|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تم بيع السيارة
المشرفين الكرام الرجاء غلق الموضوع مع شكري وتقديري لادارة السبلة آخر تحرير بواسطة البحـــــار : 03/06/2007 الساعة 07:32 PM السبب: بيع السيارة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ممكن صور للحديد الرهيب
__________________
توين فيلا الخوض السادسه مقابل الجامعه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1033232 لدينا اراض بولاية السويق من 1350 ريال الى 1500 بالعموله ولدينا بالخدمات من 2600 الى 3500
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
تم التعديل
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك
سيارة جميلة |
|
#6
|
|||
|
|||
|
i can pay 10000 rials if u like
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
sorry my friend
this is not the market price new one 19000 R.O if you are really interested contact me in the private mail |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تم تخفيض السعر
للجادين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
كم السعر ؟
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
omani99
انظر الخاص |
|
#12
|
|||
|
|||
|
فوووووووووووووووووووووووو ووق
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تم البيع
مبروك لصاحب السيارة الجديد والشكر لادارة السبلة |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
توين فيلا الخوض السادسه مقابل الجامعه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1033232 لدينا اراض بولاية السويق من 1350 ريال الى 1500 بالعموله ولدينا بالخدمات من 2600 الى 3500
|
|
|