سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/12/2008, 03:59 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي ميت يتلقى اتصالات في قبره!

بعد ثلاث سنوات على وفاته, ودفن هاتفه النقال معه, لايزال المحامي النيويوركي جون جايكوبس يتلقى رسائل صوتية واتصالات هاتفية. ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية امس ان عائلة جايكوبس دفنت معه هاتفه "موتورولا تب 720" مشحوناً الذي كان يحبه كثيرا بعد وفاته بسبب سرطان البنكرياس.
واستمرت زوجة الراحل ماريان سيلتزر, وهي محامية أيضاً, في دفع فاتورة هاتفه الشهرية وقيمتها 55 دولاراً بينما حفر شكل هاتفه الخلوي على شاهدة قبره وكتبت إلى جانبه عبارة "ارقد بسلام".
وقالت سيلتزر ان أول اتصال تلقاه زوجها كان خلال الدفن من ابنه سايمون, وأوضحت "مساكين هم من كانوا يحفرون القبر (...) أظن انهم أصيبوا بأزمة قلبية".
وتوجه الزوجة وابنيها رسائل إلى جايكوبسون, وهم يسمعون في كل مرة عبارة "مرحباً أنتم على اتصال بهاتف جون جايكوبس الرجاء ترك رسالة صوتية بعد الصفارة وسأعود للاتصال بكم".
وأكدت سيلتزر انها تبقي زوجها على اطلاع دائم على الأخبار الرياضية وعلى وضع ولديهما.





بقلم: وطن
الثلاثاء, 23 ديسمبر 2008 10:29



منقول طبعآ... للمشاركة..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/12/2008, 04:02 PM
كازاموي كازاموي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال
ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل
  #3  
قديم 24/12/2008, 04:03 PM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

سبحان الله عالم عجيب
بسبب الفراق الديني والروحاني
شكرا على الخبر الطريف
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #4  
قديم 24/12/2008, 04:05 PM
صورة عضوية عذاب البرد
عذاب البرد عذاب البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
افتراضي

نوبه نوبه،،
معقوله هذا الكلام،،
صح والله (الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل).
  #5  
قديم 24/12/2008, 04:07 PM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


والله حماااااااااااااااااس
انه واحد ميت يراسلك في تلفون
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #6  
قديم 24/12/2008, 04:07 PM
rosereem rosereem غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2008
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 256
افتراضي

قلة عقل...
  #7  
قديم 24/12/2008, 04:08 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كازاموي مشاهدة المشاركات
الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل



الحمدلله رب العالمين..

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين..

سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #8  
قديم 24/12/2008, 04:09 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماتادور مشاهدة المشاركات
سبحان الله عالم عجيب
بسبب الفراق الديني والروحاني
شكرا على الخبر الطريف


طريف فعلآ ...

انا ماعارفة كيف اوصف هلغباء..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #9  
قديم 24/12/2008, 04:11 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذاب البرد مشاهدة المشاركات
نوبه نوبه،،
معقوله هذا الكلام،،
صح والله (الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل).


نوبه نوبه ..

دوووووووكم الحال..

صح والله ،، ارحمهم كيف عايشين كذا..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #10  
قديم 24/12/2008, 04:12 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بارونة الليل مشاهدة المشاركات
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه


والله حماااااااااااااااااس
انه واحد ميت يراسلك في تلفون


__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #11  
قديم 24/12/2008, 04:13 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rosereem مشاهدة المشاركات
قلة عقل...



والله صح لسانك..


ومن قلة العقل مصيبة..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #12  
قديم 24/12/2008, 04:36 PM
صورة عضوية عذاب البرد
عذاب البرد عذاب البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 452
افتراضي

انزين يمكن مسويله بيت على شكل قبر،، وقالوا انه يتلقى اتصالات ف قبره (يعني بيته)..
  #13  
قديم 24/12/2008, 04:40 PM
صورة عضوية زين المزايا
زين المزايا زين المزايا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 313
افتراضي

وابونا!!..

ياااالله كبر عقولنا معاهم!
  #14  
قديم 24/12/2008, 04:41 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذاب البرد مشاهدة المشاركات
انزين يمكن مسويله بيت على شكل قبر،، وقالوا انه يتلقى اتصالات ف قبره (يعني بيته)..



لأ ،، ميت ،، ومدفون ،، ودافنين معاه تلفون ،، عشان يونسووه في قبره اوين..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #15  
قديم 24/12/2008, 04:42 PM
صورة عضوية زعيمة المظلومين
زعيمة المظلومين زعيمة المظلومين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2007
الإقامة: ساحات الظلمّّ
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,425
افتراضي

ههههههههه والله حاله
الحمد لله ع نعمه الاسلام والعقل
  #16  
قديم 24/12/2008, 04:45 PM
cheerful cheerful غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 235
افتراضي

صح أنهم متخلفين
  #17  
قديم 24/12/2008, 04:48 PM
صورة عضوية GameZone
GameZone GameZone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2008
الإقامة: والله مدري! .. يقولون عُمــان !! ...................................................................
الجنس: ذكر
المشاركات: 612
افتراضي

تو أنتوا مالكم ..

هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,,

بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .
__________________
My PS3 ID : Evil1Boy

Bronz : 420
Silver :101
Gold : 20
Platinum : 5
....
Total : 546Trophies
  #18  
قديم 24/12/2008, 04:50 PM
صورة عضوية a..alshidi
a..alshidi a..alshidi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: سبلة السفر والسياحة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى a..alshidi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى a..alshidi
افتراضي

الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل
__________________
هشام

أبنتك رأت النور من بعد ما أنطفاء نورك ولكن هيهات أن ينطفي نورك

الذي كان يشع من أبتسامتك الجميلة , أسمينها ( نور)

لكي يظل نور هشام مشعاًُ كالعادة الدايمة

رحمك الله وأسكنك فسيح جناتة
  #19  
قديم 24/12/2008, 04:57 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

والله الوطن ما عندها سالفه عشان تكتب كذيه مواضيع من الأصل
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #20  
قديم 24/12/2008, 04:59 PM
صورة عضوية GameZone
GameZone GameZone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2008
الإقامة: والله مدري! .. يقولون عُمــان !! ...................................................................
الجنس: ذكر
المشاركات: 612
افتراضي

تو أنتوا مالكم ..

هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,,

بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .
__________________
My PS3 ID : Evil1Boy

Bronz : 420
Silver :101
Gold : 20
Platinum : 5
....
Total : 546Trophies
  #21  
قديم 24/12/2008, 05:01 PM
صورة عضوية زهور البنفسج
زهور البنفسج زهور البنفسج غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: ربوع البنفسج
الجنس: أنثى
المشاركات: 80,904
افتراضي

الحمد لله والشكر
__________________

سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى
أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا
أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا
وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل
صــلوا عليه وسلــموا تسليما


http://du3aa.r3r3r.com//
  #22  
قديم 24/12/2008, 05:04 PM
زمان اول زمان اول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 179
افتراضي

GAME ZONE
هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,,

بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .
__________________

خلاص ولا تزعل عمرك بخبر اهله يحطوله لاب توب بكاميرا علشان يشوفوا بعض كل يوم !!!!!!!!
  #23  
قديم 24/12/2008, 05:20 PM
صورة عضوية F.B.I
F.B.I F.B.I غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/03/2007
الإقامة: القوات الفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,325
افتراضي

الحمد لله على نعمة العقل
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
  #24  
قديم 24/12/2008, 05:22 PM
صورة عضوية محاور راسه يابس
محاور راسه يابس محاور راسه يابس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: في بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 469
Talking

خخخخخخخخخخخخخ
زين حد يسوي فيهم مقلب
يحفر القبر ويشل التلفون ويراسل الأهل
بتقوم القيامة معهم
  #25  
قديم 24/12/2008, 05:23 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زعيمة المظلومين مشاهدة المشاركات
ههههههههه والله حاله
الحمد لله ع نعمه الاسلام والعقل



الحمدلله...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #26  
قديم 24/12/2008, 05:26 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cheerful مشاهدة المشاركات
صح أنهم متخلفين



الله يعينهم على تخلفهم..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #27  
قديم 24/12/2008, 05:27 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين المزايا مشاهدة المشاركات
وابونا!!..

ياااالله كبر عقولنا معاهم!




الحمدلله على نعمه الوارفة..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #28  
قديم 24/12/2008, 05:29 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة GameZone مشاهدة المشاركات
تو أنتوا مالكم ..

هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,,

بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .




إحم إحم...

عاد شوفوا من تكلم..

افا عليك،، تشتم اهلك وتعيبهم ، وتمدح غيرهم على سخافاتهم..

وانت عارف ان هاذي سبلة عمانيين حاسدين على قولتك..
ليش داخل بيننا...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #29  
قديم 24/12/2008, 05:31 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة a..alshidi مشاهدة المشاركات
الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل


الحمدلله رب العالمين..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
  #30  
قديم 24/12/2008, 05:33 PM
صورة عضوية snowwhite
snowwhite snowwhite غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,741
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27 مشاهدة المشاركات
والله الوطن ما عندها سالفه عشان تكتب كذيه مواضيع من الأصل



ابووي هذا ماالوطن مالنا..
هذا الوطن خارج السرب.. مال الكويت اظن...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين ))
(( والحَمدُلِله كثيراً كثيرا دائمآ وأبدآ ))
وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن
وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه


وَهَذِه هِي أَنــــــــــا
"" سنووايت / بيــ الثلج ــاض ""
( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18"
صُحُفِ إبراهيمَ و موسى"19") سورة الأعلى
"خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:35 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها