|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
كيف تقوي ارادتك؟؟
خاض النبي صلى الله عليه وسلم 26 محاولة مع القبائل لدعوتهم لدينه ،ولم يستجب أي منهم لدعوته ،واستمر ينشر الدعوه الى ان انتشر في شبه الجزيره العربيه ثم في العالم اجمع ،، العالم النمساوي مندل مؤسس علم الوراثه كان يزاوج بين اكثر من 25 الف نبات لمدة سبع سنين ،الى ان توصل الى قانون الوراثه . بيل غيتس صاحب شركة مايكرسوفت كان يعمل اكثر من 15 ساعه يوميا لسنوات عديده الى ان انشاء شركته العملاقه ، قرأ العالم محمد الفارابي كتاب " النفس لارسطو 100 مره حتى يفهمه ،وفرأ كتاب "السماع الطبيعي لارسطو ايضا 40 مره ليفهمه " لماذا هؤلاء لم يستسلموا ؟لماذا هؤلاء وغيرهم عندهم هذه الاراده ؟وكيف؟ ان النظره الايجابيه للنفس هي اول سر! أي انه يعرف ان باستطاعته ان يحقق ما يريد لان الانسان ذك لايعرف الطريق احيانا لكنه يجتهد ويحاول ليصل الى مايريد وذلك من خلال معرفه الخطوات ثم يبذل الجهد ولايستسلم مهما حدث لكي يصل الى مبتغاه ان اخطر صوت يؤثر فيك هو حديثك الداخلي مع نفسك وللاسف معظم الناس احاديثهم عن انفسهم سلبيه فاحذر ان تتحدث مع نفسك بطريقة سلبية .... تمرين عملي .....ليكون صوتك الداخلي ايجابيا ادعو الله في سرك واذكره كثيرا وفي كل الاحوال ستجد راحة وثقه نفسيه غير طبيعيه ... همسه ....سوف افشل في هذه الحياه عدة مرات ..وكن لن اسمح لنفسي ان اظل ساقطا انما ساحاول مره اخرى ان انهض .ليس المهم مايحصل لي ولكن المهم ماذا سافعل ؟؟ منقول
__________________
ابي قاااااااااااااااااااااااا ااابوس ![]() ...احـــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــبك ... آخر تحرير بواسطة المجد الأصيل : 09/02/2009 الساعة 10:55 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلام جميل
وموضوع مميز شكرا لطارحه
__________________
سؤال أهل الذكر للهواتف النقالة لسماحة الشيخ الخليلي كتاب الفتاوى لسماحة الشيخ على هاتفك النقال
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
كلام رائع بصراحه
شكرا
__________________
حياتنا لوحة فنية .. الوانها القول ..وأشكالها العمل.. وإطارها العمر .. ورسامها نحن .. فإذا انقضت حياتنا أكتملت اللوحة.. وعلى قدر روعتها تكون قيمتها.. فاما أن تكون جميله فبتبقى معقله تستوقف المارين.. أو رديئه فترمى وتهمل .. حتى إذا قامت القيامة عرض كل إنسان لوحته وأنتظر عاقبته.. فلنبدع في لوحتنا فما زالت الفرشاة بيدنا.. ||<><><>{( فريق رسامي سبلة عمان )}<><><>|| |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مرحبا شكرا على الموضوع الرائع
لو كانت الايجابية موجودة لدينا نحن العرب لكان حالنا افضل تحياتي لك
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
أمثلة رائعة
شكرا على التذكير والنصيحة
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين Criticize Ideas, not People |
|
#6
|
||||
|
||||
|
شكرا على ردودكم الجميله ....
__________________
ابي قاااااااااااااااااااااااا ااابوس ![]() ...احـــــــــــــــــــــ? ?ــــــــــــــــــــبك ... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
محتاجين لمثل هكذا قصص بين الفينة والأخرى..
تشكري أختي على النقله الموفقة..
__________________
قال الله تعالى..: " كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ " (الأنبياء، 35) سيــ ح ــين الرح ــيل بعد ح ــين..
" " |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شكرا المتأملة
على هالموضوع فعلاً نحن أتباع محمد صلاة ربي وسلامه عليه بأسم فقط , أما العمل فشتان بيننا ولكن ندعوا ربنا بأن يصلح حالنا
__________________
وطني لو شُغلت بالخلد عنه +++ نازعتني إليه في الخلد نفسي
|
|
|