|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم...
سبق وان قرأت موضوعا سابقا عن احد الاخوة يتحدث فيه عن حبه لأخت زوجته، مما شجعني لكتابة مشكلتي الكبيرة.. انا شخص متزوج ولدي طفل واعيش حياة اعتيادية مرات مشاكل مرات بدون مشاكل، الى ان صارحتني اخت زوجتي ذات 22 عاما بحبها لي (اعرف انها حالة صعبة التصديق) وهي ذات جمال خارق وحلوة المعشر ووو وربما كثير من صفات زوجتي الناقصة موجودة بها واكيد لدى زوجتي صفات غير موجودة بها.. المهم اكيد تتوقعون مني الرفض صحيح؟ المشكلة في شخصيتي انني مرن ربما لذلك لم ارفضها رفضا قاطعا في البداية لأنني اردت ان اعرف مشاعرها نحوي. ولكن في اليوم التالي اخبرتها بأستحالة ماتطلبه، اخبرتها ان احبها كأنسان وليس كأمرأة.. جيد جدا لحد الان صحيح، ولكن يوم وراء يوم ولأن بيتي بجانب بيتهم ورؤيتي لها في اليوم اكثر من مرة ومحاولاتها الكثيرة للخروج معي بأي حجة او الجلوس معي لوحدنا بحجج اخرى.. انا ايضا وقعت في حبها وقعت في حب شخص لايفترض بي ان احبه بجميع المقاييس والشرائع والاعراف.. ماهو الحب؟ الذي اعرفه انني اتمنى رؤيتها كل يوم وان اتكلم معها نصف ساعة على الاقل في الهاتف.. واكيد اي سر سوف يكشف مهما طال لذلك زوجتي عرفت بالامر جزئيا، واهلها يشكون بنا والامور سائرة لطلاق زوجتي الخبر الذي تتمناه اختها بل وتضحي بكل شيء من اجل ذلك.. ربما الوقت متأخر لطرح المشكلة ولكني الان في مفترق طرق، زوجتي تطلب الطلاق اذا ام ارجع مثلما كنت سابقا وانا لازلت بين حبي وبين بيتي.... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أخي ... انت السبب في هذه المشكلة ... بل انت اساس المشكلة .. لم يكن يفترض بك ان تفتح الباب لأخت زوجتك أبدا ...
ايضا يقع اللوم على أخت زوجتك ... كيف لها ان تفكر بزوج اختها ؟؟ كيف لها ان تهدم بيت أختها ؟؟؟ اين الأخلاق والقيم ؟؟؟ أخي .. نصيحة مني ... عد الى زوجتك وانسى وتناسى امر هذه التي تريد ان تهدم بيتك وبيت اختها .. في حياتي لم ارى او اسمع عن اخت تريد تدمير بيت اختها واولادها ... يفترض ان تكون الخالة احن والطف على اولاد اختها وان تفكر بهم وليس ان تفكر بمصالحها وما تريد .. ما تفعله اخي الكريم خطأ كبير ومشاعرك لها زائفة .. فكيف ترضى ان ترتبط بفتاة هي من قدمت لك الاغراءات كلها في سبيل ان تطلق اختها ؟؟؟ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
أرى أنك السبب أخي
، تماديت كثيرا ولم تضع حدا لهواك ،
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخي الحبيب..مهلا ورويدا ماذا دهاك أجمال زائل ام شهوة عابرة!!
أخي الحبيب قف مع نفسك قليلا..عندها تجد انك عـ خطأ وان زوجتك عـ صواب!! أخي الحبيب فلتعلم ان أخت زوجتك لا تفكر ان ترتبط معك بالزواج وحتى إن فكرت فـ ذالك فذالك لا يصح وأنت زوج أختها إلا إذا طلقتها عندها تخسر زوجتك الاولى وتبني اسرتك الجديدة عـ انقاض حبيبتك الاولى!! اخي الحبيب قف قف قف فأنت عـ خطأ واخت زوجتك عـ خطأ فأستيقظا من غفلتكما قبل فوات الاوان ..والله المستعان ![]() ![]()
__________________
***ما أجمل الأنسان الذي يتألم ولا يتكلم ويبكي ولا يصرخ ويحب ولا يجرح*** **أخوكم الحبيب2020** ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك يارب العالمين..اللهمـ ااامين**)) {{ اللهمـ إنا نسالك حسن الخاتمـــــه يارب العالمين}} \\ يكسيني الحزن..وإيماني بقدرة الله وفرجه يواسيني\\ نو..
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
باختصار
الحلال بين .. والحرام بين ... لا اتصور ان اقع في يوم في مثل هذه الخيانة ... نعم عزيزي انها خيانة لزوجتك وأسرت زوجتك في مجتمعنا .. من الطبيعي ان يكون هنالك تواصل مباشر بين الزوج وبين اهل زوجته ... ويكونون في احتكاك مباشر ، ولا تنسى بأن الرجل يحرم عليه الزواج بأخت زوجته مادامت زوجته على ذمته فكيف بالله أن يقيم معها علاقة او يحبها او يتحدث معها بالهاتف ؟؟ دعنا ننظر الى الموضوع من جانب عقلاني منطقي ايضا .. لقد ذكرت ان لديك طفل من زوجتك .. فهل تتوقع ان تحافظ اخت زوجتك اذا ماتزوجتها على هذا الطفل ، بل ابعد من ذلك ، هل ستجري الامور على هواك وتتزوج اخت زوجتك اذا ماطلقت زوجتك ؟ هل سيوافق اهلها بهذه السهولة ؟ يجب أن تترك العواطف جانبا وتفكر جيدا بعقلانية وتحسب للامور من جميع النواحي باختصار عزيزي .. كن عاقلا وحافظ على بيتك وزوجتك والتي ارجو ان تسمح لي ان اخلع قبعتي لها احتراما على صبرها اذا ماوافقت على ان تبقى على ذمتك بعد ان عرفت بأنك خنتها ومازلت مع اختها ، وسؤال اخير ، اخت زوجتك خانت اختها التي تعد من اقرب الناس لها ، فهل تتوقع ان تكون وفية لك وتصونك ؟؟ فكر جيدا ثم اجبني
__________________
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
قمة الانانية للاسف
__________________
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
أخي العزيز هي كلمة مهمة يجب أن تضعها في الحسبان
اللي عندها قلب قاسي لدرجة إنها تقبل هدم بيت أختها مقابل مصلحتها يكون عندها القلب لهدم حبها الحالي في حالة خطف قلبها إنسان غيرك أخوي لا تنسى زوجتك اللي كافحت معك وبنت معك بيتكم والأطفال اللي بينكم أعتقد وبكل صراحة إنه أكبر غلطة عملتها إنك لما فتحت لقلبك مجال يكون الشيطان بينك وبين نسيبتك انا أنصحك وبكل بصراحة انسى تفاهة نسيبتك وخليك معاها مثل أخ وأخته لا أكثر ولا أقل وزوجتك أبركلك 100000000000000 % الإنسانة اللي عاشت معك وبنت معك البيت والعشرة والعيال والأولاد اللي ربتهم يا خوي نصيحتي لك تبتعد وإذا طلبت زوجتك الطلاق بعد اللي شافته من حقها 100 % ولا الومها ولا على حرف منها اسمحلي لكن هذه هي الحقيقة إذا كانت عليك مرة أتمنى تاخذ بنصيحتي لانها واردة من تجارب الناس ومو من هباء ،،،،،،،،، |
|
#8
|
||||
|
||||
|
كانك تسال وانت عارف الاجابة!
هل تتوقع ان يصفق لك احد ويبارك حبك المبني على انقاض بيتك الذي سوف تهدمه اذا لم تتوقف عن هذا الوهم؟؟؟؟ سوف تخسر زوجتك وابنك واهل زوجتك ونفسك لانك سوف تندم يا اخي ليس الجمال هو كل شي وطبيعي بما انك غارق في وهم الحب ان ترى كل ما فيها جميلا ولكن انظر بعقلك اذا خانت اختها ودمرت بيتها فهل ستكون حريصة عليك وعلى بيتك؟ ستدمر بيتك ولن تتزوجها في النهاية لان اهلها لن يقبلوا بك عد لبيتك اخي الفاضل وراضي زوجتك فمن تحب ليست سوى شيطانة دخلت بينك وبين زوجتك باسم الحب وكم من الجرائم والمصائب التي ترتكب باسم الحب عد لرشدك اخي قبل فوات الاوان عذرا اذا كان ردي جافا ولكني انفعلت قليلا وفقك الله
__________________
إذا قلت في شيء نعم فأتمــــه فإن نعم دين على الحر واجب وإلا فقل لا واسترح وارح بها لكي لا يقول الناس انك كاذب |
|
#9
|
|||
|
|||
|
أنا أتفق مع الكثير أن الخطأ كان بالأساس منك أنت لأنك يا اخي نفسك كانت تراودك فيها وأنا في تصوري أن البنت يمكن كانت معجبة فيك بس أنت خليت هالأعجاب يكبر لحب و اللي بالأساس هو "حرام" لأن زوجتك ما زالت على ذمتك... وبعدين يا اخي اي بنت هذي اللي حبتك وحبيتها ,,, هالبنت ما فيها خير لأختها وأولادها ولا لأهلها ,,, يعني دمرت بيت أختها وغضبوا عليها أهلها بسبب هذي التصرفات النزوانية الممزوجة بالشهوة و قلة العقل والأنانية... أذا هيه ناقصة دين وعقل وتربية ..أنت أنسان, رجل بيت وأسرة وكيان وسمعة وشخصية بين الناس والمجتمع , فكر بسمعتك أذا مو هامك أمر أسرتك ولا تنساق لرغبات الغير وتنقاد مثل البهيمه كلمة تجيبك وكلمة توديك ...يا أخي الرجولة هي أن تذكر الله دائماً في أعمالك وأفعالك ,, الرجولة هي أن تحسن إلى من أحسن إليك (زوجتك) ولا تسيء إلى من أساء اليك ! ,, صدقني يا أخي بكره بيجيلها عريس وبتتزوج وبتروح بيت زوجها وتبتعد عندك وأذا تريد راي أسكن مكان بعيد عن بيت أهل زوجتك ومع مرور الوقت بترجع الأمور لمجراها الطبيعي بس يظل ذكراها أليمه عليكم أنت وزوجتك وأهلها لأن هالبنت في النهاية تظل أخت زوجتك !
__________________
يا من تسعى الى النجاح ...حققه بالصبر والإلحاح آخر تحرير بواسطة oracle : 01/02/2009 الساعة 10:44 AM |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يهديها من اخت كلمة اخت بصراحه ما تستاهلها الاخت لها معاني كثيره لا تنتمي لهذه البنت بصله فكيف اخي تدخل هذه البنت الى افكارك وتدع من هي اولى بتفكيرك باعت اختها كلمه كبيره معناها راح تبيعك بأرخص من اختها
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اخي في الله اي حب هذا ؟؟ يدمر و لا يبني ؟؟ اخطأت اخت زوجتك بمصارحتها لك بذالك ؟؟ ربما يكون اعجاب فقط و هي لا تدري و اعتبرته حبا؟؟ لان كثير من الفتيات لا يعرفن تفريق بين الحب و الاعجاب ؟؟ حافظ على بيتك..... حفظك الله من كل شر... من حق زوجتك طلب الطلاق ...... لانها تريد المحافظة على كرامتها و لكن اعلم عندما تحطم قلبها ( الألم لن يزول بل سيستمر )............فحاول التخفيف عنها عندما تقول أن العلاقة انتهت ( فهي لازالت تريدك )........ معظم النساء يطلبن الطلاق و هن يردن ازوجهن لكن كرامتهن لايسمح بذالك ..فستسمحها حتى ترضى.... وذكرها بولدها ....لان الامهات يضحين لاجل ابناءهن بالغالي و النفيس فاتق الله في زوجتك..........فاتق الله في زوجتك ........فاتق الله في زوجتك و الرسول (ص) يقول :"استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن أعوج ما في الضلع أعلاه " و قال: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي".
__________________
.
. . اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إلى حبك ، اللهم ما رزقتني مما احب فأجعله قوة لي فيما تحب ، وما زويت عني مما أحب فأجعله فراغاً لي فيما تحب ، اللهم اجعل حبك أحبّ إليّ من أهلي ومالي ومن الماء البارد على الظمأ ، اللهم حببني إلى ملائكتك وانبيائك ورسلك وعبادك الصالحين ، اللهم اجعلني أحبك بقلبي كله وأرضيك بجهدي كله ، اللهم اجعل حبي كله لك ، وسعيي كله من مرضاتك . |
|
#12
|
||||
|
||||
|
موذي الحالة متأكد انهن خوات
الله بالستر |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا حول و لا قوة الا بالله
لا تعليق!!
__________________
دفـــء الإحســـاسـ يشعـــل للـــورد جنـــونـ |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اخوي انتبه لايكون هذا حب مؤقت
وتخسر الثنتين ![]() وش ذنب زوجتك المسكينة؟ عاااااااااااااد أختها حرااااااااااام عليك
__________________
..
(((كن)))... .... (((لاتكن))) ....,,,,,... ...,,,,,,.....![]() ....,,,,,... ...,,,,,,.....:غ? ?ضب: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:مع? ?ب: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:م? ?تر: ....,,,,,... ...,,,,,,.....![]() ....,,,,,... ...,,,,,,.....:? ?نتزق: ....,,,,,... ...,,,,,,.....:? ?ستغرب:>> . . . << |
|
#15
|
|||
|
|||
|
أتعجب من بعض الرجال .. كيف يفتح الباب للرياح ثم يتذمر من كثر الغبار؟!!
يتساهلون في أمور كهذه ثم يبحثون عن الأسباب التي يقنعون بها أنفسهم وإن كانت لا تستحق أن نطلق عليها أسبابا يا أخي الكريم .. انظر لما بعد زواجك بأخت زواجك .. إن وافق أهلها أصلا فكما طلقت أختها فليس ببعيد أن تعود الدائرة بإمرأة أخرى ويؤول بها الحال كما آل بأختها ثم ماذا سيحدث للعلاقة بين زوجتك وأختها وكيف تستطيع أن تنظر إلى زوجتك السابقة وأنت تركتها تابعا شهواتك .. فكر ملياً .. وكن ذا كلمة تهتز لها الجبال أمام أخت زوجتك وتضع حدا لهذه الأمور علمها حدودها التي لا يجب أن لا تتخطاها .. وأصلح حال بيتك .. ولا تترك للشيطان منفذا هداك الله وأصلح بالك ووفقك لما فيه الخير والصلاح
__________________
الحيــــــــاة الآن .. فالماضي مضى .. والمستقبل حلـــــم![]() ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله يهديك ويهدي نسيبتك
فكر في بيتك واولادك زد ثقتك واتصالك بربك وان شاء الله ستجد الحل |
|
#17
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز عفوا ولا تزعل من أخوك وأنا شاب مثلك ربما انت مختلف كونك متزوج اي محصن
وحط على المحصن مليون خط... وكشاب أعرف انت عندك وفي داخلك شيء سيئ جدا تجاة أخت زوجتك وأنت تعيش حالة تناقض غريب من زوجتك (حلالك) وأخت زوجتك ,,, وسؤالي هل انت تريد تستمتع بالأختين وحده بالحلال والثانية بالحرام ؟؟؟؟أو تريدها بالحلال وتطلق زوجتك الحالية ؟؟؟والله اخي العزيز لا تزعل مني لأن مرونتك عذر وحجة لغاية تريدها أنت بالذات ولا تلوم وساوس الشيطان لأنه انت الذي تفعل وتطبق الوساوس ؟؟؟وثانيا هذا يعتمد على غيرتك ونخوتك كرجل. |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اخي الفاضل
لماذا كتبت ان اخت زوجتك هي من هدمت بيتك ؟ في حين انت الجاني الم تنظر للامور من كل الاطراف ماذا سوف تستفيد من هذا الحب وهل انت محتاج لذلك الحب في مرحلتك هذة الم يكن لديك تلك القناعة المطلقة حين اخترت زوجتك رغم النقص الذي تتحدث عنة ؟ لماذا لم تردع اخت زوجتك منذ البداية وهل قصة ذاك الذي اشتكى من حب اخت زوجتة هي التي جعلتك تقبل بتلك الفعلة فأنت كنت قد رفضتها وصارحتها بذلك لماذا لم تلعن الشيطان حين كنت تراها وتصارح احدا من اقاربك بإن يساعدك في الابتعاد من هذا العبث الذي انت بة يكون مقربا منك ومنها ربما استطاع هو ان يفعل شيئا حتى يردعها او يهددها بإن تبتعد عن بيت اختها وتقف عند حدا معين لا تتجاوزة ؟ لماذا اتيت الان لتخبرنا هل لنقول لك انت في مشكلة وانت تعرف حلها عندك ان استطعت ان تغفر لنفسك فعلتك او ان تنظر لااهل زوجتك بعد ان خنتهم في ابنتهم فإفعل ما تريدة وإن كنت تعلم بإنهم سوف يجلسونك في وسطهم ويقدرونك ويحترمونك كما كانوا يفعلون لإففعل ماشئت ولكن تذكر فقط انك قد خسرت نفسك واحترام نفسك لذاتك انت فبل ان تخسرهم هم وتخسر زوجتك ابتعد عن هناك اخرج بزوجتك بعيدا عن قربهم فذلك ارحم لك من إمراة لم ترعى اختها في مملكتها . |
|
#19
|
|||
|
|||
|
الله يهديك يا أخي العزيز
لا تهدم بيتك بيدك ارجع للورا راجع نفسك وافكر في لانسانه اللي عاشت معك وضحة من اجلك واجل بيتك لا تنسى ان زواجك من اختها يعني هدم كل شي والله يمهل ولا يهمل لان انت تتخلى عن زوجتك ما عشان انها مقصره معك بس عشان ما تمتلك نفس جمال اختها |
|
#20
|
||||
|
||||
|
انت السبب
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم.. فكر فقط في زوجتك وطفلك.. وحاول ان ترجع لها كزوج صالح..
اما بالنسة لأخت زوجك أتركها.. وحاول ان تتجنبها.. لأنك ولو طلقت زوجتك مثلا.. وتزوجت أختها.. ستقف الدنيا كلها ضدك.. ولن تتوفق.. وبالتالي ستخسر الجميع.. وسيتحول حبك لأخت زوجتك الى كره قد يوصلك الى امور انت في غنى عنها. عموما لا زال الطريق امامك وحكم عقلك. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
والله يوم ورى يوم من كثر ما اسمع بأشياء غريبه تحدث في هذا الزمن صرت احتقرالازواج لما آلت اليه الحال بس يا اخوان والله سويتوا لنا عقده
![]() ![]() ![]() الحين الزوج يربط نفسه بأخت زوجته وين الناس عن كلام الرسول صلى الله عليه وسلم (الحمو موت) ![]() ![]() ![]() نسألك يارب حسن الخاتمة
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف ![]() ********************** |
|
#23
|
||||
|
||||
|
السبب هى زوجتك
__________________
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر على صفحات الماء وهو رفيع ولاتكن كالدخان يعلو بنفسه على طبقات الجو وهو وضيع |
|
#24
|
||||
|
||||
|
انا ما قريت كل الردود
بس اريد اقول اتخيل زوجتك حبت اخوك ساعتها شو بكون موقفك؟ يتقدر تسامحهم وتقولهم الله يوفقكم؟ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
أخي فكر فكر فكر ولعن الشيطان أنت الآن عند مفترق الطرق بس كل الطرق التي أنت تنوي السير فيها فاشلة ظالمة إلا أن تراجعت إلا أن رجعت إلى صوابك ورجعت لطريق السابق لايغرك الشيطان فـ الشيطان عدو لك ولـ بيتك وللإنسان كـ كل يتمنى تدميرك وتدمير البيوت الصالحة وهو يسيرك في ذلك فـ أتقي لله وخاف عقابه !!!
فـ كان المفترض بك أن لاتصل لهذا الحال فـ كان من الواجب أن تخاف على أخت زوجتك وأن تجعلها أختك وليست عشقيتك ليست ممن تنوي هجر زوجتك بسببها ليست من يجب أن تربي أبنك وهي ليست أهلاً لذلك وأقولك عليها وبصراحة وأنت تعلمها بينك وبين نفسك بأنك الساعي لتلك العلاقة وأنت الباحث عنها وخاصة الآن بعد أن غرقت في بحر شيطان أخت زوجتك ولاتحاول أن تظهر نفسك بالحمل الوديع وبأن تلك الأخت من كانت تجري خلفك بل هي معك ولكن البداية أنت سببها وأنت من وافق عليها فـ لاتدمر بيتك ولا زوجتك ولا حياة أبنك ... هل تتوقع من تلك الأخت تنفع أن تكون زوجة لك بعد أن وضعت نفسها وسيلة تدمر بها حياتك وحياة زوجتك وحياة أبنك بدون أي إعتبار سوى متعتها وجنون غريزتها وشهوتها ؟؟!!!!! هل تتوقع ماهي العلاقة التي سيكون عليها أهل زوجتك وزوجتك وأختها لو صار وحصل ما تسعى له أنت الان ؟؟؟!!!! هل تعتقد بأن حبك وحب تلك الأخت نقي ليبارك الله لكما في إرتباطكما وزواجكما وخاصة هو مبني على الحرام والظلم ؟؟!!!! أخي ألعن الشيطان ولاتمنحه مجال ليدمرك وإسترجع علاقتك بزوجتك وأطلب من تلك الإنسانة الإبتعاد عنك وأن كان هناك مجال إنتقل بعائلتك ودمر الشيطان قبل أن يصل إليك وأعلم بأن الأمر يصوره الشيطان لك بأنه جميل وأنه ممتع وأنك تجد ماينقص زوجتك في تلك الأخت ولكن صدقني ماينقص زوجتك تلك النظرة التي تنظر بها إلى أختها الآن وستتغير وتكون لك أجمل من تلك لانها زوجتك حللها الله لك وتلك حللها الشيطان لك .. وأطرح سؤال على تلك الإنسانة التي هي أخت زوجتك وأسئلها لو كانت ماكان زوجتك هل سترضى بأن تقوم أختها بنفس الفعل الذي تفعله هي الآن ؟؟!!! الفرصة لديك لتصحيح الغلط الآن ونصيحة من القلب لك أخي من شخص يحبك لله أبعد بيتك وعائلتك عن حفرة الهلاك فـ الشيطان وجدك مرتاح سعيد بحياتك على شرع الله فـ أرد تدميرك أراد أن يسرق منك تلك السعادة أن يغويك وأنت الآن بذلك الطريق فـ الحمدلله أن الله منحك الآن فرصة من خلال موضوعك ولو أني متأكد بأنك لم تكن تحتاج إلى هذا الموضوع وأنا متأكد بأنك تعلم بأن ماتسير فيه شيء عظيم وشنيع وعقابه كبير فـ إستغفر الله وتوب إليه وتراجع ..
__________________
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
واااااااااااااااااااااااا وبش
![]() ![]() أفضلك أخي الكريــــــــــــــم ترجع لبيتك ولزوجتك وأولادك لانــــــــــــــــه لا أنته لاراح تتهنأ حياتك ولا أولاد لا وبعد بيصر مشـــــــــاكل مع أهــــــــل زوجتك لها أول ما لها تــــــــالي وأنته غلطااااااان بحق نفسك أولا وزجتك وأولادك ثانيا,,,وبعدين أنت أنسان واااااااااااااعي هين أحسلك تدمر أسرتك وأولادك وتركض ورا أخت الزوجه,,في هالحاله راح تسقط من عين نفسك وراح تقسط من عين من حولك,,,والخيانه صعبه,,,أستهدي بالله يا ولد الحلال واتقس الله ![]() أختكم/أشــــــــاوس
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() "صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام" ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اخي انصحك بمحاولة عودة المياة لمجاريها
اشتري تذاكر سفر و اخرج مع زوجتك خارج البلد ( شهر عسل جديد ) و اصلح الامور بينكما و افتحا صفحة جديدة وانسى الماضي و انتقل الى مسكن بعيدا عن اخت زوجتك ! تحياتي |
|
#28
|
||||
|
||||
|
قولوا بعدكم وثقوا فرجال
بصراحه انا مع شخص (صريح الرأي) اطلع من الجو النكدي وأكسب زوجتك
__________________
تظلي ياعمان عالية بسلطانك ورقي شعبك
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
ما عندك سالفة
ورح ياتي اليوم اللي رح تندم فيه الندم الشديد اذ الاخت من البداية ما خافت ربها ع خواتها وع اهلها وبيتها الناس اللي معاها من 22 سنة رح تخاف الله في بيتك انت وهي ؟؟ الحب الي انت تحبه ايها ما حب نابع من القلب هذا يسمى نزوة ورح تكشف لك الايام الله يهيدك |
|
#30
|
|||
|
|||
|
نزوة من نزوات الرجال
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كيف قبلت ان يدخل حب ثاني في قلبك غير حب وهوى غير حب زوجتك؟ كيف سمحتلك نفسك؟ وف الاخير جاي تقول مفترق طرق؟؟!!! نسيت حب زوجتك لك؟ نسيت ألمها لما ولدت بولدك الي حلمت به يحمل اسمك؟ نسيت خدماتها لك كل يوم؟ ما اعرف مو اقول ومو اخلي حسافة والله العظيم حسافة .. ما تلومونا لان صرنا ما نثق في شئ اسمه زوج
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
|