سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/12/2008, 08:54 PM
رهيب رهيب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي ^^^الحلم****والواقع**** والمستقبل^^^

بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني وأخواتي الأعزاء

أما بعد ,

أحب أن أنوه في البداية , إن ما أكتبه ما هو إلا رأيي الشخصي المتواضع , فقط لا غير , أي أنني لا أطالب أحداً بشيء , و لا أنتقص أحدا

· الحلم:-



نعم أقولها وبكل عزيمة حلمنا هو تحقيق الكأس الغالية التي طالما عاندتنا في أخر نسختين...نعم أنها كأس يعشقها سكان الخليج ..أنها كاس الخليج..حلمنا هو تحقيق هذه البطولة بما أنها في أرضنا وتحت مساندة جماهيرنا...

· الواقع:-





الواقع هو أننا لم نحقق أي بطولة خليج ولكننا كنا الأبرز وخاصة في خليجي 17 نعم كنا الأقرب لتحقيق هذه البطولة لولا الحظ العاثر...خسرنا البطولة بضربات الحظ الترجيحية...أما في خليجي 18 فلم نبرز بالشكل المطلوب ولكننا استطعنا الوصول للنهائي وخسرناه بهدف يتيم...فهذه الصفحات إنطوت فلا بد أن نتجه للمستقبل

· المستقبل:-



بطولة الخليج هذه ستكون في أرضنا وتحت مساندة جماهيرنا..هذه المرة لا نريد أعذار فالثالثة ثابتة كما يقال...بعد تهيئة الجو المناسب للبطولة من حيث :-

1. مدرب محنك تكتيكي بحت أستطاع ان يفرض نفسه..نعم الإتحاد جلب لنا مدرب لطالما أردنا مثل هؤلاء المدربين..أنه كلود لوروا...أستطاع ا ن يأتي بمواهب جديدة ويشحن اللاعبين بروح الفريق الواحد..فاستطعنا نيل البطولة الدولية الرباعية بإقناع..

2. مساندة الجمهور للاعبي منتخبنا بالتشجيع المستمر في الملعب أو حتى في المنتديات...ورفع المعنويات العالية...

3. وقفت الإتحاد مع اللاعبين وتوفير المباريات القوية التي لطالما أردناها...



فهذه النقاط تؤكد أن الجمهور واللاعبين لم يقوموا بالتقصير...لذالك لا نريد أعذار هذه المرة...نريد البطولة ولن نقبل بأي عذر...

وعذراً للإطالة....

آخر تحرير بواسطة ManUtd : 22/12/2008 الساعة 09:14 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/12/2008, 09:17 PM
صورة عضوية lonely-girl
lonely-girl lonely-girl غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 693
افتراضي

كلماتك في مكانها

وبأذن الله هالمرة لنا يارب
__________________
مع الشعب المصري لتنفيذ مطالبه برحيل حسني
  #3  
قديم 22/12/2008, 09:30 PM
صورة عضوية سمسار عماني
سمسار عماني سمسار عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 306
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سمسار عماني
افتراضي

الثالثه ثابته ان شاء الله

ودعائكم الكريم عزيزي

ونتمنى ان نلغي الماضي
ونبداء في الحاضر
ونستمر للمستقبل
اللهم امين

وتقبل مروري
  #4  
قديم 22/12/2008, 10:36 PM
saaaaas saaaaas غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2008
الإقامة: شو دراني
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي عااااااااااااااشق الأحمر وعاااااااااااشق البرشاااااااااااا

لو كانو الشباب في تركيزهم في خليجي 17 و 18 لكان أخذنا البطولتين وإن شاء الله سنأخذ الثالثة وستبقى في مسقط والكاس مابيخرج من مسقط لأنه والقانون ثلاث بطولات الكاس لك لكن الحمد لله على كل شي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها