيه فيس واجد وفرح الفقير ورسل رقمه

أيوه ليش لا كل شيئ جايز



وبقيه الردود سوف تنهال

مع تحياتي
  #30  
قديم 15/04/2009, 10:56 AM
العيار9900 العيار9900 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 565
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Face of Moon مشاهدة المشاركات
أخواني الشباب أتوجه بكل إحترام بسؤالكم هذا السؤال
وإعلموا أني ماطرحت هذا الموضوع إلا للحد منه
حيث لاتعجني هذه الحركة أبدا وأعتبرها إهانة بحق الفتاة..
سؤالي هو: مارأيكم بالشاب الذي يرسل رقم جواله لفتاة على الخاص???
عذراً عزيزي بس هذا الموضوع ما مستاهل يطرح لأنه متكرر كثير وكل واحد أدرى بنفسه وشخصيتة إذا يتنزل بكرامتة ويذل نفسة لبنت... هذولا ضعاف النفوس وماصخين
__________________
أنا إنسان مع نفسي ........قبل لأكون معك آنسان!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:39 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها