|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
[SIZE="6"]السلام عليكم
ياجماعة الخير احذروا من التعامل مع مطابخ الحسام انا عملت عندهم طقم مطبخ من 6 اشهر والمفروض يخلص بعد شهرين ولحد الان غير مكتمل والجماعة لا يردو على التلفون ولما تروح لهم المحل تحصل واحد مصري يطرد الناس من الباب وكل واحد يقول هذا ما شغلي شوف الشخص اللي وقعت العقد معه والشخص ابداً ما يرد على التلفون ولا يجي المحل ضحك على الناس وعدم الالتزام بالمواعيد وسرقة فلوس وازيدكم بعد الجودة عندهم صفر .. رحت ابلغ الشرطة وقالوا ما لنا دخل في الموضوع رحت المحكمة قالوا لي ارفع فضية مدنية وانتظر لحد ما يجي الدور يمكن سنه او اقل او اكثر ...الجماعة عارفين ان الواحد اذا رفع قضية ضدهم ما ياثر عليهم ولحد موعد المحكمة عاد الموظفين مسافرين والمحل انباع ... احذركم من الاغراءات اللي عاملينها من تنزيلات تراها وسيلة للوقوع في اللي وقعت انا فيه ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 02:05 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما تخاف علي انا ما تهزني ريح
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#3
|
||||
|
||||
|
والنعم بس غيرك لازم يكون عنده فكره .. الواحد احسن يزيد كم ريال ويتعامل مع شركة مضمونه ولها اسم افضل من هالناس ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:30 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك اخي الكريم
واتمنى ان يجهز مطبخك قريبا
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
شكرا اخي وبنتظر لحد ما يشيب الغرااااااب
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اللى في الحمرية جنب كليوبترا
صحيح ما تعاملت معهم بس المصريين الله يستر عليهم الله يعينك
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم " وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لكل شَيْءٍ قَدْرًا " |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الحذر واجب
شكراً على التنبيه
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
دامة مصري ما تترجى شي
انا مستحيل أتعامل مع مصارى
__________________
((ومن المبادئ الراسخة لـعمان التعاون مع سائر الدول والشعوب على أساس من الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة وعدم التدخل في شؤون الغير وكذلك عدم القبول بتدخل ذلك الغير في شؤوننا)) قابوس بن سعيد سلطان عمان 4 ــ 10 ــ 2010 |
|
#9
|
||||
|
||||
|
هو بعينه
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) |
|
#10
|
||||
|
||||
|
[COLOR="DarkOrange"]العفو واتمنى من الجميع يوصلوا هالتنبية لان في ناس مساكين يتسلفوا عشان يعملوا شي زين لمطبخهم بس مثل هالناس ما يقدروا ظروف الاخرين ويعرفوا يضربوا الفلوس والضحك على الناس والاستفزاز ...[/COLOR]
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:32 PM |
|
#11
|
||||
|
||||
|
مصري واثنين من الجنسية الاردنية ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أما أنا متأدب من المصريين والشاميين
لو كنت اشوف الشمس وقالولي هذيك الشمس ما صدقتهم |
|
#13
|
|||
|
|||
|
فعلا تعاملهم وقح مع الزبائن كانك رايح تشحتهم ما كانك دافع فلوسك ريال ينطح ريال ، اعتقد معظم زبائنهم جدد ، لأن اللي يتعامل معهم مرة مستحيل يكررها ،
وأؤيد كلام طارح الموضوع ونصح أي شخص بعدم التعامل معهم واذا تعاملت معهم لا تعطيهم دفعة كبيرة أبدا وبتشوف كيف هم يتصلوا فيك
__________________
كذا السلطان ربّانا.. نلبّس للمجد عمّة ونرقى فوق هام السحب.. وعوّدنا نكون أبطال ... ....... وآعدّ أنا حجار الطريق اللي يودّي لبيتها....... |
|
#14
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=rahal119;6559479][SIZE="6"][SIZE="[COLOR="Olive"][SIZE="6"]6"]السلام عليكم
ياجماعة الخير احذروا من التعامل مع مطابخ الحسام انا عملت عندهم طقم مطبخ من 6 اشهر والمفروض يخلص بعد شهرين ولحد الان غير مكتمل والجماعة لا يردو على التلفون ولما تروح لهم المحل تحصل واحد مصري يطرد الناس من الباب وكل واحد يقول هذا ما شغلي شوف الشخص اللي وقعت العقد معه والشخص ابداً ما يرد على التلفون ولا يجي المحل ضحك على الناس وعدم الالتزام بالمواعيد وسرقة فلوس وازيدكم بعد الجودة عندهم صفر .. رحت ابلغ الشرطة وقالوا ما لنا دخل في الموضوع رحت المحكمة قالوا لي ارفع فضية مدنية وانتظر لحد ما يجي الدور يمكن سنه او اقل او اكثر ...الجماعة عارفين ان الواحد اذا رفع قضية ضدهم ما ياثر عليهم ولحد موعد المحكمة عاد الموظفين مسافرين والمحل انباع ... احذركم من الاغراءات اللي عاملينها من تنزيلات تراها وسيلة للوقوع في اللي وقعة انا فيه ... [/ تأكيدا على كلامك لقد تعاملت مع الحسام للمطابخ وكانو أسوء مما قلت لا تعامل ولا اخلاق بالطبع بعد الاتفاق واستلام الفلوس اما قبل ذلك فقمه في النفاق والترحيب وما شابه وبعد الاتفاق واستلام الفلوس تنقلب الصورة وعندما تذهب للمحكمة ياخذ الموضوع شهور لا انته بمطبخك ولا بفلوسك حرامية ويجب التنيهوالتحذير بعدم التعامل معهم أسأل مجرب ولا طبيب |
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يعينك .....
ويكمل مطبخك .... |
|
#16
|
|||
|
|||
|
روح اشتكي في دائرة حماية المستهلك
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
شغلهم زفت
انا صارلي سنة ونص لحد ما جهز المطبخ وتو ركبوة والادراج ما تتسكر وجرانيت منكسر بالاختصار شغلهم زفت ويجيبو المطبخ كله مخدش ومتقشر الصبغ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
عمليات النصب زايدة
__________________
،، |
|
#19
|
||||
|
||||
|
نصب واحتيال من الطراز الرفيع
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
الله يعينك
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
احلا لما فشلتهم عالمنتدي
صارت فضيحتهم بجلاجل على الاقل فشيت غلك شويه |
|
#22
|
||||
|
||||
|
الله المستعان
الله يساعك اخوي وزين سويت فيهم بصراحه حذرتنا |
|
#23
|
||||
|
||||
|
ارجوا من الجميع ابلاغ جميع معارفهم من نصب واحتيال هالناس
ومثل ما قال احد الاخوه تعاملهم في البداية ابتسامه وبعد ضرب الفلوس رفسه ...
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 03:35 PM |
|
#24
|
||||
|
||||
|
صحيح كلامك واما الشغل الزين عندي انا لا باقي سراميك ولا باقي جرانيت وحتى المسامير منكسره ومصديه وارقامهم كلهم عندي بس لا من مجيب
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) |
|
#25
|
||||
|
||||
|
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما ينفش غلي إلا من يتادبوا والنصب نصب مهما كان نوعه او اساليبه
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 09:27 PM |
|
#27
|
||||
|
||||
|
يعني حروووومية شاهر ظاهر
__________________
.. |
|
#28
|
|||
|
|||
|
احذرو يا ناس
شركة نصابه ومصريين منافقين وعياريين قريبا برفق حالكم صور من المطبخ وشوفو كيف شغلهم زفت |
|
#29
|
||||
|
||||
|
قبل كم يوم وصل مسج على نقال احد الاخوه مفاده عدم التعامل مع مطابخ الحسام
واسماء الموظفين سامي والمصري اعتقد اسمه مازن اما الثالث ابو حسين عاااد حريف في النفاق يقول انا بطلع في سيارتي الخاصة الى دبي خصيصا اجيبلك الدرف وكله نفاق وتتصل فيه لحد بكره ويطنش ...... اريد افهم كيف اقدر ادبهم بطريقة قانونية ؟؟؟ ومستعد اتنازل عن المطبخ مقابل تصكير محلهم وتسفيرهم وترجيع حقوق الناس
__________________
(( أفتخر أني عُماني )) آخر تحرير بواسطة rahal119 : 18/12/2008 الساعة 09:30 PM |
|
#30
|
|||
|
|||
|
والله العظيم مركبيين مطبخ حال البيت ماكمل 6 اشهر كل يوم شئ يتكسر وبعد ضمان سنه من تتصل يوعدواك محد يجيك
انصح كل واحد مايتعامل معهم و................................. وشكرا لطارح الموضوع
__________________
رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًاِ |
|
|