|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد ثلاث سنوات على وفاته, ودفن هاتفه النقال معه, لايزال المحامي النيويوركي جون جايكوبس يتلقى رسائل صوتية واتصالات هاتفية. ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأميركية امس ان عائلة جايكوبس دفنت معه هاتفه "موتورولا تب 720" مشحوناً الذي كان يحبه كثيرا بعد وفاته بسبب سرطان البنكرياس.
واستمرت زوجة الراحل ماريان سيلتزر, وهي محامية أيضاً, في دفع فاتورة هاتفه الشهرية وقيمتها 55 دولاراً بينما حفر شكل هاتفه الخلوي على شاهدة قبره وكتبت إلى جانبه عبارة "ارقد بسلام". وقالت سيلتزر ان أول اتصال تلقاه زوجها كان خلال الدفن من ابنه سايمون, وأوضحت "مساكين هم من كانوا يحفرون القبر (...) أظن انهم أصيبوا بأزمة قلبية". وتوجه الزوجة وابنيها رسائل إلى جايكوبسون, وهم يسمعون في كل مرة عبارة "مرحباً أنتم على اتصال بهاتف جون جايكوبس الرجاء ترك رسالة صوتية بعد الصفارة وسأعود للاتصال بكم". وأكدت سيلتزر انها تبقي زوجها على اطلاع دائم على الأخبار الرياضية وعلى وضع ولديهما. بقلم: وطن الثلاثاء, 23 ديسمبر 2008 10:29 منقول طبعآ... للمشاركة..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل |
|
#3
|
||||
|
||||
|
سبحان الله عالم عجيب
بسبب الفراق الديني والروحاني شكرا على الخبر الطريف
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
نوبه نوبه،،
معقوله هذا الكلام،، صح والله (الحمدلله على نعمة الإسلام والعقل). |
|
#5
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
![]() والله حماااااااااااااااااس انه واحد ميت يراسلك في تلفون
__________________
.. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
قلة عقل...
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الحمدلله رب العالمين..
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين.. سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
طريف فعلآ ...
انا ماعارفة كيف اوصف هلغباء..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نوبه نوبه ..
دوووووووكم الحال.. صح والله ،، ارحمهم كيف عايشين كذا..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#12
|
||||
|
||||
|
انزين يمكن مسويله بيت على شكل قبر،، وقالوا انه يتلقى اتصالات ف قبره (يعني بيته)..
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
وابونا!!..
ياااالله كبر عقولنا معاهم! |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لأ ،، ميت ،، ومدفون ،، ودافنين معاه تلفون ،، عشان يونسووه في قبره اوين..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ههههههههه والله حاله
الحمد لله ع نعمه الاسلام والعقل |
|
#16
|
|||
|
|||
|
صح أنهم متخلفين
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
تو أنتوا مالكم ..
هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,, بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .
__________________
My PS3 ID : Evil1Boy Bronz : 420 Silver :101 Gold : 20 Platinum : 5 .... Total : 546Trophies
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على نعمة الاسلام والعقل
__________________
هشام أبنتك رأت النور من بعد ما أنطفاء نورك ولكن هيهات أن ينطفي نورك
الذي كان يشع من أبتسامتك الجميلة , أسمينها ( نور) لكي يظل نور هشام مشعاًُ كالعادة الدايمة رحمك الله وأسكنك فسيح جناتة |
|
#19
|
||||
|
||||
|
والله الوطن ما عندها سالفه عشان تكتب كذيه مواضيع من الأصل
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN ستذكرني اذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا ![]() |
|
#20
|
||||
|
||||
|
تو أنتوا مالكم ..
هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,, بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني .
__________________
My PS3 ID : Evil1Boy Bronz : 420 Silver :101 Gold : 20 Platinum : 5 .... Total : 546Trophies
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
الحمد لله والشكر
__________________
سبـــــحانك اللــــهم خير معلــم ::: علمت بالقلم القرون الأولى أخرجت هذا العقل من ظلماتــه ::: وهديته النور المبين سبيـلا أرسلت بالتوارة موسى مرشدا :::وابـــــن البتول فعلم الإنجيلا وفجرت ينبوع البيان محـــــمدا ::: فسقى الحديث وناول التنزيل صــلوا عليه وسلــموا تسليما http://du3aa.r3r3r.com// |
|
#22
|
|||
|
|||
|
GAME ZONE
هذا يدل على حبهم لهذا الشخص ., تراكم عمانيين ماالوكم .. مو احنا أذا مات الشخص خلاص قليل احد يذكرة ألا اذا كان مسوي خير ,, بس والله الأنجليز عندهم قيمة لكل شخص منهم .. ما أحنا كلنا حساد والواحد يكرة الثاني . __________________ خلاص ولا تزعل عمرك بخبر اهله يحطوله لاب توب بكاميرا علشان يشوفوا بعض كل يوم !!!!!!!! |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الحمد لله على نعمة العقل
__________________
اســــلـــــوبـــــك فـــــــي الــــــحـــــوار هـــــــــــــــو احــــتـــرام الــــنــاس لـــــك
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخخخخخ
زين حد يسوي فيهم مقلب ![]() يحفر القبر ويشل التلفون ويراسل الأهل ![]() بتقوم القيامة معهم
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الحمدلله...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#27
|
||||
|
||||
|
الحمدلله على نعمه الوارفة..
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
إحم إحم... عاد شوفوا من تكلم.. افا عليك،، تشتم اهلك وتعيبهم ، وتمدح غيرهم على سخافاتهم.. وانت عارف ان هاذي سبلة عمانيين حاسدين على قولتك.. ليش داخل بيننا...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#29
|
||||
|
||||
|
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
#30
|
||||
|
||||
|
ابووي هذا ماالوطن مالنا.. هذا الوطن خارج السرب.. مال الكويت اظن...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
|