|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,,,,
عندي لكم جهاز صيني تقليدي درجه اولى جديد ومع جميع ملحقاته مواصفات الجهاز: - 2.6 بوصة مع خاصية اللمس - 3.0 كاميرا مع صيغة VGA - ذاكرة 1GB - يتوافر اكثر من 10 لغات من بينهم عربي وانجليزي وغيرها............ - بأمكان تغيير الموسيقى مجرد هز الجهاز - الالعاب يستخدم عن طريق جافا - بأمكان تنزيل برامج للجهاز معلومات اكثر عن الجهاز اضغط الرابطة: http://www.simsimgate.com/new-mini-q...prod_2255.html ملحقاته: واير للشحن(تشارش) واير USB اللبسة خاصة ل iphone mini سماعة اذن جهاز صغير للتعبئة عن طريق البطارية العادية سعر الجهاز: 55 ريال فقط للتواصل: ارقامي ف ملفي الخاص ولكم شكر الجزيل ولا تنسونا بدعواتكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بتوووفيق عزيزي
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
صباح الخير للجميع,
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
up up up
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
حياك صديقي كم أخرك وهل برمجتة نفس برمجة الiphone mini الاصلي
الرجاء الرد عالخاص
__________________
أنا لست حكيم زمانة&&&&أنا من أراد لهذا الزمان حكيمة |
|
#7
|
|||
|
|||
|
up up up
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اخوي كم جهاز متوفر عندك؟؟
وهل فيه بلوتوث؟؟
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
سؤال صديقي ..
هل فيه خاصيه الواير ليس .. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
الله يستر على حالي .... أستغر الله العلي العظيم من كل ذنب عظييييييم والحمدلله ...... الله يهدينا |
|
#11
|
||||
|
||||
|
تريد تبادل اخوي ب3120كلاسيك
وبزيدك رد علي في الخاص...
__________________
الرقم ب12ريال: نووووورس ![]() 966939x9 ![]() ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ ســـــــــــبــــــــحـــ ـــــان الـــــــلـــــه العـــــــــظـــــــيــــ ــم |
|
#12
|
|||
|
|||
|
تم الرد ع الجميع ع الخاص
وتسلموا ع المرور |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اخي ف عربي ....
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
تم رد ع الخاص
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
فيه بلوتوث
جديد ولا مستعمل |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اخوي انا اريد واحد..جاد بالشراء
__________________
"سواها البخت والله واشوفك واقف قبالي تبكي حاني راسك تقول الناس ذلوني"![]() |
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا اريده ومستعده اخذه....
بس لازم اعرف اذا نظيف ولا لأ... واذا ممكن التواصل عالخاص
__________________
I'm Beautiful no matter what they say..... words won't bring me down Sometimes LOVE can workout right>>>SOmetimes u'll never know......but if it brings pain in ur life DON'T be afraid to let it GO.....just let it FLOW. ** No body wanna see us together..but it dosn't matter NOW coz I've got YOU...** WE're gonna Fight for a right to LOVE ![]() Fat &Sweet
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
موفق الاخ
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
. . اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك |
|
|