|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
المحج الخامسه ( شبه كورنر ) مساحه 630 رقم 310 السعر المطلوب 19500 عاجــــل جدا جدا .
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ممكن التفاصيا او الهاتف في الخاص
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
كوب شاهي ...
شوف الخاص
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
للــــــــــرفع وما زالت الارض موجوده ..
لا نقبل الشيكات حتى لو كانت مصدقه ومختومه ،،، منعا للاحراج ... ورغبة من المالك ... دمتم بخير
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
للـــــــــــرفع
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
المحج الخامسه ..
الارض مستويه تماما ومن افضل الارقام بالمحج
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
للـــــــــــــــــــــــ رفع
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
تم الرد بالخاص لم جاءوا بالخاص . وانتظر رودهم الان .
للرفــع
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
كل التوفيق بإذن الله ,,,
__________________
سأرحل
إن دعتك قدرتك إلى ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكرا ام تركي ( وما توفيقي الا بالله )
__________________
(( لبيـــك يا أغلـــى وطـــــــن ))
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أخوي إذا تبيع 18000 ألف أنا المشتري وفلوسك كاش ريال ينطح ريال ...
على الخاص إن أردت ... |
|
|