|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
تم البيع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() آخر تحرير بواسطة Cesc : 03/04/2009 الساعة 01:42 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كم اخرك وتريد تبادل ب3120كلاسيك وبزيدك
__________________
الرقم ب12ريال: نووووورس ![]() 966939x9 ![]() ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ســـــــــــبــــــــحـــ ـــــان الـــــــلـــــه العـــــــــظـــــــيــــ ــم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
فيه 3g؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
موفق صديقي ف البيع
وان شاءالله تلقي شاري |
|
#5
|
||||
|
||||
|
تبيع اخوي ب30 لاتنسى هذا صيني
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اخوي انا اشتريته ب 55..واستخدمته شوي ورجعته..بس اذا جاد راح اخفظ شوي ف السعر!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي..كم مدة الاستخدام؟؟
وكم بتزيدني؟؟
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
تبادل مع w960i sonyericsson
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
تبيع ب35؟
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
سعرك مناسب صديقي .........
موفق..........
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
is it dual Sim card
__________________
![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
لا هذا يشغل بطاقه وحد..هذا الجديد!!..اللي يشغل بطاقتين اقدم.
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
تبادل بـــنوكيا n80
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
لا اخوي ما احب استخدام السمبيان فون..احب الملتميديا!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
للرفع!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#24
|
||||
|
||||
|
للرفع!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اخوي كيف تبادل ب نوكيا 6120 كلاسيك مع موميري 2 جيجا,,,,,,,,,,,
__________________
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
تم الرد ع الخاص!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
UP up!!
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#28
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
30 تبيع؟؟؟
والله يوفقك
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#30
|
||||
|
||||
|
__________________
M - A l F a R s I
|
|
|