|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني وأخواتي الأعزاء أما بعد , أحب أن أنوه في البداية , إن ما أكتبه ما هو إلا رأيي الشخصي المتواضع , فقط لا غير , أي أنني لا أطالب أحداً بشيء , و لا أنتقص أحدا · الحلم:- نعم أقولها وبكل عزيمة حلمنا هو تحقيق الكأس الغالية التي طالما عاندتنا في أخر نسختين...نعم أنها كأس يعشقها سكان الخليج ..أنها كاس الخليج..حلمنا هو تحقيق هذه البطولة بما أنها في أرضنا وتحت مساندة جماهيرنا... · الواقع:- الواقع هو أننا لم نحقق أي بطولة خليج ولكننا كنا الأبرز وخاصة في خليجي 17 نعم كنا الأقرب لتحقيق هذه البطولة لولا الحظ العاثر...خسرنا البطولة بضربات الحظ الترجيحية...أما في خليجي 18 فلم نبرز بالشكل المطلوب ولكننا استطعنا الوصول للنهائي وخسرناه بهدف يتيم...فهذه الصفحات إنطوت فلا بد أن نتجه للمستقبل · المستقبل:- بطولة الخليج هذه ستكون في أرضنا وتحت مساندة جماهيرنا..هذه المرة لا نريد أعذار فالثالثة ثابتة كما يقال...بعد تهيئة الجو المناسب للبطولة من حيث :- 1. مدرب محنك تكتيكي بحت أستطاع ان يفرض نفسه..نعم الإتحاد جلب لنا مدرب لطالما أردنا مثل هؤلاء المدربين..أنه كلود لوروا...أستطاع ا ن يأتي بمواهب جديدة ويشحن اللاعبين بروح الفريق الواحد..فاستطعنا نيل البطولة الدولية الرباعية بإقناع.. 2. مساندة الجمهور للاعبي منتخبنا بالتشجيع المستمر في الملعب أو حتى في المنتديات...ورفع المعنويات العالية... 3. وقفت الإتحاد مع اللاعبين وتوفير المباريات القوية التي لطالما أردناها... فهذه النقاط تؤكد أن الجمهور واللاعبين لم يقوموا بالتقصير...لذالك لا نريد أعذار هذه المرة...نريد البطولة ولن نقبل بأي عذر... وعذراً للإطالة.... آخر تحرير بواسطة ManUtd : 22/12/2008 الساعة 09:14 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلماتك في مكانها
وبأذن الله هالمرة لنا يارب
__________________
مع الشعب المصري لتنفيذ مطالبه برحيل حسني
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الثالثه ثابته ان شاء الله
ودعائكم الكريم عزيزي ونتمنى ان نلغي الماضي ونبداء في الحاضر ونستمر للمستقبل اللهم امين وتقبل مروري |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لو كانو الشباب في تركيزهم في خليجي 17 و 18 لكان أخذنا البطولتين وإن شاء الله سنأخذ الثالثة وستبقى في مسقط والكاس مابيخرج من مسقط لأنه والقانون ثلاث بطولات الكاس لك لكن الحمد لله على كل شي
|
|
|