|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مساء الخير. بس حبيت اسئلكم دراسة الماجستير..تخصص احياء.. شو هنا التخصصات اللي اقدر ادرسهن؟ ووين اقدر ادرس؟؟ طبعا تكون في فترة المساء الدراسة. بليز ساعدوني.
__________________
أحبك كما انتي.بلا مساحيق ولا طلاء..أحبك بسيطه عفوية أحبك كما تحب الزهر في الحقول والنجوم في السماء.فالحب ليس مسرحا نعرض فيه الازياء. لكنه الشمس التي تضئ في أرواحنا.والنبل والرقى والعطاء.أحبك بكل مالدي من صدق ومن طفوله. وكل ما أحمل للإنسان من مشاعر جميله. أحبك غزاله هاربه من سلطه القبيله أحبك قصيده ما كتبت.وجنه على حدود الغيم أحبك بوجهك الضاحك أو بوجهك الحزين في لحظة الهدوء أو لحظة الجنون في قلقي في غيرتي في غضبي عليك في حنيني أحبك.من أجل حبي وحده.أحبك من أجل فكري وحده لا لرنين ضحكتك أو لشعرك الطويل والقصير أو جسدك المغزول من ضوء ومن حرير.أحبك برغم ما ارتكبتيه في الحب من أخطاء. ولا تواخذيني إذا غضبت أو رفضت أو سبحت عكس الماء. ولا تعاتبيني فإنني ياسيدتي في بدايه الأشياء فأنتي عن يميني والخوف عن شمالي. أحبك في أي شهر كان في أي عام كان في أي فصل كان تحت شماء الصيف أو عباءة الشتاء |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أعتقد شي في مصر ولا جامعة صحار ولا نزوى
استفسر من معهم بيعطيوك معلومات اكثر تحياتي:- محترف الحويل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
مثل ماجال الاخ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
شوف كلية نزوى وصحار أحيد شي فيها تدرس ماجستير على حسابك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
أخوي ما شيء تخصص ماجستير في الاحياء غير في جامعة السلطان ولازم تفرغ كامل وانا كنت اريد ماجستير في الاحياء بس ماشي حتى اظن التعليم المفتوح ما موجود غير تخصصات تربوية أو علم نفس وit وغيرها غير التخصصات العلمية ما شي واذا لجيت شيء خبرنا لان شكله كل الابواب أغلقت في وجوهنا وحابين نكمل
|
|
|