سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/12/2008, 12:35 PM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي ميتسوبيشي باجيرو (((((قاهرة الصحراء)))))2009

بسم الله لارحمن الرحيم
ميتسوبيشي باجيرو 2009 هي القاطرة الأولي والأكبر والأكثر قوة في أسطول سيارات " ميتسوبيشي " وقد اكتسبت شهرة واسعة بين سيارات فئتها العملية الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الديناميكي ورفارفها المنتفخة بشكل بديع وارتفاعها المهيب عن سطح الأرض ويعكس المظهر الخارجي قوة مهابة كبيرين خصوصا مع المقدمة المدببة ذات الشبك الأمامي المبتكر المقسوم بمسطرتين عريضتين من الكروم والصدام الذي يلتف إلى تجويفات الإطارات مع فتحة تهوية بشبك في وسطه بين مصاحبي الصباب . وتقدم " باجيرو " من الداخل مقصورة عصرية أنيقة تباهي بمنظومة واسعة من التجهيزات المتطورة مع ألوان داخلية تزيد من الطابع الرياضي للسيارة وتأتي لوحة العدادات في التابلوه مكونة من خطوط نظيفة بمقطع عرضي قوي الشكل وتبدو العدادات مرئية في قطاعات واضحة تبعا لوظيفتها مع كون شاشة المعلومات المركزية التي تبين معلومة حالة تشغيل السيارة موجودة في الأعلى وتحتها تأتي لوحة التحكم بالنظام الصوتي ولوحة التحكم بالمناخ تأتي " باجيرو " بموديلين بابان وأربعة أبواب ويتميز طراز الأربعة أبواب بصف مقاعد ثالث ينطوي تحت الأرضية وبنظام صوتي متطور مع مشغل أقراص مدمجة و (DVD) وشاشة LCD مقاس 9 بوصات مع 12 سماعة متطورة . ويتوفر للسيارة محركان 6 أسطوانات سعة 3 ليترات بقوة 188 حصانا بينما المحرك الأعلى مستوى سعة 3.8 ليترات بقوة 252 حصانا عند 5500 د/د ومع المحرك الأول يعمل ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو آلي بأربع سرعات مع تنقيل يدوي ومع المحرك الثاني الأعلى مستوي يعمل ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو آلي 5 سرعات .
سبورتية ورائعة

محرك قوي ورائع
شكل رائع
قوة وعزم وسرعة تنقل في الرمال url=http://www.0zz0.com][/url]
لا أملك الكلمات للتعبير عن قوتها

لا تنسوني بالردود
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/12/2008, 12:46 PM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

شكرا لك
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #3  
قديم 04/12/2008, 12:47 PM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير ..

قيادة باجيرو ممتعة ..

جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية ..

تحياتي وشكري لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #4  
قديم 04/12/2008, 02:39 PM
صورة عضوية قثرد
قثرد قثرد غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: الحيل الجنوبيه - قريب من أستاد السيب - عند مسجد يثرب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,322
افتراضي

سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟
  #5  
قديم 04/12/2008, 03:24 PM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سخي العامري مشاهدة المشاركات
شكرا لك
العفو لك وشكرا على المرورر
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #6  
قديم 04/12/2008, 03:25 PM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متيم الجبل مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير ..

قيادة باجيرو ممتعة ..

جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية ..

تحياتي وشكري لك ،،،
أهلا ابلمشرف متيم الجبل بصراحة أفتقدتكم كثيرا وها أنا سأعود من جديد لكن بصورة متقطعة
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #7  
قديم 04/12/2008, 03:26 PM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قثرد مشاهدة المشاركات
سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟
شكرا جزيلا أيها الصديق القثرد
لا يوجد مغزى سوى أن أريكم هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي وحسب
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #8  
قديم 04/12/2008, 04:59 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .

شكرا لك .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #9  
قديم 04/12/2008, 06:02 PM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .

شكرا لك .
العفو يا أخي بطل عمان وشكرا على مرورك العطر
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #10  
قديم 04/12/2008, 07:10 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة.

يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات.

شكراً لك أخي على التقرير و الصور.

دمت بخير.
  #11  
قديم 04/12/2008, 07:11 PM
صورة عضوية MAWALI911
MAWALI911 MAWALI911 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: فـــي الحــلـــة ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MAWALI911 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى MAWALI911
افتراضي

wow فنانة
__________________
الالمعيـــة

S3oOoOoOD

  #12  
قديم 04/12/2008, 09:33 PM
المزدهر المزدهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
افتراضي

أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟
__________________
عُمان
قابوس




إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
  #13  
قديم 04/12/2008, 09:39 PM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود
  #14  
قديم 04/12/2008, 10:26 PM
صورة عضوية asfeer
asfeer asfeer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 611
افتراضي

بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته
__________________
The King Of Lions

قل ما شئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جواب

ما أنا عديم جواب ولكن
ما من أسد يجيب كلاب
  #15  
قديم 05/12/2008, 02:13 AM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: ::.. على أزقــ ـة رومــا ..::
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,702
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود
انا ماحد يعجبني في المنتدى غيرك انت

والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل



...........


تسلم عزيزي طارح الموضوع ..

والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه
__________________
^
سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيــم
اللهم صلي وسلم على نبينامحمد
( أستغفــر الله )


^



>> يعني صدقني
  #16  
قديم 05/12/2008, 03:01 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المزدهر مشاهدة المشاركات
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .
__________________
اقتباس:
عِـلْـمٌ بـِلا عَـقـلْ ... كَـزَرْعـٍ بـِلا ثـَمَـرْ

Real men drive Manual

R. 2. 4
-╬-
5 .3 .1
  #17  
قديم 05/12/2008, 07:59 AM
المزدهر المزدهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .
أهــــــــــــــــلا بك أخـــــــــــــــــــــ ـي بطل عمان ، أشكرك على التعقيب والتوضيح .
__________________
عُمان
قابوس




إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
  #18  
قديم 05/12/2008, 09:10 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .

المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #19  
قديم 05/12/2008, 10:25 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شرجي و أفتخر مشاهدة المشاركات
الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة.

يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات.

شكراً لك أخي على التقرير و الصور.

دمت بخير.
شرجي أشكرك على الرد الرائع وأضيف أنها فازت في سباق فرنسا
شكرا على مرورك
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #20  
قديم 05/12/2008, 10:26 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAWALI911 مشاهدة المشاركات
wow فنانة
مرورك الأفنن
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #21  
قديم 05/12/2008, 10:28 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المزدهر مشاهدة المشاركات
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة .

لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟
مرحبا بأخي المزدهر .. الحمد لله أنا بخير
حسب علمي نعم سيتغير لكن ليس كثيرا فحسب ما قرأت هناك دفعة كبيرة قادمة للسلطنة
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #22  
قديم 05/12/2008, 10:28 AM
صورة عضوية شاطئ السيب
شاطئ السيب شاطئ السيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: بجانب البحر -MC-
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,437
افتراضي

شكراً
  #23  
قديم 05/12/2008, 10:29 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OmanTurbo مشاهدة المشاركات
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود
أهلا ب عمان توربو
هل إستخدمتها حتى تقول أنها تسرف في إستهلاك الزيت (الآيل)؟؟
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #24  
قديم 05/12/2008, 10:30 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة asfeer مشاهدة المشاركات
بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته
شكرا على رأيك وهذه حسن بأنك جربتها
شكرا على مرورك الأكثر من رائع
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #25  
قديم 05/12/2008, 10:31 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني على أزقة روما مشاهدة المشاركات
انا ماحد يعجبني في المنتدى غيرك انت

والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل



...........


تسلم عزيزي طارح الموضوع ..

والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه
عفوا .. هذا من ذوقك
شكرا على مرورك العطر
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #26  
قديم 05/12/2008, 10:32 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .
نعم .. شكرا للتوضيح أخي بطل عمان لأنني بسرعة رفعت الصور
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #27  
قديم 05/12/2008, 10:33 AM
صورة عضوية المتحدي القوي
المتحدي القوي المتحدي القوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: لو ذكرته يوما حث في وجهي التراب..
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .

المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك .
عفوا .. شكرا على رأيك ومرورك الرائع يا شــــــــــــــــــــــــ ــــاطئ القرم
شكرا جزيلا
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً
  #28  
قديم 06/12/2008, 03:58 AM
OmanTurbo OmanTurbo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي

الطيب انت تعرف اه شاصي الباجيرو من 1995 ما غيروه وحد من شباب خبرني انه يصرف بترول
وليش يصرف ايل لانه باجبرو مكينته مضغوطه لانه سي سي ما اكثر من 4000 سي سي ومطلعين من هذا مكينه احصنه مثل كروزر مع زمن مكينه ما تستحمل هذا القوة
ليتات اماميه م اعرف عن الجديد بلاستيك و سيارة فةوريل لازم زجاج لانه في كتش الحصاء يضرب ليتات
ولاحظ باجيرو القديم ليتاته صفرات
هذا رائي
  #29  
قديم 06/12/2008, 08:44 AM
متيم الجبل متيم الجبل غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2007
الإقامة: بيت الجبل
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,335
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتحدي القوي مشاهدة المشاركات
أهلا ابلمشرف متيم الجبل بصراحة أفتقدتكم كثيرا وها أنا سأعود من جديد لكن بصورة متقطعة
إن شاء الله دائماً متواصلون هنا ..

ونتمنى نشاهد مشاركاتك متواصله وبأسم المتحدي القوي كما هو ..

كل التحية لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ
تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!!
  #30  
قديم 06/12/2008, 08:47 AM
صورة عضوية القناص المحترف
القناص المحترف القناص المحترف غير متصل حالياً
متخصص في آخر أخبار السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: في الصحاري والغابات
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,803
افتراضي

سياراة باجيرو قويه كثير

انا جربتها في رمال وهيبه
__________________
.



(((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر
ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء)))


.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها