|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله لارحمن الرحيم ميتسوبيشي باجيرو 2009 هي القاطرة الأولي والأكبر والأكثر قوة في أسطول سيارات " ميتسوبيشي " وقد اكتسبت شهرة واسعة بين سيارات فئتها العملية الرياضية متعددة الاستخدامات بفضل تصميمها الديناميكي ورفارفها المنتفخة بشكل بديع وارتفاعها المهيب عن سطح الأرض ويعكس المظهر الخارجي قوة مهابة كبيرين خصوصا مع المقدمة المدببة ذات الشبك الأمامي المبتكر المقسوم بمسطرتين عريضتين من الكروم والصدام الذي يلتف إلى تجويفات الإطارات مع فتحة تهوية بشبك في وسطه بين مصاحبي الصباب . وتقدم " باجيرو " من الداخل مقصورة عصرية أنيقة تباهي بمنظومة واسعة من التجهيزات المتطورة مع ألوان داخلية تزيد من الطابع الرياضي للسيارة وتأتي لوحة العدادات في التابلوه مكونة من خطوط نظيفة بمقطع عرضي قوي الشكل وتبدو العدادات مرئية في قطاعات واضحة تبعا لوظيفتها مع كون شاشة المعلومات المركزية التي تبين معلومة حالة تشغيل السيارة موجودة في الأعلى وتحتها تأتي لوحة التحكم بالنظام الصوتي ولوحة التحكم بالمناخ تأتي " باجيرو " بموديلين بابان وأربعة أبواب ويتميز طراز الأربعة أبواب بصف مقاعد ثالث ينطوي تحت الأرضية وبنظام صوتي متطور مع مشغل أقراص مدمجة و (DVD) وشاشة LCD مقاس 9 بوصات مع 12 سماعة متطورة . ويتوفر للسيارة محركان 6 أسطوانات سعة 3 ليترات بقوة 188 حصانا بينما المحرك الأعلى مستوى سعة 3.8 ليترات بقوة 252 حصانا عند 5500 د/د ومع المحرك الأول يعمل ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو آلي بأربع سرعات مع تنقيل يدوي ومع المحرك الثاني الأعلى مستوي يعمل ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو آلي 5 سرعات . ![]() سبورتية ورائعة ![]() محرك قوي ورائع ![]() شكل رائع ![]() قوة وعزم وسرعة تنقل في الرمال url=http://www.0zz0.com] [/url]لا أملك الكلمات للتعبير عن قوتها لا تنسوني بالردود
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا لك
__________________
___________________ أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد الاول يـصـحـح لـي مــسـاري الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري ____________ ![]() Copyright © 2010 s.s.alamri
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
أهليين المتحدي القوي إن شاء الله تكون بخير .. قيادة باجيرو ممتعة .. جربت من قبل هذه النوعية على الوديان ما شاء الله قوية .. تحياتي وشكري لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#4
|
||||
|
||||
|
سياره رائعه ... بس مافهمت المغزى من الموضوع ..؟؟؟
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#6
|
||||
|
||||
|
أهلا ابلمشرف متيم الجبل بصراحة أفتقدتكم كثيرا وها أنا سأعود من جديد لكن بصورة متقطعة
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#7
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا أيها الصديق القثرد
لا يوجد مغزى سوى أن أريكم هذا النوع من سيارات الدفع الرباعي وحسب
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#8
|
||||
|
||||
|
سيارة محببة من قبل الكل لها ميزات وقوتها المعروفة .
شكرا لك .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
العفو يا أخي بطل عمان وشكرا على مرورك العطر
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#10
|
||||
|
||||
|
الباجيرو سيارة رائعة و قوية ف الرمال و جميلة.
يكفيك إنها تحقق الطليعة في سباقات الراليات. شكراً لك أخي على التقرير و الصور. دمت بخير. |
|
#11
|
||||
|
||||
|
wow فنانة
__________________
الالمعيـــة ![]() S3oOoOoOD |
|
#12
|
|||
|
|||
|
أهـــــــــ ـلا بك عزيزي المتحدي..............كيف حالك ؟؟
تعجبني هذه السيارة من ميتسوبيشي ، وبها الكثير من الميزات الطيبة . لكني أرى صورا جديدة للسيارة حسب ما وضعت أنت ................هل سيتغير شكل الباجيرو لعام 2009 ؟؟؟
__________________
عُمان قابوس إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
شو قاهرة الصحراء باجيرو يهرب ايل معروف مال شوارع شوف تايرعرضه مش مسواي لي اوف روود
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بصراحه الباجيرو اذهلني لما جربته
__________________
The King Of Lions قل ما شئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جوابما أنا عديم جواب ولكن ما من أسد يجيب كلاب |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() والله مره ارتاح يوم اشوف ردك فديتك عسل ![]() ........... تسلم عزيزي طارح الموضوع .. ![]() والباجيرو انا من معجبيه بأمانه سيارة روووعه
__________________
^ سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيــم
اللهم صلي وسلم على نبينامحمد ( أستغفــر الله ) ^ >> يعني صدقني ![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الصور الاخرى لنوعية الميتسوبيشي اوت لاندر .. يمكن بالغلط حاطهم . .
__________________
اقتباس:
Real men drive Manual R. 2. 4 -╬- 5 .3 .1
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
أهــــــــــــــــلا بك أخـــــــــــــــــــــ ـي بطل عمان ، أشكرك على التعقيب والتوضيح .
__________________
عُمان قابوس إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الباجيرو سيارة عملية جداً وبسعر مناسب .
المتحدي القوي . . شكراً جزيلاً لك .
__________________
4-12-2010 ![]() * رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي * |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على مرورك
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حسب علمي نعم سيتغير لكن ليس كثيرا فحسب ما قرأت هناك دفعة كبيرة قادمة للسلطنة
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#22
|
||||
|
||||
|
شكراً
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل إستخدمتها حتى تقول أنها تسرف في إستهلاك الزيت (الآيل)؟؟
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#24
|
||||
|
||||
|
شكرا على رأيك وهذه حسن بأنك جربتها
شكرا على مرورك الأكثر من رائع
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على مرورك العطر
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#26
|
||||
|
||||
|
نعم .. شكرا للتوضيح أخي بطل عمان لأنني بسرعة رفعت الصور
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا
__________________
والله لإنـــي أحبك يا رسول الله
أحبك حباً جماً |
|
#28
|
|||
|
|||
|
الطيب انت تعرف اه شاصي الباجيرو من 1995 ما غيروه وحد من شباب خبرني انه يصرف بترول
وليش يصرف ايل لانه باجبرو مكينته مضغوطه لانه سي سي ما اكثر من 4000 سي سي ومطلعين من هذا مكينه احصنه مثل كروزر مع زمن مكينه ما تستحمل هذا القوة ليتات اماميه م اعرف عن الجديد بلاستيك و سيارة فةوريل لازم زجاج لانه في كتش الحصاء يضرب ليتات ولاحظ باجيرو القديم ليتاته صفرات هذا رائي |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إن شاء الله دائماً متواصلون هنا ..
ونتمنى نشاهد مشاركاتك متواصله وبأسم المتحدي القوي كما هو .. كل التحية لك ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#30
|
||||
|
||||
|
سياراة باجيرو قويه كثير
انا جربتها في رمال وهيبه
__________________
. (((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء))) . |
|
|