|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
تـــــــم البيـــــــــع
آخر تحرير بواسطة أبونوح : 31/03/2009 الساعة 09:58 AM السبب: غلق الموضوع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موديل 2001 قيمتها في السوق هالحين 2200 ريال لاغير !!
فإذا تبيع بقيمتها على قولتك أنا شراي ؟؟ وبازيدك شوي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
موفق بالبيعة...
__________________
نسيت انساك.. لكنك نسيت اللي نسى ينساك..
نسيت انسان .. نسيانه نسى ينساك.. ياناسي ![]() ![]() ![]() |
|
#4
|
|||
|
|||
|
الحبيب غيري يثمن بـ 3300 و3500 أنت عاد لا تكون طّماع أنا قلت قابل للتفاوض بشي بسيط ، خلا كم بتزيدني
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
موفق اخي
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
وفقك الله
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24) أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً |
|
#9
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الغالي المستبد ، F.B.I
أشكر مروركم وأسأله تعالى التوفيق للجميع |
|
#11
|
|||
|
|||
|
فرررررررررررررصة مااااااااااا تتعوض
السعر النهائي للسيارة 2600 ريال فقط يعني حتى في سوق الحرامية وسوق الجمعه ما تحصله |
|
#12
|
||||
|
||||
|
وفقك الله
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
أشكرك عزيزي صاحب شلنجي
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تبادل؟
__________________
أشتكي لوسادتي دنياي وأسمعها تنوووح..كأنها بعضي وبعضي وينه ومن هو معه...
![]() تعااالي وأسقطي مطرا على عطشي وصحرائي...وذوبي في فمي كالشمع وانعجني باجزاائي ![]() |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أسمحلي أخي هيبه ومقدار
السيارة معروضة للبيع فقط |
|
#16
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
موفق أخوي أن شاء الله
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
أشكرك عزيزي الرجل الصادق
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
وينهم الشرايه السيارة رخيصة جداً
وللتأكد من كلامي شوفوا الإعلانات الثانية |
|
#20
|
||||
|
||||
|
كم أخرك ع الخاص؟
__________________
@
خارج على القانــــون @لن يفيدك أن تنادى حبيبا لايسمعك وأن تسكن بيتا لم يعد يعرفك فيه أحد وأن تعيش على ذكــــــرى إنسان فرط فى حبك بلا سبب فى الحــــب لاتفرط فيمن يشتريك ولاتشتري من باعك ولاتحزن عليه !!!! أحبك لو تكون المــــــــوت والتابوت والدفان !!!! |
|
#21
|
||||
|
||||
|
موووفق أخوي في البيعة لكن زين لو تحط صورة للسيارة
__________________
النظام الاساسي للدولة مادة (53) : لا يجوز لاعضاء مجلس الوزراء ان يجمعوا بين مناصبهم الوزارية ورئاسة او عضوية مجلس ادارة اية شركة مساهمة عامة . كما لا يجوز للوحدات الحكومية التي يتولونها او يشرفون عليها ان تتعامل مع اية شركة او مؤسسة تكون لهم مصلحة فيها سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة . وعليهم في كل الأحوال ان يستهدفوا بسلوكهم مصالح الوطن وإعلاء كلمة الصالح العام وألا يستغلوا مراكزهم الرسمية بأية صورة كانت لفائدتهم أو لفائدة من تصلهم به علاقة خاصة. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
بتوفيق
__________________
لا جيت اقلب دفتر العمر مريت عليك في صفحة الامس وبكيتك طيبك بنا له في صميم الحشا بيت مايوم فيه احتجيت لك مالقيتك الله يحفظك وين مارحت او جيت ولو تبتعد طول الدهر مانسيتك |
|
#23
|
|||
|
|||
|
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
الباحث عن الحقيقة ، نبض واحد
أشكر مروركم الكريم |
|
#25
|
|||
|
|||
|
تم البيع
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
ما شي عمولة
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
مبارك عليك البيعة
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
مبروك
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
مبارك عليك ان شاء الله
__________________
نسيت انساك.. لكنك نسيت اللي نسى ينساك..
نسيت انسان .. نسيانه نسى ينساك.. ياناسي ![]() ![]() ![]() |
|
|