|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مطلوب هاتف ايفون صيني وما قصدي الميني, في هاتف صيني بس بنفس حجم الاصلي..
![]() اذا حد عنده و يريد يبيعه او عنده فكرة وين اقدر احصله , وكم سعره جزاه الله خير
__________________
لم اختر امي وابي... ومع ذلك احببتهم... فكيف يكون حبي؟ للذين اخترتهم.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
روح السيب واسال محل تلفونات يخبروك وين تحصل في اي محل
وانا اعرفه ولكن ما اعرف اسمه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
أخوي أنا ممكن أجيبة لك بسعر 60 ريال أذا تريد رقمي فالملف الشخصي
__________________
▼ ▼ ▼ ▼ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بس اخي تويجر كم فترة تحتاج عشان تجيبه؟؟
__________________
لم اختر امي وابي... ومع ذلك احببتهم... فكيف يكون حبي؟ للذين اخترتهم.. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أنا عندي نوع السلايد و لكن ما باللمس اذا ودك تشتري
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
شو هو السلايد بالظبط اخي؟؟ ممكن معلومات عنه؟
__________________
لم اختر امي وابي... ومع ذلك احببتهم... فكيف يكون حبي؟ للذين اخترتهم.. |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وعلى فكرة اسم التلفون الصيني الي ادور عليه هو hiphone
__________________
لم اختر امي وابي... ومع ذلك احببتهم... فكيف يكون حبي؟ للذين اخترتهم.. |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخووي اقدر اجيبلك وحده نفس الحقيقي بضبط لكن صني الفرق بينهم السوفت وير لو تريدي راسلني في لخاص
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
يوصلك بأذن الله الخميس القادم
__________________
▼ ▼ ▼ ▼ |
|
|