|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تواصلا مع احتفالات الجامعة العربية المفتوحة بمناسبة افتتاحها الرسمي ، كمؤسسة أكاديمية جديدة تضاف إلى مؤسسات التعليم العالي في السلطنة ، يسرنا دعوتكم لحضور الأمسية الشعرية التي ستقام في مقر الجامعة بمدينة السلطان قابوس ، والتي سيشارك فيها مجموعة من الشعراء والشاعرات .
الزمان : الثلاثاء 7 / 4 / 2009م المكان : الجامعة العربية المفتوحة ، قاعة المحاضرات ، الدور الثالث الوقت : السابعة مساء وتقبلوا خالص احترامنا وتقديرنا لكم ، ونسعد بتواجدكم وحضوركم معنا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله خير..
__________________
يقول الإمام الشافعي في فوائد السفر : تغرب عن الأوطان في طلب العلى وسافر ففي الأسفار خمس فوائـد تفريـج هـم، واكتسـاب معيشـةٍ، وعلـمٍ، وآدابٍ، وصحبـة مـاجـد |
|
#3
|
|||
|
|||
|
نتمنى لجميع الشعراء التوفيق
__________________
إني كتبت بوادي السحتني شغفا .. إن كنت تجهله فالشمس تبديه
موج المشاعر قد هاجت بسحتننا .. وفاح عطرٌ بقلبي من روابيه لا أرض توسعه فخرا ومنزلة .. عند الفخار ولا دار يضاهيــــــه أكرمْ به سكنا في كــــل ناحية .. خير الديار جميـــــــلٌ كل ما فيه |
|
#4
|
||||
|
||||
|
يا هلا ...
نرجب لمثل هذا الامسيات الشعريه التي تقام في الجامعات والمؤاسسات التعليميه المختلفه ... أخي هل من الممكن ان تعلمنا باسماء الشعراء الذين رااح يشاركون معكم هذا الاحتفاليه الرااااائعه ..؟؟؟؟ ودمتم سالمين ....
__________________
حاليــاا فـي مــؤسسة .............. التجـــااااريه وجــــــــارى البحث عـــن وظيـــــفه الآخـــرى فنـــى حـــاسب الالـى Technical Support خــــريــج مـــن كـلية مســــقط |
|
|