|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هلا....شخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بغيت منكم خدمة ضرووووووووووووووري انا عرسي بعد شهرين و شوي....وبغيت افتح ويروح مني السواد. ماخليت شي ماستخدمته و دفعت مبالغ فعيادات كثيرة بدون فايدة....خسارة فلوس عالفاضي...فقلت خلص طفح الكيل...ماشي غير خلطات صلالة...مع اني زمان ما كنت مقتنعة بس لحين خلص مستعدة اجرب اي شي فديتكم بغيت خلطة مجربة تفتح الوجه و الجسم بشكل ملحوظ....وتكون هالخلطة تفتح الجسم و الوجه وأماكن الغامقة بعد مثل الركاب و الأكواع و الإبط....بأي خلطة تنصحوني؟؟؟؟ وشي ثاني...أنا أسمع عن القطرة كثير...بس عمري ما شفتها ولا جربتها...هي عبارة عن إيش؟؟؟ وكيف تنحط؟ وكم مرة باليوم؟ وهل في أنواع؟ وهل يستخدم لوحده ولا لازما مع حاجة ثانية؟ الي تعرف عن خلطة زينة او عن القطرة هذي تخبرني من وين وبكم؟و شرحولي الخلطة ايش تسوي بضبط (يعني تقشر ولا تفتح كذه بس و لازما أتفادى إيش...إلخ) أنا ساكنة فمسقط مش فصلالة...وما عندي فرصة أروح صلالة إلا على وقت العرس...لو تعرفون حد يبيع فمسقط يكون أحسن...بس لو مافي مش مشكلة بوصي من صلالة فديتكم ردو علي فأسرع وقت... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عسى بنات صلالة يسمعوك و يفيدوك و يفيدونا معك ...
وإذا عالتوصيل لا تحاتي أبدا مكاتب النقليات ما مقصرة بتوصله لك ف ظرف 24 ساعة بالكثير
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ممكن استخدام الشوفان والحليب جد راااااااااااااااااااااااا اااائع
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أنا من صلاله وأنصحك ما تستخدمي القطرة
ما اعرف انا ما ارتحت لها ابدااااااااا لانها تقشر وانتي اذا تطلعي فالشمس بتسود وبتسويلك بقع في وجهك وجلسي شهور او سنوات حتى يروحن منك لاني شفت كثير بنات كذا وطبعا مافي حد ما بيطلع فالشمس يعني بتأثر عليك ما عندك غير الطبيعي وهو موجود عندي ان شاء الله بس بعدني ما عرضته للبيع وهي خلطة طبيعية 100% وتفتح كل مناطق الجسم وأنصحك تجربي الكريم اللي معي بتحصليه في توقيعي بيساعد على تفتيح بشترك ويطلع البقع ويضفي البشرة وعلى الميك أب بتطلعي رووووعه وإسألي المجرب تابعي مواضيعي باستمرار وان شاء الله نطلعك قمر في ليلة زفافك
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا ) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597 زيت الماسة العجيب http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607 القلم الخارق ب8 ريال فقطططط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170 أستغفرالله وأتوب إليه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أوكي مافي مراكز تجميل تعالج هالأسوداد؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ي عروس
وأن شاء الله تنوري فديتج |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أني سمعت أن مركز الامارات الطبي ممكن يعالج هالامور .. والله أعلم أختي
بس أتمنى حد يساعدج من الغراشيب اللي مجربه والله يوفقج |
|
#8
|
|||
|
|||
|
فديتكم...ومشكورين عالإفادة...
القطرة سمعت تضر بشرة في حالة طلوع للشمس...أنا فكرت احطها فالركب و الأكواع بس لأنها خشنة ومارح تتعرض للشمس...لاني عندي سواد ما يروح بسهولة تعبني...فأرجو الي عندها فكلاة عن القطرة تفيدني...ونفس الشي بنسبة لخلطات أخرى...بعدها بختار |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أن شاء الله الاخت ألماسة السبله ما بتقصر معك
__________________
يـا اللبانـه جيت لك عـاشــق أطربينــي وانشــدي نـانــه من مـزون الغيــث مسقـــاها... حوجــرية أرضهــا وماهـــا حاطهــــا ربــــي واكساهـــا ...لونهامن روعـــة ألـوانــه يـا حكايـة ويــا شــدا الشــادي... مصــدر إلهـــامـي وميـــلادي كنــــز خليتــه لأحفـــــادي ... درمكنـــون راجـــح بميـــزانه عاشقينــك يوقفـــــوا وقفــــة ...يعطــــي الله مــن بغى شانـــه إن وصفتـــك ما أنـــا قــــادر... وإن عشقتـــك عشقي النـــادر يا عمان المجـد باكابــر ...مـا يلام من يعشق أوطانـه * غصن اللبان*
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله البنات ما يقصرن
__________________
D o n "t![]() S a y I c a n "t B u t S a y I w i l l T r y |
|
#11
|
||||
|
||||
|
شوفي وحدة تسوي خلطات في سوق السبلة ..اسمها خليك بالبيت اعتقد ..عندها صبر وبعض الاعشاب
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه BORN TO SHOP FORCED TO WORK |
|
#12
|
||||
|
||||
|
والله العظيم الخلطات ما منها الا الضرر
أعرف وحده أستعملت خلطات وفتحت وااااااجد بعدين رجعت أخس من أول سود وطحليت نصيحه خليش على الاشياء الطبيعيه أما الركاب والاكواع فركيهن بالليفه مع السكربات والترطيب بايختفن على شوي شوي ومبرووووووووووووووك مقدما
__________________
في يوما ما سوف أرحل ,,,
لتبقى ماخطته يـــــــــــداي بينكم,,, لتبقي حـــــــــــــروفي تنثر عبق كلمات خطتهـــــــــــــــــا هذه الروح؟؟ هذه الــــــــــــــــروح التي جاهدة لتبقى شامخة في زمن الانكســــار,,, ولا محــــــــــــالة سوف تســـأم,,, لتذهب بعيدا عن الهموم,,, ولكـــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــ ـــا الروح تذهب و يبقى ما خطه القلم ,,, روح وقلم |
|
#13
|
||||
|
||||
|
دايما الوحده قبل لا تتزوج تحاتي هالامور
الله يعينج حبيبتي
__________________
من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك |
|
#14
|
||||
|
||||
|
سمعيني رييفه
دخلي هذا الرابط و جربيه STEB BY STEB خطوه بخطوه وشوفي الفرق بعدين و قولي منير ما قال http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=318355
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اتاكدي قبل لا تجربين اي شي في بعض الاوقات تجي النتيجه عكسيه
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
نعم احيانا تختلف على حسب طبيعة البشره اذا كانت دهنيه ولا جافه
لكن الوصفه مالي الي فوق هذيك تنتطبق على كل البشرات
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#17
|
||||
|
||||
|
استحمي بصابون مغربي أوكي
__________________
سبحان الله وبحمده
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
أستخدم الطحين عسى يفيدك
__________________
لستُ كمآ يقولون .!!
بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـور فلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه ولـكـن انآ ..!! آبـقـى آنآ ~ |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وتباع باسعار خياليه وانا بنفسي شفت حالات كثيره فوق 30 حاله تجي عندهم المركز للعلاج هذا يوميأ بس بالنهايه هي القصه كلها فلوس وبس وكريمات جدا قويه ع البشره تخلط عندهم وبعدين يقولوا هذه الخلاطات ما موجوده بالسوق واغلب ادويتهم عباره عن ركتاين ورتينA هذه هي الادويه انا أحدى المتضررات من المركز
__________________
صحيح الزمن ما انصفني كثير ولا قصر معاي بأوجاعه
بس علمني أكون بكل شي كبيره اشتري شخص ما أنوي وداعه أعطي بصدق وما انتظر عطا الغير أحب ويكفي إني أحب وهذي قناعه مانفعني منطقي بس بالاول والأخير هذا قلبي ياناس وهذي طباعه |
|
#20
|
||||
|
||||
|
صبغة الله ومن احسن من الله صبغة خيتو
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور |
|
#21
|
||||
|
||||
|
عليج بالحمام المغربي .. والله مفعووله عجيييب .. و دام انه باقي على عرسج شهرين و شوي .. ابدي من الحين وشوفي النتايج .. و بالتوفيق ان شاء الله ...
^_^ |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ريفية ممكن تتواصلي معي على الخاص وان شاء الله بفيدك عن اشياء جدا رائعه
__________________
أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم .. الله يرعاكم ..... وفي الجنة ألقاكم |
|
|