سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/02/2009, 04:15 PM
رييفة رييفة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: بيت أهلي
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي بنات صلالة ساعدوني ضروووووووووري

هلا....شخباركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بغيت منكم خدمة ضرووووووووووووووري

انا عرسي بعد شهرين و شوي....وبغيت افتح ويروح مني السواد. ماخليت شي ماستخدمته و دفعت مبالغ فعيادات كثيرة بدون فايدة....خسارة فلوس عالفاضي...فقلت خلص طفح الكيل...ماشي غير خلطات صلالة...مع اني زمان ما كنت مقتنعة بس لحين خلص مستعدة اجرب اي شي

فديتكم بغيت خلطة مجربة تفتح الوجه و الجسم بشكل ملحوظ....وتكون هالخلطة تفتح الجسم و الوجه وأماكن الغامقة بعد مثل الركاب و الأكواع و الإبط....بأي خلطة تنصحوني؟؟؟؟

وشي ثاني...أنا أسمع عن القطرة كثير...بس عمري ما شفتها ولا جربتها...هي عبارة عن إيش؟؟؟ وكيف تنحط؟ وكم مرة باليوم؟ وهل في أنواع؟ وهل يستخدم لوحده ولا لازما مع حاجة ثانية؟

الي تعرف عن خلطة زينة او عن القطرة هذي تخبرني من وين وبكم؟و شرحولي الخلطة ايش تسوي بضبط (يعني تقشر ولا تفتح كذه بس و لازما أتفادى إيش...إلخ) أنا ساكنة فمسقط مش فصلالة...وما عندي فرصة أروح صلالة إلا على وقت العرس...لو تعرفون حد يبيع فمسقط يكون أحسن...بس لو مافي مش مشكلة بوصي من صلالة

فديتكم ردو علي فأسرع وقت...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/02/2009, 04:32 PM
صورة عضوية غـلاي
غـلاي غـلاي غير متصل حالياً
مميزة سبلة حواء
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: " مو مهم وين "
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,067
افتراضي

عسى بنات صلالة يسمعوك و يفيدوك و يفيدونا معك ...

وإذا عالتوصيل لا تحاتي أبدا مكاتب النقليات ما مقصرة بتوصله لك ف ظرف 24 ساعة بالكثير
__________________





أحسك في متاهاتي ~ دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ
  #3  
قديم 14/02/2009, 06:22 PM
كريستال اصلي كريستال اصلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 360
افتراضي

ممكن استخدام الشوفان والحليب جد راااااااااااااااااااااااا اااائع
__________________
لا اله الا الله
محمد رسول الله
  #4  
قديم 14/02/2009, 06:40 PM
صورة عضوية ألماسة السبله ( اليمامه)
ألماسة السبله ( اليمامه) ألماسة السبله ( اليمامه) غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: الجنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,830
افتراضي

أنا من صلاله وأنصحك ما تستخدمي القطرة
ما اعرف انا ما ارتحت لها ابدااااااااا لانها تقشر وانتي اذا تطلعي فالشمس بتسود وبتسويلك بقع في وجهك وجلسي شهور او سنوات حتى يروحن منك
لاني شفت كثير بنات كذا وطبعا مافي حد ما بيطلع فالشمس يعني بتأثر عليك

ما عندك غير الطبيعي وهو موجود عندي ان شاء الله بس بعدني ما عرضته للبيع وهي خلطة طبيعية 100% وتفتح كل مناطق الجسم

وأنصحك تجربي الكريم اللي معي بتحصليه في توقيعي
بيساعد على تفتيح بشترك ويطلع البقع ويضفي البشرة وعلى الميك أب بتطلعي رووووعه وإسألي المجرب

تابعي مواضيعي باستمرار وان شاء الله نطلعك قمر في ليلة زفافك
__________________
كريم ال7 أيام ((حصريا )
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816597

زيت الماسة العجيب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=816607

القلم الخارق ب8 ريال فقطططط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=660170

أستغفرالله وأتوب إليه
  #5  
قديم 14/02/2009, 09:08 PM
صورة عضوية كلي أمل
كلي أمل كلي أمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: في مملكة الأمل والأحلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,580
افتراضي

أوكي مافي مراكز تجميل تعالج هالأسوداد؟؟
  #6  
قديم 14/02/2009, 09:12 PM
صورة عضوية شما
شما شما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 489
افتراضي

بالتوفيق ي عروس
وأن شاء الله تنوري فديتج
  #7  
قديم 14/02/2009, 09:14 PM
صورة عضوية شما
شما شما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 489
افتراضي

أني سمعت أن مركز الامارات الطبي ممكن يعالج هالامور .. والله أعلم أختي

بس أتمنى حد يساعدج من الغراشيب اللي مجربه
والله يوفقج
  #8  
قديم 14/02/2009, 09:43 PM
رييفة رييفة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2008
الإقامة: بيت أهلي
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

فديتكم...ومشكورين عالإفادة...
القطرة سمعت تضر بشرة في حالة طلوع للشمس...أنا فكرت احطها فالركب و الأكواع بس لأنها خشنة ومارح تتعرض للشمس...لاني عندي سواد ما يروح بسهولة تعبني...فأرجو الي عندها فكلاة عن القطرة تفيدني...ونفس الشي بنسبة لخلطات أخرى...بعدها بختار
  #9  
قديم 14/02/2009, 11:08 PM
غصن اللبان غصن اللبان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: أرض اللبان
الجنس: أنثى
المشاركات: 384
افتراضي

أن شاء الله الاخت ألماسة السبله ما بتقصر معك
__________________
يـا اللبانـه جيت لك عـاشــق أطربينــي وانشــدي نـانــه
من مـزون الغيــث مسقـــاها... حوجــرية أرضهــا وماهـــا
حاطهــــا ربــــي واكساهـــا ...لونهامن روعـــة ألـوانــه
يـا حكايـة ويــا شــدا الشــادي... مصــدر إلهـــامـي وميـــلادي
كنــــز خليتــه لأحفـــــادي ... درمكنـــون راجـــح بميـــزانه
عاشقينــك يوقفـــــوا وقفــــة ...يعطــــي الله مــن بغى شانـــه
إن وصفتـــك ما أنـــا قــــادر... وإن عشقتـــك عشقي النـــادر
يا عمان المجـد باكابــر ...مـا يلام من يعشق أوطانـه
* غصن اللبان*
  #10  
قديم 14/02/2009, 11:13 PM
صورة عضوية وردة الصحراء
وردة الصحراء وردة الصحراء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2007
الإقامة: ما اعرف
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,695
افتراضي

ان شاء الله البنات ما يقصرن
__________________
D o n "t
S a y
I c a n "t
B u t
S a y
I w i l l
T r y


  #11  
قديم 15/02/2009, 12:25 AM
صورة عضوية الارواح الضائعة
الارواح الضائعة الارواح الضائعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,164
افتراضي

شوفي وحدة تسوي خلطات في سوق السبلة ..اسمها خليك بالبيت اعتقد ..عندها صبر وبعض الاعشاب
__________________
اخواني واخواتي في السبلة .. كل من يستفيد من احدى تجاربي ان يدعي لي بالصحة والعافية وان يرزقني بالزوج الصالح الي يسترني ويسخره لي ..
استغفر الله واتوب اليه
BORN TO SHOP FORCED TO WORK
  #12  
قديم 15/02/2009, 04:37 PM
صورة عضوية روح وقلم
روح وقلم روح وقلم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: في قلـــــــــب أمي!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,074
افتراضي

والله العظيم الخلطات ما منها الا الضرر

أعرف وحده أستعملت خلطات وفتحت وااااااجد بعدين رجعت أخس من أول

سود وطحليت


نصيحه خليش على الاشياء الطبيعيه أما الركاب والاكواع فركيهن بالليفه مع السكربات والترطيب بايختفن على شوي شوي

ومبرووووووووووووووك مقدما
__________________
في يوما ما سوف أرحل ,,,
لتبقى ماخطته يـــــــــــداي بينكم,,,
لتبقي حـــــــــــــروفي تنثر عبق كلمات خطتهـــــــــــــــــا هذه الروح؟؟
هذه الــــــــــــــــروح التي جاهدة لتبقى شامخة في زمن الانكســــار,,,
ولا محــــــــــــالة سوف تســـأم,,,
لتذهب بعيدا عن الهموم,,,
ولكـــــــــــــــــــن دائمـــــــــــــــــــــ ـــا الروح تذهب
و يبقى ما خطه القلم ,,,
روح وقلم
  #13  
قديم 15/02/2009, 09:46 PM
صورة عضوية نسمات الفجر
نسمات الفجر نسمات الفجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: بين الغيوم
الجنس: أنثى
المشاركات: 861
افتراضي

دايما الوحده قبل لا تتزوج تحاتي هالامور
الله يعينج حبيبتي
__________________
من السهل أن تحب الناس ولكن من الصعب أن تجبر الناس على حبك
  #14  
قديم 18/02/2009, 03:47 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

سمعيني رييفه
دخلي هذا الرابط و جربيه STEB BY STEB خطوه بخطوه وشوفي الفرق بعدين
و قولي منير ما قال
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=318355
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #15  
قديم 18/02/2009, 04:05 AM
صورة عضوية YOUSEF
YOUSEF YOUSEF غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2007
الإقامة: SOHAR
الجنس: ذكر
المشاركات: 775
افتراضي

اتاكدي قبل لا تجربين اي شي في بعض الاوقات تجي النتيجه عكسيه
  #16  
قديم 18/02/2009, 04:13 AM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YOUSEF مشاهدة المشاركات
اتاكدي قبل لا تجربين اي شي في بعض الاوقات تجي النتيجه عكسيه
نعم احيانا تختلف على حسب طبيعة البشره اذا كانت دهنيه ولا جافه
لكن الوصفه مالي الي فوق هذيك تنتطبق على كل البشرات
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #17  
قديم 18/02/2009, 09:35 AM
صورة عضوية clear sky
clear sky clear sky غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,036
افتراضي

استحمي بصابون مغربي أوكي
__________________
سبحان الله وبحمده
  #18  
قديم 18/02/2009, 09:40 AM
صورة عضوية حبوب نزوى
حبوب نزوى حبوب نزوى غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 97
افتراضي

أستخدم الطحين عسى يفيدك
__________________
لستُ كمآ يقولون .!!
بل هنـآك من يحبـني .. يرسمنـي بأجمـل الصـور
وهنـآك من يكرهـني .. يرسمنـي بأبشـع الصـور
فلكـلٍ منـهم فرشـآة للـرسـم ويرسمـني على مزآجــه
ولـكـن انآ ..!!
آبـقـى آنآ ~
  #19  
قديم 18/02/2009, 12:51 PM
صورة عضوية لورا
لورا لورا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: مدينة الضباب
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شما مشاهدة المشاركات
أني سمعت أن مركز الامارات الطبي ممكن يعالج هالامور .. والله أعلم أختي

بس أتمنى حد يساعدج من الغراشيب اللي مجربه
والله يوفقج
حبيبتي مركز الامارات الطبي يسوي خلطات خاصه فيهم
وتباع باسعار خياليه وانا بنفسي شفت حالات كثيره فوق 30 حاله تجي عندهم المركز للعلاج هذا
يوميأ بس بالنهايه هي القصه كلها فلوس وبس وكريمات جدا قويه ع البشره تخلط عندهم وبعدين يقولوا هذه الخلاطات ما موجوده بالسوق
واغلب ادويتهم عباره عن ركتاين ورتينA هذه هي الادويه
انا أحدى المتضررات من المركز
__________________
صحيح الزمن ما انصفني كثير ولا قصر معاي بأوجاعه
بس علمني أكون بكل شي كبيره اشتري شخص ما أنوي وداعه
أعطي بصدق وما انتظر عطا الغير
أحب ويكفي إني أحب وهذي قناعه
مانفعني منطقي بس بالاول والأخير
هذا قلبي ياناس وهذي طباعه
  #20  
قديم 18/02/2009, 04:27 PM
صورة عضوية الغزالة الصورية
الغزالة الصورية الغزالة الصورية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الإقامة: صــــــ العفـــــــــــــــيه ـــــــــــور
المشاركات: 4,630
افتراضي

صبغة الله ومن احسن من الله صبغة خيتو
__________________
انا بنت العفيه .صور على شطي رسى هالنور
انا بنت الحبيبه اللي لطاريها تهل بحور
واذا هي العين دار الزين انا داري عواصم حور
عبيري شمته الازهار ومن فني خذت الصقور
عرفني كل شموخ وعز وصيتي من ذهب مسطور
يا بخت اللي عرف قدري عزيز و ف الهدب منثور
ترى غيري تعب وياي ومات من القهر معذور
من اصحاب السمو انا وهو من باقي الجمهور
  #21  
قديم 21/02/2009, 11:45 PM
صورة عضوية نشبة الظواهر
نشبة الظواهر نشبة الظواهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2007
الإقامة: UAE / العيــــن
الجنس: أنثى
المشاركات: 662
افتراضي

عليج بالحمام المغربي .. والله مفعووله عجيييب .. و دام انه باقي على عرسج شهرين و شوي .. ابدي من الحين وشوفي النتايج .. و بالتوفيق ان شاء الله ...
^_^
  #22  
قديم 22/02/2009, 11:57 AM
صورة عضوية همس الجنوب
همس الجنوب همس الجنوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 184
افتراضي

ريفية ممكن تتواصلي معي على الخاص وان شاء الله بفيدك عن اشياء جدا رائعه
__________________
أهديكم دعوتين من قلب ما ينساكم ..

الله يرعاكم .....
وفي الجنة ألقاكم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:48 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها