|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم جميعاً أدور على طلاب يدرسوا في الجامعة الأسلامية في ماليزيا طالبكم تساعدوني أكمل إجراءات التسجيل في الجامعة اللي في الجامعة قالوا لي أرسل أوراقي بس ما أدري كيف!! اللي يقدر يساعدني و لو ما كان في نفس الجامعة بس يكون في ماليزيا, جزاه الله كل خير. و أسمحولي إن ثقلت عليكم... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
سلام
باذن الله ممكن اساعدك بس حبيت اعرف التخصص المطلوب وهل ضروري جامعة حكومية او خاصة ؟ ارسل لي مؤهلاتك (شهادة الثانوية, شهادات ما بعد الثانوية ان وجد) بس تكون مترجمة الى الانجليزية من وزارة التربية والتعليم |
|
#4
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=Domino's;7370648]
سلام باذن الله ممكن اساعدك بس حبيت اعرف التخصص المطلوب وهل ضروري جامعة حكومية او خاصة ؟ ارسل لي مؤهلاتك (شهادة الثانوية, شهادات ما بعد الثانوية ان وجد) بس تكون مترجمة الى الانجليزية من وزارة التربية والتعليم مشكوووور دومينوز على هذي البادره الطيبه بي خلاص رد علي عرب ماليزيا و ما قصر_ و اا احتجت شي بخبرك |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مرحبا اخي الكريم ..
يوجد موقع للطلبة العمانيين بماليزيا وفيه منتدى وتقدر تستفيد من الاخوان والاخوات المتواجدين بماليزيا ، وتسالهم الي تريدة ، وبقدروا يساعدوك ويجيبوا لك قبول بعد .. وهذا موقعهم www.oman-student.com |
|
|