سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/11/2008, 11:33 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
Thumbs up لاندكروزر VXR V8 رقم واحد .. موديل 2009 . بلون جذاب فرصة...تم تعديل السعر


إذا رغبت مثل هذه السيارة يجب عليك ان تنتظر 3 اشهر وذلك بسبب اللون.
السيارة .. تويوتا لاندكروزر VXR V8 رقم واحد .. موديل 2009 .

1. التسجيل الأول: لم تسجل .
2. اللون: أزرق / جريش " طلب خاص " مثل للون الكزس .
3. المسافة المقطوعة: 000 كم فقط .
4. نوع الغيار: آلي بالكامل مع رياضي.
5. ضمان: 6 سنوات ضمان بهوان .

المواصفات:- انتم أدرى بهذه السيارة كامل المواصفات .. وأذكر منها العام.

1. فتحة سقف.
2. نظام ملاحي. " شاشة.
3. تشغيل المحرك عن بعد
4. مجسات أمامية وخلفية.
5. كراسي جلد.
6. مشغل اقراص 6 اقراص.
7. مشغل دي في دي .

مواصفات أخري بالسيارة مثل الجناح وإلى أخره ...

سعر الوكالة حتى تاريخ اليوم : 25600 ريال

سعر البيع : 26000 ريال ..

28112008044.jpg (108.5 كيلوبايت)
28112008045.jpg (72.0 كيلوبايت)
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28112008044.jpg
المشاهدات:	50
الحجم:	108.5 كيلوبايت
المُعرف:	94830   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	28112008045.jpg
المشاهدات:	40
الحجم:	72.0 كيلوبايت
المُعرف:	94831  

آخر تحرير بواسطة Sync : 29/11/2008 الساعة 03:05 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/11/2008, 12:08 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

( اللهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد )
  #3  
قديم 29/11/2008, 12:13 AM
صورة عضوية أبوهمس
أبوهمس أبوهمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: أرض الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,413
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبوهمس
افتراضي

موفق ااااااااااخى
__________________
الابتسامة لغة لا تحتاج إلى ترجمة ،هي أجمل شيء في الوجود
وسلاح للحياة والعقل ، بل هي مفتاح ٌ للقلوب
لكن أثرها يخترق القلوب ، ويسلِبُ العقول
ويذهب الأحزان ، ويصفي النفوس
ويكسر الحواجز مع بني الإنسان
  #4  
قديم 29/11/2008, 07:22 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

للجميع ان شاء الله ...
  #5  
قديم 29/11/2008, 07:43 AM
صورة عضوية المعتزبالله
المعتزبالله المعتزبالله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,724
افتراضي

بالتوفيق في البيعه
  #6  
قديم 29/11/2008, 08:10 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

للجميع ان شاء الله ...
  #7  
قديم 29/11/2008, 08:36 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت
  #8  
قديم 29/11/2008, 10:51 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

فوووووووووووووووووق
  #9  
قديم 29/11/2008, 11:21 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

لا إله إلا أنت الأحد الصمد
  #10  
قديم 29/11/2008, 11:22 AM
صورة عضوية أبوعبادي
أبوعبادي أبوعبادي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2007
الإقامة: ~**~ سلطنة عمان ~**~
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,028
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبوعبادي
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله
السيارة بإختصار شديد جديده ومقرطسه وبرقم الفحص واللون مميز
الله يوفقك يا أخوي وأنا من صوب بحرك إتصالاتي وفالك طيب
__________________
ليس المهم أن تشارك بألف موضوع
بل المهم أن تنشئ موضوع يشارك فيه ألف عضو
BB 2269FF8
  #11  
قديم 29/11/2008, 11:40 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبوعبادي مشاهدة المشاركات
بالتوفيق إن شاء الله
السيارة بإختصار شديد جديده ومقرطسه وبرقم الفحص واللون مميز
الله يوفقك يا أخوي وأنا من صوب بحرك إتصالاتي وفالك طيب
أحسنت مشرفنا على هذا المرور الطيب ..
  #12  
قديم 29/11/2008, 11:52 AM
صورة عضوية غريب الدار(197)
غريب الدار(197) غريب الدار(197) غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: عـمان الـعز
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sync مشاهدة المشاركات
إذا رغبت مثل هذه السيارة يجب عليك ان تنتظر 3 اشهر وذلك بسبب اللون.
السيارة .. تويوتا لاندكروزر VXR V8 رقم واحد .. موديل 2009 .

1. التسجيل الأول: لم تسجل .
2. اللون: أزرق / جريش " طلب خاص " مثل للون الكزس .
3. المسافة المقطوعة: 000 كم فقط .
4. نوع الغيار: آلي بالكامل مع رياضي.
5. ضمان: 6 سنوات ضمان بهوان .

المواصفات:- انتم أدرى بهذه السيارة كامل المواصفات .. وأذكر منها العام.

1. فتحة سقف.
2. نظام ملاحي. " شاشة.
3. تشغيل المحرك عن بعد
4. مجسات أمامية وخلفية.
5. كراسي جلد.
6. مشغل اقراص 6 اقراص.
7. مشغل دي في دي .

مواصفات أخري بالسيارة مثل الجناح وإلى أخره ...

سعر الوكالة حتى تاريخ اليوم : 26600 ريال

سعر البيع : 27000 ريال ..

28112008044.jpg (108.5 كيلوبايت)
28112008045.jpg (72.0 كيلوبايت)

طويل العمر نفس سيارتك مطلع قبل يومين بسعر 25600 ، كيف تقول سعر الوكالة 26600 ريال
صصح معلومتك ، والله يوفقك
  #13  
قديم 29/11/2008, 12:02 PM
صورة عضوية الحارثي75
الحارثي75 الحارثي75 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,756
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الحارثي75
افتراضي

سعرها في الوكالة 25600 ريال ما تغير
__________________
سبحان الله وبحمده
  #14  
قديم 29/11/2008, 03:04 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) مشاهدة المشاركات
طويل العمر نفس سيارتك مطلع قبل يومين بسعر 25600 ، كيف تقول سعر الوكالة 26600 ريال
صصح معلومتك ، والله يوفقك
أوووووووههههههههههههههههه آسف أخي .... خطأ مطبعي ........

السيارة 25600 ريال في الوكالة ...... سعر البيع .... 26000 ريال ..

أحسنت أخي على تنبيهك
  #15  
قديم 29/11/2008, 07:01 PM
صورة عضوية غريب الدار(197)
غريب الدار(197) غريب الدار(197) غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: عـمان الـعز
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,244
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sync مشاهدة المشاركات
أوووووووههههههههههههههههه آسف أخي .... خطأ مطبعي ........

السيارة 25600 ريال في الوكالة ...... سعر البيع .... 26000 ريال ..

أحسنت أخي على تنبيهك
كذا صح الحين سلكت الطريق صح ، وسعرك مناسب يعنى 400 ريال لا شى أدفع ، بدل من أجلس أنتظر 3 شهور، على العموم الله يوفقك وتبيع قبل العيد ، عشان الذى يشترها يتكشخ برقم أخضر
دمت بود
  #16  
قديم 29/11/2008, 11:19 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

للررررررررررررررررررررررف ع
  #17  
قديم 29/11/2008, 11:49 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

وين عشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاق الانـــــــــــــــــــــ ــــــــــــدكـــــــــــ ـروزر ...

العيد قريب وهذه السيارة ما من السهل تحصل عليها ...... إذا كان الفارق 400 ريال هذا لا شي من الانتظار.
  #18  
قديم 30/11/2008, 01:05 AM
صورة عضوية جرح الخوافي
جرح الخوافي جرح الخوافي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2008
الإقامة: هنا وهناكـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,235
افتراضي

مووووفق
  #19  
قديم 30/11/2008, 09:03 AM
بورش بورش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

الطلب المبالغ فيه على اللاند كروزر بدأ يقل الان...والسبب السيولة

يعني معظم اللي حاجزين سيارات اللاندكروزر كان بنية اعادة البيع أو التصدير...

أمس السبت كنت في وكالة الوطية وكانت متوفرة عنهم VXR بلون فضي .. يعني ماشي منه حجوزات 3 و 4 أشهر!!

وأعتقد هذا حال معظم الوكالات الان ...

مع ذلك فان اللون الازرق المعروض هنا جميل ومميز ويستحق المبلغ المطلوب بدل الانتظار..

تحياتي
  #20  
قديم 30/11/2008, 09:15 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بورش مشاهدة المشاركات
الطلب المبالغ فيه على اللاند كروزر بدأ يقل الان...والسبب السيولة

يعني معظم اللي حاجزين سيارات اللاندكروزر كان بنية اعادة البيع أو التصدير...

أمس السبت كنت في وكالة الوطية وكانت متوفرة عنهم VXR بلون فضي .. يعني ماشي منه حجوزات 3 و 4 أشهر!!

وأعتقد هذا حال معظم الوكالات الان ...

مع ذلك فان اللون الازرق المعروض هنا جميل ومميز ويستحق المبلغ المطلوب بدل الانتظار..

تحياتي
أشكرك أخي على مرورك ...

فعلا كلامك صحيح أصبحت سيارات لاندكروزر VXR ... متوفرة ... بس هنا اللون يجب ان تطلبه ويستغرق وقت من شهرين حتى ثلاثة أشهر ...

تحياتي ..
  #21  
قديم 30/11/2008, 10:06 AM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

سيارات اللاند كرروز متوفر بكثرة الحين

روح الوكالة

تراه ما مثل أول انتظر 3 شهور إلى ان توصلك

تسلم أخي على الموضوع

بس عندي سؤال كيف قدرت توصلها لبيتكم إذا كانت قاطعه 0 كلم؟؟!!!
الظاهر انك شحنتها من الوكالة
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #22  
قديم 30/11/2008, 07:14 PM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات
سيارات اللاند كرروز متوفر بكثرة الحين

روح الوكالة

تراه ما مثل أول انتظر 3 شهور إلى ان توصلك

تسلم أخي على الموضوع

بس عندي سؤال كيف قدرت توصلها لبيتكم إذا كانت قاطعه 0 كلم؟؟!!!
الظاهر انك شحنتها من الوكالة
عذرا أخي ...

الكلام كثير أمثال كلامك .... والأفضل لك ان تتحرى نوع السيارة التي ممكن ان تكون متوفرة بكثرة في الوكالة . إذا لك المقدرة وكما ضربت صدرك ..قم بتوفير هذه السيارة خلال أسبوع فأكون شاكرا لك .. انا بحاجة إلى لاندكروزر VXR .. V8 رقم 1 ... اللون مارون ... خلينا نشوف شطارتك .

بالنسبة لسؤالك المسافة من الوكالة إلى بيتي لا يتعدى 13 كم ...

وعذرا أنا هنا أخاطب الجادين ولا تقحم نفسك فيما لا يعنيك !!!! ولا ترحيب لك في موضوعي .
  #23  
قديم 30/11/2008, 07:49 PM
دوار العسل دوار العسل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 677
افتراضي

بالتوفيق راعي اللاند...ماشي غوازي ولا أشتريها وأنا مغمض..
  #24  
قديم 30/11/2008, 08:02 PM
صورة عضوية REKILL ME
REKILL ME REKILL ME غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: يكفيني قلبك
الجنس: ذكر
المشاركات: 471
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى REKILL ME
افتراضي

خاطري في وحده لكن بعدين ان شاء الله ماكو عجله
__________________
همّ السعيد آخرته وهمّ الشقي دنياه
  #25  
قديم 30/11/2008, 08:24 PM
thug626 thug626 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2007
المشاركات: 3,910
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Sync مشاهدة المشاركات
عذرا أخي ...

الكلام كثير أمثال كلامك .... والأفضل لك ان تتحرى نوع السيارة التي ممكن ان تكون متوفرة بكثرة في الوكالة . إذا لك المقدرة وكما ضربت صدرك ..قم بتوفير هذه السيارة خلال أسبوع فأكون شاكرا لك .. انا بحاجة إلى لاندكروزر VXR .. V8 رقم 1 ... اللون مارون ... خلينا نشوف شطارتك .

بالنسبة لسؤالك المسافة من الوكالة إلى بيتي لا يتعدى 13 كم ...

وعذرا أنا هنا أخاطب الجادين ولا تقحم نفسك فيما لا يعنيك !!!! ولا ترحيب لك في موضوعي .
آسف عزيزي لم أقصد شي

و أنما قلت الذي شفته بعيني
و أعتذر على المشاركة في موضوعك

بارك الله فيك
__________________
( رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا)
  #26  
قديم 30/11/2008, 09:17 PM
صورة عضوية saud6d
saud6d saud6d غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2008
الإقامة: جمب ذاك المكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,368
افتراضي

اااااااااخوي انت قلت الوكاله ب25600....وانت تبيع ب 26000...
احسن اروح الوكاله
...............
  #27  
قديم 01/12/2008, 06:50 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة thug626 مشاهدة المشاركات
آسف عزيزي لم أقصد شي

و أنما قلت الذي شفته بعيني
و أعتذر على المشاركة في موضوعك

بارك الله فيك
جزاك الله ألف خير عزيزي ...

في أي وقت مرحب فيك ...
  #28  
قديم 01/12/2008, 06:53 AM
Sync Sync غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2008
الإقامة: مهد التراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة saud6d مشاهدة المشاركات
اااااااااخوي انت قلت الوكاله ب25600....وانت تبيع ب 26000...
احسن اروح الوكاله
...............
عفوا أخي ....

كلامك صحيح ... لكن يفرق اللون ...هذا اللون يجب عليك الانتظار وطلب خاص والمبلغ الذي تحجز به غير قابل للرجوع .

تحياتي ..
  #29  
قديم 01/12/2008, 08:13 AM
جبر خاطر جبر خاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 456
افتراضي

بالتوفيق
  #30  
قديم 01/12/2008, 11:02 AM
صورة عضوية أرض النحاس
أرض النحاس أرض النحاس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,109
افتراضي

نســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاعد في الرفع ..... تستاهل هذه التحفة اليابانية ...

يعزك الاند ....
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:56 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها