|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأخلص التعازي والمواساة إلى كل من:- عبدالله بن شعبان الفارسي في وفاة إبنه علوي و حميد بن زعل الفارسي في وفاة إبنه محمد شباب في عمر الزهور , توفوا إزاء حادث سيارة بالقرب من المطار بتاريخ 16\12\2008 في حدود الساعة 10 مساءاً .. تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
__________________
,, بتاريخ 1/2/ 2011 سبلة عمان تحتل الموقع رقم 2,454 عالمياً و المركز ال 6 على مستوى السلطنة ________________ 阿曼委员会 ๏̯͡๏
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ان شاء الله
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs WrAnGLerS WoRLD - " ( اااااااااا ) " -الــبــلــوــوــوشـــي ــا !!PING
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه
اصدقاء مقربين لي والله انصدمت من الخبر !!
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ومثواهم الجنة باذن الله
__________________
" وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَاناً نَّصِيراً " (الإسراء، 80) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمهما الله و غفر لهما و أكرم نزلهما اميــــــــــــــن ونطالب اخواننا ساقي السيارات المتهورين بالعظة و التوبة جزيت خيرا
__________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له و أن محمدا عبده و رسوله . قيل لرجل: صف لنا التقوى ؟
فقال: إذا دخلت ارضاً بها شوك، ماذا تفعل؟ قال: اتوقى و احترز... فقال: فافعل في الدنيا كذلك.. فهي التقوى. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمهم و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان .. عظم الله اجركم و غفر لي الفقيدين.
__________________
![]() Birds say, if you love me do not catch me
Flowers say, if you love me do not cut me But I say, if you love me do not forget me سبحان لله ، و الحمد لله ، و لا اله الا الله ، و الله اكبر .. ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا حووول ولا قوة الا بالله والله انصدمت جدا بالخبر
الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة |
|
#8
|
|||
|
|||
|
(انا لله وانا اليه راجعون)
اسال الله لهم المغفره ولاهليهم الصبر والسلون |
|
#9
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
نسأل الله لهم المغفرة ...
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ربي يرحمهم يا رب
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب
استفسار..هل الشابان من بركاء؟ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
الحمد لله ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
*(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
اللهم تغمد روح الفقيدين في جنتك
__________________
تموت الأسود في الغابات جوعا * ولحم الضأن تأكله الكلابوعبد ينام الليل على حرير * وذي نسب مفارشه التراب ![]() خلوها تصدي
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
علوى عبدالله شعبان الفارسي من بركاء وعزاهم في حارة الفوارس داعين الله يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان *(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة,,,
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ويصبر اهلهم
علوي الفارسي من بركاء حلة الفوارس محمد الفارسي من ودام الساحل |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ان شاء الله
__________________
مـا قلتــلك يا خـــــوي إن الصــغار صــغار وفـرخ الحباري ما يلحق لو كساه الريــش تشـرة عليهم والأفـاعي تعشــق المـزمـار مـدري سـذاجـة أعـدها ولا جهالة وطيـش نــام الفقـيــر وحســدوه في نـومتـه تـــجار كنـه الرقــاد جـيـوبهم والحـلم ذا بخـشيـش اللـوح يكذب لـو بـكى مـن طـعنة المسـمار وش يفرق المعنى مابين الغش والتغشيش |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ياارب
مصيرهم كاان جذي
__________________
اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين يادنيــا وين نلقى الامــان والاهم مامنــه مفر.. العيب ماهو بالزمان العيب بنفوس البشر |
|
#19
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله
تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وأهلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#20
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله..انا لله وانا إليه راجعون..الله يرحمهم ويغفر لهم يارب..
__________________
حقيقه صفحتي بيضا.. ولاعمري جرحت انسان اساير وقتي القاسي بظلم وغيظ عدواني ولا أذكر شكيت الحال لأي انسان مهما كان أخفي قصة الحرمان عن القاصي وعن الدانى أجامل وابتسم للناس وانا كلي شقى وأحزان اقاوم دمعي ولكن عيوني حيل تفضحني |
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا إليه راجعون،،
الله يرحمهم ويغفر لهم ،، ويدخلهم فسيح جناته ،،
__________________
لا تقل( إنشاء الله) ... بل قل( إن شاء الله )فالمشيئة غير الإنشاء أخي وأختي فإحترس ... لا تقل ( لا حول الله ) ... بل قل ( لا حول ولا قوة إلا بالله ) حتى لا تنفى الحول والقوة عن الله ...... لا تقل( يالهوى )...... بل قل( يا إلهى ) ... لا تقل ( البقيه فى حياتك )..... فالحياة ليس لها باقي ....بل قل( البقاء لله )... لا تكتب ( اللة أو واللهى )...... بل اكتب ( الله أو والله ) فلا يصح الخطأ فى اسم الله .. فبالله عليكم احذروا ، وانشروا تؤجروا |
|
#22
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه لراجعون
عظم الله أجر أم علوي وكان في عونها ربي يلهمها الصبر في فقدها لابنها البكر علوي إن الله مع الصابرين
__________________
ربي أني أستودعك (قلبي ) فلا تجعل فيه أحدا سواك _واستودعك لا إله إلا الله فلقني إياها عند الموت . |
|
#23
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله.
انا لله وانا إليه راجعون |
|
#24
|
||||
|
||||
|
--------------------------------------------------------------------------------
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه --------------------------------------------------------------------------------
__________________
إني لا ارى الموت الا سعاده ولا الحياة مع الظالمين الا برما ان الله لن يسألك كيف عشت بل سيسألك ماذا فعلت في حياتك يا بلادي رحم الله الكرامة غادرت والملتقى يوم القيامة قد ألفنا العيش تحت الذل حتى لم نطق نسمع عن فعل الشهامة تركت الخلق طرا في هواك------- وايتمت العيال لكي اراك![]() ولوقطعتني بالحب اربا-------- لما مال الفؤاد الى سواك![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه |
|
#26
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان |
|
#27
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
غمزلي وقال لي يا حظ يلي يحبونج
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجر أبومحمد (حميد بن زعل الفارسي) وأبوعلوي (عبدالله بن شعبان الفارسي) وكان الله في عونهما .
__________________
أستغفر الله ... عدد ما كان ... وعدد ما يكون ... وعدد الحركات و السكون... |
|
#29
|
||||
|
||||
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه
__________________
يـا دمــع تـرا الـجــرح مــا يـــخــف
ولا حــزنـك يروح بـكـثـر الـبـكـاوي |
|
#30
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله..
والله انصدمت بالخبر,, والله اصدقاء مقربين.. الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة ,,
__________________
اذا أخطيت [سامحني] وتذكر إنَّ مصيري يوم كفن أبيض [يغطيني] وقبر صغير [يحويني] ودمعه من عينك [تودعني وتبكيني] مـحمد و عـلوي الـفارسي .. في ذمه الله ..!! ادخلهـم ربي وايـاهم جـنه الفـردوس..!! تـائـب لـربي ![]() مـا زلتِ في القـلب ![]() |
|
|