سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 20/12/2008, 12:06 PM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي انا اؤيد ان يكون الهويدي الحارس الاساسي للمنتخب

السلام عليكم

سوف يستغرب البعض من اقتراحي ولكن انا اؤيد اعطاء الفرصه لحارس منتخبنا الهويدي ليكون اساسي في المنتخب ( او حارس اخر باختيار المدرب) ...ليس تقليلا من قيمه الحبسي ولكن يجب اعطاء الثقه للحراس الاخرين ...فاذا استمرت وسائل الاعلام بالتهويل لموضوع مشاركة الحبسي ام لا في خليجي 19 ...والاكثر من سؤال للاتحاد اذا ان الحبسي سيشارك ام لا ...هذا سوف ياثر سلبيا على الحراس الاخرين ...كانهم لا يضعون الثقه لديهم كحراس مناسبين ....فاتمنى عدم التركيز على حارس واحد فقط ..فالحراس الاخرين مؤهلين للحفاظ على مرمى منتخبنا مثلهم كالحبسي ....فجيب ان يكون هناك بديل للحبسي لان مستواه بداء في النزول .(الصراحه)

آخر تحرير بواسطة FastCode : 20/12/2008 الساعة 02:35 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/12/2008, 12:34 PM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

اخي العزيز
نعم الهويدي قدم اداء حلو في هالبطولة
لكن نحن في المنتخب نريد من يثبت قوته وجدارته بهذا المكان
بالعكس لو كان الهويدي مستواه افضل من الحبسي كلنا سوف نطالب بالهويدي
ولكل مجتهد نصيب
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه
  #3  
قديم 20/12/2008, 12:47 PM
صورة عضوية zezo2007
zezo2007 zezo2007 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,223
افتراضي

حارس جيد بصراحه
  #4  
قديم 20/12/2008, 12:47 PM
صورة عضوية مركب الهند 98
مركب الهند 98 مركب الهند 98 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

سوف يستغرب البعض من اقتراحي ولكن انا اؤيد اعطاء الفرصه لحارس منتخبنا الهويدي ليكون اساسي في المنتخب ...ليس تقليلا من قيمه الحبسي ولكن يجب اعطاء الثقه للحراس الاخرين ...فاذا استمرت وسائل الاعلام بالتهويل لموضوع مشاركة الحبسي ام لا في خليجي 19 ...والاكثر من سؤال للاتحاد اذا ان الحبسي سيشارك ام لا ...هذا سوف ياثر سلبيا على الحراس الاخرين ...كانهم لا يضعون الثقه لديهم كحراس مناسبين ....فاتمنى عدم التركيز على حارس واحد فقط ..فالحراس الاخرين مؤهلين للحفاظ على مرمى منتخبنا مثلهم كالحبسي .
حبيبي نحنا نريد كأس الخليج ما بطولة ودية
كأس الخليج تريد حارس متمرس في هذي البطولة
__________________
وطن واحد . شعب واحد . قائد
  #5  
قديم 20/12/2008, 12:50 PM
صورة عضوية احمد كانو12-
احمد كانو12- احمد كانو12- غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

سوري عزيزي ما نريد غير الحبسي
  #6  
قديم 20/12/2008, 01:06 PM
FastCode FastCode غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 1,115
افتراضي

بصراحه الحبسي نزل مستواه ...لاحظت في اخر المباريات تخبط في المستوى بسبب قلة المباريات ...وكونه اختار ان يكون في دكة الاحتياط للابد .
  #7  
قديم 20/12/2008, 01:22 PM
صورة عضوية gipsy kings
gipsy kings gipsy kings غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الانفيلد روود
المشاركات: 4,015
افتراضي

والله لو تشوفوا أخطاء الهويدي مع نادي مسقط راح تمسكوا قلوبكم من الخوف
__________________
لست ضدك يا نادي مسقط، أتعلم لماذا ؟؟؟؟
لأن بك نكهة نادي روي


كنت أظن إني ناسيك عنك وعن طاريك ..
وأثاري فيني شعور في بالي أفكر فيك ......

يا بلادي يا بلاد الأكرمين ..
أبشري فقد ضاءت شموع الأربعين ..
  #8  
قديم 20/12/2008, 01:30 PM
محمد المعمري99 محمد المعمري99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: صحم/حلة البرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

ابو كفاح لالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالال ايوافق على انه هويدي حارس مرمى الاحمر
  #9  
قديم 20/12/2008, 01:34 PM
محمد المعمري99 محمد المعمري99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: صحم/حلة البرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

اذا الحبسي ما حارس انته او لهويدي تصلحون حراس
  #10  
قديم 20/12/2008, 01:37 PM
محمد المعمري99 محمد المعمري99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: صحم/حلة البرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

بصراحه يا احمد عجبني كلامك يا بطل
  #11  
قديم 20/12/2008, 01:41 PM
محمد المعمري99 محمد المعمري99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: صحم/حلة البرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

بصراحه انت فاضي http://www.s-oman.net/avb/member.php?u= وما عندك شغل وش دخل الاسلام في الكوره
  #12  
قديم 20/12/2008, 01:42 PM
محمد المعمري99 محمد المعمري99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: صحم/حلة البرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

[COLOR="blue"]بصراحه انت فاضي http://www.s-oman.net/avb/member.php?u= وما عندك شغل وش دخل الاسلام في الكوره [/COLOR]
  #13  
قديم 20/12/2008, 01:42 PM
صورة عضوية ساجر
ساجر ساجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 114
افتراضي

الهويدي يمتلك مواصفات جيدة لحارس المرمى ولكنه لم يختبر جيدا خلال المباريات الودية السابقة .
وعن مستواه مع نادي مسقط في الدوري صراااحة له هفوااااات كبيرة جدا . وأرى مع مرورالوقت وخوضه لمزيد من التجارب الدولية ربما سيتحسن بشكل كبير مع المنتخب .
__________________
إذا المرء لم يرعاك إلا تكلفا
فدعه ولا تكثر عليه التأسفا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة
وفي القلب صبر على الحبيب ولـــو جفــــــــا
  #14  
قديم 20/12/2008, 02:06 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

اقتراح جيد... بس الهويدي لم يختبر في مباريات دولة
تكون فيها المنافسة شرسة..
أنا افضل الحبسي لكونه عندوه خلفية عن كاس الخليج..
ولو ان مستوى أخر فترة نزل..بس افضل يكون الهويدي بعد الحبسي
في حراسة المنتخب


وجهه نظر
__________________
اقتباس:
*^*^ الــــمــــهـــــنـــــد *^*^
اقتباس:
قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ :
اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ »
هاااااااا الأيــــام تمضي بعد أكثر عدة سنوات..فهل سأجيد في كلامي لها..بانني أريد أن........!!
  #15  
قديم 20/12/2008, 02:16 PM
صورة عضوية سفير الورد
سفير الورد سفير الورد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2008
الإقامة: بين الورود
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,295
افتراضي

المدرب يحكم
  #16  
قديم 20/12/2008, 03:12 PM
صورة عضوية ولد ادم
ولد ادم ولد ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: ادم الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

كون مسامح لابديل للحبسي
قال الهويدي قال
  #17  
قديم 20/12/2008, 03:12 PM
Aolla Aolla غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: سلطنة عمــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 239
افتراضي

badr juma !!
  #18  
قديم 20/12/2008, 03:24 PM
صورة عضوية Mr.Fox
Mr.Fox Mr.Fox غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: رجعت حيته مره :حزين:
الجنس: ذكر
المشاركات: 47,480
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Mr.Fox إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Mr.Fox
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FastCode مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

سوف يستغرب البعض من اقتراحي ولكن انا اؤيد اعطاء الفرصه لحارس منتخبنا الهويدي ليكون اساسي في المنتخب ( او حارس اخر باختيار المدرب) ...ليس تقليلا من قيمه الحبسي ولكن يجب اعطاء الثقه للحراس الاخرين ...فاذا استمرت وسائل الاعلام بالتهويل لموضوع مشاركة الحبسي ام لا في خليجي 19 ...والاكثر من سؤال للاتحاد اذا ان الحبسي سيشارك ام لا ...هذا سوف ياثر سلبيا على الحراس الاخرين ...كانهم لا يضعون الثقه لديهم كحراس مناسبين ....فاتمنى عدم التركيز على حارس واحد فقط ..فالحراس الاخرين مؤهلين للحفاظ على مرمى منتخبنا مثلهم كالحبسي ....فجيب ان يكون هناك بديل للحبسي لان مستواه بداء في النزول .(الصراحه)
ا لشيمه كله ولا الهويدي يخاف لما يرجعوله كوره
المشكله انه قليل الخبره
__________________
اللهم إن محمد في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار فانت أهل الوفاء والحمد ,
اللهم فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم,,,,,,,,
اللهم انه نزل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وهو الفقير الى رحمتك وقد جئناك شفعاء له وجئناك راغبين اليك طالبين له الرحمه والمغفره
,,,,,
الى جنات الخلد ان شاء الله ’’’’
,.,.,.,.,.
الألقاب ليست سوى وسام للحمقى ,والرجال العظام ليسوا بحاجة لغير اسماءهم
  #19  
قديم 20/12/2008, 04:19 PM
صورة عضوية احمد كانو12-
احمد كانو12- احمد كانو12- غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
افتراضي

الحبسي وبس
  #20  
قديم 20/12/2008, 05:15 PM
صورة عضوية al-maystro007
al-maystro007 al-maystro007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 834
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى al-maystro007
افتراضي

إنتوا ليش تلخبطوا بالموضوع
قريتوا الموضوع زين أول

كاتب الموضوع يقصد أنه يعطوا الحراس الآخرين الفرصه لكي يثبتوا مستواهم وليس ان يكونوا أساسين بدل علي الحبسي
طبعا فرق شاسع بين خبرة علي الحبسي والحراس الباقيين
بس لو يعطوهم فرصه أكثر أعتقد بيتحسن أداهم بصوره كبيره
وخصوصا الهويدي أتوقع تحسن كبير في مستواه في المناسبات القادمه
وشكرا لك أخي على الموضوع الجميل
بالتوفيق لجميع حراس المرمى
ونحن نريد المصلحه للمنتخب لاا غير
تقبلوا مروري
__________________
برشلوني للأبد



من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل



تبسمك في وجه أخيك صدقه
  #21  
قديم 20/12/2008, 06:21 PM
صورة عضوية أوس القحطاني
أوس القحطاني أوس القحطاني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 1,665
افتراضي

اتفق مع الاخ العزيز

خاصة في المبارايات الودية الاولى تجربة الحراس البدلاء لزرع الثقة في قلوبهم ولازالة رهبة الجماهير والمباريات الدولية عنهم .
__________________
قاطعوهم تقتلوهم
قاطع المنتجات الدنماركية والهولندية

لسماع قصائد الشاعر : تركي الميزاني

اضغط هنا
  #22  
قديم 20/12/2008, 08:10 PM
صورة عضوية ريحة المسك
ريحة المسك ريحة المسك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2007
الإقامة: مسقط
المشاركات: 413
افتراضي

الله يوفقك الجميع
  #23  
قديم 20/12/2008, 08:22 PM
صورة عضوية الادماوي الطموح
الادماوي الطموح الادماوي الطموح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: ادم
الجنس: ذكر
المشاركات: 303
افتراضي

اخووووووووي بعد الحبسي ما حد حارس بنعتمد علية ...

الهويدي ما ينفع ابدا ...


حارس بولتون ان شاء الله بيلعب الخليجي ولا غبنا فيها
__________________
MAN UTD IS KING OF ALL
GLORY GLORY MAN UTD
LEADERs OF ENGLAND
  #24  
قديم 20/12/2008, 08:57 PM
صورة عضوية بن كبينة
بن كبينة بن كبينة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2007
الإقامة: السميم
الجنس: ذكر
المشاركات: 240
افتراضي

الهويدي يفتقد للخبرة الدولية لكن مع الوقت يتحسن مستواه ، بس عليه أخطاء مع نادي مسقط
__________________
قــــــــــــل لـــــــــــي وسوف أنســـــــــــــــى :

أرنــــــــــي ولعلـــــــــــــي أتذكــــــــــــــــــــر


أشركـــــــني وســـــــــــــــوف أفــــــــــــــهم
  #25  
قديم 20/12/2008, 09:07 PM
صورة عضوية كيازموس
كيازموس كيازموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
افتراضي

الهويدي حارس جيد ، يعاب عليه هدوءه ، عليه ان يتعود على حضوره القوي و توجيه زملاءه بحماس وانفعال ايجابي ...الخ
فرق بين السما و الارض
صحيح الهويدي حارس يتميز بالثقه والهدوء لكن احياانا يكون زايد عن حده
تحياتي
  #26  
قديم 20/12/2008, 09:13 PM
صورة عضوية VX 4.0
VX 4.0 VX 4.0 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 939
افتراضي

وجهة نظر مقبولة...ولكن القرار للمدرب...
__________________
سبحان الله وبحمده
  #27  
قديم 20/12/2008, 09:30 PM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي

انا اشوف الحبسي حارس عادي راح مستوى اللي شفناه قبل

كم هدف يدخل ع مرمى منتخبنا واهداف بسيطه بس الاحسن نعطي الثقه لحارس الهويدي يستاهل كل خير
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون
  #28  
قديم 20/12/2008, 09:33 PM
مدمر فوق العاده مدمر فوق العاده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

هو ينفع بس نريد الحبسي..سمحلنا عاد
__________________
يغفو على كفي لطول تأملي قلمي
وأعجز مالذي سأقول
أأقول إنكم سكنتم بخاطري
فالأمر حقا لايفيد دليل
أأقول أن الفكر مشغول بكم
أو تجهلون بأنه مشغول
لا تسألوا عن سر شوقي
إنني
أشتاق لكن ليس لي تعليل
  #29  
قديم 20/12/2008, 09:37 PM
صورة عضوية best of the best
best of the best best of the best غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: between here and there
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,365
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى best of the best إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى best of the best
افتراضي

اتمنى يكون الحبسي هوه حارسنا الاساسي
__________________
can't be tamed
  #30  
قديم 20/12/2008, 09:58 PM
صورة عضوية الخط الأزرق
الخط الأزرق الخط الأزرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: مسقط والسويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 415
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماكنتوش مشاهدة المشاركات
انا اشوف الحبسي حارس عادي راح مستوى اللي شفناه قبل

كم هدف يدخل ع مرمى منتخبنا واهداف بسيطه بس الاحسن نعطي الثقه لحارس الهويدي يستاهل كل خير

اسمحلي أقولك درايتك بالكرة بسيطة
لو كلامك عن الحبسي انه حارس عادي كان انترس مرمانا من الأهداف في مباريات تصفيات كأس العالم وانشرخ الليخ بعد

عزيزي /
كل لاعب معرض لنزول مستواه ولكن الحبسي ما نزل مستواه كثير
وأحب أطمنك وليطمئن الجمهور العماني أن عندنا الحارس الأمين وهو أمين

تحياتي ..
__________________
ادخل وما راح تخسر بإذن الله http://www.msa3.net/azkar.htm
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها