سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 05/02/2009, 11:36 AM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي هوندا أكورد 2008 للبيع

هوندا أكورد بيضاء اللون رقم 2 موديل 2008 مشت بس 1000 كيلو متر فقط في حالة ممتازة جدا جدا للبيع و أرغب ببيعها ب 8,500 ثمانية آلاف وخمسة مائة علماً بأنني لا أستخدمها أبداً إلا عند الضرورة يا أخوان السيارة بحالة الوكالة و السعر النهائي 8,300 علماً بأنني أمتلك سيارتين والهوندا لا أستخدمها إلا قليل جدا ويوجد بها تجديد لمدة سنة.
ومن له الرغبة بشرائها يراسلني على الخاص...
ملاحظة: الرقم لا يباع مع السيارة..

آخر تحرير بواسطة دموعي سلاحي : 10/02/2009 الساعة 12:57 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/02/2009, 11:56 AM
صورة عضوية موهوب
موهوب موهوب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2007
الإقامة: مؤقتة من قبلِ أنْ أولد
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,471
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دموعي سلاحي مشاهدة المشاركات
هوندا أكورد بيضاء اللون رقم 2 موديل 2008 تجاوزت سرعة 1000 كيلو متر فقط في حالة ممتازة جدا جدا للبيع و أرغب ببيعها ب 8,500 ثمانية آلاف وخمسة مائة علماً بأنني لا أستخدمها أبداً إلا عند الضرورة ومن له الرغبة بشرائها يراسلني على الخاص...
ما كأنها غالية ..
لأني زميلي اشترى هوندا أكورد 2008 رقم (1) من الوكالة مع تسجيل وتأمين بــ (9000) ريال عماني . بتاريخ 12/2008

__________________
الآن .. وقبل فوات الآوان
سأكتب واقعي .. وأسمكِ في الصفحة الأولى
وسأمنحك لقبي في لحظة الحقيقة هذه .. فتحرري
كوني قوية وتمهلي .. وجديني حيث أضعتك آخر مره
استمري حتى النهاية .. استمري الآن .. وقبل فوات الأوان
اقتباس:
عندما تقف وتنظر إلى البحر و تريد ان تسمعه صوتك فماذا ستقول له ؟؟؟
سأقول له أمواجك يا سيدي لا أشعر بها وأن ما أشعر به الآن اتجاهك لا يعدو مجرد علاقة شخص أراد أن يمضي بعض وقته في سماعك وقلبه في صمم .. فأعذرني أن خذلت شاعريتك أو انتهكت حق تأملك فأنا لا أرغب بشي سوى أن لا تكدر صفوي بترهاتك وأن لا تمنحني أملاً بشيء لا استطيعه وأن لبيت لي طلبي سأزرع قبلة مطولة على جباه شواطئك
  #3  
قديم 05/02/2009, 12:00 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

بالتوفيق
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #4  
قديم 05/02/2009, 12:19 PM
صورة عضوية ملك الخوض
ملك الخوض ملك الخوض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2008
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,860
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك الخوض
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دموعي سلاحي مشاهدة المشاركات
هوندا أكورد بيضاء اللون رقم 2 موديل 2008 تجاوزت سرعة 1000 كيلو متر فقط في حالة ممتازة جدا جدا للبيع و أرغب ببيعها ب 8,500 ثمانية آلاف وخمسة مائة علماً بأنني لا أستخدمها أبداً إلا عند الضرورة ومن له الرغبة بشرائها يراسلني على الخاص...


ممكن توضحلي شو معنى هالنقطه
__________________
قلت لكم :إن فمي في أحرفي مذاب...
لأن كل كلمة مدفوعة الحساب...
لدى الجهات الحاكمة...
أستغفر الله .. فما أكذبني !!
فكل ما في الأمر أن الأنظمه...
بما أقول مغرمه...
وأنها قد قبلتني في فمي...
فقطعت لي شفتي...
من شدة الإعجاب!!!
  #5  
قديم 05/02/2009, 12:21 PM
صورة عضوية BrHoOoM
BrHoOoM BrHoOoM غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: شوط ف مسقط وشوط ف لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,146
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BrHoOoM
افتراضي

غاليه شوي

خفض السعر
  #6  
قديم 05/02/2009, 12:25 PM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الخوض مشاهدة المشاركات
ممكن توضحلي شو معنى هالنقطه
يعني مشت بس 1000 كيلو متر
  #7  
قديم 05/02/2009, 01:15 PM
صورة عضوية abokhalid77
abokhalid77 abokhalid77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,757
افتراضي

إذا كنت ما مستخدمنها وماشية مائة آلف,,,,,,,,,, الله يعين لو إستخدمتها..........

موفق صديقي
  #8  
قديم 05/02/2009, 01:18 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abokhalid77 مشاهدة المشاركات
إذا كنت ما مستخدمنها وماشية مائة آلف,,,,,,,,,, الله يعين لو إستخدمتها..........

موفق صديقي

الرجال يقولك ألف كم وليس 100 ألف ......
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #9  
قديم 06/02/2009, 08:40 PM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

يا أخوان السيارة بحالة الوكالة وتم تجديد السعر إلى 8,300 وهذا سعر نهائي علماً بأنني أمتلك سيارتين والهوندا لا أستخدمها إلا قليل جدا ويوجد بها تجديد لمدة سنة.
ملاحظة: الرقم لا يباع مع السيارة..
  #10  
قديم 06/02/2009, 08:51 PM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abokhalid77 مشاهدة المشاركات
إذا كنت ما مستخدمنها وماشية مائة آلف,,,,,,,,,, الله يعين لو إستخدمتها..........

موفق صديقي
إذا كنت لابس عدسة إستبدلها بعدسة جديدة ما تقرأ المكتوب زين الظاهر عليك ما تسوق سيارة تركب حمير مع إحترامي لك..
  #11  
قديم 06/02/2009, 08:51 PM
مغلي الورث مغلي الورث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: خارج عُمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,090
افتراضي

موفقة في البيعة
  #12  
قديم 06/02/2009, 09:28 PM
صورة عضوية me_too
me_too me_too غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
المشاركات: 346
افتراضي

كم سعرها بالوكالة بدون تامين او تسجيل ؟
  #13  
قديم 09/02/2009, 11:02 AM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

سعرها أعتقد ف الوكالة 9900
  #14  
قديم 09/02/2009, 12:54 PM
صورة عضوية abody158
abody158 abody158 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abody158
افتراضي

ممكن الصور
  #15  
قديم 09/02/2009, 01:09 PM
صورة عضوية yoyodude
yoyodude yoyodude غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الإقامة: مسقط...الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,573
افتراضي

اخوي ممكن الصور لتسهيل البيعه؟؟؟؟بالتوفيق
  #16  
قديم 09/02/2009, 02:03 PM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

إن شاء الله بحاول أصورها وأرسل لكم الصور مشكورين
  #17  
قديم 09/02/2009, 06:11 PM
ibn-oman ibn-oman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,055
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ibn-oman
افتراضي

ممكن رقم تلفونك على الخاص اخوي
  #18  
قديم 09/02/2009, 07:11 PM
صورة عضوية رومنسي منسي
رومنسي منسي رومنسي منسي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

هوندا اكورد موديل 2009 رقم ثلاثة ب8100 ريال كاش

سعرك غالي صديقي
  #19  
قديم 10/02/2009, 01:32 AM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

نريد صور
يمكن نعدل الفكر ونعزم نشتريها اقساط
__________________

قال تعالى :
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا () يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا ()وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )) سورة نوح
  #20  
قديم 10/02/2009, 04:09 PM
صورة عضوية دموعي سلاحي
دموعي سلاحي دموعي سلاحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2009
الإقامة: في منطقتي الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 367
افتراضي

إن شاء الله برسل الصور بكرة
  #21  
قديم 13/02/2009, 01:21 PM
من الغبيراء من الغبيراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دموعي سلاحي مشاهدة المشاركات
إن شاء الله برسل الصور بكرة
الهونداء رقم 2 حاليا 8400 ومكن اقل انا بنفسي رحت الوكالة وللعلم 2009
  #22  
قديم 13/02/2009, 03:43 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

موفقين
__________________

قال تعالى :
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا () يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا ()وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا )) سورة نوح
  #23  
قديم 13/02/2009, 04:06 PM
صورة عضوية me_too
me_too me_too غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
المشاركات: 346
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة من الغبيراء مشاهدة المشاركات
الهونداء رقم 2 حاليا 8400 ومكن اقل انا بنفسي رحت الوكالة وللعلم 2009
اذا ما كنت غلطان مع عرض الشرطة تحصلها ب 8000 ريال بس بدون تسجيل او سيرفس
  #24  
قديم 13/02/2009, 04:24 PM
magic 84 magic 84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 736
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى magic 84
افتراضي

بالتوفيق.
  #25  
قديم 13/02/2009, 05:30 PM
هـلا هـلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2007
المشاركات: 789
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة me_too مشاهدة المشاركات
اذا ما كنت غلطان مع عرض الشرطة تحصلها ب 8000 ريال بس بدون تسجيل او سيرفس
شـئ عـرض شرطـه تـــو أصـــلاً؟؟؟!!
  #26  
قديم 13/02/2009, 05:34 PM
black- ss black- ss غير متصل حالياً
مشرف سوق المركبات ولوازمها
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: ミ★ミ سلطنة عُمان ミ★ミ
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,923
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى black- ss
افتراضي

موووووفق أخي العزيز
__________________
" وَلَا تَبْخَسُوا النَّاسَ أَشْيَاءهُمْ وَلَا تَعْثَوْا فِي الْأَرْضِ مُفْسِدِينَ " (الشعراء، 183)

------------------------------------------------------
الإبداع المميز للمشاريع الحديثة
تصليح المركبات وبيع قطع الغيار
نشتري جميع المركبات المتعرضة للحوادث الملغية وغير الملغية
---------------------------------------------------
للتواصل السريع ( أضغط هنا )
  #27  
قديم 14/02/2009, 10:34 AM
من الغبيراء من الغبيراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2008
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 110
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة me_too مشاهدة المشاركات
اذا ما كنت غلطان مع عرض الشرطة تحصلها ب 8000 ريال بس بدون تسجيل او سيرفس
لا يوج عرض للشرطة على هذا الموديل
  #28  
قديم 14/02/2009, 11:57 AM
alfars alfars غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2008
الإقامة: الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى alfars
افتراضي

يا اخواني للعلم الحين فيه عرض شرطة على السيارات هوندا اكورد فقط
وفارق السعر بين قبل والحين 1000 ريال تقريبا. لا وبعد على موديلات 2009 وأنا بنفسي رايح الوكالة وخبروني.
رقم 2 تقريبا ب 8500
ورقم 3 ب 7500
وأنا متاكد من كلامي مليون%
  #29  
قديم 14/02/2009, 12:27 PM
صورة عضوية البعد الاخر
البعد الاخر البعد الاخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2008
الإقامة: K.M.Z
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البعد الاخر
افتراضي

اسعار السيارات الجديده ف تدهور بسبب الازمه الاقتصاديه ولا حد يستعجل ف سياره
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها