سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/03/2009, 12:55 AM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
Thumbs up iphone mini صيني تقليدي درجة اولى جديد للبيع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,

عندي لكم جهاز صيني تقليدي درجه اولى جديد ومع جميع ملحقاته

مواصفات الجهاز:

- 2.6 بوصة مع خاصية اللمس
- 3.0 كاميرا مع صيغة VGA
- ذاكرة 1GB
- يتوافر اكثر من 10 لغات من بينهم عربي وانجليزي وغيرها............
- بأمكان تغيير الموسيقى مجرد هز الجهاز
- الالعاب يستخدم عن طريق جافا
- بأمكان تنزيل برامج للجهاز

معلومات اكثر عن الجهاز اضغط الرابطة:
http://www.simsimgate.com/new-mini-q...prod_2255.html

ملحقاته:

واير للشحن(تشارش)
واير USB
اللبسة خاصة ل iphone mini
سماعة اذن
جهاز صغير للتعبئة عن طريق البطارية العادية

سعر الجهاز: 55 ريال فقط

للتواصل: ارقامي ف ملفي الخاص

ولكم شكر الجزيل ولا تنسونا بدعواتكم
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00025.jpg
المشاهدات:	65
الحجم:	80.9 كيلوبايت
المُعرف:	133691   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00024.jpg
المشاهدات:	65
الحجم:	75.3 كيلوبايت
المُعرف:	133692   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC00021.jpg
المشاهدات:	60
الحجم:	34.0 كيلوبايت
المُعرف:	133693  
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/03/2009, 01:03 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

بتوووفيق عزيزي
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #3  
قديم 17/03/2009, 01:05 AM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alz3aaabi مشاهدة المشاركات
بتوووفيق عزيزي

تسلم اخوي
  #4  
قديم 17/03/2009, 06:10 AM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

صباح الخير للجميع,
  #5  
قديم 17/03/2009, 10:37 AM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

up up up
  #6  
قديم 17/03/2009, 11:20 AM
صورة عضوية wolf_5665
wolf_5665 wolf_5665 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 221
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى wolf_5665
افتراضي

حياك صديقي كم أخرك وهل برمجتة نفس برمجة الiphone mini الاصلي

الرجاء الرد عالخاص
__________________
أنا لست حكيم زمانة&&&&أنا من أراد لهذا الزمان حكيمة
  #7  
قديم 17/03/2009, 08:53 PM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

up up up
  #8  
قديم 17/03/2009, 10:01 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اخوي كم جهاز متوفر عندك؟؟
وهل فيه بلوتوث؟؟
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #9  
قديم 17/03/2009, 10:04 PM
alqubtan alqubtan غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 152
افتراضي

سؤال صديقي ..

هل فيه خاصيه الواير ليس ..
  #10  
قديم 17/03/2009, 10:17 PM
صورة عضوية فخر اليابان GT
فخر اليابان GT فخر اليابان GT غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: اليااااااااابان مستقبلا وعمان حالياااااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,894
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى فخر اليابان GT
افتراضي

بالتوفيق
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا
  #11  
قديم 18/03/2009, 01:21 PM
صورة عضوية mshao
mshao mshao غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2008
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,033
افتراضي

تريد تبادل اخوي ب3120كلاسيك
وبزيدك
رد علي في الخاص...
__________________
الرقم ب12ريال:
نووووورس
966939x9
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ســـــــــــبــــــــحـــ ـــــان الـــــــلـــــه العـــــــــظـــــــيــــ ــم
  #12  
قديم 18/03/2009, 02:59 PM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

تم الرد ع الجميع ع الخاص

وتسلموا ع المرور
  #13  
قديم 18/03/2009, 08:59 PM
صورة عضوية ساهراليل
ساهراليل ساهراليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,291
افتراضي

اخي ف عربي ....
  #14  
قديم 18/03/2009, 11:33 PM
OmAnI_AsLi OmAnI_AsLi غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 632
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى OmAnI_AsLi
افتراضي

تم رد ع الخاص
  #15  
قديم 19/03/2009, 12:14 AM
chaknoo chaknoo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
افتراضي

فيه بلوتوث

جديد ولا مستعمل
  #16  
قديم 19/03/2009, 01:33 PM
صورة عضوية Cesc
Cesc Cesc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Cesc
افتراضي

اخوي انا اريد واحد..جاد بالشراء
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"
  #17  
قديم 15/08/2009, 02:52 PM
صورة عضوية فراشة قاسية
فراشة قاسية فراشة قاسية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بين السمووووووووم
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,123
افتراضي

انا اريده ومستعده اخذه....



بس لازم اعرف اذا نظيف ولا لأ...


واذا ممكن التواصل عالخاص
__________________
I'm Beautiful no matter what they say..... words won't bring me down

Sometimes LOVE can workout right>>>SOmetimes u'll never know......but if it brings pain in ur life DON'T be afraid to let it GO.....just let it FLOW.


** No body wanna see us together..but it dosn't matter NOW coz I've got YOU...**
WE're gonna Fight for a right to LOVE

Fat &Sweet
  #18  
قديم 27/08/2009, 05:18 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

موفق الاخ
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #19  
قديم 27/08/2009, 07:22 PM
صورة عضوية a8u6ariq
a8u6ariq a8u6ariq غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 780
افتراضي

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى

سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
.
.

اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل
اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:27 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها