سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/02/2009, 08:48 AM
نسر الجبال نسر الجبال غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي اخت زوجتي هدمت بيتي

السلام عليكم...
سبق وان قرأت موضوعا سابقا عن احد الاخوة يتحدث فيه عن حبه لأخت زوجته، مما شجعني لكتابة مشكلتي الكبيرة.. انا شخص متزوج ولدي طفل واعيش حياة اعتيادية مرات مشاكل مرات بدون مشاكل، الى ان صارحتني اخت زوجتي ذات 22 عاما بحبها لي (اعرف انها حالة صعبة التصديق) وهي ذات جمال خارق وحلوة المعشر ووو وربما كثير من صفات زوجتي الناقصة موجودة بها واكيد لدى زوجتي صفات غير موجودة بها.. المهم اكيد تتوقعون مني الرفض صحيح؟ المشكلة في شخصيتي انني مرن ربما لذلك لم ارفضها رفضا قاطعا في البداية لأنني اردت ان اعرف مشاعرها نحوي. ولكن في اليوم التالي اخبرتها بأستحالة ماتطلبه، اخبرتها ان احبها كأنسان وليس كأمرأة.. جيد جدا لحد الان صحيح، ولكن يوم وراء يوم ولأن بيتي بجانب بيتهم ورؤيتي لها في اليوم اكثر من مرة ومحاولاتها الكثيرة للخروج معي بأي حجة او الجلوس معي لوحدنا بحجج اخرى.. انا ايضا وقعت في حبها وقعت في حب شخص لايفترض بي ان احبه بجميع المقاييس والشرائع والاعراف.. ماهو الحب؟ الذي اعرفه انني اتمنى رؤيتها كل يوم وان اتكلم معها نصف ساعة على الاقل في الهاتف..
واكيد اي سر سوف يكشف مهما طال لذلك زوجتي عرفت بالامر جزئيا، واهلها يشكون بنا والامور سائرة لطلاق زوجتي الخبر الذي تتمناه اختها بل وتضحي بكل شيء من اجل ذلك.. ربما الوقت متأخر لطرح المشكلة ولكني الان في مفترق طرق، زوجتي تطلب الطلاق اذا ام ارجع مثلما كنت سابقا وانا لازلت بين حبي وبين بيتي....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/02/2009, 08:56 AM
صورة عضوية غروري في صمتي
غروري في صمتي غروري في صمتي غير متصل حالياً
غفر الله لها
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2009
الإقامة: بين جرحــــين
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,872
افتراضي

أخي ... انت السبب في هذه المشكلة ... بل انت اساس المشكلة .. لم يكن يفترض بك ان تفتح الباب لأخت زوجتك أبدا ...
ايضا يقع اللوم على أخت زوجتك ... كيف لها ان تفكر بزوج اختها ؟؟
كيف لها ان تهدم بيت أختها ؟؟؟ اين الأخلاق والقيم ؟؟؟
أخي .. نصيحة مني ... عد الى زوجتك وانسى وتناسى امر هذه التي تريد ان تهدم بيتك وبيت اختها ..
في حياتي لم ارى او اسمع عن اخت تريد تدمير بيت اختها واولادها ... يفترض ان تكون الخالة احن والطف على اولاد اختها وان تفكر بهم وليس ان تفكر بمصالحها وما تريد ..
ما تفعله اخي الكريم خطأ كبير ومشاعرك لها زائفة ..
فكيف ترضى ان ترتبط بفتاة هي من قدمت لك الاغراءات كلها في سبيل ان تطلق اختها ؟؟؟
  #3  
قديم 01/02/2009, 09:00 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

أرى أنك السبب أخي ، تماديت كثيرا ولم تضع حدا لهواك ،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #4  
قديم 01/02/2009, 09:04 AM
صورة عضوية الحبيب2020
الحبيب2020 الحبيب2020 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2008
الإقامة: مسق ـــــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,120
افتراضي

اخي الحبيب..مهلا ورويدا ماذا دهاك أجمال زائل ام شهوة عابرة!!
أخي الحبيب قف مع نفسك قليلا..عندها تجد انك عـ خطأ وان زوجتك عـ صواب!!
أخي الحبيب فلتعلم ان أخت زوجتك لا تفكر ان ترتبط معك بالزواج وحتى إن فكرت فـ ذالك فذالك لا يصح وأنت زوج أختها إلا إذا طلقتها عندها تخسر زوجتك الاولى وتبني اسرتك الجديدة عـ انقاض حبيبتك الاولى!!

اخي الحبيب قف قف قف فأنت عـ خطأ واخت زوجتك عـ خطأ فأستيقظا من غفلتكما قبل فوات الاوان ..والله المستعان
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح***

**أخوكم الحبيب2020**


((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**))

{{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}}
\\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\
نو..
  #5  
قديم 01/02/2009, 09:07 AM
عاشق بنفسجي عاشق بنفسجي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 325
افتراضي

باختصار

الحلال بين .. والحرام بين ...

لا اتصور ان اقع في يوم في مثل هذه الخيانة ... نعم عزيزي انها خيانة لزوجتك وأسرت زوجتك

في مجتمعنا .. من الطبيعي ان يكون هنالك تواصل مباشر بين الزوج وبين اهل زوجته ... ويكونون في احتكاك مباشر ، ولا تنسى بأن الرجل يحرم عليه الزواج بأخت زوجته مادامت زوجته على ذمته فكيف بالله أن يقيم معها علاقة او يحبها او يتحدث معها بالهاتف ؟؟

دعنا ننظر الى الموضوع من جانب عقلاني منطقي ايضا .. لقد ذكرت ان لديك طفل من زوجتك .. فهل تتوقع ان تحافظ اخت زوجتك اذا ماتزوجتها على هذا الطفل ، بل ابعد من ذلك ، هل ستجري الامور على هواك وتتزوج اخت زوجتك اذا ماطلقت زوجتك ؟ هل سيوافق اهلها بهذه السهولة ؟ يجب أن تترك العواطف جانبا وتفكر جيدا بعقلانية وتحسب للامور من جميع النواحي

باختصار عزيزي .. كن عاقلا وحافظ على بيتك وزوجتك والتي ارجو ان تسمح لي ان اخلع قبعتي لها احتراما على صبرها اذا ماوافقت على ان تبقى على ذمتك بعد ان عرفت بأنك خنتها ومازلت مع اختها ، وسؤال اخير ، اخت زوجتك خانت اختها التي تعد من اقرب الناس لها ، فهل تتوقع ان تكون وفية لك وتصونك ؟؟ فكر جيدا ثم اجبني
__________________
شاركنا في المقاطعه العمانية

عبر الموقع http://www.moqat3a.com
  #6  
قديم 01/02/2009, 09:09 AM
صورة عضوية Miss_Law
Miss_Law Miss_Law غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2007
الإقامة: LS2 9AL
الجنس: أنثى
المشاركات: 501
افتراضي

قمة الانانية للاسف
  #7  
قديم 01/02/2009, 09:18 AM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

أخي العزيز هي كلمة مهمة يجب أن تضعها في الحسبان

اللي عندها قلب قاسي لدرجة إنها تقبل هدم بيت أختها مقابل مصلحتها
يكون عندها القلب لهدم حبها الحالي في حالة خطف قلبها إنسان غيرك

أخوي لا تنسى زوجتك اللي كافحت معك وبنت معك بيتكم
والأطفال اللي بينكم
أعتقد وبكل صراحة إنه أكبر غلطة عملتها إنك لما فتحت لقلبك مجال يكون الشيطان بينك وبين نسيبتك
انا أنصحك وبكل بصراحة
انسى تفاهة نسيبتك
وخليك معاها مثل أخ وأخته لا أكثر ولا أقل
وزوجتك أبركلك 100000000000000 %
الإنسانة اللي عاشت معك
وبنت معك البيت
والعشرة والعيال والأولاد اللي ربتهم
يا خوي نصيحتي لك تبتعد
وإذا طلبت زوجتك الطلاق بعد اللي شافته من حقها 100 % ولا الومها ولا على حرف منها
اسمحلي لكن هذه هي الحقيقة إذا كانت عليك مرة
أتمنى تاخذ بنصيحتي لانها واردة من تجارب الناس
ومو من هباء

،،،،،،،،،
  #8  
قديم 01/02/2009, 09:36 AM
صورة عضوية osool
osool osool غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: حبي الأبدي عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 436
افتراضي

كانك تسال وانت عارف الاجابة!
هل تتوقع ان يصفق لك احد ويبارك حبك المبني على انقاض بيتك الذي سوف تهدمه اذا لم تتوقف عن هذا الوهم؟؟؟؟
سوف تخسر زوجتك وابنك واهل زوجتك ونفسك لانك سوف تندم
يا اخي ليس الجمال هو كل شي وطبيعي بما انك غارق في وهم الحب ان ترى كل ما فيها جميلا
ولكن انظر بعقلك
اذا خانت اختها ودمرت بيتها فهل ستكون حريصة عليك وعلى بيتك؟
ستدمر بيتك ولن تتزوجها في النهاية لان اهلها لن يقبلوا بك
عد لبيتك اخي الفاضل وراضي زوجتك فمن تحب ليست سوى شيطانة دخلت بينك وبين زوجتك باسم الحب
وكم من الجرائم والمصائب التي ترتكب باسم الحب
عد لرشدك اخي قبل فوات الاوان
عذرا اذا كان ردي جافا ولكني انفعلت قليلا
وفقك الله
__________________
إذا قلت في شيء نعم فأتمــــه
فإن نعم دين على الحر واجب
وإلا فقل لا واسترح وارح بها
لكي لا يقول الناس انك كاذب
  #9  
قديم 01/02/2009, 10:05 AM
oracle oracle غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: MSCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

أنا أتفق مع الكثير أن الخطأ كان بالأساس منك أنت لأنك يا اخي نفسك كانت تراودك فيها وأنا في تصوري أن البنت يمكن كانت معجبة فيك بس أنت خليت هالأعجاب يكبر لحب و اللي بالأساس هو "حرام" لأن زوجتك ما زالت على ذمتك... وبعدين يا اخي اي بنت هذي اللي حبتك وحبيتها ,,, هالبنت ما فيها خير لأختها وأولادها ولا لأهلها ,,, يعني دمرت بيت أختها وغضبوا عليها أهلها بسبب هذي التصرفات النزوانية الممزوجة بالشهوة و قلة العقل والأنانية... أذا هيه ناقصة دين وعقل وتربية ..أنت أنسان, رجل بيت وأسرة وكيان وسمعة وشخصية بين الناس والمجتمع , فكر بسمعتك أذا مو هامك أمر أسرتك ولا تنساق لرغبات الغير وتنقاد مثل البهيمه كلمة تجيبك وكلمة توديك ...يا أخي الرجولة هي أن تذكر الله دائماً في أعمالك وأفعالك ,, الرجولة هي أن تحسن إلى من أحسن إليك (زوجتك) ولا تسيء إلى من أساء اليك ! ,, صدقني يا أخي بكره بيجيلها عريس وبتتزوج وبتروح بيت زوجها وتبتعد عندك وأذا تريد راي أسكن مكان بعيد عن بيت أهل زوجتك ومع مرور الوقت بترجع الأمور لمجراها الطبيعي بس يظل ذكراها أليمه عليكم أنت وزوجتك وأهلها لأن هالبنت في النهاية تظل أخت زوجتك !
__________________
يا من تسعى الى النجاح ...حققه بالصبر والإلحاح

آخر تحرير بواسطة oracle : 01/02/2009 الساعة 10:44 AM
  #10  
قديم 01/02/2009, 10:15 AM
صورة عضوية ازهار
ازهار ازهار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: عــــمـــان الــــحـــب
الجنس: أنثى
المشاركات: 385
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديها من اخت كلمة اخت بصراحه ما تستاهلها الاخت لها
معاني كثيره لا تنتمي لهذه البنت بصله
فكيف اخي تدخل هذه البنت الى افكارك وتدع من هي اولى بتفكيرك
باعت اختها كلمه كبيره معناها راح تبيعك بأرخص من اختها
  #11  
قديم 01/02/2009, 10:16 AM
صورة عضوية dura
dura dura غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: OMAN
الجنس: أنثى
المشاركات: 291
افتراضي


اخي في الله

اي حب هذا ؟؟ يدمر و لا يبني ؟؟

اخطأت اخت زوجتك بمصارحتها لك بذالك ؟؟ ربما يكون اعجاب فقط و هي لا تدري و اعتبرته حبا؟؟

لان كثير من الفتيات لا يعرفن تفريق بين الحب و الاعجاب ؟؟

حافظ على بيتك..... حفظك الله من كل شر...

من حق زوجتك طلب الطلاق ...... لانها تريد المحافظة على كرامتها

و لكن اعلم

عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )............فحاول التخفيف عنها




عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )........ معظم النساء يطلبن الطلاق و هن يردن ازوجهن لكن كرامتهن لايسمح بذالك ..فستسمحها حتى ترضى.... وذكرها بولدها ....لان الامهات يضحين لاجل ابناءهن بالغالي و النفيس

فاتق الله في زوجتك..........فاتق الله في زوجتك ........فاتق الله في زوجتك

و الرسول (ص) يقول :"استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن أعوج ما في الضلع أعلاه "

و قال: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي".

__________________
.
.
.

اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبك ، اللهم ما رزقتني مما احب فأجعله قوة لي فيما تحب ، وما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب ، اللهم اجعل حبك أحبّ إليّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمأ ، اللهم حببني إلى ملائكتك وانبيائك ورسلك وعبادك الصالحين ، اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله ، اللهم اجعل حبي كله لك ، وسعيي كله من مرضاتك
.
  #12  
قديم 01/02/2009, 10:20 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

موذي الحالة متأكد انهن خوات
الله بالستر
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #13  
قديم 01/02/2009, 10:32 AM
صورة عضوية mine
mine mine غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: الرووووح
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,892
افتراضي

لا حول و لا قوة الا بالله

لا تعليق!!
__________________

دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ


  #14  
قديم 01/02/2009, 10:39 AM
صورة عضوية زيدان العرب
زيدان العرب زيدان العرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: في هذي الدار
الجنس: ذكر
المشاركات: 917
افتراضي

اخوي انتبه لايكون هذا حب مؤقت
وتخسر الثنتين
وش ذنب زوجتك المسكينة؟

عاااااااااااااد أختها حرااااااااااام عليك
__________________
..
(((كن)))... .... (((لاتكن)))
....,,,,,......,,,,,,.....
....,,,,,......,,,,,,.....:غ? ?ضب:
....,,,,,......,,,,,,.....:مع? ?ب:
....,,,,,......,,,,,,.....:م? ?تر:
....,,,,,......,,,,,,.....
....,,,,,......,,,,,,.....:? ?نتزق:
....,,,,,......,,,,,,.....:? ?ستغرب:
>> . . . <<
  #15  
قديم 01/02/2009, 10:53 AM
السراج السراج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
المشاركات: 646
افتراضي

أتعجب من بعض الرجال .. كيف يفتح الباب للرياح ثم يتذمر من كثر الغبار؟!!
يتساهلون في أمور كهذه ثم يبحثون عن الأسباب التي يقنعون بها أنفسهم وإن كانت لا تستحق أن نطلق عليها أسبابا

يا أخي الكريم ..
انظر لما بعد زواجك بأخت زواجك .. إن وافق أهلها أصلا
فكما طلقت أختها فليس ببعيد أن تعود الدائرة بإمرأة أخرى ويؤول بها الحال كما آل بأختها
ثم ماذا سيحدث للعلاقة بين زوجتك وأختها
وكيف تستطيع أن تنظر إلى زوجتك السابقة وأنت تركتها تابعا شهواتك ..

فكر ملياً .. وكن ذا كلمة تهتز لها الجبال أمام أخت زوجتك وتضع حدا لهذه الأمور
علمها حدودها التي لا يجب أن لا تتخطاها ..
وأصلح حال بيتك .. ولا تترك للشيطان منفذا

هداك الله وأصلح بالك ووفقك لما فيه الخير والصلاح
__________________
الحيــــــــاة الآن .. فالماضي مضى .. والمستقبل حلـــــم

  #16  
قديم 01/02/2009, 11:23 AM
صورة عضوية ``مـــقـــ الزمن ـــهـر``
``مـــقـــ الزمن ـــهـر`` ``مـــقـــ الزمن ـــهـر`` غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: Sultante Of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 552
افتراضي

الله يهديك ويهدي نسيبتك
فكر في بيتك واولادك
زد ثقتك واتصالك بربك
وان شاء الله ستجد الحل
  #17  
قديم 01/02/2009, 11:36 AM
صورة عضوية Night Bird
Night Bird Night Bird غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الإقامة: شواطئ الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,705
Exclamation

أخي العزيز عفوا ولا تزعل من أخوك وأنا شاب مثلك ربما انت مختلف كونك متزوج اي محصن
وحط على المحصن مليون خط...
وكشاب أعرف انت عندك وفي داخلك شيء سيئ جدا تجاة أخت زوجتك

وأنت تعيش حالة تناقض غريب من زوجتك (حلالك) وأخت زوجتك ,,,
وسؤالي
هل انت تريد تستمتع بالأختين وحده بالحلال والثانية بالحرام؟؟؟؟

أو
تريدها بالحلال وتطلق زوجتك الحالية ؟؟؟

والله اخي العزيز لا تزعل مني لأن مرونتك عذر وحجة لغاية تريدها أنت بالذات ولا تلوم وساوس الشيطان لأنه انت الذي تفعل وتطبق الوساوس ؟؟؟وثانيا هذا يعتمد على غيرتك ونخوتك كرجل.
  #18  
قديم 01/02/2009, 11:38 AM
عازفة الخلود عازفة الخلود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2009
الإقامة: جنوب شرق شبه الجزيرة العربية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,155
افتراضي

اخي الفاضل
لماذا كتبت ان اخت زوجتك هي من هدمت بيتك ؟
في حين انت الجاني الم تنظر للامور من كل الاطراف ماذا سوف تستفيد من هذا الحب وهل انت محتاج لذلك الحب في مرحلتك هذة الم يكن لديك تلك القناعة المطلقة حين اخترت زوجتك رغم النقص الذي تتحدث عنة ؟
لماذا لم تردع اخت زوجتك منذ البداية وهل قصة ذاك الذي اشتكى من حب اخت زوجتة هي التي جعلتك تقبل بتلك الفعلة فأنت كنت قد رفضتها وصارحتها بذلك لماذا لم تلعن الشيطان حين كنت تراها وتصارح احدا من اقاربك بإن يساعدك في الابتعاد من هذا العبث الذي انت بة يكون مقربا منك ومنها ربما استطاع هو ان يفعل شيئا حتى يردعها او يهددها بإن تبتعد عن بيت اختها وتقف عند حدا معين لا تتجاوزة ؟
لماذا اتيت الان لتخبرنا هل لنقول لك انت في مشكلة وانت تعرف حلها عندك ان استطعت ان تغفر لنفسك فعلتك او ان تنظر لااهل زوجتك بعد ان خنتهم في ابنتهم فإفعل ما تريدة وإن كنت تعلم بإنهم سوف يجلسونك في وسطهم ويقدرونك ويحترمونك كما كانوا يفعلون لإففعل ماشئت ولكن تذكر فقط انك قد خسرت نفسك واحترام نفسك لذاتك انت فبل ان تخسرهم هم وتخسر زوجتك ابتعد عن هناك اخرج بزوجتك بعيدا عن قربهم فذلك ارحم لك من إمراة لم ترعى اختها في مملكتها .
  #19  
قديم 01/02/2009, 11:42 AM
نقش الحنا نقش الحنا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 23
افتراضي

الله يهديك يا أخي العزيز
لا تهدم بيتك بيدك
ارجع للورا راجع نفسك وافكر في لانسانه اللي عاشت معك وضحة من اجلك واجل بيتك
لا تنسى ان زواجك من اختها يعني هدم كل شي والله يمهل ولا يهمل
لان انت تتخلى عن زوجتك ما عشان انها مقصره معك بس عشان ما تمتلك نفس جمال اختها
  #20  
قديم 01/02/2009, 11:52 AM
صورة عضوية حياتو
حياتو حياتو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فـي قــلــوب مــفـترســه
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,874
افتراضي

انت السبب
  #21  
قديم 01/02/2009, 12:12 PM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

أخي الكريم.. فكر فقط في زوجتك وطفلك.. وحاول ان ترجع لها كزوج صالح..

اما بالنسة لأخت زوجك أتركها.. وحاول ان تتجنبها..

لأنك ولو طلقت زوجتك مثلا.. وتزوجت أختها..

ستقف الدنيا كلها ضدك.. ولن تتوفق..

وبالتالي ستخسر الجميع..

وسيتحول حبك لأخت زوجتك الى كره قد يوصلك الى امور انت في غنى عنها.

عموما لا زال الطريق امامك وحكم عقلك.
  #22  
قديم 01/02/2009, 12:20 PM
صورة عضوية مــذهــلــه**
مــذهــلــه** مــذهــلــه** غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,216
افتراضي

والله يوم ورى يوم من كثر ما اسمع بأشياء غريبه تحدث في هذا الزمن صرت احتقرالازواج لما آلت اليه الحال بس يا اخوان والله سويتوا لنا عقده
الحين الزوج يربط نفسه بأخت زوجته وين الناس عن كلام الرسول صلى الله عليه وسلم (الحمو موت)

نسألك يارب حسن الخاتمة
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف
كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف
وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه
ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف
**********************
  #23  
قديم 01/02/2009, 12:25 PM
صورة عضوية fatma0
fatma0 fatma0 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 630
افتراضي

السبب هى زوجتك
__________________
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر
على صفحات الماء وهو رفيع

ولاتكن كالدخان يعلو بنفسه
على طبقات الجو وهو وضيع
  #24  
قديم 01/02/2009, 12:27 PM
صورة عضوية عسل مر
عسل مر عسل مر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2007
الإقامة: جزيرة الواق واق
المشاركات: 209
افتراضي

انا ما قريت كل الردود

بس اريد اقول اتخيل زوجتك حبت اخوك ساعتها شو بكون موقفك؟



يتقدر تسامحهم وتقولهم الله يوفقكم؟
  #25  
قديم 01/02/2009, 12:29 PM
صورة عضوية قلم فضة
قلم فضة قلم فضة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: في أعماقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,717
افتراضي

أخي فكر فكر فكر ولعن الشيطان أنت الآن عند مفترق الطرق بس كل الطرق التي أنت تنوي السير فيها فاشلة ظالمة إلا أن تراجعت إلا أن رجعت إلى صوابك ورجعت لطريق السابق لايغرك الشيطان فـ الشيطان عدو لك ولـ بيتك وللإنسان كـ كل يتمنى تدميرك وتدمير البيوت الصالحة وهو يسيرك في ذلك فـ أتقي لله وخاف عقابه !!!

فـ كان المفترض بك أن لاتصل لهذا الحال فـ كان من الواجب أن تخاف على أخت زوجتك وأن تجعلها أختك وليست عشقيتك ليست ممن تنوي هجر زوجتك بسببها ليست من يجب أن تربي أبنك وهي ليست أهلاً لذلك وأقولك عليها وبصراحة وأنت تعلمها بينك وبين نفسك بأنك الساعي لتلك العلاقة وأنت الباحث عنها وخاصة الآن بعد أن غرقت في بحر شيطان أخت زوجتك ولاتحاول أن تظهر نفسك بالحمل الوديع وبأن تلك الأخت من كانت تجري خلفك بل هي معك ولكن البداية أنت سببها وأنت من وافق عليها فـ لاتدمر بيتك ولا زوجتك ولا حياة أبنك ...

هل تتوقع من تلك الأخت تنفع أن تكون زوجة لك بعد أن وضعت نفسها وسيلة تدمر بها حياتك وحياة زوجتك وحياة أبنك بدون أي إعتبار سوى متعتها وجنون غريزتها وشهوتها ؟؟!!!!! هل تتوقع ماهي العلاقة التي سيكون عليها أهل زوجتك وزوجتك وأختها لو صار وحصل ما تسعى له أنت الان ؟؟؟!!!! هل تعتقد بأن حبك وحب تلك الأخت نقي ليبارك الله لكما في إرتباطكما وزواجكما وخاصة هو مبني على الحرام والظلم ؟؟!!!!

أخي ألعن الشيطان ولاتمنحه مجال ليدمرك وإسترجع علاقتك بزوجتك وأطلب من تلك الإنسانة الإبتعاد عنك وأن كان هناك مجال إنتقل بعائلتك ودمر الشيطان قبل أن يصل إليك وأعلم بأن الأمر يصوره الشيطان لك بأنه جميل وأنه ممتع وأنك تجد ماينقص زوجتك في تلك الأخت ولكن صدقني ماينقص زوجتك تلك النظرة التي تنظر بها إلى أختها الآن وستتغير وتكون لك أجمل من تلك لانها زوجتك حللها الله لك وتلك حللها الشيطان لك ..

وأطرح سؤال على تلك الإنسانة التي هي أخت زوجتك وأسئلها لو كانت ماكان زوجتك هل سترضى بأن تقوم أختها بنفس الفعل الذي تفعله هي الآن ؟؟!!! الفرصة لديك لتصحيح الغلط الآن ونصيحة من القلب لك أخي من شخص يحبك لله أبعد بيتك وعائلتك عن حفرة الهلاك فـ الشيطان وجدك مرتاح سعيد بحياتك على شرع الله فـ أرد تدميرك أراد أن يسرق منك تلك السعادة أن يغويك وأنت الآن بذلك الطريق فـ الحمدلله أن الله منحك الآن فرصة من خلال موضوعك ولو أني متأكد بأنك لم تكن تحتاج إلى هذا الموضوع وأنا متأكد بأنك تعلم بأن ماتسير فيه شيء عظيم وشنيع وعقابه كبير فـ إستغفر الله وتوب إليه وتراجع ..
__________________
اقتباس:
" ضعيف من لايستطيع أن يرفع من قيمة نفسه "
  #26  
قديم 01/02/2009, 12:30 PM
أشاوس عمان أشاوس عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2008
الإقامة: من أرض الغبيراء
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,442
افتراضي

واااااااااااااااااااااااا وبش

أفضلك أخي الكريــــــــــــــم ترجع لبيتك ولزوجتك وأولادك لانــــــــــــــــه لا أنته لاراح تتهنأ حياتك ولا أولاد لا وبعد بيصر مشـــــــــاكل مع أهــــــــل زوجتك لها أول ما لها تــــــــالي وأنته غلطااااااان بحق نفسك أولا وزجتك وأولادك ثانيا,,,وبعدين أنت أنسان واااااااااااااعي هين أحسلك تدمر أسرتك وأولادك وتركض ورا أخت الزوجه,,في هالحاله راح تسقط من عين نفسك وراح تقسط من عين من حولك,,,والخيانه صعبه,,,أستهدي بالله يا ولد الحلال واتقس الله




أختكم/أشــــــــاوس
__________________


"صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام"

  #27  
قديم 01/02/2009, 12:34 PM
صريح الرأي صريح الرأي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,535
افتراضي

اخي انصحك بمحاولة عودة المياة لمجاريها

اشتري تذاكر سفر و اخرج مع زوجتك خارج البلد ( شهر عسل جديد ) و اصلح الامور بينكما و افتحا صفحة جديدة

وانسى الماضي و انتقل الى مسكن بعيدا عن اخت زوجتك !

تحياتي
  #28  
قديم 01/02/2009, 12:41 PM
صورة عضوية عمان عالية
عمان عالية عمان عالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 778
افتراضي

قولوا بعدكم وثقوا فرجال
بصراحه انا مع شخص (صريح الرأي)
اطلع من الجو النكدي وأكسب زوجتك
__________________
تظلي ياعمان عالية بسلطانك ورقي شعبك
  #29  
قديم 01/02/2009, 01:02 PM
telecom.eng telecom.eng غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 980
افتراضي

ما عندك سالفة


ورح ياتي اليوم اللي رح تندم فيه الندم الشديد

اذ الاخت من البداية ما خافت ربها ع خواتها وع اهلها وبيتها الناس اللي معاها من 22 سنة

رح تخاف الله في بيتك انت وهي ؟؟


الحب الي انت تحبه ايها ما حب نابع من القلب
هذا يسمى نزوة ورح تكشف لك الايام

الله يهيدك
  #30  
قديم 01/02/2009, 01:14 PM
**أنشودة المطر** **أنشودة المطر** غير متصل حالياً
مميزة العامة
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2007
الإقامة: بـرد الطريـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,730
افتراضي

نزوة من نزوات الرجال




لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم


كيف قبلت ان يدخل حب ثاني في قلبك غير حب وهوى غير حب زوجتك؟

كيف سمحتلك نفسك؟



وف الاخير جاي تقول مفترق طرق؟؟!!!

نسيت حب زوجتك لك؟

نسيت ألمها لما ولدت بولدك الي حلمت به يحمل اسمك؟

نسيت خدماتها لك كل يوم؟


ما اعرف مو اقول ومو اخلي


حسافة والله العظيم حسافة .. ما تلومونا لان صرنا ما نثق في شئ اسمه زوج
__________________
|
|
| اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ |
للحياة الاخرى
ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى

| فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد |
لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت
حملّوني وزر النوايا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها