|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اليوم كنت اتصفح اليوتوب ولقيت مقطع فيديو ,,والله لحد الحين ما مصدق الي شفته فيه,,,, افتح الرابط وشوف شو حاصل في بلدنا,,,,, ![]() http://www.youtube.com/watch?v=8LJDGCiGdAA
__________________
جمــيل ان يكـون لــك قلـب انــت صاحــبة
ولــكن الاجمـل ان يكــون لــك صاحـب انــت قلــبة |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههه هذه فقرة اطفال هذيل يرقصوا ,,,
والله صح انه فضايح
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#3
|
||||
|
||||
|
هذا الموضوع صار من قبل سنة أو سنتين
يعني قديييييييييييييييييم وأتوقع تم التعامل مع الموضوع وقتها
__________________
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
This video not in this year.
It is in 2007 at Muscat fastival. Thanks...
__________________
محتاج تصميــم للوحة محلك/بزنس كارد/شـعار/بروشور/بوستر؟
نحن نقدم لك خدمة تصميم الاعلانات التجارية(شاهد النماذج) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028810 |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بلالالالاوي أخ على هالناس اللي ما فيها إحساس بالمروءة
__________________
يا عين صار الدمع منك سجية
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() تبكين من فرح ومن أحزاني |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الحدث قديم ونال الكثير من النقد والحديث حينها ...
يغلق مع الإعتذار لطارح الموضوع.
__________________
الحمد لله ، بشارة خير ... ![]() ربي تمم الأمر بكل الخير ... شكرا لجهودكم ودعواتكم المخلصة جميعا لا عدمناكم ![]() اللهم يسر أمر والدتي وعافها يا كريم لا يمكن مصادرة الفكر إلا لو قتلت صاحب الفكر .. دعوة للتفكر ، وليست دعوة للقتل !
|
|
|