سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 17/12/2008, 11:02 AM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي ياجماعة احــــــــذرووووووووووووو ا كل الحذر التعامل مع مــــــــطابـــــــخ الحسام في الحمريه

[SIZE="6"]السلام عليكم

ياجماعة الخير احذروا من التعامل مع مطابخ الحسام انا عملت عندهم طقم مطبخ من 6 اشهر والمفروض يخلص بعد شهرين ولحد الان غير مكتمل والجماعة لا يردو على التلفون ولما تروح لهم المحل تحصل واحد مصري يطرد الناس من الباب وكل واحد يقول هذا ما شغلي شوف الشخص اللي وقعت العقد معه والشخص ابداً ما يرد على التلفون ولا يجي المحل ضحك على الناس وعدم الالتزام بالمواعيد وسرقة فلوس وازيدكم بعد الجودة عندهم صفر .. رحت ابلغ الشرطة وقالوا ما لنا دخل في الموضوع رحت المحكمة قالوا لي ارفع فضية مدنية وانتظر لحد ما يجي الدور يمكن سنه او اقل او اكثر ...
الجماعة عارفين ان الواحد اذا رفع قضية ضدهم ما ياثر عليهم ولحد موعد المحكمة عاد الموظفين مسافرين والمحل انباع ...
احذركم من الاغراءات اللي عاملينها من تنزيلات تراها وسيلة للوقوع في اللي وقعت انا فيه ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 02:05 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/12/2008, 11:05 AM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

ما تخاف علي انا ما تهزني ريح
  #3  
قديم 17/12/2008, 11:38 AM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
ما تخاف علي انا ما تهزني ريح

والنعم بس غيرك لازم يكون عنده فكره ..

الواحد احسن يزيد كم ريال ويتعامل مع شركة مضمونه ولها اسم افضل من هالناس ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:30 PM
  #4  
قديم 17/12/2008, 11:41 AM
صورة عضوية صطيليوص قياناقوبولوص
صطيليوص قياناقوبولوص صطيليوص قياناقوبولوص غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2007
الإقامة: [][ الياذة صطيليوص قياناقوبولوص ][]
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,585
افتراضي

بارك الله فيك اخي الكريم

واتمنى ان يجهز مطبخك قريبا
__________________
..
.
.

DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts



ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
  #5  
قديم 17/12/2008, 11:51 AM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صطيليوص قياناقوبولوص مشاهدة المشاركات
بارك الله فيك اخي الكريم

واتمنى ان يجهز مطبخك قريبا
شكرا اخي وبنتظر لحد ما يشيب الغرااااااب
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))
  #6  
قديم 17/12/2008, 12:18 PM
صورة عضوية ابو الوليد
ابو الوليد ابو الوليد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: مسقط -
الجنس: ذكر
المشاركات: 740
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ابو الوليد
افتراضي

اللى في الحمرية جنب كليوبترا
صحيح ما تعاملت معهم
بس المصريين الله يستر عليهم
الله يعينك
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم " وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لكل شَيْءٍ قَدْرًا "
  #7  
قديم 17/12/2008, 12:24 PM
صورة عضوية الاول-1
الاول-1 الاول-1 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: بلدي
المشاركات: 12,566
افتراضي

الحذر واجب
شكراً على التنبيه
__________________
الحمد لله
  #8  
قديم 17/12/2008, 01:51 PM
صورة عضوية izki4ever
izki4ever izki4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 518
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى izki4ever
افتراضي

دامة مصري ما تترجى شي
انا مستحيل أتعامل مع مصارى
__________________
((ومن المبادئ الراسخة لـعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا))
قابوس بن سعيد
سلطان عمان
4 ــ 10 ــ 2010
  #9  
قديم 17/12/2008, 10:17 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو الوليد مشاهدة المشاركات
اللى في الحمرية جنب كليوبترا
صحيح ما تعاملت معهم
بس المصريين الله يستر عليهم
الله يعينك
هو بعينه
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))
  #10  
قديم 17/12/2008, 10:22 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاول-1 مشاهدة المشاركات
الحذر واجب
شكراً على التنبيه

[COLOR="DarkOrange"]العفو واتمنى من الجميع يوصلوا هالتنبية لان في ناس مساكين يتسلفوا عشان يعملوا شي زين لمطبخهم بس مثل هالناس ما يقدروا ظروف الاخرين ويعرفوا يضربوا الفلوس والضحك على الناس والاستفزاز ...[/COLOR
]
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:32 PM
  #11  
قديم 17/12/2008, 10:24 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة izki4ever مشاهدة المشاركات
دامة مصري ما تترجى شي
انا مستحيل أتعامل مع مصارى
مصري واثنين من الجنسية الاردنية ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))
  #12  
قديم 18/12/2008, 12:42 AM
برج الباز برج الباز غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2008
الإقامة: الجمار
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rahal119 مشاهدة المشاركات
مصري واثنين من الجنسية الاردنية ...
أما أنا متأدب من المصريين والشاميين
لو كنت اشوف الشمس وقالولي هذيك الشمس ما صدقتهم
  #13  
قديم 18/12/2008, 01:00 AM
خلفان قبولي خلفان قبولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
الإقامة: على ضفاف وادي الغريز
الجنس: ذكر
المشاركات: 868
افتراضي

فعلا تعاملهم وقح مع الزبائن كانك رايح تشحتهم ما كانك دافع فلوسك ريال ينطح ريال ، اعتقد معظم زبائنهم جدد ، لأن اللي يتعامل معهم مرة مستحيل يكررها ،

وأؤيد كلام طارح الموضوع ونصح أي شخص بعدم التعامل معهم واذا تعاملت معهم لا تعطيهم دفعة كبيرة أبدا وبتشوف كيف هم يتصلوا فيك
__________________
كذا السلطان ربّانا.. نلبّس للمجد عمّة
ونرقى فوق هام السحب.. وعوّدنا نكون أبطال
...
.......
وآعدّ أنا حجار الطريق اللي يودّي لبيتها.......
  #14  
قديم 18/12/2008, 01:50 AM
أبو تركي أبو تركي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو تركي
افتراضي

[QUOTE=rahal119;6559479][SIZE="6"][SIZE="[COLOR="Olive"][SIZE="6"]6"]السلام عليكم

ياجماعة الخير احذروا من التعامل مع مطابخ الحسام انا عملت عندهم طقم مطبخ من 6 اشهر والمفروض يخلص بعد شهرين ولحد الان غير مكتمل والجماعة لا يردو على التلفون ولما تروح لهم المحل تحصل واحد مصري يطرد الناس من الباب وكل واحد يقول هذا ما شغلي شوف الشخص اللي وقعت العقد معه والشخص ابداً ما يرد على التلفون ولا يجي المحل ضحك على الناس وعدم الالتزام بالمواعيد وسرقة فلوس وازيدكم بعد الجودة عندهم صفر .. رحت ابلغ الشرطة وقالوا ما لنا دخل في الموضوع رحت المحكمة قالوا لي ارفع فضية مدنية وانتظر لحد ما يجي الدور يمكن سنه او اقل او اكثر ...
الجماعة عارفين ان الواحد اذا رفع قضية ضدهم ما ياثر عليهم ولحد موعد المحكمة عاد الموظفين مسافرين والمحل انباع ...
احذركم من الاغراءات اللي عاملينها من تنزيلات تراها وسيلة للوقوع في اللي وقعة انا فيه ... [/



تأكيدا على كلامك لقد تعاملت مع الحسام للمطابخ وكانو أسوء مما قلت لا تعامل ولا اخلاق بالطبع بعد الاتفاق واستلام الفلوس اما قبل ذلك فقمه في النفاق والترحيب وما شابه وبعد الاتفاق واستلام الفلوس تنقلب الصورة وعندما تذهب للمحكمة ياخذ الموضوع شهور
لا انته بمطبخك ولا بفلوسك حرامية ويجب التنيهوالتحذير بعدم التعامل معهم

أسأل مجرب ولا طبيب
  #15  
قديم 18/12/2008, 01:55 AM
صورة عضوية الخفاش الأسود
الخفاش الأسود الخفاش الأسود غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2008
الإقامة: غابة الخفافيش
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,865
افتراضي

الله يعينك .....

ويكمل مطبخك ....
  #16  
قديم 18/12/2008, 03:28 AM
واحد من الشباب واحد من الشباب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

روح اشتكي في دائرة حماية المستهلك
  #17  
قديم 18/12/2008, 04:30 AM
boss_911 boss_911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

شغلهم زفت
انا صارلي سنة ونص لحد ما جهز المطبخ
وتو ركبوة
والادراج ما تتسكر
وجرانيت منكسر

بالاختصار شغلهم زفت ويجيبو المطبخ كله مخدش ومتقشر الصبغ
  #18  
قديم 18/12/2008, 05:17 AM
صورة عضوية محروم من البسمة
محروم من البسمة محروم من البسمة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2006
الإقامة: خلف الشارع المهجور .. تحت الثرى
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,909
افتراضي

عمليات النصب زايدة
  #19  
قديم 18/12/2008, 05:27 AM
صورة عضوية ѕџρεя GiRL
ѕџρεя GiRL ѕџρεя GiRL غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: في الظلام
الجنس: أنثى
المشاركات: 371
افتراضي

نصب واحتيال من الطراز الرفيع
__________________
Why Shouldn't Be With The Who Really L.O.V.E
:: أسئـــله خــــاصه لكل عضو ::




  #20  
قديم 18/12/2008, 05:43 AM
oman_oman oman_oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

الله يعينك
  #21  
قديم 18/12/2008, 08:20 AM
صورة عضوية عزي باهلي
عزي باهلي عزي باهلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 357
افتراضي

احلا لما فشلتهم عالمنتدي
صارت فضيحتهم بجلاجل

على الاقل فشيت غلك شويه
  #22  
قديم 18/12/2008, 08:55 AM
صورة عضوية حلم الكرى
حلم الكرى حلم الكرى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 266
افتراضي

الله المستعان

الله يساعك اخوي
وزين سويت فيهم


بصراحه حذرتنا
  #23  
قديم 18/12/2008, 01:36 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

ارجوا من الجميع ابلاغ جميع معارفهم من نصب واحتيال هالناس

ومثل ما قال احد الاخوه تعاملهم في البداية ابتسامه وبعد ضرب الفلوس رفسه ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:35 PM
  #24  
قديم 18/12/2008, 01:40 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة boss_911 مشاهدة المشاركات
شغلهم زفت
انا صارلي سنة ونص لحد ما جهز المطبخ
وتو ركبوة
والادراج ما تتسكر
وجرانيت منكسر

بالاختصار شغلهم زفت ويجيبو المطبخ كله مخدش ومتقشر الصبغ
صحيح كلامك واما الشغل الزين عندي انا لا باقي سراميك ولا باقي جرانيت وحتى المسامير منكسره ومصديه وارقامهم كلهم عندي بس لا من مجيب
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))
  #25  
قديم 18/12/2008, 01:42 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واحد من الشباب مشاهدة المشاركات
روح اشتكي في دائرة حماية المستهلك

خلها على الله
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))
  #26  
قديم 18/12/2008, 01:49 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاميره العامريه مشاهدة المشاركات
احلا لما فشلتهم عالمنتدي
صارت فضيحتهم بجلاجل

على الاقل فشيت غلك شويه


ما ينفش غلي إلا من يتادبوا
والنصب نصب مهما كان نوعه او اساليبه
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 09:27 PM
  #27  
قديم 18/12/2008, 01:50 PM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

يعني حروووومية شاهر ظاهر
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #28  
قديم 18/12/2008, 01:58 PM
boss_911 boss_911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 194
افتراضي

احذرو يا ناس
شركة نصابه
ومصريين منافقين وعياريين
قريبا برفق حالكم صور من المطبخ
وشوفو كيف شغلهم زفت
  #29  
قديم 18/12/2008, 02:00 PM
صورة عضوية rahal119
rahal119 rahal119 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

قبل كم يوم وصل مسج على نقال احد الاخوه مفاده عدم التعامل مع مطابخ الحسام

واسماء الموظفين سامي والمصري اعتقد اسمه مازن اما الثالث ابو حسين عاااد حريف في النفاق يقول انا بطلع في سيارتي الخاصة الى دبي خصيصا اجيبلك الدرف وكله نفاق وتتصل فيه لحد بكره ويطنش ...... اريد افهم كيف اقدر ادبهم بطريقة قانونية ؟؟؟ ومستعد اتنازل عن المطبخ مقابل تصكير محلهم وتسفيرهم وترجيع حقوق الناس
__________________
(( أفتخر أني عُماني ))

آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 09:30 PM
  #30  
قديم 18/12/2008, 02:43 PM
بحر الغزال بحر الغزال غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: خلف شلالات البستان
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بحر الغزال
افتراضي

والله العظيم مركبيين مطبخ حال البيت ماكمل 6 اشهر كل يوم شئ يتكسر وبعد ضمان سنه من تتصل يوعدواك محد يجيك
انصح كل واحد مايتعامل معهم و................................. وشكرا لطارح الموضوع
__________________
رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًاِ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:15 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها