|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اريد من كل واحد يعطيني التشكلية الذهبيه اللي يشوفها مناسبه تكون على ما قدمه اللاعبين لحد الحين ف خليجي 19 وسأبدا انا اول واحد بحط التشكيله : بس مستحيل احط لاعب اماراتي مو عشان الحقد اللي احمله لهم ![]() عشان كلهم خرطي وما ينفعو ولا حتى يردو فلج دارس ![]() الا اسماعيل مطر هو الوحيد اللي فيهم يلعب وكلمة الحق تقال << طبعا لانه اصله عماني ![]() اولا طريقة اللعب 3-5-2 الحارس : علي الحبسي (عمان) الدفاع : حسين بابا (البحرين) --- محمد ربيع(عمان) ---- ماجد المرشدي (السعوديه) خط الوسط : بدر المطوع ( الكويت) اسماعيل مطر ( الامارات ) فوزي بشير ( عمان ) خلفان ابراهيم( قطر) سعود كريري ( السعوديه) الهجوم : ياسر القحطاني (السعوديه ) حسن زاهر (عمان ) المدرب ( كلود لوروا )
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
حسن زاهر
__________________
يتمنى المرء في الحر الشتا *** فإذا جاء الشتا أنكره لا بذا يرضي ولا يرضي بذا *** قتل الإنسان ما أكفره !! ![]() اللهم أني أسألك حسن الخاتمة
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حسن زاهر (عمان ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
۞ – ۞ – ۞ – ۞ الناس تبكي جرحها وانا بكتني جروحي ۞ – ۞ – ۞ – ۞ – |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم حسن زاهر اللاعب العماني الموهوب بس مدري ليش منظم إلى المنتخب العماني سمعت قالوا عنده إصابه وأمس شفته يلعب كوره في شاطي طاقه في محافظة ظفار بصراحه لاعب مبدع ومن طراز رفيع والله ويحب يمارس الكوره على الشاطي
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
حسن زاهر وينة
__________________
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الخطة 4-4-2
علي الحبسي(عمان) ألسيد محمد عدنان(البحرين) محمد ربيع(عمان) حسن مظفر (عمان) محمد الشيبه(عمان) خالد عزيز(السعودية) أحمد كانو (عمان) عبدالله فتاي(البحرين) بدر المطوع (الكويت) ياسر القحطاني (السعودية) إسماعيل مطر ( الأمارات) عسى أن تكون خطة جيدة |
|
#7
|
||||
|
||||
|
أي لاعب جيد
|
|
|